مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 9 من 13 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 129
Like Tree0Likes

الموضوع: احبتي لكم مواقف مضحكة واقعية !! حصلت لنا !!

مسافرجديد

بصراحة مواقف جدا مضحكة
    عندي لكم قصة وموقف
    الاول
    هذا واحد من أصحابي معروف عن الفكش (الكذب) وحبة لاختراع القصص مع شويت غباء
    من صغرة الى وقتكم الحالي ومعروف ماحد يصدقة بس الجلسة معاه تخليكم
    تموتون من الضحك من فكشة وقصصة وطلعاتة الغبية حقه
    المهم
    هذا صحابي عمل مصيبة وهو صغير بتحديد في المرحلة الابتدائية وجاء ابوه الله يرحمة يسألة ويحقق معاه عن اللي سواه المهم صحابي بيصرف الهرجة أو الموقف
    وقام يلف ويدور ابوه عرف الشي هذا قال له يافلان قول الصدق
    المهم صحابي بكل براءة قال:106: كلمة الصدق:106:
    ابوه قام يضحك وتركة

الثاني
    هذا الموقف صار معاي على ايام الكلية
    وضعي كان مزري جدا جدا جدا كنت كثير الغياب والسهر
    وكان عندي مادة أدرسها ونزلي انذار أخير في هذي المادة بالحرمان من الاختبار (بالعربي راسب)
    وهذا من كثر غيابي ووقتها المحاضرة للي مايساعد الواحد انوا يحضرها
    الوضع بما فيه انوا لو غبت نص محاضرة أو تأخرت عشر دقائق صرت محروم
    >>>الموقف<<<<
    كنت سهران كالعادة بس هذي المرة بزيادة وقلت لازم اشد على نفسي واحضر المحاضرة ورحت وانا نايم بس اتحرك كيف ماأدري اول مادخلت القاعة
    جلست ههههه المهم جاء الدكتور وكنت اتمنى انوه ماجاء أو تاخر ربع ساعة عشان ارجع البيت قبل زحمة الشوراع وخرجة الموظفين والطلاب
    قدر الله انوه جاء
    المهم انوا كان موضوع المحاضرة عن (مواصفات الاجهزة الديجتل و انالوب العادية)
    وقعد يبربر ويشرح وانا ماني عنده افكر في النوم وكيف الحمد الله وصلت هنا
    وكيف راح أرجع راحت ساعة ونص على هذي الحالة
    فجأة على نهاية المحاضرة انتبة ليا ولوضعي المزري وقال يا rhmony أشرح الديجتل وعكسها
    طيب انا قلت في نفسي رحت فيها ياااrhmony
    وجات الاجابة الذكية بالعيون الناعسة
    قلت يادكتور الديجتل ديجتل وعكسها مو ديجتل
    وقف الدكتور ثواني بصمت وأنزل نظارتة وطبق كتبة بدون أي كلمة
    وخرج وبعدها ضحك حدود 60 طالب
    رحت المكتب له من بكرة حاولت اشرح له الموقف لكن ماصدقني
    وقال يااrhmony انت محروم من دخول لاختبار لتجاوزك حد الادب
    قلت يادكتور ولله ماكان القصد
    لكن ماكان راضي يفهم
    ورسبت في المادة بسبب هذا الموقف
    لكن الحمد الله اخذتها الترم اللي بعده ونجحت فيها
    وعند التخرج وبعد استلام وثائق التخرج
    قابلت الدكتور وسلمت علية
    علما بأن الدكتور ماقابلتة ولا شوفتة بعد كلامي معاة في المكتب
    قال ياrhmony ممكن أسئلك سؤال
    قلت تفضل يادكتور انت تأمر قال ايش عكس الديجتل
    فضحكنا وقال مستحيل انسا هذا الموقف لك

مسافرجديد

بصراحة مواقف جدا مضحكة
    عندي لكم قصة وموقف

الاول

هذا واحد من أصحابي معروف عن الفكش (الكذب) وحبة لاختراع القصص مع شويت غباء
    من صغرة الى وقتكم الحالي ومعروف ماحد يصدقة بس الجلسة معاه تخليكم
    تموتون من الضحك من فكشه وقصصه وطلعاتة الغبية
    المهم
    هذا صحابي عمل مصيبة وهو صغير بتحديد في المرحلة الابتدائية وجاء ابوه الله يرحمه يسألة ويحقق معاه عن اللي سواه المهم صحابي بيصرف الهرجة أو الموقف
    وقام يلف ويدور ابوه عرف الشي هذا قال له يافلان قول الصدق
    المهم صحابي بكل براءة قال:106: كلمة الصدق:106: الصدق:106: الصدق:106:
    ابوه قام يضحك وتركة

الثاني

هذا الموقف صار معاي على ايام الكلية
    وضعي كان مزري جدا جدا جدا كنت كثير الغياب والسهر
    وكان عندي مادة أدرسها ونزلي انذار أخير في هذي المادة بالحرمان من الاختبار (بالعربي راسب)
    وهذا من كثر غيابي ووقتها المحاضرة للي مايساعد الواحد انوا يحضرها
    الوضع بما فيه انوا لو غبت نص محاضرة أو تأخرت عشر دقائق صرت محروم
    >>>الموقف<<<<
    كنت سهران كالعادة بس هذي المرة بزيادة وقلت لازم اشد على نفسي واحضر المحاضرة ورحت وانا نايم بس اتحرك كيف ماأدري اول مادخلت القاعة
    جلست ههههه المهم جاء الدكتور وكنت اتمنى انوه ماجاء أو تاخر ربع ساعة عشان ارجع البيت قبل زحمة الشوراع وخرجة الموظفين والطلاب
    قدر الله انوه جاء
    المهم انوا كان موضوع المحاضرة عن (مواصفات الاجهزة الديجتل و انالوب العادية)
    وقعد يبربر ويشرح وانا ماني عنده افكر في النوم وكيف الحمد الله وصلت هنا
    وكيف راح أرجع راحت ساعة ونص على هذي الحالة
    فجأة على نهاية المحاضرة انتبة ليا ولوضعي المزري وقال يا rhmony أشرح الديجتل وعكسها
    طيب انا قلت في نفسي رحت فيها ياااrhmony
    وجات الاجابة الذكية بالعيون الناعسة
    قلت يادكتور الديجتل ديجتل وعكسها مو ديجتل
    وقف الدكتور ثواني بصمت وأنزل نظارتة وطبق كتبة بدون أي كلمة
    وخرج وبعدها ضحك حدود 60 طالب
    رحت المكتب له من بكرة حاولت اشرح له الموقف لكن ماصدقني
    وقال يااrhmony انت محروم من دخول لاختبار لتجاوزك حد الادب
    قلت يادكتور ولله ماكان القصد
    لكن ماكان راضي يفهم
    ورسبت في المادة بسبب هذا الموقف
    لكن الحمد الله اخذتها الترم اللي بعده ونجحت فيها
    وعند التخرج وبعد استلام وثائق التخرج
    قابلت الدكتور وسلمت علية
    علما بأن الدكتور ماقابلتة ولا شوفتة بعد كلامي معاة في المكتب
    قال ياrhmony ممكن أسئلك سؤال
    قلت تفضل يادكتور انت تأمر قال ايش عكس الديجتل
    فضحكنا وقال مستحيل انسا هذا الموقف لك

مسافر خبير الصورة الرمزية الباخص

( الشغالـة )

اتصلوا علينا المطار قالوا ترى شغالتكم وصلت ... وعلى شان نفتك من تفويض استلام رحت بنفسي أخذ الشغاله ... المهم وصلت المطار وخذات الشغالة بطبيعة الحال معها شنطه فيها ملابسها ... استلمت الشغاله وطلعنا للسيارة فتحت الشنطه على شان تحط شنطتها ... تفاجأت .... أن الشغاله مدت رجلها بتركب في الشنطه قدام العالم ... وانا ما مسكت نفسي ما قلت لها لا قعدت اضحك وما مسكت نفسي وقمت أشر لها على شان تنزل والعالم تضحك ... المهم في الاخير نزلت من الشنطه ... بس بعد ما كل الموجودين جاهم مسيل الدمووع من الضحك !!

[line]

تحريك جو

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي ... وبغيت احرك الجو بشي من الفرفشة ... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار ... وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وانا اشوف هالموقف !!

[line]

اخوكم المحب :101:

احب الناس انفعهم للناس
    [line]
    اكتشف الهند ( بلاد العجائب )
    هذا ماسطرته كميرتي في كندا

[/frame][/frame]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه دبي مشاهدة المشاركة
    لاااااااااااااااااااوالله ابوى ماابيعه فى كـــنــــــــــوز الدنيا عسى زوجى يتزوج عشر عليه ولاموت الوالد الله يعطيه طولت العمر والصحه والعافيه النظره من عينه تسوى الدنيا ومافيها يااااااااحبى لك
    والنعم والله .. هذا تقدير الوالد والا بلاش ..:24:

اخوك المحب :101: :101: :101:

وحده تقول ..

عروبة

السلام عليكم .... لي موقف مبكي ومضحك في نفس الوقت... الزمان عيدالاضحى المكان الراشد مول في الخبر.... كنت اتسوق انا والوالده... وكان المكان مزحوم بشكل مش طبيعي اختكم كاشخه بنفسها وماشيه يارض انهدي محدش قدي المهم كنا في الطابق الثالث... امي اقترحت ان ننزل بالمصعد لكني صممت النزوول بالسلم الكهربائي وما ان حطيت رجلي على بداية السلم الا ياعروبه عينك ماتشوف الا النورززاتقلبت من اوله الي اخره.... طبعا العبايه في جهه والغطابجهه والشنطه اعطاني اياها واحد جزاه الله خير مادري وين لقاها امي سوت نفسها ماتعرفني واتبرت مني... المهم وسط ذهول المتفرجين جاتني نوبة ضحك هستيريه... الظاهر من الفشله... بدل من البكاء.... من جد الله لايحط اي احد في هذا الموقف.... ولكم تحياتي ..
    :114: :110:

[line]

أم المشاكل

بنت تقول هالقصة ..

تذكرت موقف صارلي قبل كم سنة وما راح انساه مرة رحت المكتبة ونزلت من السيارة وشريت مجلة المهم من حماسي على قرايتها صرت اقراها وانا طالعة من المكتبة وانا منسجمة مع المجلة دخلت السيارة وقعدت اقرا الا السواق يطق قزازة السيارة وناظرت القزازة الثانية الا صاحب السيارة مبتسم وطبعا استحيت من هالموقف مرة ما كان لي داعي ابدا وارجو انه ما في احد تعرض لهاموقف المحرج !!

[line]

اخوكم المحب

رسوب أحد الطلاب في مادة التعبير

--------------------------------------------------------------------------------

رسب أحد الطلاب في مادة التعبير ، وهذا أمر غير اعتيادي أن يرسب طالب في مادة سهلة كالتعبير ، وعندما سُئل المدرس عن سبب رسوبه في المادة

قال : والله يا اخوان الطالب ما يركز كل مره نعطيه يكتب عن موضوع يخرج عن الموضوع .

قالوا اعطنا عينات من مواضيع التعبير التي كتبها ..فقال المدرس على سبيل المثال :اكتب موضوعاً عن فصل الربيع ..

فصل الربيع من اجمل الفصول في السنة ، تكثر فيه المراعي الخضراء مما يتيح للجمل ان يشبع من تلك المراعي ،
    والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر.
    ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى ... والجمل حيوان اليف …. الخ.

ويستمر الطالب في التغزل في الجمل ، وينسى الموضوع الرئيسي ..

فقال المدرسون قد يكون قرب موضوع الربيع من الجمل وارتباطه بالرعي هو الذي جعل الطالب يخرج عن الموضوع ..فقال المدرس : لا خذو على سبيل المثال هذا الموضوع الذي طلبنا من الطالب ان يكتب عنه ..

اكتب عن الصناعات والتقنية في اليابان ..

تشتهر اليابان بالعديد من الصناعات ومنها السيارات ، لكن البدو في تنقلاتهم يعتمدون على الجمل ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان اليف .

قال المدرسون هل هناك موضوع آخر فقال المدرس كل موضوع يبدأ فيه لنصف سطر ينتهي بصفحات عن الجمل ..و

هذا موضوع بعيد جدا عن الجمل ..اكتب موضوعا عن الحاسب الآلي وفوائده

الحاسب الآلي جهاز مفيد يكثر في المدن ولا يوجد عند البدو لأن البدو لديهم ( الجمل ) والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان اليف …

تقدم الطالب بشكوى للوزير بعد ان طلب الوزير التحقيق في الموضوع

فكتب الطالب في خطاب الشكوى :

سعادة وزير التربية والتعليم ………السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقدم لمعاليكم تظلمي هذا وفيه اشتكي مدرس مادة التعبير لأني صبرت عليه صبر الجمل ، والجمل حيوان بري يصبر على الجوع والعطش اياما ، ويستطيع المشي على الرمل بكل سهولة ويسر .ويربي البدو الجمل ، فهو سفينة الصحراء ، فينقل متاعهم ويساعدهم على الترحال من منطقة لاخرى .. والجمل حيوان اليف ، وكما يعلم سعادتكم ان الجمل يستمد طاقته من سنامه الذي يخزن فيه الكثير من الشحوم ، اما عيني الجمل ففيها طبقة مزدوجة تحمي العينين من الرمااال والعواصف ..
    آمل من سعادتكم النظر في تظلمي هذا وظلم المدرس لي مثلما ظُلم الجمل في عصرنا هذا بأكل كبدته في الفطور في جميع الوزرات والدوائر الحكومية ..

---

وش رايكم بالذكاء الخارق

ياخي احسه ذكي

اللي يقدر يحول السالفه مثل ما يبي

ههههههههههههههههههههههههههههه

[line]

اخوكم المحب :101: :101:

خراط

واحد يقص علينا قصته ويقول ..

يوم زواجي .... ( يازينه من ذكرى) كان معي كرسيدا جي ال اكس 86 ... قال الخال ( اخو الوالدة... ذاك توه مابعد صار خال) ابعطيك سيارة مرسيدس من حقات المعرض تكشخ به كم يوم ... قلت زين، المهم اتفقنا انه يوقف الشبح عند بيت أهل المره، يوم جينا نطلع... ركبنا ... دورت اللي يفتح الحبات ... مالقيته... فتحته بيدي، يوم ركبنا ... شغلت السيارة ( اشوى... الحمدلله) ... بس بحلت أدور أزرار الأنوار... ومرة تشتغل المساحات ... ومرة حبات البيبان ( لقيتهن...) ومرة ... وبعد مشقة لقيته، المهم ... جينا للمشي ... كان قدم السيارة صندوق زبالة بلاستك كبير ... يعني مالها إلا وراء.... يالله عاد وين الريوس؟؟ ومحاولة ... وثانية وعاشرة ومافيه فايده حتى توكلت على الله وصدمت صندوق الزبالة ومشيت قدام ويسره ربك . المهم إن المره دريت إن السيارة مهب لي ... بدليل عدم معرفتي كيف تعمل، وكنت محرج بلحيل خاصة اني استحي قوة بس ربك هونها علي يوم اني دريت عقب ثلاثة أيام ان فستان العرس كانت متسلفته من بنت خالته وقالت خل نرجعه، قلت الحمدلله مافي حدا أحسن من حدا

[line][line]

مسافر متالق الصورة الرمزية المتأملة

هذا الموقف طازه صار لي أمس لما رحت مع زوجي وبناتي لمجمع الراشد بالخبر،وكان زوجي بيشتري جوال لأبوه من كارفور،ولما جينا بنطلع كان معنا أكياس لفطور طلبناه من أحد المطاعم ،وعطيت بناتي الأكل في السيارة وبعدين قلت لهم عطوني الأشياءالي خلصتو منها خل أرميها بالزبالة وأنا أجمع في الكيس ويوم جيت أربطه عشان أرميه لقيته ثقيل شوي :114: ،قلت في نفسي :غريبة ،ماتجي قراطيس الأكل كل هالوزن ؟:114: وش صرت مسوية؟:106: كنت قاعدة أجمع هالحوسة في الكيس الي فيه الجوال الجديد عشان الكيسة تشبه كيسة المطعم تقريبا،وضحكت عل نفسي الظاهر مع حوسة العيال الواحد يصير يلخبط:109: ،زين مارميت الكيس في أقرب زبالة ،وزوجي كان مستعجل على الجوال بيوديه لأبوه بسرعة ولا كان علوم،ولا لو كان خذ الكيسة وفيها هالزبالة والقراطيس.:109: :109: :109:

( الصدق زمان )

تقول فتاة عن جدتها عندما سافرت بالطائرة لأول مرة ، حيث جاءت المضيفة وقدمت لها الطعام ، فما كان منها إلا أن قالت : والله لو أدري أني أبكلف عليكم ماجيت!!!!
    :114: :24:

على السليقة ماشاء الله:101:

صفحة 9 من 13 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)