مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 39
Like Tree0Likes

الموضوع: عليكم بخدمة مرحبا في مطار دبي ؟؟

مسافر فعال الصورة الرمزية ABU-BANAN

افتراضي عليكم بخدمة مرحبا في مطار دبي ؟؟

استغربت كثيرا عندما تابعت موضوع mr.khalid انه ما في حدا يعرف عن خدمة مرحبا .. واليكم التفاصيل
    هذه خدمة ممتازه تدفع ثمنها فقط 20 دولار مقابل أن يتم استقبالك في مطار دبي من قبل موظفي هذه الشركة حيث يتم استقبالك من قبل موظفة بلباس خاص بالشركة الاصفر والاحمر على ما أذكر وتكون حاملة ورقة مكتوب عليها اسمك تأخذك عند الكاونتر الخاص بالشركة ثم يأخذونك بسيارة - عربة - الى مكان تختيم الجوازات وما أحلاه من شعور لما تأتي الى الكاونترات وتشوف زحمة الناس وييجون ياخذونك شركة مرحبا وكأنك ملك زمانك مثل الطاووس ويفوتونك على الكاونتر الخاص بخدمة مرحبا والناس يطالعونك ولسان حالهم يقول اشمعنا هذا والمساكين مايعرفون انه القصة مو قصة على راسه ريشه لكن هي الخدمة اللي تدفع 20 دولار مقابلها ، ولا ينتهي الامر الى هنا وتقوم الموظفة باصطحابك على مكان استلام الحقائب وتشيلك اياهم بالعرباية وثم تاخذ الى خارج المطار وجووود باي .
    هذا بالنسبة لتفاصيل الخدمة أما كيف تحصل عليها : فبكل سهولة اذا انت حاجز على طيران الامارات بس خبر الموظفة انك تبي خدمة مرحبا وتدفع 20 دولار وتعطيك تكت مثل تكت الطيارة وخلال اقل من خمس دقائق تحجزلك على الخدمة ، اما اذا كنت مسافر على طيران آخر فبامكانك مراجعة موقعهم على الانترنت والدفع بواسطة فيزا كارد واليك موقعهم : www.marhabaservices.com
    أرجو اني اكون أفدتكم مع تحياتي للجميع :24:

السفيرة الإماراتية الصورة الرمزية حور الإمارات

الاخ Abu-banan

مشكور ويعطيك العافية على هالمعلومات ..

يا إماراتي ياصدر الحنوني ... يافؤادي يامرادي ياعيوني
    أنتِ لي ذخراً بطول السنيني ... انتِ لي ذخرا يااحلى البلاد
    الإمارات يارمز الإتحادي

خبير الامارات الصورة الرمزية fahad31

انا سبق وتعاملت معاهم بالصدفه ..
    توجهت لهم وباعتبار معاي البطاقه الذهبيه ل امريكان اكسبرس فقد تم دخولي الى صالة الضيافه الخاصه بهم ... طبعا بالبطاقه الواحده ممكن تدخل لشخصين مجانا. وباعتبار معاي زوجتي وطفلين فقد تم اضافة 80 درهم للطفلين ( 40 درهم للطفل ) .
    يوجد بالصاله انترنت مجاني + كمبيوترات + بوفيه على مدار24 ساعه مع المشروبات + تلفزيون + صحف .. واذا جاء موعد رحلتك ياخذونك بالعربه الى بوابه مدخل صالة الاقلاع ...لكن صالة ضيافة درجة الافق افضل من صالة مرحبا ... تحياتي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية بنوتة الامارات

الأخ ABU-BANAN

مشكور على المعلومه الحلوه..:101:

الخدمه ممتازه بشرط ماتكون على حساب الغير مثل ماصار مع mr.khalid
    لأن ماتعودنا في بلدنا الحبيب على هالأسلوب.
    دايما يمدحون مطار دبي على انه منظم وخدمتة سريعه...تجي خدمة مرحبا وتعفس الدنيا المفروض يكون في تنظيم اكثر. كل سيد وله كاونتر خاص...وهذا الي تعودنا عليه
    ولي مادفع ومايدري عن الخدمه معقوله يوقفله نص ساعه إذا كان عدد الأشخاص في خدمة مرحبا 1000
    أنا ماقول هالكلام إلا من غيرتي على بلادي..

ومشكووووور مره ثانيه

مسافرجديد

ابو بنان الف رحمة على والديك صدقتى صارلى فترة وانى ادور على موقعهم وما القى شكرا لك يطيب

مسافر خبير

مشكور ويعطيك العافية

مسافر متالق الصورة الرمزية السفير سلطان

بو بنه ...

خدمه عجيبه ...على كثر زياراتي الي دبي أكثر من عشرين مره ..اول مره اسمع بها ....
    بنجربها يوم من الايام ...هههه

شكرا لك

مسافر متالق الصورة الرمزية سنترال بارك

مشكور ...... بس اعتقد بطاقة الحكومه الالكترونيه واظنها ب150 درهم سنويا ... افضل ......

انا اشوف الزحمه عند الجوزات خاصه فى الخروج من دبى .. تمر على الجهاز وتمرر .. وعلى طول !

( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلاماته )
    (اللهم ان اعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقا وسوء القضاوشماتةالاعداء)

موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)