مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: من مجرب...... افضل معهد في بورمث ونداء لملبون

مسافر فعال

افتراضي من مجرب...... افضل معهد في بورمث ونداء لملبون

((مساكم - صبحكم)) الله بالخير

بصراحة انا قررت ادرس في بومث ولاكن ما ادري او محتار وين ادرس بيورو سنتر او ريتشارد .........
    الي يقدر يخدمنا لا يبخل علينا.....
    نا وي اراسلهم بنفسي ما ودي اروح لمكتب ويزرفني ...
    فارجو منكم الافادة
    ولو واحد بيدرس 8 شهور كم راح تكلفة معهد وعايله تقريبا.....
    وهل الدفع يكون بالنت بالفيزا واحسن ادفعلهم كل شهر والا مرة وحدة
    ولكم جزيل الشكر

مراقب سابق الصورة الرمزية ملبورن

هلااااااااااا فيك يالغالي

اولا \ مرحبا بك يالغالي بيننا

ثانيا \ يالغالي ممكن اعرف ليش اخترت هذه المدينة على فكرة ترى انا مجنون فيها

ثالثا \ ليش يالغالي اخترت هذي المعهدين بالذات وخاصة انه معروف عن بورمث بكثرة المعاهد

رابعا \ يالغالي هو افضل شي انك راح تراسل المعهد عن طريق نفسك

خامسا \ ممكن اعرف متى تبغى تبدء دراستك وكم راح تكون مدتها

يالغالي انا وضعت هذه الاستفسارات علشان عن طريقها راح ابدء واعرف كيف اساعدك

على فكره انا اعرف هذي المعهدين جيدا

مع خالص احترامي :101:

كل عام وأنتم بخير
    عدت لكم بعد مدة أنقطاع طويلة
    لكم مني كل الحب والأخلاص والوفاء

مسافر فعال

اولا يا جعلك تسلم يا ملبون انا مدري المنتدى بدونك وش يصير<<<<<واحد ودة يمدح

ثانيا. اخترت المدينة لانها على كلامك الانسب <<<< ما اسمع فيك

ثالثا.من خلال بحثي صفيت هالمعهدين يعني احسهم حقين دراسة صدق وش رايك

رابعا.ما عليه ابطقطق عليهم

خامسا. من الاسبوع الجاي ادرس شهرين واذا جا الكرسمس اوقف طبعا واكمل بعدة ستة الى سبعة الى ثمنيه اشهر عاد حسب وضعي
    واشكرك على تفاعلك معي

هلااااااااااا

اولا يا جعلك تسلم يا ملبون انا مدري المنتدى بدونك وش يصير<<<<<واحد ودة يمدح
    تراك والله يالغالي احرجتني :106: ويكفيني مدحك هذا اللى اعتز فيه

ثانيا. اخترت المدينة لانها على كلامك الانسب <<<< ما اسمع فيك
    يالغالي هذي المدينة هي اجمل مدينة ساحلية في بريطانيا على كلام كثير وانا من ضمنهم مدينة ساحره اللى يعرف وين يروح ويجي فيها وخاصة انها متلاصقة مع مدينتين ثانية والاحلى في بورمث انها جايه في المنتصف يالغالي هذه المدينة مناسبة في كل شي ولكن عيبها الوحيد انه فيها عرب كثير الا اذا كنت تريد ان تذهب في الشهور القادمة وترجع قبل الصيف في هذه الحالة يمكن تناسبك لان العرب قليل في هذه الفترة ولكن بشرط عندما تراسل المعهد لازم تقول له كم عدد العرب اللى عندهم اذا كان عدد العرب قليل في هذه الحاله تتوكل على الله لانه الاهم هو المعهد انه ما يكون فيه عرب لانه مو كل واحد في المدينة تلاقيه عربي راح تسلم عليه يالغالي انا درست في هذه المدينة في وقت الشتاء العرب جدا قليل لدرجة انك ما تحس فيهم بس لما جاء الصيف جاءوا العرب من كل مكان والمدينة صارت مليانه عرب

ثالثا.من خلال بحثي صفيت هالمعهدين يعني احسهم حقين دراسة صدق وش رايك
    يالغالي معهد ريتشارد معهد مدحوه كثير وانا سبق انه درس فيه واحد من اصحابي حتى موقع المعهد متلاصق مع شارع العرب ( شار مستر ) وبالتحديد مع اكبر كنيسة في بورمث ويقول انهم شديدين بس كانوا عيبونه انه معهد غالي رغم اني اشوف انه سعر مافيه شي وانه شديد كمان في الغياب والحضور اما معهد يوروسنتر فهذا معهد عالمي وله فروع عدة في بريطانيا ويبعد حوالي 8 الى 12 دقيقة عن البحر

يالغالي انت جبت معهدين قويين في بورمث ولكن مازال اقول لك لا تستعجل لانه بورمث اكثر مدينة موجودة في بريطانيا فيها معاهد طبعا بعد لندن تخيل يوجد فيه معاهد لغة اكثر من ادنبرة وجلاسكو ومانشستر وبرمنجهام وجميع المدن البريطانية الاخرى ومافي اكثر منها غير لندن رغم انها مدينة صغيرة بس مشهوره بالمعاهد لانها مدينة ساحره بمعنى الكلمة وانا اموت فيها كثير

وانا اشوف اعطيك جميع معاهد اللغة المعتمدة في بورمث وانت تشيك عليها على مهلك يمكن تختار شي يعجبك رغم اني اشوف انك اخترت معهدين قوييين وبالذات معهد ريتشارد لاني سمعت عنه كثير بس يالغالي ماودي انك تستعجل

رابعا.ما عليه ابطقطق عليهم
    ماهي مشكلة يالغالي لانهم راح يفهومك وصدقني هي افضل طريقة انك تراسلهم بنفسك لانك راح تتعرف على اشياء كثيرة عن المعهد اللى راح تسجل فيه وبالاخص الاسعار الحقيقية

من الاسبوع الجاي ادرس شهرين واذا جا الكرسمس اوقف طبعا واكمل بعدة ستة الى سبعة الى ثمنيه اشهر عاد حسب وضعي
    يالغالي لا يكون تبغى تدرس من الاثنين الجاي :114: وضح مافهمتك يالغالي :114:

مع خالص محبتي وامتناني :101:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د ي ز ل
    ين الناس يا ملبرون وباقي الاعضاء
    هلاااااااااا

يالغالي خليها على ربك والله اني مشغول مره

بس الواحد ايش يسوي ما وده يزعل الاحبايب

المهم انا انتظرك يالغالي

مع خالص احترامي :101:

مسافر فعال

يا جعلك تسلم يالغالي
    ياخي مدري لو فيه اثنين منك وش بيصير
    والله انا كانت نيتي ادرس الاثنين الجاي لاكن ما شجعوني الي حولي يقلون بما انك اول مرة تروح صعبه تروح في رمضان:114:
    فاجلتها الى ما بعد رمضان يعني في 30 اكتوبر
    وابشرك راسلت ريتشارد وردوا علي وشرحولي الوضع في المعهد
    بس عندي لك سؤال قد سمعت بمدينة او قرية اسمها ناروجين او شي زي كذا:24:
    لاني ناوي ما اجلس في بورمث اكثر من شهرين الشهرين هذي حقت الغربه والتعود على الوضح وكذا... وبعدين اخيس قي قريه ما فيها ولا عربي ومالها الا كذا
    وش رايك تأيدني..............:114:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د ي ز ل
    يا جعلك تسلم يالغالي
    ياخي مدري لو فيه اثنين منك وش بيصير
    والله انا كانت نيتي ادرس الاثنين الجاي لاكن ما شجعوني الي حولي يقلون بما انك اول مرة تروح صعبه تروح في رمضان:114:
    فاجلتها الى ما بعد رمضان يعني في 30 اكتوبر
    وابشرك راسلت ريتشارد وردوا علي وشرحولي الوضع في المعهد
    بس عندي لك سؤال قد سمعت بمدينة او قرية اسمها ناروجين او شي زي كذا:24:
    لاني ناوي ما اجلس في بورمث اكثر من شهرين الشهرين هذي حقت الغربه والتعود على الوضح وكذا... وبعدين اخيس قي قريه ما فيها ولا عربي ومالها الا كذا
    وش رايك تأيدني..............:114:
    هلااااااااااا

تراك والله يالغالي تحرجني :106: وانا ما سويت غير واجبي

وانا يالغالي اتفق مع اللى قلولك انه الافضل انه تخلي دراستك بعد رمضان وانا اعتبره اختيار ممتاز جدا

طيب حلو انك رسلت معهد ريتشارد لانه بصراحه سمعت انه معهد جيد ولكن انا كان ودي ما تستعجل يمكن تلاقي معهد احسن منه لانه يالغالي في ريتشارد في تواجد عربي ولكنه قليل مره مره بس يالغالي ماهو مشكله اذا كان عندك نية تغير المدينة واذا كان عجبك سعر ريتشارد وضعه فانا اشوف انك تتوكل على الله

من ناحية مدينة ناروجين لا يكون تقصد هذه المدينة Norwich :114:

من ناحية انك تغير المدينة فانا ايدك ولكن لا باس انك تجلس في المدينة اذا لقيت معهد مافيه عرب مره ومن خلاله راح ضبط علاقات مع الاجانب وتصير تروح وتجي معاهم وبكذا ماراح تحتك مع العرب اللى خارج المعهد لانك ما تعرفهم وانا اعرف يالغالي ناس كثير صلحوا هذه الطريقة والان يتكلمون انجليزي تمام رغم انهم درسوا في مدن فيها عرب كثير

لانه يالغالي اللى يعرف بورمث تمام مستحيل يتركها :110:

وانا اشوف يالغالي انك لما تروح هناك تحكم على الوضع وما عليك يالغالي انا اعطيك جميع المدن اللى في بريطانيا واللى فيها معاهد معتمدة بس انت ما عليك غير انك تامورني وانا يالغالي تحت امرك

على فكرة يالغالي اذا استقريت وتبغى تروح بورمث لازم تقولي علشان افهمك على اشياء كثيره

مع خالص محبتي وامتناني :101:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)