مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
Like Tree0Likes

الموضوع: جراند حياة دبي من اشهر واروع فنادق دبي السياحية لعيونكم

  1. #1
    مسافرجديد الصورة الرمزية mr_5_2000
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    53

    افتراضي جراند حياة دبي من اشهر واروع فنادق دبي السياحية لعيونكم

    جراند حياة دبي

    ترتفع أبراج جراند حياة دبي الرائعة لتتألق بالقرب من ضفاف خور دبي التاريخي، الفندق هو الأحدث في الفخامة بدبي حيث يجمع هذا الفندق الفريد من نوعه ما بين فخامة البناء والمنتجع الرائع محتضنا بأفخم غرف واجنحة وشقق مفروشة وفيلا، وواحد من أحدث مراكز الاجتماعات و المؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط، كل ذلك في وسط واحة من الحدائق الخلابة تغطي رقعة مساحتها 148000 متر مربع.
    جراند حياة دبي هو أول فندق في دبي يقدم مفهوم المنتزه في المدينة والذي يشمل المزايا الترفيهية الممتازة، مثل مجمع جراند سبا، ملاعب كرة التنس، برك سباحة داخلية وخارجية، مضمار للجري. كل ذلك في فندق يبعد دقائق معدودة عن وسط قلب المدينة ومطار دبي الدولي.
    يحتضن جراند حياة دبي 674 غرفة وجناح حيث ان الفخامة هي عنوانها، ولتلبية متطلبات النزلاء والمسافرين الدوليين، تم تجهيز كل غرفة وجناح بأحدث تقنية رقمية للاتصالات.
    اختيار المطعم والمكان في جراند حياة دبي يحتاج لبعض من التفكير، لأن الفندق يشمل 14 مطعم وبار ومقهى تقدم جميعها أفضل وأشهى الأطباق. اختيارات عالمية لتلبي كافة الأذواق، من إيطاليا، فيتنام، سنغافورة، لبنان والمشاوي الأمريكية، إضافة إلى بارات النبيذ والكوكتيل النادي الليلي ميكس بطوابقه المتعددة، يجعل من جراند حياة دبي المكان المتكامل لأصول الضيافة والأكل والترفيه.
    لتلبية متطلبات وفود المؤتمرات العالمية، يقدم جراند حياة دبي مساحة مخصصة للمؤتمرات تبلغ مساحتها الإجمالية 4340 متر مربع بقاعتين رائعتين للمؤتمرات، معززة بغرف اتصالات ووسائل الشرح والتقنيةالحديثة. إضافة إلى 11 غرفة اجتماعات، تشمل قاعتان كبيرتان. وللمزيد، يقدم جراند حياة دبي المكان الرائع والواسع وسط حدائق الفندق الخلابة الذي يناسب المؤتمرات، الفعاليات والمناسبات الخارجية بكافة أنواعها.
    للنزلاء الذين يرغبون في الإقامة لمدة طويلة، يقدم لهم جراند حياة دبي مجمع جراند ريزيدنس الجذاب المكون من 176 شقة، غرفة، غرفتين، ثلاثة وأربعة غرف نوم واختياركم الشقق المفروشة أو الغير مفروشة، وعشر فيلات مفروشة وغير مفروشة، جميعها تستفيد من كافة الخدمات الداخلية والخارجية التي يقدمها الفندق.
    الإقامة والسكن

    يقدم جراند حياة دبي 674 غرفة وجناح تدمج ما بين الفخامة والراحة والسهولة في آن واحد. الغرف تم تصميمها لتناسب الإقامة سواء كانت لرحلة العمل، أو لمجرد قضاء الإجازة والاسترخاء، تتمتع الغرف بوسع حجمها وتصميمها الداخلي لسهولة العمل أو الخلود لنوم مريح بسرائر واسعة ولمسات شخصية لكل غرفة تعطيها المزيد من الإحساس بالدفء والراحة. جميع الحمامات الفاخرة الأثاث تم تجهيزها بالرخام المصنع يدويا.
    أما شكل البناء الشبه الدائري يعطي لكل غرفة مزيد من المشاهدة لحدائق الفندق الخلابة التي تغطي رقعة مساحتها 148000 متر مربع وخور دبي الشهير، كما توجد غرف تطل على المباني ذات الهندسة المعمارية الرائعة لقلب مركز الأعمال بمدينة دبي والصحراء في الأفق البعيد.
    جميع الميزات بالغرفة تم تصميمها لتكون سهلة الاستعمال ولمزيد من الراحة لضيوفنا الكرام. غرف ذات أثاث فاخر ومنطقة عمل واسعة وخطوط الاتصال السريع مع خطين للهاتف ومقاعد مريحة للاسترخاء. جميع الأجنحة مجهزة بأثاث فاخر، وستائر وأغطية السرير الفخمة إضافة إلى اللمسة الفنية من خلال اللوحات والقطع الفنية الفريدة من نوعها التي لم تنسى حضارة الإمارات والتي تم صنعها خصيصا لجراند حياة من قبل فنانين مشهورين في دولة الإمارات ومصر.
    إضافة للفندق توجد الشقق المفروشة بالكامل ذات الخدمة الشاملة ضمن مجمع الفندق بجراند حياة ريسدنس وهي الحل الأمثل للإقامة لفترة طويلة لرجال الأعمال. تشمل هذه الشقق خدمة التنظيف وحارس لكل طابق وسوبر ماركت داخلي واستخدام كافة الخدمات التي يقدمها الفندق.
    يحتوي الفندق على 674 غرفة وجناح منها 359 غرفة ملكية، 122 غرفة مزدوجة، 18 جناح قنصلي، 133 غرفة جراند كلوب، 23 جناح السفراء، 10 أجنحة أميرية، 7 أجنحة ملكية وجناحان رويال.
    جميع الغرف تشمل التالي:
    مكيف هواء وإضاءة بتحكم منفرد
    حمام خاص مع مغطس الاستحمام المنفصل
    خطوط هاتف رقمية
    مخارج لتوصيل أجهزة الكومبيوتر والاتصال (المودم)
    الاتصال الدولي المباشر وخدمة البريد الصوتي والرسائل
    منطقة عمل واسعة ومقاعد مريحة، وخطوط الاتصال السريع ونقاط كهربائية إضافية لتوصيل الأجهزة الإلكترونية
    ميني بار
    خزنة
    مجفف الشعر
    تلفزيون مع ميزة التحكم عن بعد ومحطات فضائية وميزة مطالعة الخدمات والمعلومات عن الفندق
    سرائر واسعة جدا مع بطانيات محشوة بالريش الطبيعي الناعم
    وصف الغرف
    قسمت غرف النزلاء البالغ عددها 674 غرفة وجناح إلى التالي:
    غرف جراند
    يبلغ عددها 266 غرفة ومقسمة لتشمل 195 غرفة ملكية و 76 غرفة مزدوجة. تقع هذه الغرف من الطابق الثاني ولغاية الطابق الحادي عشر في مبنى الفندق. مساحة كل غرفة تشغل حيز مساحته 44 متر مربع وبكل منها منطقة عمل واسعة مع مكتب وكرسي مريح وقابلية التوصيل بشبكة الإنترنت، الاتصال الدولي المباشر وخطين هاتف مع ميزة البريد الصوتي وترك الرسائل الصوتية وخط فاكس/ موديم. إضافة إلى ذلك بكل غرفة خزانة ملابس واسعة جدا وتلفزيون بمحطات فضائية وميزة مطالعة المعلومات الشخصية ومعلومات عن الفندق وخدماته، وتحكم منفرد للإضاءة والتكييف.، خزنة بكل غرفة، مجفف شعر وميني بار وميزة عمل الشاي والقهوة. حمامات كل الغرف الرخامية بها مرحاض منفصل وحوض استحمام كبير ومنطقة خاصة للاستحمام السريع، حوضان غسيل، مرايا مقاومة للبخار، مجفف شعر، مناشف حمام راقية وكماليات إيطالية.
    غرف الخور
    تقدم غرف الخور لنزلاء جراند حياة دبي مناظر خلابة لخور دبي التاريخي. وهذه الغرف مقسمة إلى 169 غرفة ملكية و 46 غرفة مزدوجة. ومطابقةُ لغرف جراند، فإن كل غرفة من غرف الخورتشغل حيز مساحته 44 متر مربع وبكل منها منطقة عمل واسعة مع مكتب وكرسي مريح وقابلية التوصيل بشبكة الإنترنت، الاتصال الدولي المباشر وخطين هاتف مع ميزة البريد الصوتي وترك الرسائل الصوتية وخط فاكس/ موديم. إضافة إلى ذلك بكل غرفة خزانة ملابس واسعة جدا وتلفزيون بمحطات فضائية وميزة مطالعة المعلومات الشخصية ومعلومات عن الفندق وخدماته، وتحكم منفرد للإضاءة والتكييف.، خزنة بكل غرفة، مجفف شعر وميني بار وميزة عمل الشاي والقهوة.
    غرفة جراند كلوب
    تقع غرف جراند كلوب من الطابق 11 و الطابق 16 في جراند حياة دبي وهي مقسمة لتشمل 100 غرفة ملكية، و 33 غرفة مزدوجة. إضافة إلى ميزات غرف حياة الملكية والمزدوجة، تقدم غرف جراند كلوب اللمسات الفخمة، كالستائر الحريرية، وطبق الفواكه اليومي والكماليات الفخمة للضيف. منطقة العمل بالغرفة تشمل الطابعة أيضا. يستفيد نزلاء غرف جراند كلوب من ميزة استخدام مجلس جراند كلوب الحصري، الكائن في الطابق 14 ويقدم فطور كونتينانتال المجاني، القهوة والمشروبات الخفيفة على مدار اليوم والشاي في فترة بعد الظهر، وخدمة البار في المساء للمشروبات البرادة والساخنة واستعمال مجاني لساعة واحدة لغرفة الاجتماعات الخاصة. نزلاء كافة الأجنحة يتمتعون بتلك المزايا أيضا لاستخدام مجلس جراند كلوب الخاص وخدماته.
    جراند ديلوكس ملكي
    8 جراند ديلوكس ملكي في جراند حياة دبي، جميعها تقدم المناظر المذهلة لخور دبي بمساحة تبلغ66 متر مربع لكل جناح، تدمج المدخل الخاص مع غرفة نوم واسعة جدا وغرفة جلوس واسعة. تصميم كلاسيكي بستائر من الحرير ومنطقة الجلوس بكنبة وكرسي وأريكة عثمانية. توجد المساحة الواسعة في هذه الغرف للسرائر الإضافية. خزانة الملابس وارتداء الملابس تشمل المكبس للملابس وغطاء للبدلة وأبواب تؤدي إلى غرفة النوم والحمام ذو طابع الخزف الجميل. يحصل نزلاء هذه الغرف على سلة الفواكه والأزهار يوميا، إضافة إلى أن كل منطقة عمل بالغرفة بها طابعة وجهاز فاكس.
    أجنحة جراند
    للنزلاء الذين يفضلون المزيد من السعة في المكان يجدون ما يريدونه في أجنحة جراند التي يبلغ عددها 23 جناح يتكون كل منه على حجرة صغيرة لتخزين ووضع الملابس، غرفة نوم واسعة وغرفة جلوس منفصلة جميعها مؤثثة بستائر فاخرة وألوان مريحة هادئة. تبلغ مساحة كل جناح 88 متر مربع، ويحصل نزلاء أجنحة جراند على زجاجة نبيذ أو عصير التمر كترحيب منا عند الوصول، إضافة إلى سلة الفواكه والأزهار اليومية. الحمام الفخم لكل جناح يشمل المرحاض المنفصل وأبواب تصل إلى الخزانة الكبيرة وغرفة ارتداء الملابس ولغرفة النوم الواسعة. بكل جناح خطين للهاتف، وأربعة تحويلات ومنطقة خاصة للعمل مجهزة بطابعة وجهاز فاكس.
    الأجنحة الأميرية
    10 أجنحة أميرية بجراند حياة دبي يمتد كل منها لمساحة 132 متر مربع مع مدخل منفرد لكل جناح، غرفة جلوس، منطقة طعام، مطبخ صغير وحمام للضيوف وغرفة نوم ملكية بحمام خاص بها. مطبخ الجناح به ثلاجة، فرن وخزائن مجهزة بالأكواب، الصحون ومستلزمات المطبخ وباب يؤدي إلى ممر الفندق مما يتيح توصيل طلبات خدمة الغرف للمطبخ مباشرة لمزيد من الخصوصية الشخصية دون إزعاج الضيوف. غرفة الجلوس بمقاعدها المريحة والفخمة والكنب ونظام الترفيه الخاص بالجناح الذي يشمل جهاز قراءة وتشغيل أقراص DVD وجهاز قراءة وتشغيل الأقراص المدمجة. أما غرفة الطعام فهي مناسبة لاستضافة حفلة عشاء صغيرة، إضافة إلى مكتب كبير ومكتبة تعطي المزيد من الخصوصية الشخصية أثناء العمل.
    الجناح الملكي
    تقع الأجنحة الملكية في جراند حياة دبي بالطابق 13 إلى الطابق 16 ويبلغ عددها سبعة أجنحة يمتد كل منها ليغطي 176 متر مربع. تم وضع كل جناح بين البرجين الرئيسيين الذين يمثلان مبنى جراند حياة دبي الرئيسي، مما يعني بأن هذه الأجنحة تقدم المناظر المزدوجة لكل من خور دبي وأبراج مدينة دبي. مدخل الجناح من الرخام يؤدي إلى حمام الضيوف وغرفة الجلوس الواسعة جدا ذات الأثاث الفاخر والقطع الفنية الفريدة. أما منطقة تناول الطعام بمحطة تقديم المشروبات الخاصة بها التي يؤدي إلى مطبخ الجناح تتسع لثمانية أشخاص. غرفة النوم الملكية التي تزين سريرها المظلة الأنيقة وقطع السجاد الجميلة. في غرفة النوم الملكية غرفة خاصة لارتداء الملابس. حمام الجناح الرخامي مصمم بدرجات تؤدي إلى الجكوزي والأرضية الرخامية وحمام الاستحمام ذو التقنية الحديثة جدا.
    أجنحة رويال
    جناحين رويال يحتل كل منهما الطبق الخامس عشر والسادس عشر ليغطي مساحة 264 متر مربع بدايتها هي مدخل الجناح التي تكشف عن روعة الجمال والفخامة لغرفتي النوم والحمامات وغرفة الجلوس الواسعة وغرفة الطعام التي تمكن الضيف من استضافة الحفلات الصغيرة الخاصة، إضافة إلى مكتب ومكتبة ومنطقة المطبخ. تدلى من سقف الجناح الثريات الكرستالية، وتكسي أرضه قطع السجاد المصنعة يدويا، وستائر النوافذ من الحرير الفاخر، إضافة إلى قطع الأثاث الفريدة من نوعها.
    جراند حياة ريزيدنس
    تم إنشاء جراند حياة ريزيدنس على خور دبي على أعلى مستوى من الفخامة والتطور وبه لمسات إضافية يمكن أن تتوقعها من أفضل فنادق العالم الرائدة.
    يجمع الفندق بين المناخ الذي تعيش فيه ويجعلك تشعر بنمط حياة رفيع المستوى وتحيط به مساحات شاسعة من المناظر الخلابة، فهناك المساحات الخضراء البديعة و الحدائق الاستوائية والعديد من البحيرات والمشاهد المائية التي تضيف المزيد من السحر. وهو الأمر الذي يجعل النزلاء يستمتعون بأفضل كل شئ : مرافق من الطراز الأول ، موقع فريد في وسط المدينة ، مشاهد خلابة تحيط به من كل جانب.
    هذا المناخ الراقي يضم 186 شقة سكنية ذات غرفة واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف بالإضافة إلى فيلا ذات أربع غرف ويحظى نزلاؤها بخدمات فاخرة ومميزة.
    ويستطيع النزيل أن يتنقل بين 14 مطعم وكافيه وبار ونادي مما يجعل فندق جراند حياة دبي يجمع بين شواء منهاتن جريل و "ميكس" مركز الترفيه المتنوع.
    ويمكن للنزلاء أن يستمتعوا بعضوية النادي الصحي "جراند سبا" ويستخدمون كافة المرافق الترفيهية مثل الاسكواش والتنس والمسابح الداخلية والخارجية إلى جانب مسبحين للأولاد و للأطفال الصغار.
    عندما تقيم في جراند حياة ريزيدنس فإن أصعب قرار تتخذه هو قرار مغادرة هذا المكان.
    من جراند حياة ريزيدنس سوف تستمتع بمشاهدة مناظر خلابة يحسدك عليها الآخرون، فكل شقة مصممة بحيث تحصل على أفضل إضاءة طبيعية والغرف جميعها على شكل هلال بحيث تسمح بمشاهدة أكبر قدر من المناظر الطبيعية الجميلة مثل ناطحات السحاب في شارع الشيخ زايد ومشهد خور دبي الرائع وكذلك حديقة وندر لاند وقرية البوم السياحية.
    ومن جراند حياة ريزيدنس أيضا يمكنك أن ترى المنظر الخلاب لنادي خور دبي للجولف واليخوت ومدينة وافي للتسوق و 37 فدان من المناظر الطبيعية الخلابة والحدائق الغنّاء.
    فيللات جراند حياة ريزيدنس
    تتميز فيلا جراند حياة ريزيدنس بأنها متسعة وجميلة وتقع وسط حدائق استوائية خلابة وتم إنشاء هذه الفيلاعلى أرقى الواصفات العالمية وتوفر لك كل سبل الراحة تشعر من خلالها وكأنك في بيتك.
    لكل فيلا شرفة تطل من خلالها على منظر بديع للحدائق الجميلة وتتكون كل فيللا من أربع غرف ويتمتع ساكنوها بكل الخدمات والمرافق الفندقية مثل استخدام النادي الصحي (جراند سبا) والمسابح الداخلية والخارجية والمطاعم وغيرها.
    هناك فقط 10 فيللا متاحة مساحة كل منها 345 مترا مربعا.
    جراند حياة ريزيدنس - الخدمات والمرافق
    خدمات قسم التنظيف الداخلي بالكامل مرتين أسبوعيا.
    جهاز تليفزيون متصل بالأقمار الصناعية.
    عضوية في النادي الصحي (جراند سبا).
    ملاعب تنس واسكواش.
    مضمار للمشي.
    مسابح للكبار والصغار.
    مسابح داخلية وخارجية.
    نظام أمني ومواقف سيارات خاصة على مدار الساعة.
    الأدوات المنزلية عند الطلب.
    ـ منفذ تسوق للاحتياجات المنزلية لنزلاء الفيلا.
    طبيب مقيم بالفندق.
    مواقف سيارات مجانية.
    غرفة للخادمة بها حمام خاص للفيلا والشقق ذات الثلاث والأربع غرف.
    الاسعار تشمل استهلاك المياه والكهرباء.
    ثلاجة وفريزر ومياكروويف.
    أواني فخارية وأدوات مطبخية.
    غسالة كهربائية ومجفف في غرفة مستقلة للغسيل.
    الشقق المؤثثة تحصل أيضا على خدمة التنظيف الداخلي ثلاث مرات أسبوعياً.
    وباعتبارك نزيلا مميزا في جراند حياة ريزيدنس يمكنك أن تتمتع بما يقدمه 14 مطعما وبار.
    هذه المطاعم والبارات توقظ مشاعرك بالنكهات العالمية والمحلية تم إعداد هذه المأكولات بطريقة مبدعة وتستمتع وأنت بداخل هذه المطاعم بالصورة الطبيعية المكونة من الشمس والبحر والأرض.
    المطاعم في فندق جراند حياة تقدم لك المأكولات الإيطالية واللبنانية والسنغافورية واليابانية ومأكولات جنوب شرق آسيا إلى جانب وجود مطعم شواء أمريكي وتوفر لك العديد من الأجواء التي تتراوح من الجو العائلي إلى الأجواء الخاصة جدا.
    جراند حياة ريزيدنس - أسعار التأجير
    الإيجار للشقق الفندقية المفروشة
    غرفة واحدة
    الطابق السنوي 6 شهور 3 شهور 1 شهر
    1-19 110,000 78,000 48,000 19,000
    20-21 120,000 84,000 51,000 20,000
    غرفتان
    الطابق السنوي 6 شهور 3 شهور 1 شهر
    2-7 135,000 96,000 57,000 22,000
    8-13 140,000 99,000 60,000 23,000
    14-21 145,000 103,000 63,000 24,000
    ثلاث غرف
    الطابق السنوي 6 شهور 3 شهور 1 شهر
    2-7 185,000 132,000 75,000 28,000
    8-13 195,000 138,000 81,000 30,000
    14-21 205,000 144,000 87,000 32,000
    أربع غرف
    الطابق السنوي 6 شهور 3 شهور 1 شهر
    2-7 220,000 150,000 87,000 33,000
    8-13 24,000 156,000 93,000 36,000
    14-21 250,000 162,000 96,000 37,000
    الإيجار للشقق والفيللات غير المؤثثة:
    ثلاث غرف
    الطابق السنوي
    1-7 145,000
    8-13 155,000
    أربع غرف
    الطابق السنوي
    5-6 190,000
    فيلا
    الطابق السنوي
    225,000
    فيلا مفروشة
    السنوي 6 شهور 3 شهور 1 شهر
    295,000 186,000 108,000 40,000
    مساحة الشقق الفندقية
    عدد الغرف المساحة ms مؤثثة غير مؤثثة المجموع
    1 127 20 20
    2 155 80 80
    3 216 20 24 44
    4 293 30 2 32
    فيلا 345 6 4 10
    كل الأسعار التأجيرية بدرهم الإمارات ولا تشمل ضرائب البلدية.
    الإيجار السنوي يشمل 5% ضريبة البلدية، والإيجار لثلاث شهور أو أقل يشمل 10% ضريبة البلدية.
    مبلغ الإيداع للشقق الفندقية المؤثثة القابل للإعادة 10000 درهم، و 5000 درهم للشقق الغير مؤثثة.
    مبلغ الإيداع للقلل المؤثثة القابل للإعادة 20000 درهم، و 5000 درهم للفلل الغير مؤثثة.
    الإيجار لمدة أقل من شهر واحد للفلل المؤثثة يشمل 10%.
    ملاحظة
    الأسعار قابلة للتغير.
    جراند حياة رزيدنس ـ الصور
    غرف النوم

    غرفة النوم الرئيسية

    غرفة الضيوف

    غرفة المعيشة

    غرفة الطعام

    مزايا وخدمات الفندق
    مزايا وخدمات الفندق
    يتربع فندق جراند حياة دبي ومزاياه المختلفة للمنتجع على رقعة أرض تبلغ مساحتها 148000 متر مربع تزينها الحدائق الخلابة الرائعة ومسارات تمر عبرها بشلالات الماء المتداخلة وبحيرات استوائية ونهاية المطاف لمنطقة بركة السباحة الرائعة الجمال.
    منطقة مصممة لتحصل العائلات بها على الاسترخاء والتمتع، وبمطعم بركة السباحة الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة تكتمل الفرحة والبهجة أثناء تمتع أطفالنا الأعزاء ببركة السباحة الخاصة بهم، وللأطفال الصغار نصيبهم من المرح أيضا، ببركة سباحة مخصصة لهم تملئ وقت فراغهم بمرح ومتعة معاً.
    ولضيوفنا محبي الرياضة واللياقة، يمكنهم التمتع بممارسة رياضة كرة التنس بملاعب مضاءة في الليل، أو ممارسة رياضة الجري بمضمار مخصص للجري. أما الفعاليات الداخلية فيحتضنها مجمع جراند سبا ببركة سباحة داخلية للتمرين وملاعب كرة السكواش وبار سبا والمساج والعلاج بأشكاله المختلفة الذي يناسب كل ذوق وطلب.
    لرجال الأعمال، لا داعي لمزبد من القلق، لأن مركز رجال الأعمال بخدماته الاحترافية يوفر لرجال الأعمال الخدمات المكتبية التي تنال رضائهم.
    المحلات وخدمات النزلاء تشمل
    المحلات وخدمات النزلاء تشمل
    خدمة الغرف على مدار الساعة
    خدمة البوابة المتقدمة على مدار الساعة
    مركز لاتصالات
    بوابة خاصة لقاعات المؤتمرات
    خدمة الليموزين من وإلى المطار عند الطلب، برسم إضافي
    مكتب للسياحة والسفر
    مكتب خاص لاستقبال المجموعات
    مدير البهو على مدار الساعة
    خدمة المصبغة على مدار الساعة
    خدمة الحافلات المجانية للتوصيل لمراكز التسوق الرئيسية
    مكتب خاص لاستقبال المجموعات والوفود
    مركز اللياقة البدنية والصحية وصالون تجميل
    طبيب مناوب
    خدمات خزائن الأمانات
    جولات سياحية
    قبول بطاقات الائتمان الرئيسية
    طاقم العاملين الذين يتقنون ويتكلون اللغات المختلفة
    خدمة إيقاف السيارة والتوصيل
    موقف سيارات يستوعب 759 سيارة
    غرف مخصصة لغير المدخنين
    محلات ومتاجر للتسوق
    خدمة تلميع الأحذية أثناء الليل مجاناً
    الجراند سبا
    مجمع جراند سبا الحديث والمجهزة بأحدث الأجهزة يقدم الخدمات الصحية والرياضية واللياقة التي تشمل ملاعب كرة السكواش والتنس المضاءة مع خدمة التدريب والتعليم، إضافة إلى بركة سباحة داخلية، قاعة التمارين الرياضية الواسعة وغرف العلاج والمساج.
    جراند سبا
    خزائن شخصية
    مكان لتغيير الملابس
    مكان للاستحمام والتنظيف
    منطقة للاسترخاء
    سونا
    غرفة بخار
    جكوزي
    مغطس بارد
    غرف العلاج والمساج
    قاعة تمارين حديثة
    ملاعب كرة السكواش
    ملاعب تنس مضاءة
    مضمار جري بطول 450 متر مع 6 محطات للتمرين
    بركة سباحة بطول 20 متر للتمرين
    بركة سباحة خارجية
    بركة سباحة للأطفال
    بركة سباحة للأطفال الصغار مظللة لحمايتهم من أشعة الشمس القوية
    حدائق خضراء خلابة
    ملاعب جولف خور الدبي العالمية التي تبعد خمسة دقائق من الفندق
    مركز رجال الأعمال
    يقع مركز رجال الأعمال في بهو الفندق ويقدم الخدمات الراقية والحديثة للأعمال والاجتماعات. تشمل خدمات الأعمال على التالي:
    المكاتب الخاصة
    غرف الاجتماع الواسعة
    برامج الكمبيوتر
    طابعات
    أجهزة المسح بالكمبيوتر
    التوصيل السريع لشبكة الإنترنت
    خدمات السكرتارية
    خدمات الإنترنت والبريد الإلكتروني
    خدمات التوصيل والبريد الخاص
    فاكس
    تأجير الهواتف الجوالة
    المطاعم والترفيه

    مطاعم عريقة وتصميم داخلي حديث وبيئة الترحيب الحار هي عنوان 14 مطعم ومقهى يحتضنها جراند حياة دبي. جميعها تقدم الأطباق الفاخرة من أقطار العالم الغربية، الشرقية والعربية، إضافة إلى عدد من البارات والمقاهي ومركز ترفيهي فريد من نوعه. في جراند حياة تم وضع المفهوم الجديد لامتياز تناول الطعام والترفيه في المنطقة.
    العراقة والجودة هي عنوان مطاعم الفندق التي تم تصميمها جميعا لتعكس حضارة ما تمثله، كالإيطالية، اللبنانية، السنغافورية، الفيتنامية، اليابانية والمشاوي الأمريكية. ولتكملة لمسة العراقة، تجد في كل مطعم كبار الطهاة من نفس البلد الذي يمثله المطعم وهم يمارسون مهاراتهم من خلال المطبخ ذو التصميم المفتوح الذي يتيح للرواد مشاهدة عملية الطهي للأطباق الطازجة التي يتم تحضيرها.
    أنديامو
    فينوتيكا
    بانيني
    مانهاتن جريل
    ماركت كافيه
    أوتار
    اندوتشين
    بيبر كراب
    ميكس
    سوشي
    مجلس النخيل
    كووز
    بار ومطعم بركة السباحة
    للحجز المباشر، الرجاء إرسال التفاصيل عبر البريد الإلكتروني إلى: restaurants.grandhyattdubai@hyattintl.com
    المطاعم
    أوتار
    مطعم يقدم أفضل المأكولات من أرض لبنان مع الترفيه بجو و تصميم مريح. يقع هذا المطعم بمستوى بهو الفندق ويعد من المطاعم المميزة والخاصة لجراند حياة دبي.
    يتسع المطعم لغاية 120 ضيف ويتميز بخدمته العائلية الرائعة مما يجعله المكان الأمثل والمناسب جدا لحفلات العشاء الكبيرة. بداية الترحيب بأوتار تبدأ بمجرد الوصول للمطعم وذلك بطاقمه الحميم وتصميمه الداخلي الفخم والمريح الذي يأخذ شكل الخيمة من السقف، إضافة الى الشرفة ذات الإطلالة على حدائق الفندق والتي تتسع الى 36 ضيف للتمتع بالجلوس وتناول الطعام في الخارج في فصل الشتاء.
    تشمل لائحة المأكولات التي يقدمها أوتار على المأكولات اللبنانية مع التركيز بجودة العراقة للمأكولات التي يقدمها كبار الطهاة من لبنان، والمنتجات التي يتم استيرادها مباشرة من لبنان.
    أثناء اختيار الضيوف لطلباتهم من الطعام بتم تقديم طبق الخضروات والاعشاب الطازجة مع اللحوم بالتوابل والزيتون وتشكيلة من الخضار واللوز. أطباق المازة الساخنة والباردة يبلغ عددها 14 طبقا، وتشمل الكبة النية، المكدوس والسمبوسك التي تقدم اضافة الى السلطات التقليدية والخبز المحضر طازجا. لمحبي المأكولات الحرية، الاختيار واسع لأطباق السمك والمأكولات والمشاوي البحرية التي تشمل الروبيان، السمك، الحبار والعديد. او الاختيار من قائمة تامشاوي الاخرى مثل شيش طاووق، كباب كفتة، كباب خشخاش.
    ولتكتمل وجبة العشاء، يقدم أوتار لائحته من الحلويات التقليدية، مثل البقلاوة، وهي رقائق عجين هشة محشوة باللوز، او طبق المهلبية، وهو بودينغ الكريمة بنكهة الزعفران وماء الورد، او مجرد طبق من الفواكه الطازجة التي تقدم على طبقة من الثلج المجروش.
    للترفيه عنوان، وفي أوتار يتم تمثيل ذلك من قبل الغرفة الموسيقية اللبنانية الخاصة والمغني او المغنية اضافة الى الراقصة الشرقية كل مساء تمتد من فترة العشاء والقهوة الى ساعات الصباح الباكر.
    أوقات العمل
    الغذاء: 12:30 ظهرا- 3:00 ظهرا
    العشاء: 7:30 مساء- 3:00 صباحا
    مغلق ايام السبت
    مانهاتن جريل
    يقع هذا المطعم بمستوى بهو الفندق بجانب الردهة، وهو مطعم مميز وخاص لجراند حياة دبي. مانهاتن غريل مطعم بتصميمه الداخلي الفريد من خطوط الفولاذ الجميلة والخشب ذو اللون الدافئ المتداخل ليعطي الجمال لهذا المطعم الذي يتسع الى 98 ضيف اضافة الى 26 ضيف على الشرفة الخاصة بالمطعم التي تطل على حدائق الفندف الخلابة.
    يمكن للزائر قبل تناول الطعام الاسترخاء والتمتع بمشروب الكوكتيل في البار او تجربة المارتيني الخاص بالمطعم. اختيارات النبيذ واسعة وتشمل النبيذ الحديث والمعتق من الماركات العالمية الشهيرة، يقدم النبيذ بالكوب او الزجاجة ايضا.
    لمسة لإضافة المزيد من الراحة في مانهاتن غريل هي موسيقى الجاز الهادئة التي تعطي الضيف الاحساس بالراحة والتمتع بالوجبة اللذيذة التي يتم تحضيرها بالطبخ المفتوح الذي يتيح لزوار المطعم مشاهدة تحضير طلباتهم اضافة الى الشواية الضخمة التي تعمل بالحطب للمشاوي.
    أطباق المشاوي الخاصة تشمل ريش ضأن مشوية واختيارات عديدة ولذيذة لمشاوي لحم البقر الأمريكي، مثل استيك نيويورك، وكما تقدم هذه الشواية الضخمة البط الأمريكي المشوي، والدجاج البلدي ومشاوي لحم الضأن الطرية. لمحبي السمك والماكولات البحرية يجدون أطباقهم في مانهاتن غريل، مثل الكركند المشوي، الروبيان الملكي، الروبيان العادي والأسماك الفاخرة المشوية. وكما هي سياسة جميع المطاعم في الفندق التأكد من التجربة الحقيقة والعراقة هي العنوان ويقوم كبار الطهاة بتحضير الأطباق الممتازة العريقة، وطاقم الخدمة يقدم أفضل وأرقى مستويات الخدمة للضيوف.
    قائمة الحلويات تفي بطلب محبي الحلويات الأمريكية من التورتة والشورت كيك وتورتة التفاحة الهشة المحضرة من قبل المطعم، ولمحبي كريمة بروليس، او مختارات المطعم من الأجبان الأمريكية والفرنسية. إذا كان الخيار صعب يمكن طلب طبق حلويات مانهاتن غريل الذي يشمل عينة من كل نوع.
    للحفلات والاجتماعات الخاصة يقدم مانهاتن غريل مكان خاص بتسع الى 10 ضيوف ومتوفر أيضا بأطباق الطعام الأخرى التي يتم تقديمها على نمط العائلة. أثناء فصل الشتاء يمكن اختيار الجلوس على الشرفة الخارجية والتمتع بتناول الطعام في الخارج تحت النجوم.
    الموقع: مستوى بهو الفندق
    أوقات العمل
    العشاء: 7:30 مساء-12:00 ليلا
    مغلق أيام السبت
    أنديامو !
    يقع مطعم أنديامو بمستوى بهو ردهة الفندق وهو اسم يعني باللغة الايطالية (هيا بنا نذهب) وهو مطعم جراند حياة دبي الايطالي الحديث النمط. يمكنك التمتع يجو عادي وغير رسمي ملؤه الحيوية ببيئة ذات تصميم حديث، المكان الأفضل لوجبة الغذاء والعشاء بعيدا عن البيئة الرسمية.
    يتسع المطعم الى 144 ضيف بتصميمه الداخلي الجميل الممثل بأرضيته الخزفية الملونة وطاولات بكراسي كبيرة من الجلد الطبيعي او المقصورات الصغيرة. تستوعب الشرفة الخارجية الى 36 ضيف وتطل على حدائق الفندق الخلابة.
    يتميز أنديامو! بثلاثة من كبار الطهاة الذين تم استقدامهم من ايطاليا خصيصا لانديامو! ولمطعم بانيني وفينوتيكا، والذين يحملون بجعبتهم الخبرة العريقة من القبلات، الشوربة، البيتزا، الباستا وأطباق شهيرة من شمال ايطاليا المحببة للعديد في كافة أنحاء العالم.
    قام هؤلاء الطهاة بتحديد مصادر لمنتجات يتم استيرادها مباشرة لم تشهدها دبي من قبل، على سبيل المثال جبن فوسا الشبه صلب الذي يتم تحضيرها وتجهيزها بأواني من الفخار المصنع يدويا توضع في الأرض، الذي يأتي من منطقة إيميلا رومانا لمنتجات الحليب والأجبان، وكذلك أجبان ترفل من منطقة ليغورا.
    وللمسة حوض البحر الأبيض المتوسط، يقدم أنديامو! الأطباق التي يتم تحضيرها بالمطبخ المفتوح والذي يستخدم الخشب المستورد للطهي من ايطاليا. اضافة الى التزام المطعم بالعراقة، تشمل لائحة الطعام البيتزا الكلاسيكية والباستا ذات اللمسات المبدعة واختيار واسع من أطباق الماكولات البحرية، اللحوم والخضار اللذيذة.
    من أطباق البيتزا تجد طبق كالزون أنديامو! وهو عبارة عن بيتزا مطبقة محشوة بالطماطم، جبن موزاريلا وريكوتا، طماطم مجففة بالشمس وأرضي شوكي. لمن يريد المزيد، يقدم المطعم مختارات من الأطباق الرئيسة من اللحوم والأسماك والخضار جميعها محضرة من قبل كبار الطهاة لتحمل علامة أنديامو! المميزة. لتكملة هذه اللائحة من المأكولات اللذيذة، يقدم أنديامو! يوفيه الباستا في المساء الذي يتيح فرصة تذوق الأطباق الخاصة والعديدة من أنديامو!
    ختام وجبة الغذاء او العشاء في أنديامو! يجن أن يكون باختيار طبق من الحلويات اللذيذة، مثل تيراميسو المشمش واللوز، بانا كوتا مع الكريمة، أو مختارات من الجيلاتو المحضر من أنديامو!
    أنديامو!، مطعم يقدم النبيذ الممتاز بالكوب او الزجاجة وانواع اكثر من 50 نبيذ ايطالي مشهور، اضافة الى البيرة والمشروبات التقليدية مثل الجرابا وليمونسيلو.
    الموقع: مستوى ردهة الفندق
    أوقات العمل
    الغذاء: 12:30 ظهراً-3:00 ظهراً
    العشاء: 6:00 مساءً-12:00 ليلاً
    سبعة أيام في الأسبوع
    ذي ماركت كافيه
    أكبر ردهة في دبي تقع وسط حدائق استوائية خلابة داخلية تتوسطها الشلالات وبحيرات مائية صخرية وجسور مائية، ماركت كافيه مطعم خدمة ذاتية يتسع إلى 212 ضيف.
    بيئة ملؤها الحيوية تجدها في ماركت كافيه، تجعل من ردهة جراند حياة دبي المكان المفضل للقاء في الصباح أثناء تناول النزلاء بوفيه الفطور التي تشمل الأطباق المفضلة من اوروبا، أمريكا، الشرق الأوسط وآسيا.
    أما أوقات الغذاء والعشاء، يتم التركيز على المطبخ العالمي بأطباقه العريقة التي يتم تجهيزها سريعا من قبل كبار الطهاة الدوليين وبأفران التندور والمشاوي التي تمتد طاقتها من الخشب. التغيير المستمر للأطباق وطرق التحضير في المطعم الملتزم بتحضير الطعام من المكونات الطازجة يوميا هو شعار ماركت كافيه.
    الخمسة مطابخ التي تخدم ماركت كافيه مخصصة لذلك فقط، ويتم استخدام الفرن الخشبي لتحضير وخبزالخبز العربي اليوم ولتحضير البيتزا الإيطالية في اليوم التالي، ولكن ماهو المستمر في ماركت كافيه هو أصول العراقة التي تتمتع بها كافة مطاعم جراند حياة دبي.
    لنلقي الضوء على المفهوم الفريد للأطعمة اليومية في ماركت كافيه. يعمل المطعم بنظام البطاقة الذكية التي تعطي النزلاء والضيوف الحرية والمرونة التامة. بعد اختيار المكان والجلوس، يتم إصدار البطاقة الذكية الخاصة بالضيوف التي تتيح لهم اختيار الأطباق من اية منطقة في المطعم، سواء لوجبة غذاء كاملة، أو مجرد مشروب ووجبة خفيفة. بعد اختيارهم، يعطي الضيوف بطاقاتهم لكبير الطهاة، الذي يقوم بدوره لتمريرالبطاقة للحصول على التفاصيل والأسعار تلقائيا ونقلها للبطاقة. عند مغادرة المطعم، يقوم الضيوف بتقديم بطاقاتهم للصندوق الذي سقوم بتحضير فاتورة الحساب.
    الموقع: مستوى ردهة الفندق
    أوقات العمل
    الفطور: 6:00 صباحاً – 11:30 صباحاً
    الغذاء: 12:30 ظهراً-3:30 عصراً
    العشاء: 7:00 مساءً-11:00 ليلاً
    أيام الجمعة
    الفطور: 6:00 صباحاً – 11:30 صباحاًً
    الغذاء: 12:30 ظهراً-4:30 عصراً
    العشاء: 7:00 مساءً-11:00 ليلاً
    إندوتشين
    ألذ المأكولات التقليدية من فيتنام الآن في متناول اليد بدبي لأول مرة، هذا ما يقدمه اندوشين في جراند حياة دبي الذي يقع بمستوى ردهة الفندق.
    يشتهر المطبخ الفيتنامي ببساطته، ولكن طريقة فنية وخاصة لتحضير الطعام. جميع المكونات والنكهات الطازجة، مثل النعناع والليمون الحامض والتوابل الخاصة والحلويات هي من مكونات الطعام الفيتنامي التي يتم دمجها مع اللحوم، الطيور، السمك، المأكولات البحرية والخضار الطازجة و اللأعشاب الطازجة إضافة إلى الشعيرية والأرز التي لها الدور الرئيسي في المطبخ الفيتنامي.
    تصميم المطعم الداخلي المريح والواسع الذي يشمل لون الخشب الفاتح واللوحات المعدنية الممزة إضافة إلى فن كتابة الخط التي تجدها تزين الأسقف. يتسع المطعم إلى 178 ضيف للمنطقة الداخلية والشرفة الخارجية الواسعة.
    تمكن مختصون قسم الطعام والشراب في جراند حياة دبي من تحديد المكونات العريقة التي يحتاجها مطبخ هذا المطعم المفتوح من الشعيرية الطازجة، أوراق الأرز وصلصة السمك التي يتم استيرادها مباشرة من فيتنام لكي نتمكن من التقديم لكم الوجبة التي تعطيكم التجربة العريقة الحقيقية التي يحصل عليها رواد المطاعم المشهورة قي سايجون أو هو شي مين. بعد عدة رحلات من البحث تم اختيار كبار الطهاة من فيتنام لدعم مكانة مطبخ اندوشين وطاقم فريق الخدمة من فيتنام الذين هم أكثر معرفة بأطباق بلدهم المشهورة والخاصة والذين على استعداد تام لتقديم المساعدة والشرح لأصناف الطعام التي يتم تقديمها.
    جميع الأطباق التي يتم تحضيرها في اندوشين تستخدم الكمية القليلة جدا من الزيت، مما يعني الطعام الصحي وهو ما يشتهر به المطبخ الفيتنامي إضافة إلى أطباق السلطات المختلفة، التي قد تبدو خيالية ولكنها لذيذة، مثل الدجاج مع دقيق الموز في وجبة غوي هوا شوي غا، والروبيان مع زهرة اللوتس، بوجبة غوي ناغو سين توم، أو الوجبات الخفيفة اللذيذة الخاصة.
    وكما هو الحال في غالبية المطابخ بآسيا، تقدم لائحة المأكولات باندوشين أطباق الحساء الخاصة، بنكهتها الحلوة والحادة المدمجة على هيئة كريمة أو سائلة. الأطباق الجانبية عديدة، مثل الأطباق التي يتم تحضيرها بالمقلاة الخاصة والخضار السوتيه التي تقدم مع الأرز المسلوق والأرز الخاص أو الشعيرية الخاصة. أما الطبق الرئيسي الذي يقدم الاختيار من اللحوم، الطيور والأسماك المحضرة في الفرن أو المقلية مع التوابل والأعشاب والفواكه.
    جوز الهند يعد من المكونات الشائعة في الحلويات الفيتنامية، وهذا مايجده الزائر في قسم الحلويات، مثل شي شوي تران شوا، وهو طبق من الموز والساغو بحليب جوز الهند الدافئ، أو توب تيم غروب، وهو كستناء مائية بقطر جوز الهند.
    الطريقة الممتازة للمطبخ الفيتنامي هي من خلال الوجبة التي يتم وضعها من قبل المطعم كونها تقدم كمية قليلة من كل نوع طعام، اختيار ممتاز للتعرف على كافة الأطباق.
    يقدم المطعم اختيار واسع مت النبيذ والشمبانيا وباقة من أصناف القهوة الخاصة، إضافة إلى 13 نوع شاي من آسيا وزهورات وشراب من الفاكهة المجففة.
    الموقع: مستوى ردهة الفندق
    أوقات العمل
    العشاء: 7:00 مساءً-11:30 ليلاً
    مغلق أيام الاثنين
    بيبركراب
    مطعم ومطبخ جديد في دبي، يسعد جراند حياة دبي بتقديمه ألا وهو بيبركراب المتخصص في الأطباق التي يتم تقديمها بمنطقة الساحل الشرقي بسنغافورة.
    يقع هذا المطعم بمستوى ردهة الفندق بالقرب من مطعم سوشي التابع له. بيبركراب يقدم الطعام على الطريقة التقليدية والتي تأخذ النمط العائلي بوضع الطبق الكبير بمنتصف الطاولة.
    يتسع بيبركراب إلى 152 ضيف ضمن منطقة المطعم الداخلية والشرفة الخارجية التي تقع وسط حدائق الفندق الخلابة. التصميم الداخلي الحديث للمطعم يعطيه الجو الحيوي المليء بالمرح وبإمكان رواد المطعم من التمتع بمشاهدة كبيرالطهاة انغ واي-مينغ وهو يحضر الطلبات بالمطبخ المفتوح.
    لائحة المأكولات مستلهمة من المناطق الساحلية، ولذلك تجد بأن الأسماك والمأكولات البحرية هي الأساسية بلائحة الأطعمة، حيث يتم تعزيز نكهات أسماك المحيط الطازجة بالصلصات المبدعة والتوابل الخاصة. للذين يفضلون اختيار العديد من الأسماك والأصناف البحرية الحية المعروضة بأحواض المطعم. من الأطباق المقترحة هو طبق اسم المطعم بيبركراب، وهو سلطعون يقدم مباشرة من المقلاة الخاصة مع الفلفل الأسود المطحون طازجاً.
    المقبلات تدمج المزيد من الأطباق المفضلة بأسيا، مثل لفائف الروبيان مع صلصة حامض وحلو، وأوليت المحار والسمك المشوي بأوراق النخيل. أطباق خاصة من سنغافورة تشمل الحبار المقلي مع فلفل السمبال والأسكلوب المقلي مع الهليون. الحلويات اللذيذة مثل أصابع الموز المقلية والمقرمشة مع صلصة الفانيلا، بودينغ الدراق المثلج والشاندول، طبق حلويات تقليدي من سنغافورة من شعيرية باندان بجوز الهند وسكر النخيل يعطي وجبة العشاء في بيبركراب اللمسة النهائية السعيدة. يقدم المطعم لائحة كاملة من النبيذ والعديد من أنواع القهوة الخاصة والشاي الفرط.
    الموقع: مستوى ردهة الفندق
    أوقات العمل
    العشاء: 7:00 مساءً-11:30 ليلاً
    مغلق أيام الأحد
    البارات، الكافيهات و المجالس
    فينوتيكا
    بار يتبع لأنديامو! وبانيني وهو الأول من نوعه في دبي يختص في تقديم المشروبات الراقية والخاصة من إيطاليا. يقع في القسم الإيطالي بردهة جراند حياة دبي المميزة وللبار ساحة إيطالية تقليدية مع النافورة الصخرية، مما يجعل فينوتيكا المكان الأمثل لتناول المشروب والتمتع ببيئة الردهة أثناء فترة وجبة الغذاء أو في المساء بكوب من النبيذ وطبق الباستا.
    التصميم الداخلي الدافئ والحميم في فينوتيكا يتركز على منطقة البار بمتسع 12 مقعداً يمكن للزائر تناول المشروب قبل التوجه لمنطقة الجلوس لتناول وجبة العشاء بأنديامو! أو أي من المطاعم الأخرى في جراند حياة دبي. الساحة الإيطالية الواسعة تتسع إلى 40 شخص وتبلغ ذروة حيويتها في فترة المساء حيث تجد كل من الكبار والشباب وهم يتمتعون بمنظر الردهة الجميلة أثناء تناولهم المشروبات.
    قائمة النبيذ في فينوتيكا مقسمة حسب مناطق النبيذ باختيارات ممتازة من النبيذ الأبيض والأحمر وكذلك مشروب تونون بروسيكو الغازي و مارشيسي أنتينوري سبومانتي من المناطق الإيطالية الشمالية.
    تتوفر أيضا قائمة المأكولات التقليدية الخفيفة من إيطاليا لتضفي المزيد من التمتع أثناء شرب النبيذ. تشمل تلك المأكولات الخفيفة الأجبان المتنوعة ومربى التين المحضر من قبلنا وشرائح اللحوم الباردة التي تقدم مع الخبز الإيطالي المخبوز طازجا و"فاين دي كلير" وهو عبارة عن طبق محار البحر مع الصلصة الحارة والليمون.
    الموقع: مستوى الردهة، مقابل أنديامو!
    أوقات العمل:
    الغذاء: من الساعة 12:00 ظهراً – 3:00 عصراً
    العشاء: من الساعة 6:00 مساءً – 12:00 ليلاً
    سبعة أيام في الأسبوع
    بانيني
    كافيه وحلويات بجراند حياة دبي بالقرب من مطعم أنديامو! وبار النبيذ فينوتيكا في القسم الإيطالي من ردهة الفندق. تصميم يأخذ طابع الكافيه، ويقدم الحلويات التقليدية من القرى والمدن الأوروبية المختلفة. يقدم بانيني تشكيلة لذيذة جدا من الخبز الإيطالي بأنواعه المختلفة والمعجنات، الحلويات، تارت الفاكهة، البسكويت، الشوكولاته، ترافلس، براليتس والجيلاتي الإيطالي المحضر من قبلنا.
    يتسع المكان إلى 84 ضيف بأرضيته ذات التصميم الحجري المميزة والمطبخ المفتوح الذي يتيح للزوار فرصة مشاهدة التحضير لمزيد من الترفيه على مدار اليوم أثناء تناول فنجان القهوة الإيطالية اللذيذة، أو كوب شاي الأعشاب أو أي من المشروبات المنعشة الباردة.
    يتم عرض ما يتم تقديمه في بانيني في خزائن العرض الزجاجية وبإمكانك التجول للمشاهدة وطلب ما تريده من الحلويات والسندويشات والمعجنات الطازجة، إضافة إلى الخيار الواسع من أنواع الكيك المختلفة. قسم خاص من الخبز يقوم بتقديم الجيلاتو الإيطالي المحضر من قبلنا باستخدام لب الفاكهة الطازجة فقط.
    يمكن الجلوس خارج منطقة المخبز والتمتع بمناظر الحدائق الاستوائية الداخلية بجراند حياة دبي ببيئة ملئها الحيوية والجمال في ردهة الفندق الخلابة.
    إذا كنت تبحث عن مكان لتناول وجبة الفطور بهدوء، أو الاسترخاء لتناول فنجان من القهوة أو طبق الجيلاتو الإيطالي المنعش، فالإجابة هي بانيني. يمكنك اختيار الخدمة الشاملة أو الخدمة الذاتية أيضا في بانيني، مكان مناسب إذا كنت على عجلة من أمرك أو لديك المتسع من الوقت. يقدم المخبز خدمة الطلب الخارجي، وأصناف عديدة متوفرة للشراء الفوري، مثل أنواع فاخرة من زيت الزيتون، والخل الخاص والصلصات الإيطالية المعلبة.
    الموقع: مستوى الردهة
    أوقات العمل:
    أيام الأسبوع: من الساعة 8:00 صباحاً – 1:00 صباحاً
    الأربعاء، الخميس وأيام العطل الرسمية: من الساعة 8:00 صباحاً – 2:00 صباحاً
    سوشي
    يقع عند مدخل مطعم بيبركراب بردهة فندق جراند حياة دبي، مطعم ياباني تقليدي يقدم أطباق السوشي الشهيرة والمفضلة.
    تصميم داخلي بسيط وحديث مماثل لتصاميم مطاعم السوشي الشائعة في اليابان وآسيا. سوشي هو المكان المناسب لتناول وجبة غذاء العمل السريعة، أو مجرد التمتع بوجبة الغذاء، العشاء أو المأكولات الخفيفة. بإمكان الزوار الاختيار ما بين الجلوس وتناول الطعام على الطاولة الكبيرة حيث يتم عرض أطباق السوشي، أو اختيار الطاولات الصغيرة المنتشرة حول المطعم.
    للتأكد من العراقة، يتم تحضير كافة أطباق السوشي طازجا أمام الزوار من قبل كبير الطهاة الياباني ماساجاسو هاروياما وهو يستخدم أفضل المكونات المستوردة خصيصا لمطبخ كبير الطهاة المفتوح.
    يقدم سوشي خدمة البار الكاملة من مشروب ساكي البارد أو الساخن وهو المشروب الياباني الوطني، وأنواع مشهورة من البيرة اليابانية سابورو وأشاهي. متوفر أيضا مختارات من الشاي الآسيوي مما يساعد في عملية الهضم لوجبة سوشي الخفيفة والصحية.
    الموقع: مستوى الردهة، مقابل بيبركراب
    أوقات العمل:
    الغذاء: من الساعة 12:30 ظهراً – 3:00 عصراً
    العشاء: من الساعة 7:00 مساءً – 11:30 ليلاً
    مغلق أيام الاثنين
    مجلس النخيل
    مجلس الفندق الكائن في قلب بهو الفندق.
    الموقع: مستوى البهو
    أوقات العمل:
    24 ساعة
    سبعة أيام في الأسبوع
    كووز
    بار حديث يقع بمستوى بهو الفندق بجراند حياة دبي، يقدم أنواع ممتازة من الشمبانيا والويسكي والكونياك والكوكتيل من كافة أنحاء العالم.
    المكان المناسب لاجتماع العمل الغير رسمي، أو لمجرد التمتع والاسترخاء بعد العمل أوللقاء الأصحاب لمشروب العشاء. بيئة كووز الحيوية تبدأ في المساء الباكر لتمتد إلى ساعات الليل المتأخرة.
    ما يلفت النظر بكووز هو التصميم الداخلي بالرخام والطاولة الوسطية التي تتسع إلى 21 شخص للتحدث والتمتع، إضافة إلى طاولات رئيسية أخرى تتسع إلى 34 شخص مما يجعله المكان المناسب للمجموعات الصغيرة.
    يتمركز الترفيه في كووز على أصوات البيانو الكبير الذي تنبعث منه أصوات موسيقى الجاز معظم أوقات الفترة المسائية على مدار الأسبوع.
    الموقع: مستوى البهو
    أوقات العمل:
    من الساعة 6:00 مساءً – 3:00 صباحاً
    سبعة أيام في الأسبوع
    بار بركة السباحة
    يقع وسط حدائق جراند حياة دبي التي تغطي رقعتها مساحة 1480،000 متر مربع من أشجار ومسطحات خضراء خلابة بمسارات تتخلل الشلالات وبحيرات استوائية وبركة سباحة تعد الأكبر في المدينة تتسع إلى 589،000 جالون من الماء. بالقرب من بركة السباحة الرئيسية، هنالك توجد بركة سباحة للأطفال وأخرى مخصصة للأطفال الصغار ومنطقة ألعاب للأطفال لملئ وقت الفراغ بالمتعة والمرح.
    منطقة واسعة تخدم بركة السباحة بها 200 كرسي خاص بالبركة محاطة بمسطحات خضراء خلابة حيث يقع بار بركة السباحة، الذي يقدم المشروبات والأطعمة الخفيفة ومنطقة محيطة بالبار تتسع إلى 12 شخص إضافة إلى منطقة تناول الطعام التي تتسع إلى 120 شخص.
    تفتح منطقة بركة السباحة أبوابها على مدار اليوم، وتقدم مختارات من وجبات الغذاء الخفيفة واللذيذة والمأكولات الخفيفة التي أخذت الطابع الآسيوي كعنوان لها، مثل طبق ناسي غورينغ الأندونيسي والبط المحضر على البخار بأوراق شجر الموز، إضافة إلى السلطات والسندويشات المفضلة لمنطقة بركة السباحة.
    إضافة إلى القائمة الكاملة من النبيذ والمشروبات الكحولية، تشمل قائمة المشروبات لبار بركة السباحة على مشروبات لذيذة من الفواكه المجففة والمياه المعدنية الغازية بالنكهات المختلفة ومشروبات الطاقة التي تناسب إطفاء العطش بعد تمرين السباحة، أو ممارسة رياضة كرة التنس أو التمرين بقاعة اللياقة البدنية بجراند سبا.
    الموقع: عند بركة السباحة
    أوقات العمل:
    من الساعة 10:00 صباحاً - 8:00 مساءً
    سبعة أيام في الأسبوع
    ميكس
    ميكس هو عنوان مركز الترفيه بجراند حياة دبي. مكان واحد، تحت سقف واحد بطوابقه المتعددة يقدم الأشكال والأنواع المختلفة من الترفيه لزواره، كل ذلك في بيئة واحدة. المستوى الأسفل وهو عبارة عن منطقة واسعة بها أكبر أرضية مخصصة للرقص في الشرق الأوسط، وجزيرة البار بأماكن مريحة ومناسبة لتناول الطعام والشراب. من منطقة مكان الرقص يصعد الدرج للأعلى ليصل لمستوى الميزانين حيث يقع مجلس السيجار وغرف الحفلات الخاصة. المستوى الأعلى وهو جزء رئيسي لتقديم ميكس الخيار من الأنواع المختلفة من الترفيه كل ليلة وذلك بغرفة خاصة ذات عزل صوتي تام للموسيقى الحية بتصميمها المريح ومقاعد الجلوس والبار الخاص والخدمة الخاصة، إضافة إلى استضافة الفرق الموسيقية من المملكة المتحدة.
    الموقع: مستوى البهو
    أوقات العمل:
    من الساعة 9:00 مساءً – 3:00 صباحاً
    مغلق أيام السبت
    دخول ميكس بالمجان
    فرص العمل
    فندق جراند حياة دبي أحدث فنادق دبي الفاخرة يقع على خور دبي التاريخي ويضم مرافق المنتجعات والغرف والأجنحة الفاخرة والشقق السكنية وأحد أهم مراكز المؤتمرات تطورا في الشرق الأوسط ويقع داخل واحة خضراء تبلغ مساحتها 37 فدانا من الحدائق الجميلة.
    يتكون الفندق من 674 غرفة وجناح فاخر من الطراز الكلاسيكي ومجهزة بكافة الخدمات التي يحتاجها المسافر الدولي وتواكب المتغيرات المستمرة له وكل غرفة وجناح متصل بأحدث التقنيات ووسائل الاتصال الرقمية.
    يضم الفندق 14 مطعم ومقهى وبار بها مزيج من المطابخ الأصلية في دبي وتقدم أرقى الأطباق مثل الأطباق الإيطالية والفيتنامية والسنغافورية واللبنانية ومطعم أمريكي للشواء وبارات تقدم النبيذ والكوكتيل.
    يعد جراند حياة دبي مجمعا متكاملا متعدد المستويات للحياة الليلية ويمثل مركزا متكاملا لوسائل الترفيه.
    ومن أجل مواجهة متطلبات الوفود الدولية في المؤتمرات فإن فندق جراند حياة دبي يضم مركزا للمؤتمرات تبلغ مساحته 4340 مترا مربعا ويضم بدوره قاعتين للمؤتمرات وغرفة لوسائل الإعلام على أحدث المستويات العالمية و11 قاعة للاجتماعات تضم كل منها لوحتين بالحجم الطبيعي للشرح.
    ومن أجل النزلاء لمدد طويلة فإن فندق جراند حياة دبي يقدم عروض جراند حياة ريزيدنس الذي يتكون من 176 شقة ذات غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف وأربع غرف مؤثثة وغير مؤثثة حسب طلب النزيل بالإضافة إلى 10 فيللات مؤثثة وغير مؤثثة أيضا تتمتع جميعا بكافة الخدمات والمرافق الداخلية والخارجية للفندق.
    لماذا تنضم إلينا ؟
    إنهم موظفو فنادق ومنتجعات حياة إنترناشيونال الذين يجعلون الإقامة فيها تجربة غير عادية. متمسكين وملتزمين بالقيم التي وضعناها ، فإننا نسعى لأن نزود موظفينا بتوفير مهن وليس وظائف لفنادق ومنتجعات حياة إنترناشيونال. الابتكار وروح الالتزام هي الأساس الذي نتعامل به. هدفنا هو جذب القوى العاملة والإبقاء عليها وجعلها تشعر بالراحة في العمل في مناخ يتسم بالفخامة وحسن الضيافة ويكون مشجعا على تقديم مستوى خدمة رائع ومبتكر وفقا لاحتياجات النزلاء ويعكس التراث المحلي الذي نعمل من خلاله. ونحن نؤمن بأننا نستطيع أن نحقق ذلك عن طريق الإصغاء إلى أشخاص ذوي خبرة ومتحمسين للعمل. وتسعى حياة إنترناشنل للفنادق والمنتجعات إلى توفير مناخ عمل ملائم وأخلاقي لجميع موظفيها في جميع أنحاء العالم.
    إننا نرى أن موظفينا هم رأسمالنا وأن التزامهم بقيمنا هو الذي يجعلنا نتفوق على منافسينا. إن الخطط التوسعية العملاقة التي نقوم بتنفيذها توفر فرص عمل لجميع المستويات ومدعمة ببرامج تدريبية مكثفة وتحظى بتطوير مستمر من أجل إعداد موظفينا لفرص عمل جديدة في فنادق حياة إنترناشيونال في جميع أنحاء العالم.
    فإذا كنت ترى في نفسك أنك متحفز للعمل معنا وتتسم بالمرونة وتهتم بالتفاصيل وملتزم برضاء العملاء يسعدنا أن نتلقى طلبك الوظيفي.
    للتقدم لأية وظيفة من الوظائف التالية ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إما عن طريق برنامج مايكروسوفت وورد أو ريتش تيكست فورمات إلى:
    البريد الإلاكتروني : ygivel@hyattintl.com
    البريد العادي :
    السيد / إيف جيفيل
    مدير الموارد البشرية
    فندق جراند حياة دبي
    ص ب 7978 دبي
    الإمارات العربية المتحدة
    الفاكس : 0097143172322
    معلومات وحقائق عن الفندق
    النسخة المطبوعة من معلومات وحقائق عن الفندق
    http://www.dubai.grand.hyatt.ae/dubgh/pdf/dubgra01.pdf
    للحصول على برنامج قراءة البي دي إف المجاني, اضغط هنا. للتحميل:
    هنالك مشكلة معروفة مع نوع معين من الإنترنت اكسبلورر والنيت سكيب نافيجيتور والتي تؤدي إلى عدم عرض الـ بي دي إف تماماً أو لا تعرض تماماً في الوندوز خاصتك.
    http://www.adobe.com/acrobat/
    إذا أردت أن تعرف مزيداً عن هذه المشاكل وحلولها أضغط هنا.
    http://www.adobe.com/support/techgui...wsr/page2.html
    قاعة الاجتماعات

    مع توفر مركز للاجتماعات تبلغ مساحته 4340 مترا مربعا فإن فندق جراند حياة يسعى لأن يحتل مكانته اللائقة باعتباره أفضل وأضخم وأفخر فنادق المؤتمرات وأكثرها تطورا في الشرق الأوسط .
    فمن الاجتماعات المشتركة إلى اجتماعات الحوافز إلى المؤتمرات العالمية على نطاق واسع فإن الإمكانات التي تحتاجها مقصورة فقط على تصوراتنا .
    فندق جراند حياة دبي مزود بأحدث التقنيات الرقمية الحديثة التي تسمح بتقديم العروض الباهرة سواء كانت عروضا بالكمبيوتر أو بأجهزة البروجيكتور في حين أن مركز الأعمال التابع للفندق يقدم كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء ويعمل به موظفون يجيدون عدة لغات مع توفر خدمة الترجمة الفورية .
    المجموعات السياحية تستفيد من المدخل الخاص الذي أعده الفندق خصيصا لعملية حجز الغرف من أجل عدم حدوث ازدحام عند الوصول . ومن أجل مجموعات سياحة الحوافز فإن فندق جراند حياة دبي يقدم لهم حلولا مبتكرة لهؤلاء الضيوف الذين يحصلون على كل مزايا الوجهة والمنتجع والتمتع برحلات الكثبان الرملية والمغامرات الأخرى .
    تشمل خدمة الاجتماعات والمناسبات بفندق جراند حياة دبي :
    قاعتان بلا أعمدة على شكل مستطيل ذات أسقف عالية .
    11 غرفة اجتماعات مختلفة الاحجام والمناسبات تسع كل منها من 15 إلى 100 شخص .
    حجرتان مجهزتان بلوحات شرح تسع كل منها 12 شخص للاجتماعات الخاصة .
    وسائل إعلام حديثة ومتطورة .
    ترجمة فورية متعددة اللغات .
    مستشارون للمأكولات والعمليات .
    حلول حوافز مبتكرة للمجموعات الكبيرة ( حتى 450 شخص )
    عشاء خاص للحوافز .
    جولة مصورة للفندق

    الفندق من الخارج

    منظر لخور دبي من جراند حياة دبي

    منظر علوي لخدمات التسلية

    النادي الرياضي

    زهور قاعة الحفلات

    مركز الاجتماعات و المؤتمرات

    ماركت كافيه

    بيبر كراب

    صالة النخيل

    فينوتيكا بار

    سوشي

    كوز

    أوتار

    مطعم أنديامو

    اندوشاينا

    مشاوي منهاتن

    جناح السفراء

    الجناح الملكي

    الجناح الأميري

    غرفة النوم الرئيسية في مساكن جراند حياة دبي

    غرفة المعيشة في مساكن جراند حياة دبي

    غرفة الضيوف في مساكن جراند حياة دبي

    غرفة المعيشة في مساكن جراند حياة

    غرفة النوم في مساكن جراند حياة

    الجناح الأميري

    الغرفة الملكية

    انتظرو الجديد من الادلة السياحية للفنادق العالمية
    اخوكم مختار اليماني





  2. #2
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    24

    افتراضي

    مشكور على هذا الموضوع الجميل وماقصرت.......




  3. #3


  4. #4
    مسافر فعال الصورة الرمزية jam_ku
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    62

    افتراضي

    الله يعطيك العافية علي المجهود الكبير


    تحياتي


    :24: :113: :113: :x1: :24:


  5. #5
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    420

    افتراضي

    mr_5_2000

    :113: :113: :113: :113: :113: :113: :113: :113: :113:
    :113: :113: :113: :113: :113: :113: :113: :113: :113:


    الله يعطيك الف الف الف عافيه
    من اول ماقريت الموضوع الى النهايه احس انس خلاص سكنت فيه وتوني عامل ((جيك اوت)))


    الموضوع ماعليه زود كافي ووافي ويغني عن اي سؤال قد يخطر في بال احد ويستحق ان يثبت




  6. #6
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية الباحثة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المشاركات
    4,719

    افتراضي



    يعطيك العافية أخي mr_5_2000

    تقرير جميل

    و الفندق بالفعل يستحق و يلفت النظر وهذا ما جعلني أدخله و أتجول بملحقاته ومنها الترفيهية

    لكن إذا الله سهل فإن شاء الله أسكنه ( بيني وبينكم ولا تقولون لأحد أنتظر العروض :106: )

    و لايفوتني أن أشير أيضا لفندق الجورفنر هاوس القابع على المرسي :24:

    لا يطوفكم . كموقع ومستوي وهو تابع لفندق و إدارة الميريديان ..


    تحياتي .............


    [frame="2 60"]
    إنِّي لأرْفُـضُ أَنْ أكُـوْنَ مُهَرِّجـاً
    قَـزْمـاً عَلَى كَلِمَـاتِهِ يَحْتَـالُ

    [/frame]


  7. #7


  8. #8
    مسافر فعال الصورة الرمزية jam_ku
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    62

    افتراضي

    يعطيك العافية اخوي




  9. #9
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    51

    افتراضي

    فعلا شرح ممتاز لهذا الفندق الرائع مع العلم اني سكنت فيه قبل سنتين لكن ماكنت أعرف هذه التفاصيل ألف شكر أخوي mr_5_2000 على هذا المجهود و يعطيك العافيه .




  10. #10
    مسافر متميز الصورة الرمزية طبيب نفسي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    170

    Thumbs up

    أخوي mr_5_2000
    مجهود رائع ومميز...ما شاء الله
    وشكرا
    :113: :x1: :113: :x1: :113: :x1: :113:




موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك