مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0Likes

الموضوع: افيدوني يا خبراء تأجير السيارات في اوروبا

مسافر فعال

افتراضي افيدوني يا خبراء تأجير السيارات في اوروبا

ما اعرفه ان الاوروبيون ملتزمون بالقوانين

ولهذا انا اتساءل بخصوص تأجير السيارة في جولتنا على المانيا والنمسا وبعض المدن الاخرى

وسؤالي هو بخصوص الاطفال، اعمار ابنائي تتراوح مابين السنتين والاربع سنوات ونصف

هل توفر شركات التأجير هناك كراسي للاطفال بالسيارة؟

لأنني سمعت بأن هناك مخالفات مرورية على من يجلس اطفاله بالسيارة دون استخدام الكرسي المخصص لذلك ، ارجو منكم افادتي لأنني قلقة بهذا الشأن

سؤالي الآخر هو هل من الضروري استئجار سيارة كبيرة لعدد 3 اشخاص بالغين وطفلين صغيرين ؟

ام يمكن استئجار سيارة صالون عادية ووضع الطفل الصغير بحضن احد البالغين الجالسين بالخلف خاصة وان عمره سنتين فقط!!:114:

عضو ينتظر التاكيد من الايميل

جنات

بخصوص كراسي الاطفال ضروريه وتطلبونها من شركة التاجير ويضاف عليكم التكلفه بالاضافه لسعر
    التاجير وطبعا حسب عمر الاطفال

سؤالك الثاني السيارة تحسب بالضبظ حسب المقاعد وكل طفل له مقعد ومكان والبالغ له مكان

اتمنى اني افدتك

مسافر متميز الصورة الرمزية karim06

افتراضي حبيبي اذا بترجع السيارة لنفس المكان بيعطونك شركة ايفس الكرسي مجانا

1- حبيبي اذا بترجع السيارة لنفس المكان بيعطونك شركة ايفس الكرسي مجانا , ولوتطلبه في حجز الأنترنت أحسن
    2- بخصوص الأطفال نعم هناك مخالفة على الذين مايربطون حزام لكن فيه سيارة رهيبة وكأنها صالون وهي معي ذالحين في بريطانيا وهي
    ٌرينو - سينس ثلاث مراتب يعني كانك راكب صالون والسيارة كلها كبر الكورولا

أتمنى أني افدتك

انا توني راجعه من باريس اخذنا مرسيدس جديدة وحلوة وعيالي قد عيالج4 سنوات ونص والثاني سنتين
    وحطينا كل واحد في كرسي الاطفال والسيارة كان فيها نافجيشن فكان عليهم مبلغ زياده على مبلغ تاجير السيارة

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ياسمينا
    انا توني راجعه من باريس اخذنا مرسيدس جديدة وحلوة وعيالي قد عيالج4 سنوات ونص والثاني سنتين
    وحطينا كل واحد في كرسي الاطفال والسيارة كان فيها نافجيشن فكان عليهم مبلغ زياده على مبلغ تاجير السيارة
    سؤالي للاخت ام ياسمينا،، بكم تكلفة تأجير السيارة المرسيدس اللي اجرتوها في باريس؟

وبعدجين انا سمعت ان القيادة داخل باريس مزعجة لصعوبة ايجاد مواقف للسيارات بسهولة فهل هذا صحيح؟
    وياريت اذا عندك معلومات بعد عن شركة التأجير اللي اخذتوا السيارة منها وتكلفة البيبي شير او كراسي الاطفال:114:

مسافر فعال الصورة الرمزية miss moon

احنا اخذنا بي ام دبليو 2006من مكتب سيكست اللي في مطار ميونخ ..حلوة ومع نافيجيتور اكيد واليوم كان ب 85 يورو وسمعت ان التأجير من المانيا احسن لان السيارات جديدة ومتنوعه والاسعار تكون ارخص
    اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين
    اللهم لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss moon
    احنا اخذنا بي ام دبليو 2006من مكتب سيكست اللي في مطار ميونخ ..حلوة ومع نافيجيتور اكيد واليوم كان ب 85 يورو وسمعت ان التأجير من المانيا احسن لان السيارات جديدة ومتنوعه والاسعار تكون ارخص
    أنا أؤيدك السيارات في ألمانيا أجدد وأسعارها أفضل وأنا أستأجر من شركة europcarعن طريق أحد الاخوة في ألمانيا موديل سنتها وماتكون ماشيه ولا 3000كم فقط لاكن احرص أن تسلمها في نفس المكان اللي تأخذ السيارة منه والا يدفعوك مصاريف ترحيل السيارة الى مقرهم مالم تشترط عليهم مسبقا
    وبالتوفيق

مسافر فعال

انا عندي 3 اطفال (وليدين وبنت)
    الاول 4 سنوات والثاني 3 اشهر والبنت سنتين ونص
    مب عارف كيف استاجر وشو السيارة المناسبة وشو الاجراءات..

ابا نصيحتكم.. اول مرة استاجر سيارة باوروبا.. كنت استخدم القطارات .. بس الصراحة بهدلة..

مسافر خبير الصورة الرمزية الميكادو

يا جماعة الخير ،، خلوا البوابة مرتبة ،،

ألي عنده استفسار يطرحه في ساحة الاستفسارات ،،

الله يفتح عليكم،،

Travel 4 Arab

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)