مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: السفر الى اوكرانيا

مسافرجديد

افتراضي السفر الى اوكرانيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني انا مشترك قديم في العرب المسافرون وما عمري سافرت الا وقبل السفر اراجع الدول عن طريق موقع العرب المسافرون واستفيد جدا من مشاركات الاخوان في المنتديات
    قررت اني احاول اكون عنصر مفيد هذي المرة
    انا الان في مطار تركيا مسافر الى اوكرانيا من الطفش بكتب تقرير عن التأشيراة اولا قيمة التاشيرة 1100ريال شاملة حجز فندق يوم واحد وهذا من شروط اخذ التاشيرة وفي الرياض المكتب الوحيد عبر القارات عندة وكالة لتاشرات اوكرانيا بمعني تروح لاي مكتب سياحي علشان التاشيرة يرسلونها لمكتب عبر القارات وبدورة مكتب عبر القارات يرسلها لسفارة الاوكرانية يعني زيادة 100 او 200 ريال المهم حجزت على رحلة من الرياض - تركيا - كاييف بس ما حصل نصيب رحت ادور على حجز ثاني وبعد طلوع الروح عن طريق الخطوط التركية لقيت حجز من البحرين - تركيا - كاييف وانا الان في تركيا باقي ساعة على الاقلاع
    اوعدكم اني لما ارجع ان شاء الله من اوكرانيا اوافيكم بكامل التقرير مع الصور
    والسلام عليكم :11ight:

مسافرجديد

تروح وتجي بالسلامة اخ infinti ورحلة سعيدة بس نبي منك طلب نبي التقرير بالتفصيل الممل جدا جداجدا لاني ممكن اروح لها انشاء الله السنة القادمة خاصة وان اخي الكبير في اوكرانيا الان بس مايعطيك العلم تقول مخابرات :cool: يعطيك على قد حروف السؤال بس ولايكثر :105: لكن البركة فيك ممل زي ماقلتلك

مسافرجديد

اخوي احييك على معلوماتك
    انا بالنسبه لي ارسلت جواز السفر الى صديق لي في الكويت وقام بعمل تأشيره عن طريق مكتب سياحه في الكويت وكانت رحلتنا يوم 10/8/2006 مباشرة من الكويت الى كييف قيمة التأشيره تقريبا 300ريال فقط وخلال اسبوع وهي جاهزه كذالك حجز الطيران كلفت التذكره حوالي 2000 ريال على الخطوط الاوكرانيه في رحله تستمر حوالي 4 ساعات مباشرة من الكويت الى كييف بطائرة البوينغ الامريكية الصنع-
    على كل حال في النهايه الغيت تذكرتي وخسرت حوالي 500 ريال قيمة التاشيره وارجاع التذكرة وذلك بسبب ظرف طارئ
    اما اصحابي اللي كانو معاي فذهبوا واتصلت عليهم مره اسالهم عن البلد لانها اول زياره وكانت مثار جدل كبير قبل الحجز اليها وقالو لي البلد جميا جدا
    وساوافيكم بالتفاصيل حال عودتهم ان شاء

مسافرجديد

الأخ العزيز
    انا توني جاي من أوكرانيا ، جلست فيها اسبوعين ، البلد حلو ورخيص ولافيه استغلال .
    لاكن العاصمة كييف خطيرة فيها مشاكل واجد و المافيا هناك بالهبل ، انصحك تروح مدينة( دنيبرا بتروسك) ثاني أكبر مدينة بعد كييف ، شعبها طيب و المدينة أمانة وكل شي فيها .

مسافر متميز الصورة الرمزية انا ولد عمك

اخي الفاااضل

لاترووووووووووووووووووح لاتروووووووووووح

قبل فتره مااااااااااات اثنين من السعووديين
    قتلتهم افراااد عنصريين

وهناااااااااااك عندهم معتقدااااااااااات غريبه وعنصريه
    انت ماتتوقعها

واللي توفي الله يرحمه

ضربوا بزجااجات لين فااارق

لان عربي وشكله يبين انه عربي

فامااانه لاترووووووووح ترها بلد العصابات وحتي الحكومه ماتقدر عليها

غير وجهتك نصيحه من ولد عمك

مــوقــوف

السلام عليكم
    انا ادرس في اوكرانياواعمل بها وفي سفر دائم بين مدنها.البلد جميل جدا جدا وشعبه طيب . في الفتره الاخيره ظهرت مجموعه عنصريه في مدينة كييف فقط ولكن اوكرانيا دوله كبيره جدا وفيها مدن سياحيه غير كييف مثل اوديسا لفوف وجزيرة القرم(يالطا). ولا يجب الحكم على شعب وبلد كبير مثل اوكرانيا من خلال جماعه بربريه صغيرة في كييف . جزيرة القرم جنة الله على الارض وكانت المصيف الاول للاتحاد السوفييتي . بلد امن ربع اهلها من التتار المسلميين . يوجد فيها الكثير من المساجد والقصور والحضاره الاسلاميه واعرف شباب عرب يعملون في الجزير في مدينة يالطاويؤمنون السكن والمواصلات والمرافقه للسياح العرب ويوجد لهم موقع على النت

××× يمنع الأعلان عن موقع خاص الا بعد الرجوع للادارة ×××

وساحاول اخذ مواقع اضافيه للعرب الذين يعملون في السياحه في اوكرانيا. لاي استفسار

××× يمنع وضع الأيميل ×××
    الأدارة

وانشاءالله ساحاول الرد بقدر المستطاع والله ولي التوفيق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)