مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
Like Tree0Likes

الموضوع: فلل او شقق في كازا بلانكا

مسافرجديد

افتراضي فلل او شقق في كازا بلانكا

مساء الخير
    اخواني اعضاء المنتدى مساكم الله بالخير
    انا كنت ناوي اروح بيروت اقضي الصيف فيه ولكن انتوا تدروا وش سوى ابن صهيون في لبنان
    وبعد مشاورات قررت اروح ل كازا بلانكا وهذي اول مرة ازور المغرب
    فياليت تنصحوني وين اسكن في كازا ،، انا ابي فيلا في حي كويس تكفي ثلاث اشخاص وتكون جيدة وامان واسعارها طيبة ...
    ياليت تزودوني بارقام او عناوين انا سمعت عن حي اسمه عين ذيبة وش رايكم فيه ومين يعرف فلل او شقق فيه
    واذا ممنوع تحطوا الارقام في المنتدى ياليت ترسلوها لي على :وماراح انسالكم هذا الجميل " بس ياليت بسرعة عشان انا مسافر نص الاسبوع الجاي "

مسافر متميز

اخوي عيون الحب كازا ينصح بالسكن فيها بالشقق وهي متوفره ولن تجد صعوبه في الحصول عليها

وايضا هناك فنادق رائعه فيها ولك حرية الاختيار

وبالنسبه للفلل فليس لدي معلومات كافيه عنها ولاانصح بها

والشقف هناك مكاتب تاجير وانصحك بالاستئجار لمدة يومين اوثلاثه للتجربه ولن تجد صعوبه ابدا

وعلى فكره اذا زرت المغرب لن تفكر في زيارة اي بلد آخر للسياحه لانه راح يعجبك كثير

وتحياتي لك

مسافرجديد

شكرا وما قصرت وبغيت اسالك وش رايك في منطقة عين ذياب اسمع انها احسن مناطق كازابلانكا

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الحب
    شكرا وما قصرت وبغيت اسالك وش رايك في منطقة عين ذياب اسمع انها احسن مناطق كازابلانكا

روووووووووووووعه وبارده وعلى البحر
    مقاهي ومطاعم عجيبه وشاطىء راااااااااااااااااااااائع
    فيها مسجد الحسن الثاني نصه فالبحر عجيب ورائع
    اسكن فيها ولا تشاور بس حاول تكون قريب من البحر وياليت الشقه تفتح عليه واسعارها زوينه

سفيرة المغرب الصورة الرمزية كحل العيون

اخوي عيون الحب ياهلا بك معنا , وياهلا بك في بلدك الثاني وان شاء الله راح تعجبك كازا, اما عن الشقق أخوي فيا كثرها في كازا بس اهم شي اخوي لازم تكون الشقة أمان وبعيدة عن المشاكل , انت تعرف اخوي انو فيه ناس الله يهديهم مايطلعون من الشقة الا لما يوسخوها ويوسخون سمعتها , فلازم تعرف درجة الامان قبل ماتاخد الشقة , اما عن منطقة عين الذياب فهي حلوة مرة لانها كورنيش كازا , يعني فيها كل شي من الألف للياء , من مطاعم ومقاهي ومسابح الخ...., بس ماانصحك اخوي بالسكن فيها , صح هي حلوة وقريب منك كل شي فيها بس المنطقة هاذي حقت الواحد يتمشى فيها ويغير جو , بس ترى مافيها شقق , فيها فلل وبس , بس نصيحة لاتسكن فيها , لو تبي تسكن بشقة أنصحك بحي المعاريف , أو 2مارس هاذول المناطق حلوة , وبعدين دامك شخص واحد فاريح لك انك تاخد شقة , لانو فيه شقق حلوة وكبيرة تكفي ثلات أشخاص أوأربعة , وأرخص طبعا :101: , اتمنى أكون قد أفدتك أخوي , تحياتي لك...

[glint] كحووله[/glint]

وَدَعْ الْيَأْسِ وَسَافِرْ واغَرَبي
    وَاشْتُرِيَ الْحَسَنِ بِأَرْضِ الْمَغْرَبِيْ
    وَاغْتَنَمَهَا فُرْصَةً يَا صَاحِبَيِ
    وَامَتَّعَ الْنَّفْسَ بِنَيْلِ الْمُطَّلِبِيِّ
    جُمِّعَتْ فِيْ غِيَدِهَا كُلِّ الْمُنَى
    فِتْنَةَ الْغَرْبِ وَنَطَقَ الْعَرَبِيّ
    دَارِهَا الْبَيْضَاءُ فِرْدَوْسِ الْدُّنَا
    هِيَ مَهْوَىَ الْغِيْدِ لِلْمُسْتْعَذِبيّ
    كَمّ عَلَىَ الِاطْلِسَ فِيْ عَالِيْ الضَّرَّاءُ
    قَدْ لَهَوْنَا بَزْدِيَادِ الشُهَبيّ
    وَّارِيّجَ الْزَّهَرْ فِيْ سَاحَاتِهَا
    مَزْجُ الْمِسْكِ بِطِيْبِ العشَبيّ
    وبِمَكنّاسِ لَنَا فِيْهَا رُؤَىً
    سَهِرَ الْلَّيْلِ وَشَطَحَ الْعَبِيْ
    وَبفَاسِ الْعِزِّ فِيْ اثَارِهَا
    عِشْتُ بِالْتَّارِيْخِ عَبْرَ الحْقْبيّ
    وَعَلَىَ طَنْجَّةً غَازَلْنا

مسافرجديد

مشكورة وماقصرتي كحل العيوووون

بس انا ارغب في فيلا عشان معاي اربع من اصحابي
    واذا تقدري تفيديني عن اسعار الفلل او الشقق هناك

[SIZE="4"]اخوي عيون الحب بصراحة مالي أدنى فكرة عن الفلل هنا , أما عن أسعار الشقق فتختلف على حسب عدد الأشخاص وكذلك على حسب الموسم , انت عارف انو الصيف يعني بيصير غلاء في كل شي , أما عن ثمن الشقق وانتم 4 فممكن تحصلها من 1300لين 1500 درهم لليوم لانو كل مازاد عدد الأشخاص ازداد الثمن وفيه شقق ب 1500لليوم بس بتكون كبيرة يعني فيها غرف على حسب عددكم , طبعا على حسب مستوى النظافة , وكذلك الموقع , والأمان , والفلل عندنا قليلة بكازا للكراء ,ولو تواجدت فاسعارها بتكون بين 2500درهم الى 3000 درهم لليوم, بس معظم الناس تاخد شقق هنا , تحياتي لك....

[glint] كحووله[/glint][/SIZE
    ]

مسافر متميز

تحياتي عيون الحب وكحوله بالنسبه لعين ذياب انا شخصيا سكنت فيها بشقه
    وطبعاً مثل ماقالت كحوله نظام فلل يعني مقسمه وكانو ساكنين شباب من الخليج في نفس الفله بشقه ثانيه
    وكانت رووووعه بس عيبها انها صغيره وطلعنا منها بعد يومين وسكنا بشقه حلوه قريبه من الديوان واخذناها 1100 درهم واحنا 3 واخذنا راحتنا حقيقه والشقق متوفره هناك

اما بالنسبه للفلل فما عمري سكنتها بكازا وواجهت شباب هناك وكانوا ماخذين فيلا على طريق المطار ويمدحونها ويقولون فيه غيرها بنفس المنطقه وماخذينها 3000 وهم 5اشخاص

وانا ماافضل الفيلا بكازا لانها قليله ويمكن يكون فيها مضايقات مع اني ماسمعت من احد في فيلا ان احد ضايقه والشهاده لله.

واتمنى اني قدرة اخدمك واوضحلك الصوره

تحياتي

أخوي الهائم بصراحة من كثر ماأسمع فانا أختار له الشقق أريح له , يعني تكون شقة ل4 أشخاص في مكان حلو , والشقة اللي اخترت انت قرب الديوان , فاكيد راح تكون سكنت بالشقق اللي تطل على شارع انفا وتطل على الديوان , اما عن الأسعار اللي ذكرت فهي الاسعار السائده لحين :101: , تحياتي...

[glint] كحوووله[/glint]

مسافر متميز

تحياتي كحوله وانا والله عرفتك من خلال مشاركاتك انك حريصه على اخوانك في المنتدى الله يرعاك

والشقق اللي انا اقصد مش المقابله للديوان مع اني دخلتها وحلوه بس ماارتحت لكثرة المتواجدين في الاستقبال
    اما اللي قصدت لما اخلي الديوان على يميني بعد الاشاره الثانيه يمين خامس بنايه الدور الرابع اول شقه يمين مع الدرج هههههههههههههه(شرايك بالوصف)

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)