مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree0Likes

الموضوع: ساعدوني بأماكن لبيع فساتين الزفاف في اسطنبول

مسافرجديد

افتراضي ساعدوني بأماكن لبيع فساتين الزفاف في اسطنبول

صباحكم مساءكم عقد من اللؤلؤ ....... أنا ضائعة ومحتارة جداً زواجي باقي عليه شهر ونص والى الان ما بدئت في فستان فرحي. وانا مسافرة تركيا لمدة عشرين يوم ........ مرة نفسي اصمم فستاني او اشتريه من تركيا ... لكن ما اعرف الاماكن اللي احصل فيها فساتين أفراح مميزة ..... كلي امل ان اجد بين اسرة العرب المسافرون ما ابحث عنه طبعا لدي بعض الطلبات 1- اماكن بيع فساتين الزفاف بحيث تكون أسواق ومحلات متخصصة ويكون لدي عدة خيارات. 2- اسماء فنادق بجوار محلات بيع فساتين الزفاف يعني ما احتاج مواصلات أبدا عشان يكون موضوع التسوق أسهل شاكرة لكم حسن تعاونكم
    من الموبايل

مسافر متميز الصورة الرمزية shosho~

يوجد سوق خاص لمستلزمات العروس في اسطنبول ( أعتقد اسمه سوق العروس)

ولكن للامانه مازرته ولاأعرف عنه شيء ممكن تسألي عنه الخبراء

وأتذكر اني دخلت محل كبير متخصص لفساتين العرائس في جواهر مول وكان باين من المحل انه حلو وأسعاره معقوله

أتمنى لك التوفيق

Türkiye 2012 مع أهم الارشادات والملاحظات ...

^

(الموصلات في أسطنبول , ملكة الحدائق اميرجان كورسو , غابة بلغراد , أكبر اوت لت في اوربا via port , حديقة فلوريا , اورتاكوي , الشمال التركي........ الخ)

تابعوني

مشرفة تركيا وألمانيا الصورة الرمزية sheriok

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة البحر مشاهدة المشاركة
    صباحكم مساءكم عقد من اللؤلؤ ....... أنا ضائعة ومحتارة جداً زواجي باقي عليه شهر ونص والى الان ما بدئت في فستان فرحي. وانا مسافرة تركيا لمدة عشرين يوم ........ مرة نفسي اصمم فستاني او اشتريه من تركيا ... لكن ما اعرف الاماكن اللي احصل فيها فساتين أفراح مميزة ..... كلي امل ان اجد بين اسرة العرب المسافرون ما ابحث عنه طبعا لدي بعض الطلبات 1- اماكن بيع فساتين الزفاف بحيث تكون أسواق ومحلات متخصصة ويكون لدي عدة خيارات. 2- اسماء فنادق بجوار محلات بيع فساتين الزفاف يعني ما احتاج مواصلات أبدا عشان يكون موضوع التسوق أسهل شاكرة لكم حسن تعاونكم
    من الموبايل
    اهلا اختى الكريمة

بالنسبة لمحلات الزفاف بإسطنبول

افضل منطقة انصحك بها و تبحثى فيها بتمهل و تدقيق هى منطقة عثمان بك osmanbey
    المنطقة تتركز فيها محلات الزفاف و السوارية و خاصة شارع روميلى rumeli caddessi
    المنطقة قريبة من منطقة تقسيم taksim اللى انصحك تسكنى بها و اسرع و افضل وسيلة مواصلات فى دقائق وقت الزحام هى المترو من تقسيم

عندك فنادق قريبة من الميدان و المواصلات و ايضا من شارع الاستقلال اللى فيه مطاعم و كافيهات
    مثل Innpera hotel
    alkoclar keban hotel

عندك ايضا مناطق تبيع ملابس افراح و سهرة مثل merter و شارع الفاتح fatih
    لكن افضل منطقة تبقى عثمان بك

ايضا انصح تروحى لبعض المولات سريعا لان فيها محلات مميزة للزفاف و السوارية
    عندك مول forum istanbul
    cevahir mall
    istinye park

مسافر متميز

عثمان بي أو osmanbey كما قالت الأخت في التعليق السابق , ولكن علي مااعتقد عثمان بي للجمله لست متأكدا من بيعه مفرق ولقد زرتها ويوجد هناك تشكيله كبيره من فساتين السهره بأذواق راقيه

مسافر خبير

انصحك تروحي شارع الفاتح فيه محلات كثير فيها فساتين سهرة وفساتين اعراس وانا من يومين اشتريت فستانين سهرة من الشارع باسعار كثير حلوة والف مبروك سلفا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)