مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
Like Tree0Likes

الموضوع: لمحة عن الفورسيزنز - دمشق

  1. #1
    مسافر خبير الصورة الرمزية bader_75
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    2,333

    افتراضي لمحة عن الفورسيزنز - دمشق

    بأعمدته ذات التصميم المعماري المتفرد بجوار حديقة عامة خلابة ومسجد عتيق في منطقة راقية بدمشق بالقرب من السفارات, مراكز الأعمال, أماكن التسوق والمزارات الثقافية- تم تصميم فورسيزنز ليكون عنوانا - متميزا - للزائرين والمناسبات الاجتماعية.



    وسائل الراحة والخدمات
    لرجال الأعمال:

    خدمة الكونسينج متعددة اللغات على مدار الساعة.
    الانترنت السلكي واللاسلكي فائق السرعة.
    مركز الأعمال على مدار الساعة
    أجهزة الكمبيوتر والتليفونات المحمولة.


    المفروشات والعناية الخاصة:

    خدمة تنظيف الغرف مرتين يوميا .
    خدمة الغسيل/ التنظيف الجاف على مدار الساعة.
    خدمة مجانية لتلميع الأحذية ليلا .




    الأغذية والمشروبات:

    خيارات متعددة لتناول الطعام تشمل مطعما إيطاليا ومطعما سوريا للوجبات الفاخرة.
    غرفة طعام خاصة للاستمتاع بالوجبات في خصوصية.
    تناول الطعام في الهواء الطلق تحت المظلة.
    قاعة الشاي وبار المكتبة.
    تناول الطعام في خصوصية الغرف على مدار الساعة.


    وسائل الاستجمام:

    حمام سباحة في الهواء الطلق وجاكوزي ملحق به Juice bar.
    مركز اللياقة البدنية.
    ناد صحي مجهز بأربع غرف للعلاجات تقدم مجموعة من العلاجات المنعشة.
    غرف بخار منفصلة للرجال والسيدات.


    خدمات أخرى:

    خزائن شخصية داخل الغرف.
    محل هدايا.
    حجز الطيران والتنقلات.
    خدمة صف السيارات.
    أماكن لعقد المؤتمرات والمناسبات بمساحة إجمالية تبلغ 1598م.2


    الوجهة

    تفخر العاصمة السورية بأنها أقدم المدن المعمورة في العالم قاطبة, تعد دمشق التي كانت يوما ما مركزا لامبراطورية كبيرة تمتد من سواحل الاطلنطي وحتى آسيا الوسطى, غنية بالأماكن الأثرية الشاهدة على الحضارة البشرية التي قامت عليها منذ فجر التاريخ, كما تعتبر بحق متحفا حيا يضم بين أروقته المساجد المهيبة, الأسواق القديمة والأطلال المتهدمة, كما تحمل كذلك ايقاع العصر الحديث وروحه لكونها تعد دائما مفترقا للطرق, تتميز دمشق اليوم بوجود مجتمع نشط للأعمال ومراكز التسوق الراقية والمطاعم الفاخرة, بالإضافة الى الترحاب والود الذين يحيطان بكم أينما ذهبتم.


    الفندق

    بوجوده في مجمع تجاري سكني شامل, يحتل فندق فورسيزنز دمشق موقعا متميزا في وسط المدينة بجوار الأسواق والبوتيكات والمساكن الخاصة والمطاعم, يتعانق التصميم الفريد للأعمدة المدرجة المصنوعة من الحجر الجيري مع الموروث المعماري المحلي في تناغم رائع, بينما يعد الموقع نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف الكنوز التاريخية التي تزخر بها سورية, أو للقيام بالأعمال التجارية عالية المستوى في المدينة.



    الغرف والأجنحة

    297 غرفة وجناحا وشقة فندقية شديدة الراحة والاتساع, تعد الأفضل في دمشق, بإطلالتها الرائعة على المدينة تتميز كلها بالتجهيزات المتكاملة للعمل أو الترفيه مع الانترنت فائق السرعة, أنظمة DVD & CD وبار خاص, مساحات خاصة للقيام بالعمل تشمل مآخذ تيار كهربائي متعددة لجهاز الفاكس والكمبيوتر المحمول وكذلك شاحن للهاتف الجوال بجوار الفراش.
    تشتمل الحمامات الكبيرة على حوض استحمام عميق بدش يدوي, كابينة استحمام منفصلة بحيطان زجاجية وWC وBidet في حجرة منفصلة, وفي ركن خاص توجد مرآة مضاءة للزينة والحلاقة ومخرجا تيار, يتم تغيير المناشف القطنية ومنتجات العناية الشخصية الفاخرة مرتين يوميا .


    غرف ستاندرد

    بمساحات تبدأ من 38م,2 توفر غرف الستاندرد ذات السرير الكبير (كنج) أو غرف الستاندرد ذات السريرين أسرة فورسيزنز الشهيرة المزودة بالملاءات القطنية الملساء والوسائد بحسب طلب كل ضيف لضمان النوم الهادئ العميق.


    أجنحة فورسيزنز التنفيذية

    لخلق جو من الخصوصية للاجتماعات غير الرسمية أو الترفيه داخل الغرف, تشمل أجنحة فورسيزنز التنفيذية بابين لفصل غرفة النوم ذات السرير الكبير (كنج) عن غرفة المعيشة, تبلغ مساحة تلك الأجنحة الرحبة من 55 الى 66م.2


    أجنحة رئاسية وأجنحة دبلوماسية

    لتوفير المزيد من المساحة والخصوصية, تشمل الأجنحة الرئاسية والأجنحة الدبلوماسية غرفة معيشة كبيرة مزودة ب- wet bar وماكينة صنع القهوة وحمام للضيوف من جزأين, تتوافر تلك الأجنحة بغرفتين أو غرفة نوم واحدة, تشمل الأجنحة الدبلوماسية ذات غرفة النوم الواحدة غرفة نوم ذات سرير كبير (كنج) أو غرفة نوم ذات سريرين مزودة بحمام رئيسي, وتبدأ مساحتها من 72م,2 تتوافر الأجنحة الرئاسية ذات غرفتي النوم بغرف (كنج)/ (كنج) أو سريرين/(كنج) وتبدأ من 153م,2 للاستمتاع بتناول الطعام أو الترفيه في خصوصية, يتوافر فيها حجرة خاصة لإعداد الطعام يتم الدخول اليها من الممر الخارجي, وهي مجهزة بموقد وفرن وثلاجة وميكروويف وغسالة أطباق.


    الجناح الملكي

    برؤيته البانورامية للمدينة ومساحته البالغة 384م,2 يوفر الجناح الملكي تجهيزات استثنائية لرحلات العمل أو الرحلات الأسرية, يضم القسم الرئيسي غرفة نوم ذات سرير كبير (كنج) وحماما فاخرا , توجد غرفة نوم ذات سرير كبير (كنج) ثانية ملحق بها غرفة نوم ذات سريرين ولهما حمام مستقل, توجد كذلك غرفة مكتب/ استقبال, غرفة معيشة فسيحة بها بيانو كبير, غرفة طعام منفصلة تتسع ا- 10 أشخاص, ملحق بها مطبخ يمكن الوصول اليه من الممر الخارجي وحمام للضيوف من جزأين.


    أجنحة سكنية

    تتميز تلك الأجنحة الفندقية الفاخرة بالتصميم الحديث بالإضافة الى الخدمة وأسباب الراحة الاسطورية لفورسيزنز, توفر تلك الشقق الخاصة- المتاحة, بغرفتين أو غرفة نوم واحدة- التجهيزات التي تليق بفندق فخم, حيث اللمسات المنزلية الحميمية التي تشمل مطبخا كامل التجهيز, غرفة طعام مزينة بالثريات الفاخرة وخزانة ملابس كبيرة الحجم.



    الأغذية والمشروبات

    يعد فورسيزنز المكان المفضل لتناول الطعام, حيث المطبخ الراقي وامكانية الاستمتاع بالوجبات داخل الفندق أو في الشرفة الخارجية, يستضيف المطعم المفتوح طوال اليوم لقاءات الإفطار في دمشق, ويقدم بوفيه ساخنا وباردا , يستطيع الضيوف تجربة المطبخ الايطالي أو السوري الفاخر في الغداء أو العشاء, مع امكانية توفير غرفة طعام خاصة. ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة مع الحلويات العربية أو الكوكتيل في قاعة الشاي, أو مع السيجار الفاخر في بار المكتبة, تقدم المشروبات في الهواء الطلق عند حمام السباحة, توجد خدمة تناول الطعام في خصوصية الغرف طوال اليوم رهن طلبكم.


    الاستجمام

    يستمتع الضيوف في فندق فورسيزنز دمشق بأفضل ناد صحي مجهز في المدينة, من الغرف الفاخرة لتغيير الملابس الى أحدث أجهزة القلب والدورة الدموية كما توجد غرف بخار منفصلة للرجال والسيدات, يوفر فورسيزنز أربع غرف أنيقة للعلاجات والتدليك المنعش والعناية بالجلد والجسم. يستمتع الضيوف كذلك بالجلوس الى حمام السباحة الخارجي, حيث تم رفعه عن مستوى الأرض كي يوفر البيئة التي تبعث على الاسترخاء والمناظر الساحرة, وتكتمل التجربة بالاستمتاع بالجاكوزي في الهواء الطلق.


    قاعات الاجتماعات والحفلات

    يضم الفندق أفضل القاعات لإقامة الاجتماعات والمناسبات في المدينة, بمساحة داخلية إجمالية تبلغ 1598م,2 لتلبية احتياجات اجتماعات العمل ذات المتطلبات التكنولوجية بمستوى الراحة نفسه التي يوفرها للمناسبات الاجتماعية, تصلح قاعة الاحتفالات وقاعة المآدب الأصغر لاجتماعات ومناسبات العمل, الحفلات والمآدب أو الاحتفالات الرسمية, كما توجد ثلاث غرف أصغر مزودة بإضاءة طبيعية لاستضافة المؤتمرات واجتماعات مجالس الإدارة, كل القاعات مجهزة بأحدث التكنولوجيا تدعمها خدمة فورسيزنز الفائقة..


    (هن احب الكلام إلى الله وإلى الرسول صلى الله عليه وسلم وهن خير الكلام وهن الباقيات الصالحات ).

    فـقـط قــل

    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الا بالله

    http://www.shbab1.com/2minutes.htm
    (أي عدد)


  2. #2
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    50

    افتراضي

    مشكور وايد على هالمعلومات القيمه
    بس لو تكمل جميلك وتحط لنا اسعار الغرف؟
    وجزاك الله خير




  3. #3
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    50

    افتراضي

    مشكور وايد على هالمعلومات القيمه
    بس لو تكمل جميلك وتحط لنا اسعار الغرف؟
    وجزاك الله خير




  4. #4
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    32

    افتراضي

    الله يعطيك العفيه أخوي بس ممكن تعطينا أسعار الغرف أو رابط الفندق وهل نقدر نحجز عن طريق النت ووين الفندق بالضبط يعني في أي حي




  5. #5


  6. #6


  7. #7


  8. #8


  9. #9
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    122

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainaa
    مشكور وايد على هالمعلومات القيمه
    بس لو تكمل جميلك وتحط لنا اسعار الغرف؟
    وجزاك الله خير
    السلام
    شرحه سرى




  10. #10
    مسافر خبير الصورة الرمزية بدرالدجى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    1,200

    افتراضي موقع الفندق

    أخي الحكواتي........
    موقع الفندق هو فكتوريا - مقابل فندق البستان - وايضا يقابله المتحف الوطني:24:




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك