مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 2 من 2
    مسافرجديد

افتراضي رجعنا بتاريخ 19 ابريل من المانيا ولدي استفسار بخصوص لو ميرديان ميونخ لاهل الخبرة

اول الشي الحمدلله رجعنا بتاريخ 19 ابريل رحله كانت جميله بين ميونخ وزل ام سي وجارمش
    الجو جميل جدا بارد مع وجود بقايا الثلوج في جميع المناطق الي مرينا فيها بالسيارة
    اي استفسار انا حاضره بس الجو جدا جميل

بس عندي سوال في فندق لوميرديان طبعا احنا لما رحنا كنا دافعين عن طريق مكتب السفريات في قطر لما وصلنا لجيك ان طلبت مالت الرسبشن بطاقه الفيزا تبع زوجي كنوع من السكيور على قولتها عطاها وحاليا اكتشفنا ان تم خصم مبلغ وقدره 600 يورو مايعادل قيمه اقامتنا لمده ثلاث ليالي في الفندق كلمتهم وقالولي يومين وبترجع الفلوس هل الوضع عادي وهل يصير للكل بصراحه اول مره تصير لي وحنا سبق وسكنا بلوميرديان ماصار لنا نفس الشي ان يخصمون منا المبلغ كامل واحنا اوردي دافعين نصيحه للي بروح يحط مبلغ التامين كاش وايد احسن .

عمدة النمسا والمانيا الصورة الرمزية ALI_Q8_77

صباح الخير

الحمدلله على السلامه

العاده يرجع المبلغ بالفيزا بمجرد عمل الجيك اوت الخروج .. التاخير هذا قد يكون مسبب بس الاكيد ان المبلغ يرجع طالما مافي مشاكل بالغرفه راسليهم بس اذا تاخرو وان شاء الله كل شي اوك

تحياتي لكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)