مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0Likes

الموضوع: يا خبراء المانيا افيدوووووني

مسافر فعال الصورة الرمزية the_-_wolf

افتراضي يا خبراء المانيا افيدوووووني

السلام عليكم

لو سمحتوا ابغى شقه في فراكفورت ,, وشئ ثاني ابي استأجر سياره ؟؟ شلون وكيف الاسعار ويا ليت لو تعطوني ارقام بعض الشركات

وانا ناوي اني استأجر سياره من فرانكفورت واسكن فيها كم يوم وبعدين اسافر من فرانفكورت بالسياره إلى بروكسل او المدن الاخرى والسؤال هو : هل السياره إلي راح استأجرها راح يجي معها ( ماجلان ) ( قارمن ) ؟ والسؤال الثاني : هل استخدام ( الماجلان او القارمن ) سهل او سعب , والسؤال الثالث : هل الماجلان يمكن تحويله إلى العربي او الانجليزي ؟

ولا تحرمونا من نصائحكم

افيدوني جزاكم الله خير ,, وثقتي بالله ثم فيكم ليس لها حدددددددددددددددددد

وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_-_wolf
    السلام عليكم
    لو سمحتوا ابغى شقه في فراكفورت ,, وشئ ثاني ابي استأجر سياره ؟؟ شلون وكيف الاسعار ويا ليت لو تعطوني ارقام بعض الشركات
    وانا ناوي اني استأجر سياره من فرانكفورت واسكن فيها كم يوم وبعدين اسافر من فرانفكورت بالسياره إلى بروكسل او المدن الاخرى والسؤال هو : هل السياره إلي راح استأجرها راح يجي معها ( ماجلان ) ( قارمن ) ؟ والسؤال الثاني : هل استخدام ( الماجلان او القارمن ) سهل او سعب , والسؤال الثالث : هل الماجلان يمكن تحويله إلى العربي او الانجليزي ؟
    ولا تحرمونا من نصائحكم
    افيدوني جزاكم الله خير ,, وثقتي بالله ثم فيكم ليس لها حدددددددددددددددددد
    وشكرا

مرحبتين اخوي رحله موفقه يارب

باالنسبه لسكنك في فرانكفورت اذا سياحه ماانصحك لانها ممله ومو حلوه

لو تسكن في مدينه دسلدورف عجيبه وحلوه وقريبه من كل شي

يعني اقرب لبروكسل واقرب لهولندا ومن بروكسل تقدر تطلع على باريس قربه مره
    باالنسبه للسيارات عندك مكتب يورب كار وهيرتز وفيه واحد بس ناسيه اسمه

والقارمن الي يجي معه مافيه عربي بس فيه انجليزي ومره سهل ومايبي له تعب

الي عليك تحط اسم المدينه واسم الشارع وتتابع الاسهم الي تطلع لك بالشاشه

وان شاء الله راح يوصلك وحتى لو ضيعت يرجع يردك يعني لا تخاف

ورحله موفقه يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا لك اختي الفاضله ( البرنسيسه ) والله يعطيك العاااااافيه الصراحه ما قصرتي يعني معلومات كافيه ووافيه جزاك الله خير , وكثر الله من امثالك

طيب معليش عندي كم سؤال :-
    1- طيب هل تعرفين شقق حلوه واسعارها مناسبه او فنادق ؟ في ( دسلدورف ) او ( كولون ) ؟

2- إذا تقدرون تعطوني مقتراحتكم يعني كم اقعد في ( دسلدورف ) ووين اروح بعد دسلدورف ؟ ( طبعاً انا حاط في بالي مدن لاكن ابغى اشوف رأئيكم ,, والله لا يحرمنا منكم

تحياتي وتقديري لكم ,,:x1:

السلام عليكم

اخوي العزيز ( Abdel ) شكراُ جزيلاً لك وجزاك الله خير , وسألطـلـع على المواقع وان شاء الله راح احصل شقه وسياراة وكل ما اريد شكراُ لك اخي الفاضل وان لم اجد فسيشرفني الدخول إلى عالمك:36_3_11:

تحياتي لكم ,,

وعليكم السلام ،،،
    فعلا فرانكفورت ليس مدينه سياحيه واستغرب محطه الوصول للخطوط السعوديه الى هذه المدينه ، لماذا لا تكون الى ميونخ فهي الانسب في كل شيء ؟
    ما انصحك اخوي تفكر في هذه الميدنه ولو ليوم واحد .

[align=center]اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .[/align]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الكبير
    وعليكم السلام ،،،
    فعلا فرانكفورت ليس مدينه سياحيه واستغرب محطه الوصول للخطوط السعوديه الى هذه المدينه ، لماذا لا تكون الى ميونخ فهي الانسب في كل شيء ؟
    ما انصحك اخوي تفكر في هذه الميدنه ولو ليوم واحد .

هلا والله اخوي ( القلب الكبير ) وشكراً لك على ردك والصراحه انا احترت ! ناس يقولون حلوه وناس يقولون لا ! وانا اصلاً كنت ناوي اروح بروكسيل على طول بس ما لقيت حجز فقلت ابروح لفرانكفورت وابستأجر سياره وبأزور باقي المناطق مثل دسلدورف وكولون , وبعدين اروح لبلجيكا وهولندا ولكسمبورق
    وعلى فكره انا على خطوط ( الاتحاد ) ,, ورحلتي راح تكون بداية اوقست ويا ليت اشوف ردودكم بأسرع وقت عشان اشوف وضعي ؟

تحياتي لكم

تم تعليق العضوية الصورة الرمزية Abdel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_-_wolf
    هلا والله اخوي ( القلب الكبير ) وشكراً لك على ردك والصراحه انا احترت ! ناس يقولون حلوه وناس يقولون لا ! وانا اصلاً كنت ناوي اروح بروكسيل على طول بس ما لقيت حجز فقلت ابروح لفرانكفورت وابستأجر سياره وبأزور باقي المناطق مثل دسلدورف وكولون , وبعدين اروح لبلجيكا وهولندا ولكسمبورق
    وعلى فكره انا على خطوط ( الاتحاد ) ,, ورحلتي راح تكون بداية اوقست ويا ليت اشوف ردودكم بأسرع وقت عشان اشوف وضعي ؟
    تحياتي لكم
    سلام،
    عندما أقول فرانكفورت فلا أعني بها المدينة وحدها بل كل المنطقة،
    فالمدينة مدينة المال والأعمال يسكنها ربما 600.ألف نسمة ولكن يأتي كل يوم للعمل فيها ضعف هذا العدد. أما بالنسية لميونيخ لو كان فيها مطار كبير كفرانكفورت فأكيد أنها ستفقد هدوئها وجذبيتها. والسائح أصلا لا يقعد في منطقة واحدة فهذه المنطقة هي في الوسط ويمكن التحرك إلى كل جهات المانيا، ممكن أيضا السفر بالباخرة على نهر الرين فاتجاه كولونيا أو اتجاه فرنسا إلى الجنوب! إذا أردت زيارة دول اللكسمبورغ فمنطقة نوردهايم فيستفالن أقرب كمدن ديسلدورف، كولونيا، إيسن وغيرها.
    وللسفر بالسيارة انظر هذا الرابط، كيف تجد السكن والمطعم على طريقك:
    http://www.linksundrechts.com/
    عنوان شركات كراء السيارات:
    http://www.globalsconsult.net/rent_a_car.htm
    http://frankfurt.de/sixcms/detail.ph...plate=hp_flash
    الصفحة بالعربي أيضا
    منطقة النوردهايم فستفالن أي مناطق كولونيا، ديسلدورف...منطقة أيضا جميلة وحدودية.
    المدن الصغيرة التابعة لمنطقة فرانكفورت والماين والرين:
    Bad Nauheim
    مدينة صحية وطبية تشافى فيها ملك سعودي مرحوم في الخمسينات ويسكنها المنتخب السعودي لكرة القدم في 2006.
    http://www.bad-nauheim.com
    الصفحة بالعربي أيضا
    Bad Hamburg
    مدينة أيضا صحية وطبية معروفة
    http://www.badhomburg.de
    وغيرها من المدن والمناطق الطبيعية، انظر:
    http://www.frankfurt-rhein-main.de/c...e/en/home.html
    وجنوبا هناك مدينة هيدلبرج التي لا يتناساها أي سائح أمريكي أو ياباني
    http://www.heidelberg.de/servlet/PB/menu/-1/index.html
    ورحلة سعيدة!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكراً لك يا ( Abdel ) والله يعطيك الف الف عافيه ما قصرت وجزاك الله خير ,,

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسه
    مرحبتين اخوي رحله موفقه يارب
    باالنسبه لسكنك في فرانكفورت اذا سياحه ماانصحك لانها ممله ومو حلوه
    لو تسكن في مدينه دسلدورف عجيبه وحلوه وقريبه من كل شي
    يعني اقرب لبروكسل واقرب لهولندا ومن بروكسل تقدر تطلع على باريس قربه مره
    باالنسبه للسيارات عندك مكتب يورب كار وهيرتز وفيه واحد بس ناسيه اسمه
    والقارمن الي يجي معه مافيه عربي بس فيه انجليزي ومره سهل ومايبي له تعب
    الي عليك تحط اسم المدينه واسم الشارع وتتابع الاسهم الي تطلع لك بالشاشه
    وان شاء الله راح يوصلك وحتى لو ضيعت يرجع يردك يعني لا تخاف
    ورحله موفقه يارب
    أنا أضم صوتي لصوت البرنسيسة مدينة دسلدوف مدينة جميلة وموقعها ممتاز بالنسبة لدول أوربا الغربية فهي تبعد عن امستردام حوالي ساعتين ونصف بالسيارة أنا وعائلتي كنا هناك الصيف الماضي ، أستأجرنا شقة بالقرب من منطقة الهوبت بان هوف محطة القطارات الرئيسية بالمدينة وهي في حي يسكنة عائلات عربية ومسلمة بالجملة والأكل الاسلامي متوفر وكذلك اللحوم فالمحلات كلها مغاربة وأتراك.
    استأجرت سيارة من شركة سيكسث SIXT لمدة 3 أيام بمعدل 300 ريال سعودي تقريبا ( الأسعار متفاوته) بس البانزبن غالي شوية فول تانك حوالي 300 ريال طبعا بدون ماجلان كنا نمشي على الخرائط
    أعطيك مثال طبعا على توسط المدينة اتجهنا إلى أمستردام جلسنا فيها حتى الساعة الثامنة عصرا ثم تابعنا إلى حدود بلجيكا قرية صغيرة تسمى فيز تعشينا فيها وأكملنا المشوار إلى العاصمة لكسمبورغ بيتنا فيها في اليوم الثاني خذينا فيها لفة ومن ثم الساعة الواحدة ظهرا إتجهنا إلى باريس عاصمة النور .
    :11ight: :11ight:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)