مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44
Like Tree0Likes

الموضوع: أحدث و أرقى مطاعم الكويت

  1. #1
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    152

    افتراضي أحدث و أرقى مطاعم الكويت

    1- توتالي فيش: Totally Fish
    افتتحت شركة محمد حمود الشايع مطعم توتالي فيش وهو أحدث المطاعم في سلسلة المطاعم المتخصصة التي تملكها الشركة داخل وخارج الكويت.
    - العنوان: مارينا كرسنت
    - نوع الأكل: بحــري
    - الوصف: أُفتتح المطعم بأسلوب مبتكر حيث استمتع المدعوون والحضور بمشاهدة وصول البحارة والصيادين بملابس الصيد الكويتية التقليدية الى المارينا كرسنت على ظهر البوم الكويتي القديم محملين بصيد اليوم من الأسماك وثمار البحر الطازجة، ونزل البحارة والصيادون من البوم في مجموعات وهم ينشدون الأناشيد البحرية والنهمات الكويتية التقليدية، وأدوا مشهدا استعراضيا جميلا وهم يحملون سلال الأسماك الطازجة الى توتالي فيش.
    ومعظم الأسماك المقدمة طازجة وقسم منها من الصيد المحلي وآخر يجلب من فرنسا مثل سمك (السيباس) الذي يحضر طازجا، مشيرا الى ان الكويتيين الذين كانوا يتناولون اسماكا أو أكلات بحرية معينة خارج الكويت باتت موجودة هنا في بلدهم الكويت من خلال مطعم توتالي فيش، الذي قال ان شركة محمد الشايع تعتزم افتتاح فروع تحمل الاسم ذاته في الكويت.
    وقال مدير التسويق في الشركة نادر حلال لـ «الرأي العام» ان فكرة هذا المطعم جاءت من كون الكويت تقع على شاطئ بحري طويل، والكويتيون يحبون البحر حيث كانوا دائمي السفر على متن المراكب الخشبية قبل عشرات السنين، لذلك تجدهم يحبون الأكل البحري.
    وأشار الى ان شركة محمد الشايع أعدت بحثا عن السوق الكويتي بالنسبة للمأكولات البحرية والتنوع فيها، فتبين ان المطاعم البحرية توجد في الفنادق الكبرى فقط، وتبين انه لا يوجد مطعم مستقل، الأمر الذي دفع الشركة لأن تفتتح مطعم توتالي فيش على البحر مباشرة واختارت ان يكون الديكور داخل المطعم وخارجه يوائم أجواء البحر وهو مستوى من التقليد والإرث الاسكوتلندي، ولفت حلال الى ان شركة الشايع وبما لديها من خبرة مكتسبة محليا واقليميا ومعرفتها بطبيعة شعوب المنطقة ومتطلباتها قامت خلال السنتين الماضيتين بفتح مجموعة من المطاعم تمثلت في سبع ماركات عالمية مختلفة لمطاعم بمطابخ مختلفة مثل بيتزا اكسبرس الذي يعد المطعم الوحيد في الكويت الذي يقدم البيتزا على الطريقة الايطالية بمكونات جاهزة.
    2- أشــــــاز: Ashaz
    -العنوان: مارينا كرسنت
    -نوع الأكل: هـنــــــدي
    -الوصف: مطعم هندي للأكلات الحديثة، وطبيعة المطعم وديكوراته مستوحاة من التراث الهندي وتم تقديمه بصورة حديثة مع البقاء على تقاليد المطبخ الهندي.
    وما يميز المطعم هو نظافته وسرعة الخدمة، كما أنّ الديكور متعدد الألوان... وهنالك جلساتعلى البحر مباشرة.
    3- مطعم جاوتش جريل:
    - نوع الأكلات: الطعام الأرجنتيني والعالمي.
    - الوصف: متخصص بتقديم أنواع مختلفة من المشويات خاصة الستيك الأرجنتيني المعروف بأنه أضخم أنواع الستيك في العالم.
    4- مطعم بي كيو أورجانغ:
    - الوصف: يقدم خبزا مصنوعا من مواد عضوية طبيعية، ويعد هذا النوع من الخبز ذي فائدة صحية، ويقدم ضمن قائمة من السندويشات والحلويات على الطريقة الأوروبية.
    5- مطعم سراي:
    - نوع الأكل: شرقي
    - الوصف: يقدم الأنواع المختلفة من المازوات والمشويات التي تشتهر بها دول منطقة الشرق الأوسط من لبنان الى حلب الى تركيا الى أرمينيا، تقدم ضمن أجواء راقية مع الاهتمام بالتفاصيل الأخرى بما فيها لباس العاملين الذي يعكس اصالة المنطقة.
    6- مطعم تاي تشاي:
    - نوع الأكل: صيني / تايلندي.
    - الوصف: يعد الأول من نوعه في الكويت ويقدم أكلات صينية وتايلاندية والنكهات الخاصة بهذين البلدين، والراغبين في تناول الأكل الصيني والتايلاندي بات لديهم الامكانية لتناوله في الكويت.
    وبالصحــــــــة والعــافـيــــــــة:1076:




  2. #2


  3. #3


  4. #4
    مسافر متالق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    686

    افتراضي

    اكيد انت ولد الشايع ؟ هذي دعاية حق مطاعمهم ولا بالكويت في وايد مطاعم راقيه مو بس هذيل اصلا الكويت يسمونها ام المطاعم




  5. #5
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    152

    افتراضي

    أهلا ومرحبا بكم جميعا
    وهذه بعض الصور من مطعم Totally Fish

    تخصصات المطعم
    وذكر حلال ان مطعم توتالي فيش - Totally Fish يتخصص في تقديم خيارات عديدة من اطيب المأكولات البحرية من مختلف انحاء العالم، تجمع بين التنوع الفريد، والمذاق اللذيذ، والمكونات المميزة، فهو يرضي جميع محبي المأكولات البحرية، حيث توفر قائمة الطعام مختارات عالمية من المأكولات البحرية المتنوعة المحضرة حسب الطلب بالاضافة الى المقبلات والاطباق الرئيسية والحلويات والكوكتيلات الاستوائية الرائعة.
    واضاف: تتمحور فلسفة توتالي فيش - Totally Fish بشكل رئيسي حول احتراف تحضير المأكولات البحرية بوصفات عالمية، فمن لحظة صيد السمك ومرورا بمرحلة التحضير وحتى لحظة تقديمه يحرص القائمون على توتالي فيش - Totally Fish على التعامل معه بحرفية عالية.
    وقال حلال 'بناء على التجربة الناجحة والخبرات المكتسبة لشركة محمد حمود الشايع في مجال ادارة المطاعم المتخصصة، فقد حرصنا على توفير جميع العوامل لنجاح هذا المطعم، ونحن واثقون من قدرتنا على ارضاء اذواق زبائننا المختلفة'. واكمل حديثه موضحا 'ان توتالي فيش - Totally Fish يجمع بين الموقع الممتاز والتصميم العملي ذي الطابع القديم المميز وجودة خدمة الطعام، مما يجعل زيارته وتناول المأكولات البحرية الطازجة فيه تجربة ممتعة وغنية'.




  6. #6
    مسافر فعال الصورة الرمزية ABO_AL3EEZ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    135

    افتراضي

    والله مطاعم شكلها راقي جد مشكور اخوي



    من مواضيع العضو
    هيلتون رمسيسـ ؟



  7. #7
    مسافر متالق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    686

    افتراضي

    شلون اسعاره حبيبي؟ غالي رخيص؟ يعني الشخص بجم تقريبا؟ عندهم ام الربيان؟




  8. #8
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    2

    افتراضي

    مشكووووووووور على المعلومات الحلوه




  9. #9
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    152

    افتراضي

    الأخ العزيز Ya3gop2005 الأسعار مناسبة باعتقادي وتعتمد على الطلب... وأم الربيان ((لوبستر)) أكيد موجودة..

    حياك الله أخ ((حركات))




  10. #10


صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك