مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 62
Like Tree0Likes

الموضوع: تقرير ابوفيصل التجاري في كوانزو من(1 فبراير الى 10 فبراير 2012)

مسافر متميز الصورة الرمزية msnr98

الحمد الله على السلامة اخي ابو فيصل
    متابعين وبشوق

مسافر فعال

يعطيك العافية ع التقرير الرائع

مدن تمت زيارتها
    اوروبا : لندن - مانشستر - توكي - بقنتن - ويلز كارديف - باريس - مدريد - برشلونة - غرناطة - قرطبة - ميلان - كومو
    افريقيا : القاهرة - الاسكندرية - جوهانسبيرغ - جورج - كيب تاون
    اسيا : طوكيو - سيئول - غوانزو - هونج كونج - دبي - الشارقة - ابوظبي - المنامة - الدوحة

مسافرجديد

الحمدلله على سلامتك وسجلني من المتابعين

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msnr98 مشاهدة المشاركة
    الحمد الله على السلامة اخي ابو فيصل
    متابعين وبشوق
    الله يحييك يشرفني وجودك ومتابعتك

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى من الالماس مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية ع التقرير الرائع
    الله يعافيك ومن الشر ينجيك

على الرحب
    وتوكم ما شفتم شي

مسافرجديد

مرحبا بكم مرة اخرى واسف جدا
    الحقيقة اني انشغلت جدا ولكن باحاول اغطي الي اقدر عليه بالذات اني تعرفت على رجال شرواكم رائعين واتقابل معاهم في اليل في الحي العربي نتعشا ونتقهوى شاهي وسواليف ما تنمل بس المشكله اني المفروض اني اسمع واستفيد منهم ولكن للاسف انا الي اتكلم وهم الي يسكتون و بعدين اتحسف
    اليوم باروح لهم باذن الله وبسكت خمس دقايق مو مشكله عادي اقدر اصبر

اولا ودي اشرح شوي عن بعض الامور وانقل لكم صور فندقي :

الفندق قريب البعيد عن المنطقه العربيه الي فيها مطاعم يعني اطلع برجلي 10 دقايق اتمشى حتى اوصل لمطعم السده والسنبور التركي وللاسف هناك الوضع مو زين مره بيع المخدرات وبيع بطايق موبايلي غصب والماجنات الي طبعا طلعو كلهم متعاونين مع الشرطه حتى يقلي ان واحد قبضت عليه الشرطه وحبسوه بحب الخشوم والواسطات من السفاره ب 15 يوم
    الافارقه موجودين هناك بكثره وبرضه يشوهو الصوره اكثر واكثر
    كل فتره خلال السنه يشتكون بان الشرطه تسوي حمله واسعه على المنطقه وتطلب منك هويتك وانت جالس في المطعم تاكل وهاذا في حد ذاته اعتبره مشكله كيف لو نسيت جوازك في الفندق كان مشكلة اخرى وانا الحقيقه ما اشيل الجواز في اي دوله اروحها ولكن بعد هاذا الي سمعته وجب اني ما عاد انزله من جيبي وهاذا برضه يعرضه لسرقه او الضياع لا سمح الله وبعدين اش يحدني عليه وعلى المنطقه العربيه الا لازم اسكن فيها
    الشحادين بكثره والمسلمين الي يطلب منك دعم للمسجد الذي يبنى في ادغال الصين كمساهمه للخير وطبعا امتنع لو ادري انه ايضا صحيح ما ادفع ولا اعرض نفسي لاي مشكله او يكون فيه كذب ودجل وهاذا ممكن
    من اول ما تدخل المنطقه العربيه وانت تحس عيون الصينين تراقبك وتتملق فيك عادي ولكن برا المنطقه ما احد يرفع نظره فيك ابدا

طولت عليكم ولكن المهم ابعد ثاني مره من المنطقه العربيه وخلها فقط للاكل والشرب والي بي يتقهوى فقط ويقابل الربع هناك فقط اما سكن نو وي

الحقيقه يا اخوان احمل الصور والنت عندي ضعيف من الفندق ولا يتحمل التحميل
    اذا قدرت انزلها اليوم حملتها وطلعتها لكم

اسف مضطر امشي لسوق باجيلو يعني شارع بكين اليلي ويقفل الساعة 10 ليل
    في امان الله

مسافرجديد

مرحبا من جديد
    حاولت اني احمل الصور بس النت عندي ضعيف جدا المعذره على قل الصور
    غرفة النوم :

الفندق من الخارج

مسافرجديد

الحمد لله على سلامتك ابو فيصل انا توي مسجل في المنتدى لكني متاابع من قديم واستفدت الكثير من الخبراء هنا.

انت الان لا تنصح بالسكن في المنطقة العربية ومبررك مقبول واقنعني لكن اش رايك في الهولدي ان هل هو قريب من المنطقة العربية ام فيه فندق تنصح فيه اخر ؟
    انا سفرتي باذن الله بعد خمس ايام وودي استفيد من خبرتك اول مرة اسافر والغرض تجارة وياليت تفيدني في قضية الكونتينر لاني بحجز كونتينر الى ميناء جدة وهل من الممكن ان اتشارك مع احدهم لتخفيف التكلفة علينا مثلا والا ما تنصح .!ثم ان سبب تاجيلي للسفرية ان لدي الصينيين اجازة نهاية العام فهل تشوف وقت سفريتي مناسب الخميس القادم ؟؟ على الخطوط السعودية الطيران الاقتصادي ! لم اجد غير الاقتصادي في هذا الموعد الباقي فللل

لك عاطر التحية ودعواتنا لك بالتوفيق دائما

مسافرجديد

حياك الله ابو فيصل و موفق للخير

بخصوص الاخوان اللي يستفسرون عن الاثاث الاسعار اقل من السعودية و الجودة افضل ايضاً
    بخصوص المدينة اللي قول عنها فيصل اسمها ايو لكن فيه مجمع للاثاث في جوانزو وهو كبير جداً و يحوي بضائع مميزة و سعرها طيب
    بخصوص الاجواء في جوانزو الاجواء رائعة مو برد ولا حر لكن في اخر الليل و اول الصباح تنخفض درجة الحرارة شوي

اللي ودة يجي للصين يبلغني برساله على الخاص و انا بساعدة بكل مايريد ان شاء الله ونريد منه الدعاء لنا
    الحمد لله لي سفرات كثيرة للصين و من قديم ومن جديد ...

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ifahad مشاهدة المشاركة
    الحمد لله على سلامتك ابو فيصل انا توي مسجل في المنتدى لكني متاابع من قديم واستفدت الكثير من الخبراء هنا.
    انت الان لا تنصح بالسكن في المنطقة العربية ومبررك مقبول واقنعني لكن اش رايك في الهولدي ان هل هو قريب من المنطقة العربية ام فيه فندق تنصح فيه اخر ؟
    انا سفرتي باذن الله بعد خمس ايام وودي استفيد من خبرتك اول مرة اسافر والغرض تجارة وياليت تفيدني في قضية الكونتينر لاني بحجز كونتينر الى ميناء جدة وهل من الممكن ان اتشارك مع احدهم لتخفيف التكلفة علينا مثلا والا ما تنصح .!ثم ان سبب تاجيلي للسفرية ان لدي الصينيين اجازة نهاية العام فهل تشوف وقت سفريتي مناسب الخميس القادم ؟؟ على الخطوط السعودية الطيران الاقتصادي ! لم اجد غير الاقتصادي في هذا الموعد الباقي فللل
    لك عاطر التحية ودعواتنا لك بالتوفيق دائما
    بعد اذن الاخ ابو فيصل خصوصا انه منشغل ومنهمر :) بالتسوق

انا سكنت بالهولدي ان قبل ايام وهو ممتاز جداً ولكن فندق ابراهيم افضل وارخص بالسعر واقرب لامكان كثيره في نظري و نظيف و مرتب ويفرق حوالي 300 يوان عن الهولدي ان و هو مو بالبعيد عن المنطقة العربية ولكنه افضل من ان يكون فيها و قريب من المطاعم فقط تحتاج تمشي وتستمتع بالاجواء لمدة 5 دقائق .
    وهذا رابط الفندق للحجز وهو ارخص موقع ( لاتحجز الا من الانترنت ارخص ب 30% واكثر ) اضغط هنا

بخصوص توقيت سفرتك فهو فوق ممتاز و حلو ... واما بخصوص الكونتير تقدر تاجر مساحة معينه بالكونتينر و تقدر تاخذ كونتينر صغير 20 قدم
    يعني لا تشيل هم كل الحلول موجودة و انصح تكلم الاخ ايوب ( صيني ) عن طريق الوتساب او الجوال ورقمه (xxxx يمنع كتابة ارقام الهواتف فالمنتدى xxxx) او الاخ ابراهيم ( سعودي) و هو رجال ذيب و اجودي و ماقصر ابداً ( رقمه عندي لمن اراده بالخاص)
    التعديل الأخير تم بواسطة اسيرالدوحه; 08-02-2012، الساعة 11:23 AM سبب آخر: يمنع كتابة ارقام الهواتف

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)