مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree0Likes

الموضوع: طلب استفسار عن السفر الى غانا

مسافرجديد

افتراضي طلب استفسار عن السفر الى غانا

السلام عليكم اخواني الاعزاء .
    طلب استفسار عن السفر الى غانا
    اولا: انا مواطن بحريني ساكن في السعوديه طبعا في البحرين لايوجد سفاره لغانا وابي اعرف كيف اطلع تأشيره الى غانا .
    ثانيا:انا رايح هناك عشان شغل يعني هل هذا البلد يخوف واهله كيف وهل اهل هذا البلد فيهم نصب واحتيال وشكرا.
    اتمنى احد يفيدني بهذا الشأن
    اخــــوكم عـــواد الشـــاعري

مسافرجديد

قمة النصب موجودة في هذا البلد وحصل لي شخصيا وبعضهم يحمل جواز دبلوماسي حقيقي ويستخدمه في النصب وعلاوة على ذك يذكر لك أسما أشخاص من كبار المجتمع في الخليج ويقول أنهم اصدقائه وممكن يطلعك على أرقاهم والظاهر أنه من ضحاياه
    تعرضت للقتل منهم مرتين وكدت أخطف وسرقت مني مبالغ كبيرة واختلس مني ودفعت لانجو
    بل وصل الأمر أن أتصل بي أشخاص معهم يزعمون أنهم من جامعات شرعية لدينا وائمة مساجد هناك وهم مافيا كبيرة في غرب أفريقيا وتمتد لاوربا وتركيا والدول العربية وقابلت بعضهم في شيرتوان البحرين وفي دبي وهم يتركزون في غرب افريقيا خصوصا في نيجيريا وبنين وغانا وتوجو وبوركينافاسو وغيرها من الدول
    فنصيحة ليس هناك ن تجارة أفضل من الخليج أمن وآمان ولله الحمد وقوة شرائية وسيولة متوفرة

لاحول ولاقوة إلا بالله
    والله خوفتني أخي سفوري
    كنت أفكر أستقدم خادمة من غانا
    بس من كلامك حسيتهم مجرمين .......

مسافر خبير الصورة الرمزية abdulwahab

عليكم السلام

أكثر دول الخليج يستخرجوا الفيز من السعودية لأن اكثر دول الخليج ما فيه سفارة لغانا وسفارتهم موجودة في الرياض ( طريق الملك عبدالعزيز وأنت متجه شمال قبل المساحة العسكرية لف يمين بعد حوالي 500 متر تجيك على اليمين وفيه علمهم مرفوع
    طبعا أذا رايح عندك مشروع بيخلصوا فيزتك بسرعة على العموم هي بالكثير تاخذ 4 ايام بس ممكن يخلصوها بسرعة الشروط
    اعتقد صورة الجواز وصور شخصية وحجز فندق اي حجز وهمي لأي فندق والمبلغ والله ناسي 300 او 350 ريال
    أحسن خط الأثيوبية طبعا ااذا مقيم في الرياض او جدة الأماراتية عن طريق دبي
    الفنادق الزينة والنظيفة 5 نجوم من 300 دولار وفوق وأذا نويت السفر وقررت خبرني لو حاب اعطيك تفاصيل أكثر عن الفنادق
    غانا اكتشف فيها البترول وبدؤا التصدير وصارت عضو في الأوبك والأسعار غالية جدا جدا مقارنة بالدول الأفريقية
    البلد أمن بشكل كبير وانا سافرت له مرتين وكل مصروف الرحلة كان في جيبي وأمشي في الليل لوحدي والحمدلله لم أتعرض لمشاكل
    طبعا مو أي واحد تشوفه تقوله انك بتجي تستثمر ومعك فلوس عشان محد يستغلك أما ان البلد خطر فغير صحيح وحتى في النت قبل لا أسافر دخلت منتديات عالمية للسياحة ولا يوجد اي كلام انها خطرة عكس كينيا صراحة خطرة وخاصة نيروبي انا رحتها وهي خطرة
    نجي لموضوع الأستثمار البلد مقدم على تطور في كل شيء تخيل اكتشاف البترول في مناطق كثيرة وأكيد بيقفز بالبلد بس مشكلة البلد هو النصب وخاصة في النت يعني يعرض لك مواقع كثيرة في النت لشركات او حتى للحكومة الغانية بس هي كلها نصب وكلام فاضي وراجع السفارة قبل لا تقدم لأي شيء وخاصة التجارة وأنا متأكد ان عندها قضايا لبحرينيين تعرضوا لعمليات نصب والبلد على مستوى العالم اعتقد هي ونيجيريا في المراكز الأولى في عمليات النصب وخاصة الأنترنت انا راجعة السفارة السعودية وقالوا انه فيه قضايا كثيرة في المحاكم لسعوديين تعرضوا لنصب وبعض التجار تعرضوا للنصب في تجارتهم الي يعرفوها زين كالذهب وغيره
    الأراضي هناك اكثرها غير مسجلة في الحكومة فمثلا تشتري ارض وتبنيها وبعد سنتين او ثلاث يجيك واحد او اثنين بعقود ملكية للأرض وتطيح بالمشكلة بس سمعت ان الحكومة حلت المشكلة هذي وانه فيه توجه لتسجيل جميع الأراضي
    البنانيون متواجدين بقوة هناك في كل شيء
    طبعا ما ودي احطمك بس زي ما قلت لك راجع السفارة وان شاء الله يفيدوك اكثر ولو ما فيه سفارة بحرينية روح للسعودية او اي سفارة عربية وما يقصروا يفيدوك

وبالتوفيق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)