مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 65
Like Tree0Likes

الموضوع: افضل انواع الشاي...؟؟

مسافر متالق الصورة الرمزية azomania

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاجودي
    انا متعود اشتري نوع شاي سويسري مخصوص يستورده بشكل حصري محل في الفيصليه
    الشاي هذا يجي في عبوة 500 جرام مغلفه برقائق الفضه والعلبه من خشب الجوز الفاخر
    صحيح سعره غالي شوي تقريبا 3600 ريال لكنه رايق جدا ويستاهل سعره :24:
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    خلوني شوي احلم احلام اليقظه اني كاش ومثل العالم الي ما تدري وين تودي فلوسها :109:
    احسن شاي في العالم هو شاي كيني معبأ في اليمن
    نعم في اليمن بس من جد ( صدق ذي المره ) الشاهي خطييييييير
    اسمه شاي الكبوس
    وسعر العلبه فيها 100 حبة بـ 8 ريال بس :24:
    هذا شاي الكبوس .. وله دعاية قوية حتى انه مكتوب عليه افضل شاي بالعالم !

انا اشوف انه عادي ومشكلته انه مش ثقيل .. لونه خفيف يعني ...

ما اضيق العيش لولا فسحة الامل

مسافر متميز الصورة الرمزية الــبــدر

أخوي فينيسيا
    فيه محل بجدة وسط البلد حول عمارة الملكة خبرة المحل 35 عاماً وتجد عندة افخر الشاي وبعضها بسعر باهظ وسعرة فية بصراحه وان بغيت عنوانه بالضبط ورقم الهاتف للمحل وماراح تندم على ماسمعت عندة شاي احمر على كيف كيفك يغني عن الكلام أخوك بالله ماجربه مدمن على ابو تلقيمة " ربيع العمر "
    تحيااااااااااااااتي لك

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azomania
    هذا شاي الكبوس .. وله دعاية قوية حتى انه مكتوب عليه افضل شاي بالعالم !
    انا اشوف انه عادي ومشكلته انه مش ثقيل .. لونه خفيف يعني ...
    ماقلت لك يا azomania ذوقنا مثل بعض بالفعل شاي الكبوس ماخذ سمعه واسعه الصراحه انا ماحبيته ابد

وطفشوني زملاء العمل فيه واذا كان الدور علي اني اجيب الشاي والقهوه مااجيب منه

تحيتي

مسافر متالق الصورة الرمزية أم أبراهيم

انا احب شاي تونجينز اللفطورالانجليزي بصرررررررراحه مسكت وهو المعتمد بأغلب الفنادق

لاإله ألاأنت سبحانك أني كنت من الظالــــــــــمين

مراقب عام الصورة الرمزية آخـــرفـــرصــة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــبــدر
    أخوي فينيسيا
    فيه محل بجدة وسط البلد حول عمارة الملكة خبرة المحل 35 عاماً وتجد عندة افخر الشاي وبعضها بسعر باهظ وسعرة فية بصراحه وان بغيت عنوانه بالضبط ورقم الهاتف للمحل وماراح تندم

وش اسم المحل يالبدر ؟؟؟
    بصراحة الشاي الأخضر من ربيع روعة
    لكن شاي أبو جبل ممتاز يعدل الراس ( بدون اضافات مثل نعناع و غيره )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tayopa
    اللي يمدحون شاي الافطار الانجليزي يقصدون تويننجز الاحمر ولا غيره؟؟؟
    شاي تويننجز حلو .. صحيح شاي الافطار حقهم لونه احمر ..

لكن عندك شاي ثاني بعد اسمه (ahmad tea ) شاي احمد .. عبوته خضراء ولذيذ للغاية .. لكن انتبهي للانواع لان فيه ايرل غراي المعطر .. انتي خذي شاي الافطار وراح تحبينه ..

امس كنت في اسواق التميمي ( safeway) وشفت عبوة شاي فطور انجليزي في عبوة فاخرة للغاية .. عبوة معدنية طويلة وسعرها 44 ريال !! غالي صح ؟ لكن شكلها جذاب جدا ومغري ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad4u4
    ماقلت لك يا azomania ذوقنا مثل بعض بالفعل شاي الكبوس ماخذ سمعه واسعه الصراحه انا ماحبيته ابد
    وطفشوني زملاء العمل فيه واذا كان الدور علي اني اجيب الشاي والقهوه مااجيب منه
    تحيتي

طيب جربت شاي السماور العراقي ؟

مية في المية راح تدمن عليه ... لانك بتذوق خلاصة الشاي

مسافر خبير الصورة الرمزية فينيسيا

azomania
    اشكرك اخي على المعلومات الرائعه عن انواع الشاي وبالنسبه للشاي العراقي السماور هل يوجد عندنا في الاسواق بالسعوديه.......... اما عن شاي (احمد) فانا سمعت عنه من بعض الاخوه ولكن لم اجد له اثر في الكثير من الاسواق ....
    .................................................. .................................................. ........................
    كابتشينو // شكرا لك على مشاركتك....شاي الوزه اعتقد ان له محبين اما انا فــــ؟
    .................................................. .................................................. ........................
    الاخ /عماد
    شكرا لاثراءك الموضوع...... وشاي احمد اعتقد انه يوجد بكثره في المنطقه الشرقيه... كما اخبرني محدثي
    ومثل ماذكرت انت واحد الاخوه الاعضاء....ولاتنسى اذا جيت للرياض تجيب لي معك :1:
    اما بالنسبه لشاي الفطور الانجليزي فللاسف لم اجربه... وان شالله قريبا جدااا ساشتريه
    اخي العزيز/الطائر الجريح (ابوالحسين)............. شكرا على المشاركه الجميله
    اشكرك على قبلتك الموجهه لصغيري عبدالله .....وقبلتك ترتد مني على جبين الحسين اصلحهما الله جميعا
    اما ذكرك للماركات العالميه مثل شاي ربيع والبنتليز وليبتون فاعتقد انها وللاسف لم تعد بتلك الجوده
    لا ادري هل لاننا دول العالم الثالث؟؟ كما يسموننا من اجل ذلك يرسلون لنا الردئ. ام للوكيل في المنطقه دور في ذلك
    ودعوتك لشرب الشاي في جبل بونشاك تسرني جدااا ولكن( تجري الرياح بمالاتشتهي السفن)
    .................................................. .................................................. .........................
    Q_Q /// شكرا لك عزيزي على مشاركتك وتعليقك... اما بالنسبه لشاي ليبتون فكما ذكرت سابقا لايروقني ابداا......قد يكون شاي ليبتون حبيبات (الناعم ) افضل ماعندهم ...... تحياتي لك اخي..
    style11 //// تحياتي لك اخي ....
    ومعلومتك عن شاي ipoh جميله جدا منك ... وخبر رائع
    .................................................. .................................................. ......................
    سراب / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الشاي الكيني الناعم جيد ... وتستمتع بشربه.... وفعلا لايوجد في جميع المحلات
    ونكهة البرغموث؟؟؟ هل هي نكهه مضافه الى الشاي يعني مثل النعناع لما تضيفه ام هي نكهة الشاي
    وبعدين وين نجد شاي احمد هذاااا ؟
    واشكرك على مشاركتك واثراء الموضوع ........................................
    بقية الردود سيتم التعليق عليها قريبااا جدا باذن الله عز وجل
    .................................................. .................................................. ............................

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)