مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 21 1 2 3 4 5 6 7 8 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 207
Like Tree0Likes

الموضوع: تقرير البرازيل الحلم الذي تحقق والارجنتين الصدمة الجميله

مسافر متميز الصورة الرمزية bnmahmod

افتراضي تقرير البرازيل الحلم الذي تحقق والارجنتين الصدمة الجميله

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    شلونكم شخبركم
    كل عام وانتوا بخير ومبارك عليكم الشهر ومن عواده
    اول شي ابدي هذا التقرير بهذة الصوره

بداية التقرير هناك اسئله كثيرة حول الامن انا اقول لحد يسألني عن الامن لان انا لم ارى شي يدعي للخطر او موقف حصل معاي لكي اقول لكم لا يوجد امن بالعكس انا ارى ان البرازيل من خلال ثلاث مناطق زرتها لا يوجد شي يدعوا للخطر او الخوف ولكن يوجد اماكن خطرة بعيدة عن السياح مثلا عندنا في الكويت الله يديم علينا الامن والامان هناك اماكن في الكويت يوجد بها عماله وافدة انا لا استطيع الدخول اليها بسبب عدم وجود الامن باختصار جميع دول العالم يوجد بها اماكن خطرة ولا تتواجد القوة الامنيه لعدم السيطرة عليها من قبل الحكومات وتلك الاماكن تكون بعيدة عن الاماكن السياحيه او المناطق السكنية .

نرجع الى البرازيل والارجنتين انا لم ارى شي يدعوا للخوف او الفزع بالعكس الشعب البرازيلي حبيب ويحب الحياة وشعب محافظ (طبعا قصدي دائما الصلاة وشكرا ربهم بالطريقة المسيحية ) وليش محافظ باللبس وشعب يحب المساعدة وكثير الكلام واجتماعي عكس اوروبا كل واحد بحاله .

الشعب الارجنتين هو الشعب الافضل من خلال سفراتي الكثير وانا اتوقع انا لا يوجد احد مثل هذا الشعب اللطيف والجميل والمساعد وطويل البال لي درجه غريبة مع العلم انا اعشق البرازيل الى درجه الجنون وما احب الارجنتين قبل لا اروح لها طبعا كرة القدم والعداء الازلي ولكن وجب انا اقول كلمه الحق في هذا الشعب الذي ابهرني باخلاقة .
    وطبعا انا سافرت الى امريكا واستراليا وجنوب افريقا واوروبا (بريطانيا - هولندا - المانيا - النمسا -بولندا -فرنسا-اسبانيا ) شرق اسيا ( ماليزيا - الصين - هونغ كونغ ) الخليج العربي و ايران ومصر كما قلت لكم الشعب الارجنتيني هو الشعب الذي ابهرني واعتبره الافضل من جميع النواحي

مسافر خبير

أن شاء الله منتظرين باقي التقرير لنتعرف أكثر علي هذا العالم الساحر بلاد السامبا و التانجو .

بسم الله الرحمن الرحيم
    كانت ترتيب الرحله :

الكويت - الدوحة - ساو بالوا - اقواسوا - ريو دي جانيرو - بيونس ايرس - الدوحه - الكويت

وتم اللغاء منطقتين بسبب بركان شيلي واهو رحله القطب الجنوبي عن طريق اوشيا ومنطقه تعتبر اكبر مناطق التزلج بالعالم لا اعرف اسمها الكلاباروت يمكن .

طبعا الطيران الداخلي على شركه

وهي من ساو بالوا الى اقواسو ومن اقواسو الى ريو دي جانيروا ومن ريو دي جانيرو الى بيونس ايرس
    كلفت بالكويتي تقريبا 160 دينار وبالدولار 571

FROM SAO PAULO GRU TO IGUASSU FALLS
    Date:
    07JUL
    Flight:
    JJ 3559
    - Operated by TAM LINHAS AEREAS
    Departure:
    13:30
    SAO PAULO GRU, terminal 1
    Arrival:
    15:05
    IGUASSU FALLS, terminal
    Class:
    Economy Class ( G )
    Seat:07F
    Allowance:
    23K
    FROM IGUASSU FALLS TO RIO JANEIRO GIG
    Date:
    11JUL
    Flight:
    JJ 3186
    Departure:
    09:30
    IGUASSU FALLS, terminal
    Arrival:
    11:25
    RIO JANEIRO GIG, terminal 2
    Class:
    Economy Class ( U )
    Seat:02A
    Allowance:
    23K
    FROM RIO JANEIRO GIG TO BUENOS AIRES EZE
    Date:
    21JUL
    Flight:
    JJ 8012
    Departure:
    09:32
    RIO JANEIRO GIG, terminal 2
    Arrival:
    13:10
    BUENOS AIRES EZE, terminal
    Class:
    Economy Class ( H )
    Seat:18A
    Allowance:
    23K
    Air Fare:
    USD 521.00
    Tax:
    USD
    36.00
    BR Airport Tax
    USD
    14.00
    BR Airport Tax
    Total :
    USD
    50.00
    TOTAL
    USD 571.00

والطيران الدولي كان عن طريق شركه الخطوط القطريه

الكويت الى قطر ومن قطر الى ساو بالوا ومن بيونس ايرس الى الدوحه ومن الدوحه الى الكويت وكان سعرها 674 دينار

كانت المغادرة من الكويت 6/7/2011 الساعه ثلاث فجرا الى الدوحه والترازيت ساعه ونص وثم الذهاب الى ساو بالوا زمن الرحله 13ساعه تقريبا اي الساعه 4عصرا بالتوقيت المحلي للبرازيل وهو فرق ست ساعات عن توقيت مكه المكرمه وثلاث ساعات عن غرينيش

وكانت المغادرة من ساو بالوا الى اقواسو بتاريخ 7/7/2011

وكانت المغادرة من اقواسوا الى ريو دي جانيرو بتاريخ 11/7/2011

وكانت المغادرة من ريو الى بيونس ايرس بتاريخ 21/7/2011
    وان شاء الله اكمل التقرير بعد رفع الصور حيث توجد مشكله في رفع الصور في موقع المنتدى

مسافرجديد

مرحبا بك اخوي ..
    نقرير جميل من بدايته , ننتظرك على أحر من الجمر لتكمل ..
    وان شاء الله خيرة انه تم الغاء الرحلتين , بس أهنئك على طموحك لزيارة القطب الجنوبي
    متابع
    :)

اعود لكم بعد غياب قصير لحل مشكله رفع الصور وانا رفعت الصور عن طريق الفيس بوك لان موقع المنتدى توجد به مشكله من الصبح وانا احاول ارفع الصور ولم ترفع المهم حلينها بطريقة ثانيه
    واشكرا الاخوان
    Maldivian Sunset
    ابن اسكندرية
    على الردود

اعود لكم وموضوع الفنادق فقد تم حجز الفنادق عن طريق موقع

وهو موقع الصراحه ممتاز من ناحيه الاسعار وايضا تحجز بعض الفنادق والغاء الحجز المجاني فقد غيرت الكثير من الفنادق لكي استقر على الفنادق التي كانت بالنسبه لي موفقه جدا

واول فندق كان في ساو بالو حيث حجزة ليله 6/7/2011 فقط ليله واحد لان لدي صديق برازيلي نصحني بان لا اقعد سوى ليله واتمشى في شارع باوليستا الشهير وكان من المفروض العودة والجلوس ليلتين اضافيتين لكن البركان زهقني حياتي ورديت الديرة المهم الفندق كان بجانب المطار واسمة
    فندقSlaviero Executive Guarulhos
    العنوانRua Rafael Balzani, 32
    Guarulhos (São Paulo), 07020091
    البرازيل الهاتف+554130171037
    السعر النهائي للغرفةR$ 154.00
    تقريبا كويتي 27دينار وحقا يستاهل لان الفندق جيد جدا
    صفحة الفندقhttp://www.booking.com/hotel/br/tryp-guarulhos.html?aid=304142&label=postbooking_confem ail

والفدق الثاني كان في اقواسوا وهو فندق ومنتجع ومكان استراتيجي جدا وكل شي قريب منه واعتبره فندق السفرة وهو
    معلومات الفندق
    فندقSan Martin Hotel & Resort
    العنوانRodovia das Cataratas, km 21 - Parque Nacional
    Foz do Iguaçu (Paraná), 85855750
    البرازيل الهاتف+554535218062
    السعر النهائي للغرفةR$ 940.00
    تقريبا كويتي 200دينار وكانت اربع ليالي
    صفحة الفندقhttp://www.booking.com/hotel/br/hsc-san-martin-resort.html?aid=304142&label=postbooking_modemail

والفدق الثالث كان في ريو دي جانيور وهو فندق جميل وموقعه على الكوباكبانا الجميل وكان سعرة شوي غالي لان فنادق ريو كانت مبالغ فيها شوي بس كان زين وممتاز وارتحت فيه كثيرا وهو

فندقAcapulco Copacabana Hotel
    العنوانRua Gustavo Sampaio, 854 , Copacabana
    Rio de Janeiro (Rio de Janeiro), 22010-010
    البرازيل الهاتف+552130772000ا

السعر النهائي للغرفةR$ 2650.00
    كان بالكويتي 485دينار وكانت عشر ليالي

صفحة الفندقhttp://www.booking.com/hotel/br/acapulco-copacabana.html?aid=304142&label=postbooking_confe mail

واخر فندق يعتبر قصة بحالها كنت حاجز في فقط ليلتين وقعدت فيه سبع ليالي بسبب بركان شيلي ولكن الفندق اتوقع ان هذا الفندق فريد من نوعه من حيث التصميم الجميل حيث الشقه من دورين وايضا مكانه جيدة وقريب من السنتر ومن شارع فلوريدا وهو

فندقRoom Mate Carlos
    العنوانAdolfo Alsina 1112, Piso 1º, Centro
    Buenos Aires, 1088
    الأرجنتين الهاتف+541153000800ا+
    صفحة الفندقhttp://www.booking.com/hotel/ar/room-mate-carlos.html?aid=304142&label=postbooking_confemail

وكان السعر هذا الفندق بالكويتي 275دينار مع العلم ان هذا الفندق لو حاجز بالنت عن طريق الموقع لاكان السعر اقل بكثير من هذا السعر واهو اصلا سعر الليله 27دينار بس بسبب البركان كان هناك ضغط على الفنادق وقد استغلوا السياح خصوصا بتاريخ 26/7/2011 كانت الفنادق كلها فل تقريبا والاسباب سوف اتطرق لها حين الوصول الى شرح بيونس ايرس وفي هذا الفندق جلست من تاريخ 21/7/2011 الى تاريخ 28/7/2011

حمد لله على سلامتك

الارجنتين والبرازيل كلها من امنياتي

نحن في انتظار تقريرك

[frame="4 80"]كم كنت أداوي كل من كان مجروح ^^^ واليوم أدور من يداوي جروحي[/frame]

اول شي في هذا التقرير لم اصور المطارات ولا كل الفنادق يعني السموحه واريد انا اتكلم عن كل منطقه لحالها بس راح اعطيكم معلومات عن السفرة ممكن تكون مفيدة او قصه بسيطة

بسم الله الرحمن الرحيم

كان لدي حلم وهو الذهاب الى البرازيل ابناء السامبا وكنت من عشاق المنتخب البرازيلي لي درجه الجنون وهو الى الان العشق موجود وكثير من الناس متعجبين من هذا الحب بس الحمدلله ذهبت وحققت الامنيه
    وكان من المقرر الذهاب استراليا ليدر مع مكتب سياحي قروبات بس لوجود مشكله في رحلتي اي العوائل كانت كبيرة ومزعجه وكثير الاتصال فقررت ان لا اذهب ومن ثم قررت الذهاب الى جنوب افريقا مع الزوجه والاطفال بس كانت الفكرة البرازيل موجودة من زمان وقررت ان افكر جيدا وخصوصا انها قريبة من الارجنتين والارجنتين اقرب دوله الى القطب الجنوبي وانا من محبي المغامرات وقد سمعت في برنامج اذاعي في محطة المارينا بالكويت عن مغامرة اول سيدة كويتيه ذهب الى القطب الجنوبي عن طريق الارجنتين والمغامرة وعن جمال المكان هنا فكرت وفكرت وحاولت اجمع معلومات ولكن للاسف كانت معلومات شبه معدومة ولا توجد اي اخبار عن السياحه في القطب الجنوبي ودخلت هذا المنتدى وايضا معلومات بسيط من الاعضاء المهم الفكرة في بالي وقريت التقارير في هذا المنتدى الثلاثه عن البرازيل يمكن كل تقرير ثلاث مرات واشكر الاخوان على هذة التقارير الجميله المهم حاولت اجمع المعلومات بس كانت التقارير شوي قديمه فحبيت المغامرة وانتظرت قليلا ربما اسافر مع مكاتب سياحيه بيني وبينكم كان اسعار التذاكر جدا غاليه بالبدايه كانت مدة الرحله عشر ايام فقط في ريو بعدين قلت واصل واصل خل اخليها اسبوعين بعدين ثلاث اسابيع وكانت فقط البرازيل حيث اذهب الى ساو بالوا اربع ايام واقواسو ثلاث ايام ومناوس ثلاث ايام وعشر ايام في ريو بس قريت ان مناوس موسم امطار واكتشفت ان نهائي كاس كوبا امريكا في بيونس ايرس وهنا خططت الرحله ودزيت ايميل الى صديقي البرازيلي حيث تعرفت عليه في كاس العالم في جنوب افريقا وقال لي ساو بالوا لا يوحد بها سوى شارع باوليستا اقعد ليله ونصحني في اماكن كثير منها الذهاب الى باهيا بدلا من ريو لان ريو غاليه وبهايا ارخص بس كانت ريو الحلم الذي طال لين تحقق المهم ما ابي اطول عليكم

قررت الذهاب اولا الى السفارة البرازيله في عبدالله المبارك يمكن احصل معلومات عن البرازيل وقالوا لي كل شي في الموقع
    وهنا قررت حجز التذكرة الدوليه وحجز فنادق عن طريق موقع بوكينغ الفنادق طبعا الغاء مجاني ودورت كثير موقع للطيران الداخلي لتام واخير حصلته بس كانت التذاكر جدا غاليه الى انا اكتشفت انا توجد طريقه لكي تحصل على تذاكر مخفضة الاسعار وفعلا بدون مساعدة وبعد تجارب كثيرة عرفت الطريقة حجزت التذاكر بعد تفكير طويل لي تخطيط الرحله والايام في كل منطقه المهم كان بالبدايه حجزي الدولي من تاريخ 6/7/2011 الى 2/8/2011 بس البركان قدم السفرة الى 28/7/2011 .
    ذهب الى سفارة البرازيل لكي اقدم على الفيزا وحصلت عليها مقابل 8دنانير لمدة 90يوم وطول الجواز عندهم اسبوع وعقب ما خلص الجواز ذهبت الى سفارة الارجنتين لكي اقدم بالفيزة ونفس الشي 90يوم بس كان تحويل مبلغ 50دولار الى حساب السفار وخلص في ثلاث ايام .

هناك الكثير من ربعي واصدقائي ومن اهلي لا يعلمون اني ذاهب الى البرازيل بل قلت لهم ذاهب الى استراليا ليس خوفا من احد ولكن لا اريد ان اسمع كلاما زائد مثل ليش تروح خطرة واهناك عصابات وشلون بتروح واحنا نحاتيك انت مينون تبي تروح ههههههههههه فقررت عدم اخبار احد سوى الوالدة والوالد والاخوان والزوجه وجم شخص من الربع الي متاكد ماراح يتكلمون المهم قررت وكانت ايام الانتظار قد اقلقتني وجاء يووووووم السفرة

تقرير الذهاب

6/7/2011 كان يوم لا ينسى بالنسبه لي المهم ذهب الى مطار الكويت الدولي وسويت الجيك ان وركبت الطيارة الى مطار الدوحه الدولي ووصلت بدون اي مشاكل والحمدلله وانتظرت ساعه ونص ومن ثم ركبت الطائرة الى ساو بالوا 13ساعه بالطيارة قزرتها نوم 9ساعات وفلمين ووصلت الى المطار والحمدلله كل شي سهالات بس في تختيم الجوازات وصل دوري ولا الموظف يقول لي دش داخل عندي بالكابينه واجلس بجانبي قلت في هذة اللحظه رحنا وطي يعني راح يردنا الديرة بس طلع يبي يسولف معاي لان انا صورة الجواز باللبس البرازيلي وهو مستغرب من الصور وقلت له ان البرازيل داخل القلب ههههههههههه المهم طلعت من المطار وكان مندوب الفندق في الاستقبال وذهب الى الفندق وضعت الجنطة وبسرعه خرجت الى شارع بالوليستا الجميل والرائع وللاسف لم اصور في هذا الشارع لان كانت الكامرتين في الجنطة والايفون كان مافيه شحن وهنا انتهتيت من هذة التقرير البسيط .

وانا اريد ان اعطي بعض المعلومات المفيدة
    الدولار الامريكي =1.55ريال برازيلي في اماكن غير المطارات والفنادق في السنتر تحصل هذا السعر او في البنوك
    الدولار الامريكي = 4.1بيزو ارجنتيني تحصل هذا السعر في جميع الاماكن ما عدى المطار السعر اقل بكثير .
    الريال البرازيلي = 2.2 بيزو ارجنتيني في جميع الاماكن.

التصوير كان بكامرة كانون 450دي

وسوني dcs-t90

وايفون فور

وسوف اتكلم عن كل منطقه لوحدها بالترتيب
    وستكون اول حلقه مع منطقه الشلالات اقواسوا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)