مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
صفحة 5 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 255
Like Tree0Likes

الموضوع: السوق الصيني Dragon Mall في دبــي 中国

مسافرجديد الصورة الرمزية junior trader

افتراضي التاجر الصغير

اقترح انشاء موقع باسم التاجر الصغير لمساعدة المبتدئين فى معرفة كيفة استيراد السلع التجارية من مختلف دول العالم وخصوصا الصين وتركيا هونج كونج. ةاعطائة كافة المعلومات وخصوصا طريقة الاتصال بالشركات وراس المال الازم لبد مشروغ ضغير

مسافر متميز الصورة الرمزية عاشق ســفر

اذا تبي تاخذ تاكسي بس بشرط انه يدل السوق لني مره اخذة تكسي من الشارقه وقال اعرفه ومن شفته يتصل على اصحابه ويسئل عن غسلة يدي وخذ يفر فيني وطلع الرجال متعدي السوق بكثير وحتى عدده وصل 170 وبعده شكية وقلت رجعني ورجعني لدبي ومن هناك اخذة تكسي ثاني
    اما الوقت من 1 الى 4:30 يغلق السوق بصراحه انا كنت فيه الساعه 3 وكان اغلب المحلات فاتحه

قريبا تقرير رحلتي الى سرنديب صيف 2008

انا البارح جاي من دبي وكنت يوم الاربعاء في السوق الصيني من الساعه 10:30 صباحا حتى 10مساء وكان طول هذا الوقت فاتحه كل المحلات ولا فيه اي محل مغلق لانه يفتح من 10 صباحا حتى 11 مساء

اسعارهم اكثر من الصين بس يبي لك هناك تكاسر وتفاصل بالسعر وراح لكثر من محل لن هناك الاسعار تختلف

مسافرجديد

بارك الله فيكم

والله لقد كنت في امس الحاجة لمثل هذا الموضوع

فشكرا لكم جميعا

مسافر متميز الصورة الرمزية musa3

حبيت اضيف شغلة بسيطة بالنسبة لأسعار البضائع الصينية بشكل عام واللي موجود في التنين الصيني بشكل خاص غير مغرية لمن يريد امور بسيطة
    عادةً تكون الأسعار مقاربة للموجودة لدى تجار الجملة في بلدك ويبيعوها بنفس السعر أو أرخص (وجهة نظري) ولكن لمن يريد امور بالجملة كمثال مواد البناء والأثاث لمنشئات كبيرة كعمارات أو مستشفيات وماشابه فقد يجد ضالته لأن التجار الصينين يبيعون الجملة بفرق هائل عن الكميات البسيطة فقد قارنت بعض الأسعار لبعض مواد البناء و الأثاث فوجدت انها عندنا تقريباً نفس السعر اذا لم تكن اغلى خاصة اذا حسبت تكاليف السفر من سكن وتنقلات وغيره بالإضافة الى اجور شحن البضاعة،
    وهنا نقطة مهمة وهي لو اخذت بضاعة من عندهم وصار فيها اي شي بسبب الشحن فالله يعوض عليك بينما لو اخذتها من التاجر اللي في بلدك راح تكون مضمونه بالإضافه ان التاجر راح يوصلك اياها لبيتك مع التركيب بينما التوصيل من الميناء والتركيب للبضاعة المستوردة راح تكون عليك.

مع هذا انصح اي زائر لدبي ان يمر بهذا السوق العملاق واللذي لا يشعر الشخص فيه بالوقت من كثرة بضائعة تحت سقف واحد، واللي راعي مزاج ويحب يلف السوق محل محل ماراح يكفيه يوم كامل.

تقبلوا تحياتي

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musa3 مشاهدة المشاركة
    حبيت اضيف شغلة بسيطة بالنسبة لأسعار البضائع الصينية بشكل عام واللي موجود في التنين الصيني بشكل خاص غير مغرية لمن يريد امور بسيطة
    عادةً تكون الأسعار مقاربة للموجودة لدى تجار الجملة في بلدك ويبيعوها بنفس السعر أو أرخص (وجهة نظري) ولكن لمن يريد امور بالجملة كمثال مواد البناء والأثاث لمنشئات كبيرة كعمارات أو مستشفيات وماشابه فقد يجد ضالته لأن التجار الصينين يبيعون الجملة بفرق هائل عن الكميات البسيطة فقد قارنت بعض الأسعار لبعض مواد البناء و الأثاث فوجدت انها عندنا تقريباً نفس السعر اذا لم تكن اغلى خاصة اذا حسبت تكاليف السفر من سكن وتنقلات وغيره بالإضافة الى اجور شحن البضاعة،
    وهنا نقطة مهمة وهي لو اخذت بضاعة من عندهم وصار فيها اي شي بسبب الشحن فالله يعوض عليك بينما لو اخذتها من التاجر اللي في بلدك راح تكون مضمونه بالإضافه ان التاجر راح يوصلك اياها لبيتك مع التركيب بينما التوصيل من الميناء والتركيب للبضاعة المستوردة راح تكون عليك.

مع هذا انصح اي زائر لدبي ان يمر بهذا السوق العملاق واللذي لا يشعر الشخص فيه بالوقت من كثرة بضائعة تحت سقف واحد، واللي راعي مزاج ويحب يلف السوق محل محل ماراح يكفيه يوم كامل.

تقبلوا تحياتي

بارك الله فيك
    بما ان لديك فكره عن الموضوع
    هل هناك فرق في الاسعار فيما يخص محلات التخفيضات والاواني المنزلية ؟؟

كل امل في ان اجد الجواب وهذا المتوقع منك حفظك الله

مسافر متميز الصورة الرمزية musa3

أخوي الدهيمان مرحبا فيك وانا بصراحة ماعندي فكرة عن الأواني المنزلية، وهل انت تقصد انك تاخذ بالجملة عشان تجهز محل تجاري او بضائع خاصة؟ ، عموماً الخلاصة اللي انا استخلصتها من هذا السوق بأنه ينفع لشريحتين من الناس الأولى اللي رايحين سياحة لدبي ما يمنع انهم يمرون عليه و ممكن يحصلون اشياء رخيصة والشريحة الثانية هم التجار اصحاب الجملة اللي يخذون كميات كبيرة راح يحصلون اسعار منخفضة مع ان بعض التجار افادوني بأن بعض البضائع ممكن تحصلها عند تجار الجملة الكبار (الهوامير) ارخص من الصين نفسها!! وانا برأيي ان الناس اللي من غير هالشريحتين لا يتكبدوا عناء السفر من أجله وتظل (وجهة نظر)

تقبل تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)