مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: بتحجز على طيران ليون...تفضل هنا

  1. #1
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    10

    Thumbs up بتحجز على طيران ليون...تفضل هنا

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    اخواني اعضاء المنتدى بما ان الصيف قرب واغلب العالم تبي تسافر>>>>>> يعني اني طالع منها

    بالنسبه للعمه كلنا يعلم ان هناك شركات طيران داخلي كثيره مايقارب 11 شركه على حد علمي

    وافضل هذه الشركاات بتوصيات خبرائنا هي * الجارودا * اسيا اير * ليون


    بالنسبه لي شخصيا انا جربت طيران اسيا اير في ماليزيا وكان ممتاز بلا شك ولكن حصل معي موقف قبل

    اسبوعين تقريبا كنت اريد الحجز على احدى شركات الطيران الداخلي لأندونيسيا في جولاااي و كانت هذه

    الشركات الثلاثه هي العتمده لدي لا غنا عنها بأي طيران اخر .

    وبعد النظر في الاسعار تم استبعاد الجارودا لغلاء سعرها و تم الاختيار على طيران ليون بحكم السعر و كذلك انني لم اجربه لكن المشكله اللي واجهتني بعد اختيار الرحله و التوقيت في اخر خطوه يطلب منك رقم بطاقه الائتمان........... الى هنا ماشيين تمام ......... المشكله اذا دخلت رقم البطاقه تأتي رساله تقول.


    عفوا لا يمكننا التأكد من معلومات بطاقه الائتمان الرجاء اعاده ادخل المعلومات.


    واخذت لي جووووله في المنتديات ولقيت ان المشكله هذي حصلت مع اغلب النااااس.... لأن على حد علمي ان الموقع مايقبل الا الفيزا اللي صادره من بنك اجنبي او بطاقه امريكان اكسبريس


    وفي الاخير رجعنا للمثل الللي يقول ........ قديمك نديمك لو الجديد اغناك ...........


    تم الحجز على طيران اسيا اير


    هذي المعلومه اللي حبيت اني طرحها في هذا المنتدى الرائع اللي كان له الفضل بعد الله سبحان و تعالى في معرفتنا بعض المعلومات المهمه في و المفيده جدا لأي شخص
    ماكان صواب فمن الله وحده و ما كان من خطا فمن نفسي و الشيطان




  2. #2


  3. #3
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآح خـلـي مشاهدة المشاركة
    شكرا على هالمعلومه

    شكرا لمرورك الرائع

    دمت بود




  4. #4
    مسافرجديد الصورة الرمزية بــيــشــن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    8

    افتراضي

    الله يعطيك العافية

    جزاك الله خير على هالتنبيه ..

    يابعدي بما إنّـك جربت احجز على الخطوط الإندونسيه وغيرها أبسألك:


    - أيش أضمن وأفضل من ناحية الأسعار .. حجز عن طريق النت أو المكاتب في أندونيسيا ؟

    - إذا بغيت اروح لجزيرة بالي أيش إسمها بالضبط في مواقع السفر والطيران ؟ لإنها تطلع لي بالي ثنتين ولا أدري أي وحده فيهم :)

    - الشي الثالث كم تتراواح قيمة التذكرة من جاكرتا إلى بالي ( ذهاب واياب ) بعد منتصف شهر سبتمبر؟

    دمت بود




  5. #5
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    5

    افتراضي

    مشكور ماقصرت
    جزاك الله خير


  6. #6
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــيــشــن مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية

    جزاك الله خير على هالتنبيه ..

    يابعدي بما إنّـك جربت احجز على الخطوط الإندونسيه وغيرها أبسألك:


    - أيش أضمن وأفضل من ناحية الأسعار .. حجز عن طريق النت أو المكاتب في أندونيسيا ؟

    - إذا بغيت اروح لجزيرة بالي أيش إسمها بالضبط في مواقع السفر والطيران ؟ لإنها تطلع لي بالي ثنتين ولا أدري أي وحده فيهم :)

    - الشي الثالث كم تتراواح قيمة التذكرة من جاكرتا إلى بالي ( ذهاب واياب ) بعد منتصف شهر سبتمبر؟

    دمت بود

    اخي بيشن شرفني مرورك

    1-اذا كانت رحتلك في وقت موسم يعني مثل الصيف عندنا او موسم الاجازات عندهم الافضل انك تحجز من النت افضل
    انا حجزت من النت و رحلتي بعد اربع ايام


    2- في اغلب مواقع الطيران اسمها دنسبار

    3- التذاكر تكون اسعارها في حدود 500 او 600 ريال سعودي

    بالنسبه لطيران الجارودا انا ماحجزت عليه نظرا لأرتعاف سعره عن البقيه

    * وطيران اسيا اير انا جربته في ماليزيا وكان ممتاز جدا بالنظر انه طيران اقتصادي.....بعد ذلك صار هو خياري الاول

    دمتم بود





  7. #7
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    24

    افتراضي

    آنآ حجزت على طيران ليون (( جاكرتا - بالي - جاكرتا ))

    الذهاااب بـــ 19 يوليو

    العودة 24 يوليو

    بــــ 750 ريــآل

    كيف السعر ؟؟ لايكون آنزرفنـــآ بس




  8. #8
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الروووح مشاهدة المشاركة
    آنآ حجزت على طيران ليون (( جاكرتا - بالي - جاكرتا ))



    الذهاااب بـــ 19 يوليو

    العودة 24 يوليو

    بــــ 750 ريــآل


    كيف السعر ؟؟ لايكون آنزرفنـــآ بس

    انا حجزت على طيران اسيا اير
    (( جاكرتا - بالي - جاكرتا ))


    15 يوليو

    بـــــ 702 ريال سعودي


    اتوووقع انه سعر مناسب مقارنة بموسم الصيف

    دمت بود




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك