مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree0Likes

الموضوع: اين اماكن المصريين والعرب فى بولندا؟

  1. #1
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    14

    افتراضي اين اماكن المصريين والعرب فى بولندا؟

    انا مسافر بولندا واريد معرفة اماكن تواجد المصريين والعرب هناك
    ارجو الافاده؟
    وماذا عن العمل فى بولندا؟




  2. #2
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    14

    افتراضي

    مفيش حد يرد هنا




  3. #3
    مشرف أسبانيا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,587

    افتراضي

    فيه ولكن ماعندنا خلفيه عن تواجد الاخوه المصريين في بولندا

    والمثل يقول من سأل ماتاه

    اول ماتوصل بتلقى سيارات اجره وفيهم عرب ويدلونك باذن الله

    لاتعتبر الموضوع صعب او غير محلول ولكن هنا للاسف ماعندنا خلفيه



    دول زرتها : الخليج العربي | المغرب | تركيا | اندونيسيا | الفلبين | الصين | اسبانيا | فرنسا | المانيا | هولندا | النمسا | انقلترا | قبرص | امريكا


  4. #4
    مسافر متالق الصورة الرمزية jemi_soul
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    795

    افتراضي

    السلام عليكم

    اخى انا شفت مصريين وبكثره فى مدينة كراكوف يشتغلون فى مطاعم هناك وهذا الى اقدر افيدك فيه.




  5. #5


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك