مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
Like Tree0Likes

الموضوع: شقق للبيع في تركيا للسعوديين

مسافر متميز الصورة الرمزية نواف التميمي

Arrow شقق للبيع في تركيا للسعوديين

اخواني الاعزاء

ارغب في الحصول على عناوين

(( شقق للبيع في تركيا للسعوديين ))

ولكن قبل ذلك ارجو من اخواني التكرم بالاجابة على الاسئله التالية

1 - ماهي المدينة الافضل و الاجمل و الامن مع الاخذ بعين الاعتبار الفصول الاربعة

وفي حال تم الاختيار من العضو نرجو ذكر اسباب اختيار تلك المدينة او المنطقة

2 - ماهي الرسوم السنوية او الشهرية التي تدفع للجهات المعنية وماهو مقدار تلك الرسوم

3- الضمانات المادية و القانونية عند شراء شقة

4 - ماهي الطريقة الانسب لشراء شقة ( بواسطة من )

5- ممكن أي عضو اضافة معلومات أو نصائح اضافية تفيد المشتري

6- ذكر كل السلبيات و الايجابيات عند شراء شقة في تركيا

7- الموضوع مفتوح للجميع في حال رغب احد من الاعضاء اضافة سؤال اخر أو معلومات مفيدة للجميع

مــوقــوف

اسطنبول الاوروبية ولا تفكر بشراء اي شقة خارج حدودها وذالك حفاظا على اموالك في المستقبل فاسطنبول تبقى هي العاصمى التجارية لتركيا مهما حدث من كوارث بيئية فان قيمتها المادية لا تهبط

طريقة الشراء والرسوم ...... الخ ينصح ان تنزل وترى بعينك وتجادل في السعر فمنها تعرف على جميع استفساراتك .

حسب ميزانيتك تجد شقق فهي تبدأ من 50 الف لشقة متواضعة تصل الى ملايين الدولارات بالنسبة للفلل والقصور المطلة على البسفور .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaqwsx مشاهدة المشاركة
    اسطنبول الاوروبية ولا تفكر بشراء اي شقة خارج حدودها وذالك حفاظا على اموالك في المستقبل فاسطنبول تبقى هي العاصمى التجارية لتركيا مهما حدث من كوارث بيئية فان قيمتها المادية لا تهبط

طريقة الشراء والرسوم ...... الخ ينصح ان تنزل وترى بعينك وتجادل في السعر فمنها تعرف على جميع استفساراتك .

حسب ميزانيتك تجد شقق فهي تبدأ من 50 الف لشقة متواضعة تصل الى ملايين الدولارات بالنسبة للفلل والقصور المطلة على البسفور .
    أخي العزيز

هل ( 500،000 ) خمسمائة الف دولار تجيب شقة مطلة على البسفور

في الشريط الممتد بين اسطنبول و ترابيا

ولك كل التقدير على اهتمامك

مــوقــوف

ابحث بنفسك عزيزي فالافضل في هذه المسائل ان لا تسال وانما تنظر وتتلمس الامور بيدك وتجنب واكررها تجنب ان تسال وانا لدي اجابات شافية وكاملة لموضوعك ولاكن لا استطيع ان اعطيك اياها ليس بسبب انني لا اريد ذالك لا . وانما اريد ان تاخذ قرارك بنفسك وتتبين بنفسك لكل الموضوع .

كل التوفيق لكم

مسافر متميز

ياليت تشتري الشقه بسرعه حتى نستأجرها منك وتسوي لنا تخفيض لاننا من اهلك وربعك

هههههههههههه امزح
    االله يوفقك بالعقار المناسب

:108:<< هكذا حالي لما ادخل العرب المسافرون :109:

ابحث بنفسك عزيزي فالافضل في هذه المسائل ان لا تسال وانما تنظر وتتلمس الامور بيدك وتجنب واكررها تجنب ان تسال وانا لدي اجابات شافية وكاملة لموضوعك ولاكن لا استطيع ان اعطيك اياها ليس بسبب انني لا اريد ذالك لا . وانما اريد ان تاخذ قرارك بنفسك وتتبين بنفسك لكل الموضوع .

كل التوفيق لكم
    اخي العزيز

اولاً -- من الطبيعي انني سوف اذهب الى تركيا من اجل البحث عن العقار المناسب

مع الاحاطة بأنني اذهب الى تركيا كل عام ثلاث مرات

ولكن الامر يحتاج سؤال عدة اطراف و جهات لمعرفة المزيد من المعلومات

حتى الحلاق التركي اللي احلق عنده قمت بسؤاله عن العقار و المدينة المناسبة
    ( انا لا احقر احد حتى معلم المشاوي التركي اسأله )

ثانياً -- مسالة انك تعرف كل شي عن طلبي ، بس لا ترغب في اعطائي

تلك المعلومات والاجابات الشافية و الكاملة منك ( والله كلامك غريب عجيب )

اللي اعرفه انني اكتب في استفسارات تركيا وليس الغاز تركيا ( لغز محير ، اعرف بس ما اعطيك الاجابات ؟! )

عندما اكتب هنا في الاستفسارات ارغب في الاجابة اللي توصلني لبداية الطريق و الباقي علي

ثالثاً -- انا احتاج من أي شخص حتى لو معلومه صغير تكون بداية الوصول الى معلومات مفيدة تجعلني اصل للغاية

رابعاً -- اخي zaqwsx شكرا لاهتمامك ولكن اجعل الاعضاء يستفيدون من خبرتك ان كانت متوفرة لديك

و اكرر شكري و احترامي لشخصك الكريم

بس خلك متعاون حتى نستفيد من بعض هنا

مــوقــوف

على ما يبدو انك لم تفهم مقصد ردي وعلى ما يبدو أيضا من خلال ردك انك أخذت منعطف آخر بعيد كل البعد عما كنت اقصد أنا في إجابتي لك .
    عزيزي وأخي الطيب , أنا لا اقصد التنقيص أو التقليل أو حتى المزاجية في ردي لا سمح الله بل لو قرأته بتمعن لرأيت أنني اقصد كل كلمة في مصلحتك الشخصية .
    ولو بحثت في قسم الاستفسارات أو حتى قسم المواضيع لرأيت كثير من المقالات قد كتبت في نفس الموضوع فموضوعك ليس حديث وإنما كل شهر لا بد أن ينزل موضوع أو استفسار يحمل نفس المضمون .
    أخي لا أريد أن أطيل عليك ودعني أعطيك وجهة نظري التي لم تتقبلها على ما يبدو .....
    أنا ( وأعوذ بالله من كلمة أنا ) ما كنت اقصده هو عدم تطميعك في شراء أي عقار في تركيا . فكان بالإمكان أن اكتب لك طريقة سلسة وترغيب كبير وفي النهاية بعد أن تقع في خانة الشراء أتلقى اللوم منك.
    وبنفس الوقت لم ولا أستطيع إرهابك من موضوع الشراء حيث إذا ذهبت عليك فرصة شراء ثمينة تلومني أو تلوم من نصحك .
    ولهاذ قلت لك تلمس أنت الموضوع بنفسك ولا تسال أبدا لا حلاقك ولا بياع الشاورما ولا حتى أصدقائك . وقم بنفسك في التحري والاختيار منها ستصل إلى كل إجاباتك وتكون مقتنع بها .
    فالذي ذكرتهم الحلاق وبائع الشاورما واهلك وأصدقائك ..... الخ ستنقسم أرائهم ما بين مؤيد وما بين معارض وكل واحد منهم له طريقته وله أسلوبه في شراء العقار. وغي النهاية ستقع في حيرة الأمر.
    فانا عزيزي لا يهمني انك تذهب لتركيا 3 مرات أو 20 مرة في السنة ولاكن الذي يهمني أن تصل إلى مبتغاك بنفسك لتكون مرتاح نفسيا .
    فالأمر ليست سياحة لأنصحك اعمل كذا وقم بزيارة كذا ...
    والنقطة الأخيرة عزيزي اعلم بأنك كتبت موضوعك في قسم الاستفسارات وأنا أعطيتك المختصر المفيد أعجبك وتقبلتها بصدر رحب فهي في النهاية تصب في جيبك وليس جيبي وإذا لم تعجبك النصيحة اتركها ربما أعجبت غيرك .
    وأتمنى فعلا أن تجد ضالتك بنفسك ومبروك مقدما إذا قمت بالشراء وأتمنى أن تكون جاري

على ما يبدو انك لم تفهم مقصد ردي وعلى ما يبدو أيضا من خلال ردك انك أخذت منعطف آخر بعيد كل البعد عما كنت اقصد أنا في إجابتي لك .

عزيزي وأخي الطيب , أنا لا اقصد التنقيص أو التقليل أو حتى المزاجية في ردي لا سمح الله بل لو قرأته بتمعن لرأيت أنني اقصد كل كلمة في مصلحتك الشخصية .

ولو بحثت في قسم الاستفسارات أو حتى قسم المواضيع لرأيت كثير من المقالات قد كتبت في نفس الموضوع فموضوعك ليس حديث وإنما كل شهر لا بد أن ينزل موضوع أو استفسار يحمل نفس المضمون .

أخي لا أريد أن أطيل عليك ودعني أعطيك وجهة نظري التي لم تتقبلها على ما يبدو .....

أنا ( وأعوذ بالله من كلمة أنا ) ما كنت اقصده هو عدم تطميعك في شراء أي عقار في تركيا . فكان بالإمكان أن اكتب لك طريقة سلسة وترغيب كبير وفي النهاية بعد أن تقع في خانة الشراء أتلقى اللوم منك.

وبنفس الوقت لم ولا أستطيع إرهابك من موضوع الشراء حيث إذا ذهبت عليك فرصة شراء ثمينة تلومني أو تلوم من نصحك .

ولهاذ قلت لك تلمس أنت الموضوع بنفسك ولا تسال أبدا لا حلاقك ولا بياع الشاورما ولا حتى أصدقائك . وقم بنفسك في التحري والاختيار منها ستصل إلى كل إجاباتك وتكون مقتنع بها .

فالذي ذكرتهم الحلاق وبائع الشاورما واهلك وأصدقائك ..... الخ ستنقسم أرائهم ما بين مؤيد وما بين معارض وكل واحد منهم له طريقته وله أسلوبه في شراء العقار. وغي النهاية ستقع في حيرة الأمر.

فانا عزيزي لا يهمني انك تذهب لتركيا 3 مرات أو 20 مرة في السنة ولاكن الذي يهمني أن تصل إلى مبتغاك بنفسك لتكون مرتاح نفسيا .

فالأمر ليست سياحة لأنصحك اعمل كذا وقم بزيارة كذا ...

والنقطة الأخيرة عزيزي اعلم بأنك كتبت موضوعك في قسم الاستفسارات وأنا أعطيتك المختصر المفيد أعجبك وتقبلتها بصدر رحب فهي في النهاية تصب في جيبك وليس جيبي وإذا لم تعجبك النصيحة اتركها ربما أعجبت غيرك .

وأتمنى فعلا أن تجد ضالتك بنفسك ومبروك مقدما إذا قمت بالشراء وأتمنى أن تكون جاري
    شكراً لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الجنان مشاهدة المشاركة
    ياليت تشتري الشقه بسرعه حتى نستأجرها منك وتسوي لنا تخفيض لاننا من اهلك وربعك

هههههههههههه امزح
    االله يوفقك بالعقار المناسب
    الاخت الكريمة / أمل الجنان

الشقة حلالك بس عسى الله يسهل الامر

ونجد الشقة في المدينة و المنطقة المناسبة

تقبلي خالص احترام اخوك / نواف التميمي

اخواني الخبراء في تركيا

هل ( 500،000 ) خمسمائة الف دولار تجيب شقة مطلة على البسفور

في الشريط الممتد من اسطنبول الى ترابيا

ولكم كل التقدير على اهتمامكم

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)