مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
Like Tree0Likes

الموضوع: كيفية التنقل من إلى مطار هيثرو .. ؟

مسافر متميز الصورة الرمزية coffee

افتراضي كيفية التنقل من إلى مطار هيثرو .. ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخواني اخواتي أعضاء المنتدى .. لدي استفسار .. :114:
    بشأن التنقل من مطار هيثرو إلى وسط لندن بالتحديد شارع اكسفورد فندق كامبرلاند ..
    ماهي السبل المتوفرة .. ؟
    وأسعارها بالتقريب .. ؟
    علما بأني سأسافر بإذن الله لوحدي .. :1224:
    وجزاكم الله خيرا ..

:101:

مسافر متالق الصورة الرمزية شاهين العرب

الاخ الكريم لا تشل هم انا افيدك شوف اول ما توصل المطار وتملي الاستماره وتختم الجواز بعد الوقوف في الطابور

الطويل جدا انت وحظك على فكره ممكن يسؤلونك بعض الاسئله ويدققون عليك بس خليط طبيعي جدا ومرح وابتسم لهم

بعد اخذ العفش وانت طال لبره تجد الناس امامك بالهبل يستقبلون اقاربهم وفيهم ناس يرفون لافتات

بعد ما تعديهم شوف على طول الى المخرج لاتذهب نحو اليمين او الشمال خليك على طول فيه باب كبير اول ما تخرج منه سوف تجد مكاتب استقبال هذا مكتب لحجز الباص او التاكسي لوسط لندن

المهم روح عندهم واحجز على الباص الاحمر الكبير المخصص لوسط لندن يعني يوصلك على طول لشارع العرب
    اكسفورد استريت ينزلك مقابل كنتاكي في اكسفورد استريت اما م فندق كمبرلاند الراقي جدا

قيمة التذكره 10 جيهات استرليني فقط للشخص الواحد
    واذا تبغي تحجز تاكسي يكلفك 40 جنيه استرليني او تاكسي الاسود ممكن يلكفك 50 جنيه

الافضل الباص الاحمر كبير وفخم وفيه مكان مخصص للشنط بس اخدم نفسك بنفسك
    واي خدمه عن لندن واكسفورد وشارع العرب والقطارات انا حاضر

اخوك شاهين العرب
    لاتنسى تجيب لي سنو شويي وشكرا

مسافر متميز الصورة الرمزية coffee

الله يجزاك خير أخوي شاهين العرب ..

شرح وافي جدا جدا .. بهالطريقة راح أوصل إن شاء الله وكأني عارف المكان ..

بس سؤالي .. الباص إلي ياخذك وسط لندن شلون أعرفه .. أكيد في كذا باص أحمر :)

وانا حاضر لك أخوي بس طال عمرك ما عرفت شقصدك في قولك ( لاتنسى تجيب لي سنو شويي وشكرا )

وشو ذي سنو شويي .. بس أعرفه وانا حاضر لك من عيوني ..

ما شاء الله عليك شكلك عندك خبرة بلندن .. إذا تعرف أخوي أماكن أو محلات عجبية ما في منها إلا في لندن بس .. أي محل إن شاء الله يبيع خبز لأني أحب الأشياء الي تخص أي بلد دون غيرها

وشاكر لك مجددا والله ييسر عليك

افتراضي ويل كم لندن بلد الضباب والاحباب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coffee
    الله يجزاك خير أخوي شاهين العرب ..
    شرح وافي جدا جدا .. بهالطريقة راح أوصل إن شاء الله وكأني عارف المكان ..
    بس سؤالي .. الباص إلي ياخذك وسط لندن شلون أعرفه .. أكيد في كذا باص أحمر :)
    وانا حاضر لك أخوي بس طال عمرك ما عرفت شقصدك في قولك ( لاتنسى تجيب لي سنو شويي وشكرا )
    وشو ذي سنو شويي .. بس أعرفه وانا حاضر لك من عيوني ..
    ما شاء الله عليك شكلك عندك خبرة بلندن .. إذا تعرف أخوي أماكن أو محلات عجبية ما في منها إلا في لندن بس .. أي محل إن شاء الله يبيع خبز لأني أحب الأشياء الي تخص أي بلد دون غيرها
    وشاكر لك مجددا والله ييسر عليك

شوف الاخ الكريم العمليه سهله عند حجزك واخذك للتذكره هم سوف يخبرونك عن الباص تقريبا كل الباصات توصلك لشارع اكسفورد كل 15 دقيقه ياتي باص ويذهب باص لاتشل هم

حتى رجوعك ممكن تاتي بنفس الباص

عفوا الباص مش لونه احمر مثل الدم باص خاص مكتوب عليه باص هيثرو
    ممكن كذلك تركب المترو وسعره 20 جنيه بس اذا تعرف سيره لانه سوف يقف في 8 محطات ولازم تغير بعض المحطات حتى توصل الى اكسفورد

انا قصدي بالسنو يعني الثلج الناعم اللي دائما ما ينزل على لندن

تسلم ومشكور ابغي سلامتك
    اذا احتجت اي شئ حلال واسلامي وعربي عليك بشارع العرب مقابل اكسفورد اسمه شارع ادجورد روود

شارع كله مطاعم ومحلات واسواق ومكتبات وجرائد اكل وشرب ارخصهم مطعم ابوعلى على الناصيه قربيب من فندق ماريوت في شارع العرب عنده فطور وغذاء وعشاء مشاوي وفول وفلافل

وفيه بقالات عربيه تبيع الخبز العربي واللبناني

عليك بسوبر ماركت الوادي الاخصر عندهم كل شئ اكل وشرب وخبز ومعجنات طازجه وخضروات ولحم وسمك ودجاج طازج

اذا احتجت لسائق او مرافق محترم او شقه او اي شئ ممكن ازودك بالعناوين ان شاء الله

وشكرا شاهين العرب

خبير فنادق لندن الصورة الرمزية saeed20061

السلام عليكم ,اسمحوا لى ادخل معاكم فى الخط

ما شاء الله عليك اخى شاهين ,معلومات جدا مفيدة انا استفدت منها وعندى بعض الاسئلة

كيف الشقق فى شارع اكسفورد: يعنى واحد مثلى مسافر فى الصيف عائلة مكونة من 5 اشخاص

انا والحرمة و3 بنات صغار يأخد شقة لو غرفتين فى فندق وهل الشقق (safe ) ؟

وعندى سؤال ثانى هل صحيح ان شارع اجوارد رود ينقلب الى مكان غير لائق للعائلات فى الصيف؟
    ودلك لوجود كثير م الحركات الغير لائقة من بعض العرب .

وتحياتى لكم

افتراضي شارع العرب في لندن اسمه ادجورروود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed20061
    السلام عليكم ,اسمحوا لى ادخل معاكم فى الخط
    ما شاء الله عليك اخى شاهين ,معلومات جدا مفيدة انا استفدت منها وعندى بعض الاسئلة
    كيف الشقق فى شارع اكسفورد: يعنى واحد مثلى مسافر فى الصيف عائلة مكونة من 5 اشخاص
    انا والحرمة و3 بنات صغار يأخد شقة لو غرفتين فى فندق وهل الشقق (safe ) ؟
    وعندى سؤال ثانى هل صحيح ان شارع اجوارد رود ينقلب الى مكان غير لائق للعائلات فى الصيف؟
    ودلك لوجود كثير م الحركات الغير لائقة من بعض العرب .
    وتحياتى لكم

الاخ الكريم فالك طيب وما يخيب انا كثيرا ما سافرت لندن واي خدمه انا حاضر وبالنسبه لسؤالك عن شارع العرب بصراحه شارع كبير وفيه حركه فضيعه جدا وزحمه وهيصه في الصيف طعبا الاسعار والشقق في هذا المكان تصبح الضعف واكثر وخاصه اسعار الشقق
    انت تحتاج لشقه غرفتين وصاله تناسب العائله والسعر في الصيف لغرفتين حسب مستوى الشقه من 400الى 600 جنيه اسرليني طعبا سعر جدا غالي بس هذا هو الحال والواقع

الشارع ما فيه اي مشكله الا الزحمه الكثيفه للعرب في الصيف وخاصه اهل الكويت وبعدهم اهل المملكه وبعدهم اهل اهلنا اهل الامارات والقطرين وبقية العرب واكثرهم العراقين والاكراد

انا شخصيا انصحك ان تسكن اما في اول الشارع مقابل حديقة هايد بارك او اخر الشارع هناك شقق ارخص وانظف واوسع اصحابها انجليز اما الشقق التي في وسط الشارع اصحابها عرب وشقق غير نظيفه وغير مناسبه للعوائل المحترمه

ممكن تسكن في منطقه فيها عرب وفيها مطاعم عربيه اسمها كونزووي وهي قريبه من محطة القطارات الرئيسيه بانتغتون استيشن او تسكن في فنادق الثلاث نجوم وهي فنادق نظيفه واسعارها رخيصه تبدا الغرفه من 30ج الى 80 ج اسرليني في اليوم مع الفطور هذه الفنادق تجدها في شارع العرب بعد سوبر ماركت المشهور اللي اسمه سيفوي فنادق صف يعني 2 فندق او اكثر
    رحله موفقه وسعيده شاهين العرب دائما تجدني في بوابة ام الدنيا

خبير فنادق لندن الصورة الرمزية saeed20061

مشكور اخى شاهين وعساك على القوة, انا فهمت من كلامك ان منطقة queenway مناسبة للسكن

ومادا عن منطقتى mayfair و knightbridge ؟؟ هل هى مناسبة

مسافرجديد

هلا اخواني حبيت اشاركم واقولكم على نظامي هناك انا كل ما روح اسكن في الفنادق اللي بعد السيفوي
    حلوة ونظيفه جداااا والمسجد قريب على فكره اغلبها 3 نجوم (انا طالب في انجلترا)

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)