مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26
Like Tree0Likes

الموضوع: لمن يريد الحصول على قبول من الجامعات الامريكية فليتفضل

مسافر فعال

افتراضي لمن يريد الحصول على قبول من الجامعات الامريكية فليتفضل

حيا الله من جانا
    ندش على طول في الموضوع ...

بعد بحث طويل جدا في محاولة للحصول على قبول من جامعة امريكية الحقيقة لقيت واحد دلني على هالشخص الله يجزاه بالخير وش سالفة هالرجال ؟؟

هو دكتور سعودي حبوووووووووووب جدا وخدوم فاتح له مؤسسة في امريكا من اكثر من 18 سنة متخصصة في مساعدة الطلاب في الحصول على قبول من الجامعات الامريكية وبأسعار معقوله والله ياخوان اني كلمت الدكتور شخصيا والله مو هدفه مادة بالعكس والله وده يساعد الشباب ويساعد الناس..
    وايضا يقدمون خدمات اخرى من ضمنها مساعدة من يريد العلاج .............. وغيره

على العموم مالكم في الطويلة ادخلوا على موقعه وانتم بتشوفون بنفسكم ....
    www.dirasahusa.com

والله يوفقكم انشا الله

مسافر خبير

الحقيقه لخبط شوي في موقع لكن هوو

وظيفته زي مافهمت منه انه يجيب لك l-20

مسافر متميز

الله يعطيك العافيه اخوي
    وما قصرت

[IMG]http://www.bahory.com/load/files/wafy-1143494653.jpg[/IMG

مسافر متميز

ياخوي دخلت على الموقع وشفت الشروط وطبعا اهم الشروط (( الفلووووس )) اتعاب المكتب
    3000 الاف ريال سعودي
    والمكاتب اللي عندنا بالسعوديه اذا لقيت مكتب بـــ 2000 الفين ريال سعودي اقول عنه غالي بالمره

مسافر متميز الصورة الرمزية معانق الدموع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنكليش
    ياخوي دخلت على الموقع وشفت الشروط وطبعا اهم الشروط (( الفلووووس )) اتعاب المكتب
    3000 الاف ريال سعودي
    والمكاتب اللي عندنا بالسعوديه اذا لقيت مكتب بـــ 2000 الفين ريال سعودي اقول عنه غالي بالمره

صح كلامك اخوي بعدين في حاجات مو موضحه حاطين لك الاوراق المطلوبه للي بيدرس لغه وحاطين اوراق للي بيدرس بكالريوووس والطلاب يبون قبول مشروط يعني قبول البكالريوس بشرط دراسة اللغه يعني نقدم اوراق البكالريوس ولا اللغه ؟

وبغيت اسالك اخوي الشنكليش عن المكاتب الي تجيب قبول 2000 ريال بالنسبه لجامعه وحده او 2000 ريال للمعامله يعني لو حبيت انه يراسل لي اكثر من جامعه كل جامعه بعطيه عليها 2000 ريال ولا كيف؟

مسافر فعال

هلا بالشباب

ماش كنه مااعجبكم الرجال ؟؟؟

والله بالنسبة لي تعبت من المكاتب اللي هنا خذو مني على ثلاثة واربعة وراحت علي لاني كان عندي مشكلة بسيطة فتعبت شوي مع الجامعات الامريكية لكن يوم كلمت الرجال ماقصر جابه لي في خلال اسبوعين قبول بقيمة 800 دولار ولو قالي ساعتها بالفين دولار عطيته ...

على العموم ياشباب انا ترى ماازكي احد ولااعرف الرجال كل اللي اعرف اني جربته وماقصر معي والموقع هذا ترى توه مسويه وباقي تعديلات فيه لكن حاطه مؤقت عشان اللي مستعجل يبي قبول ..

واللي عنده استفسار بيلقا الايميل حقه في الموقع يعني تقدر تراسله مباشره وتاخذ العلم من راسه ..

انا والله راسلته وبالصدفه كان جاي اجازه للرياض وطلبت اقابله وقابلته الرجال جدا مؤدب ومحترم ومااظن انه راعي لف ودوران ... لكن ار

وترى والله ياشباب ماحطيته دعاية له بس والله ودي الشباب يستفيدون فاللي يبغى شي يراسله على ايميله الخاص واللي يعرف عنه اي شي لايبخل علينا بعد لاني موبده لقبول الماجستير اذا رحت هناك انشا الله ... وارجع واقول ترى والله مابيني وبين الرجال الا هالموقع وبس (يعني لااحد يجيني يقول عطني فلوسي ماسوا لي شي !!!)

وبالتوفيق للجميع ...

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال الاول
    الله يعطيك العافية
    الله يعافيك اخوي الجنرال
    وشكرا على مرورك

مسافر فعال الصورة الرمزية abr alather

اخوي المهاجر ........... عندي استفسار
    بقيمة 3000 ريال يجيب قبول من الجامعة فقط من دون قبول من معهد ولا
    للمعهد رسوم ثانية

[blink]abr alather[/blink]

موضوع مغلق
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)