مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
Like Tree0Likes

الموضوع: الاجواء الوقت الحالي

  1. #1
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    6

    افتراضي الاجواء الوقت الحالي

    السلام عليكم

    انا ذاهب الاسبوع القادم واريد ان اشتري ملابس الخاصه بسفر فأحب استفسر عن الاجواء هناك والملابس المناسبه لها

    الغرض دراسة اللغه الانجلزيه لمدة شهرين فما تنصحونني به

    الف شكر لكم




  2. #2
    مسافر متميز الصورة الرمزية سوبر دبدوب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    154

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة العتيبي مشاهدة المشاركة
    ما هي الأشهر التي يكون بها فصل الشتاء ، الربيع ، الصيف ، الخريف؟

    صيف : 12 ، 1 ، 2.. خريف : 3 ، 4 ، 5.. شتاء : 6 ، 7 ، 8.. ربيع : 9 ، 10 ، 11
    (بالميلادي)


    هذا اقتباس من رد مشرفنا أسامة
    في موضوع :- https://travel.maktoob.com/vb/travel461640/

    وأنصحك فيه
    لأن خبراء يعني ناس راحوا ويعلموووونك عن اي شيء يفيدك كمسافر ويكون كمشكلة الى أي شخص جديد

    انت رايح في اشهر الشتاء خذ قفازات وكاب وشال وجاكيت واغراض البرد كاملة
    < الشباب ماراح يقصرون معك >
    سفرة سعيدة وتوصل بالسلامة

    تحياتي لك





  3. #3

    افتراضي

    يقول المثل حدد موقفك حدد .. وانا اقول حدد موقعك حدد

    الى اين الوجهه بنيوزيلند .. الى الجزيره الشماليه ام الجنوبيه

    الثنيتين عندهم شتاء العكس عندنا .. الجنوبيه صقيع .. والشماليه اقل بروده بكثير بالمعني انك تطلع فوق تنزل الحراره وهكذا

    واشتر لك شتوي والله الله بالشرابات حقين الشياب ترى تخش وياها جو هع




  4. #4
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    132

    افتراضي

    المشكلة يارجال وين احصل ملابس شتويه هالوقت هذا ! كل العالم تحس بموجه من الحر الجاف المليء بالسموم وين نبي نحصل جاكيت نبي اشياء حلوة اللي يعرف شي كذا بالرياض حلو يبيع اشياء جديدة لايبخل علينا




  5. #5

    افتراضي

    والله يا اخي انا كلتها على اولها مثل مايقولون واصعب منك لدرجه اني دورت ملابس قبل شهرين من سفرتي

    وحست الديره حوس علما اني من الشرقيه درت بالخبر والاحسا .. ماتلقى اللي ببالك وانا اخوك وان لقيت تلقالك شي ماحد شراه من كثر شينه

    الشي اللي انا اتبعته اني حاولت ادور ملابس قد ما اقدر .. شريت من زارا ومحل اسمه نيويورك عندنا بالاحسا ..

    ومع هذا ماشريت كل شي ولا حصلت خصوصا الجكيتات .. ومن الوهقه اللي طحت فيها خذت من اخوي وماقصر صراحه ارسل لي الدعم ولا كنت راح اشتري من هناك

    الله يساعدك




  6. #6
    مسافر متميز الصورة الرمزية سوبر دبدوب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    154

    افتراضي

    بالنسبة للغربية

    في جدة المولات كثيره وتلاقي في كل سوق قسم كذا جاكيتات وقفازات وكذا

    اما مكة مركز العائلة العزيزية الجنوبية عندهم جاكيتات وملابس شتوية روووعه
    وسوق السلام وباوارث

    الفروات بس ماتخارج في نيوزلندا
    دائما الاقيهم عند الخطوط السريعه جاعد وفرو




  7. #7
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    132

    افتراضي

    حدي هذا وانت بالشرقية ماحصلت :( بس يمكن جووكم مرة حار ورطوبة
    لكن الرياض ان شاء الله في شي بس مادورت والرياض أكبر قلق أدور والا اروح لسوق علشان كذا الواحد وده ينحر محلات او مول معين يخلص شغله ويمشي ماحب القلق والزحمة ههههه

    سوبر مافهمت قصدك بالنسبة للفروات ؟
    قصدك ماتنفع يعني؟ بصراحة انا والله من هواي البر والمكاشيت خخخخخخخخ الود ودي اتلحف بفروتي بنيوزيلندا مع الخضار الله الله احساس مش طبيعي

    بس المشكلة ياخوك الوزن احس الفروة بتاخذ نص الوزن علشان كذا مكنسلها هههههه




  8. #8
    مسافر خبير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    1,613

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة what3v3r مشاهدة المشاركة
    المشكلة يارجال وين احصل ملابس شتويه هالوقت هذا ! كل العالم تحس بموجه من الحر الجاف المليء بالسموم وين نبي نحصل جاكيت نبي اشياء حلوة اللي يعرف شي كذا بالرياض حلو يبيع اشياء جديدة لايبخل علينا

    في البطحاء عمائر الراجحي وما حولها ... تجد كل شيء ...

    وانت رايح للبطحاء فيه سوق الشعلة في طريق الوزارات بجانب وزارة الدفاع فيه محلات كويسة على خبري .

    تحية .




  9. #9

    افتراضي

    تبي تقوللي ان اجوائكم ربيعيه بالرياض ههههههههههههههههههههه

    احنا رطوبه وحر وغبار .. انتو غبار وحر .. يعني جوكم احسن طلعت صادق خخخخ

    كلامي مره ثانيه دور لين تتعب نفسك واذا نقصك شي اتجه للفزعه




  10. #10
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    132

    افتراضي

    مسافر متزن مشكور يالغلا بحاول امر على اكبر قدر وان شاء الله اسير على اللي قلت لي


    حدي لايارجال كل السعودية تشكي من الحر خخخخخخخخ وان كان الديرة ماش لك عليها تلقى في عجاج وغبار من تارة الى اخرى هههههههههه يعني انتم على الاقل عندكم بحر يشفع لو هو حررر اما انا وربعي تلفت بالاستراحة وملاحق :(




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك