مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 39
Like Tree0Likes

الموضوع: أفضل معهد لتعلم اللغة الانجليزية في السعودية (جده)

  1. #1
    مسافر متميز الصورة الرمزية abu_faisal1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    489

    افتراضي أفضل معهد لتعلم اللغة الانجليزية في السعودية (جده)

    السلام عليكم
    كيف حالكم يا عرب
    انا اخر ترم لي بالجامعة الترم هذا وقررت اني اسافر كندا او استراليا لدراسة الماجستير
    المهم الانجليزي عندي ميييييييح
    وابي اخذ كورس لمدة 6 اشهر باحد معاهد اللغات
    لقيت معاهد كثير بس عندي مشكلة الا وهي مواعيدهم
    انا كل يوم اطلع من الجامعة الساعة 5 العصر
    وتعب علي اروح كل يوم المعهد
    لذلك ابي معهد يكون ثلاث ايام في الاسبوع ويكون معهد محترم وححلو
    وياليت يكون في شمال جده
    وشكار لكم مقدما




  2. #2
    مشرف سابق الصورة الرمزية شاعرى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    5,804

    افتراضي

    بصراحة مافى شى مضمون غير المجلس الثقافى البريطانى فى الفارسى سنتر ما أنصحك بغيره.




  3. #3


  4. #4
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4

    افتراضي

    اخي الكريم
    المثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب
    وول ستريت من افضل المعاهد انا درست فيه شخصيا واستفدت منه كثير
    تمنياتي لك بالتوفيق




  5. #5


  6. #6
    مسافر خبير
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,714

    افتراضي

    قصدك معهد Els

    اذا كان هو فإختيارك ممتااااااااز .. و اتمنى لك التوفيق




    دول تم زيارتها .. اميركا .. انجلترا .. سكتلندا .. ويلز .. فرنسا .. سويسرا .. المانيا .. اسبانيا .. ايطاليا .. النمسا .. تركيا ... استراليا .. هونج كونج .. سيرلانكا .. مصر .. الإمارات .. البحرين ..


  7. #7
    مسافر متميز الصورة الرمزية hssaq1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    367

    افتراضي

    السلام عليكم


    لو سمحتم وين يقع هالمعهد els والمجلس الثقافي البريطاني وايهما افضل


    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
    شكرا أبا متعب
    * قال أحد الحكماء: في الصمت سبعة آلاف خير، في الصمت سبعة كلمات، كل كلمة منها بألف خير الأول: عبادة من غير عناء، الثاني: زينة من غير حلي، الثالث: هيبة من غير سلطان، الرابع: حصن من غير حائط، الخامس: الاستغناء عن الاعتذار لأحد، السادس: راحة الكرام الكاتبين، السابع: ستر لعيوبه.


  8. #8
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    73

    افتراضي

    وعليكم السلام معهد els يقع في شارع الستين في عمارة العبد اللطيف بلازا اللي بجوار مستشفى باقدو وعرفان.

    وتجي له من الباب من الخلف .

    اما المجلس الثقافي البريطاني ( British Consul ) فموجود في شارع ولي العهد في عمارة الفارسي.

    ايهم افضل ؟؟؟ بصراحه الاثنين جيدين ولو ان الناس تفضل برتش كونسل .
    بس هذا ما يقلل من مكانة معهد els




  9. #9
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    197

    افتراضي

    يا شباب ممكن سؤال بخصوص مبلغ الكورس 6 اشهر في المعهدين ؟معهد els و المجلس الثقافي البريطاني ؟؟ بنظار ردكم




  10. #10
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    197

    افتراضي

    يا شباب ممكن احد يفيدني عن مبلغ الكورس 6 اشهر في المعهدين Els او المجلس الثقافي البريطاني




موضوع مغلق
صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك