مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



موضوع مغلق
صفحة 1 من 8 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 71
Like Tree0Likes

الموضوع: تفاصيل الرحله الى تايوان

  1. #1
    خبير سفر المغرب

    الصورة الرمزية Boo3lam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,436

    افتراضي تفاصيل الرحله الى تايوان

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ذكرت في موضوعي السابق

    === اطول مبنى في العالم في تايوان من تصويري ( تايبيه 101 ) ===

    اني اوعدكم بتقرير عن تايوان ويعلم الله انه مع صعوبه الضروف الا اني احاول انهيه التقرير
    اللي اتمنى انه يعجبكم لكن طولوا بالكم يمكن اتأخر ويمكن الصور ما تكون بالترتيب التسلسلي
    بدايه اعرفكم بتايوان او كما يسمونها جمهوريه الصين
    وهي جزيره كانت تابعه لجمهوريه الصين الشعبيه
    والى الان والصين الام تطالب بها وتعارض استقلالها

    وفيه موضوع للاخ ابو علاء
    جزيرة تايوان درة بين الجبال و المياء ( مصور )
    فيه الكثير عن هذي البلد الذي اجهل عنه الكثير مع ان هذي زيارتي الرابعه

    والهدف هو زيارة معرض تايترونيك
    http://www.taipeitradeshows.com.tw/taitronics

    الحجز عن طريق القطريه الى بانكوك تاريخ 9/10 /2005 والوصول بانكوك
    الساعه 7:15 وحجزت عن طريق الانترنت من موقع الرسمي للخطوط الصينيه
    www.china-airlines.com

    مع ملاحظه في
    china airlines وفيه Airline china
    china airlines تابعه لتايون
    وهذا شعارها


    ارسلوا التذكر ورقمها بالايميل وطبعتها وصارت هذي تذكرتي
    E-TICKET PASSENGER RECEIPT/ITINERARY AND NOTES
    TICKET NUMBER: 297 2463610733
    DATE AND PLACE OF ISSUE : 06 SEP 05
    35390320 CHINA AIRLINES BANGKOK BKK99CI
    BOOKING REFERENCE : K56SDFK
    NAME: Boo3lam /MR
    FROM TO FLIGHT CL DATE TIME ST NVB NVA FARE BASIS
    BKK TPE CI 66 D 10OCT 0825 OK C
    TPE HKG CI 605 D 14OCT 1000 OK C
    HKG BKK CI 641 D 18OCT 1140 OK C
    FARE :THB 41290 EQ :
    TAX : 405TW TAX : 640HK TAX : 1735YQ
    TOTAL :THB 44070
    FORM OF PAYMENT: VIWWW.TRAVEL4ARAB.COM6721/0106
    FARE CALCULATION:
    BKK CI TPE506.50CI HKG CI BKK Q4.24M506.50NUC1017.24END
    ROE40.587000 (A) /MUST TRVL WZ CARD HLDR ENTITLED CI D/CLS
    ENDORSEMENTS/RESTRICTION :
    NONENDO/REFUND CHARGE THB1000

    طبعا السعر بالعمله التايلنديه وطلعت حوالي 1600 ريال درجه رجال الاعمال
    ارسلت لهم اييمل وذكرت اني واصل على القطريه ورقم الرحله وحصلت الموظف
    يتنتظرنا عن باب القطريه ودانا للخطوط الصينيه وخذوا الفيزه كارد لان الحجز اللي فوق
    للتأكيد وعطونا البوردينق كارد

    صورة لطياره في مطار بانكوك





    الطياره قديمه نوعا ما لكن الخدمه ممتازه



    الوصول الى مطار تايبيه



    وصلنا بحفظ الله الي مطار تايبيه الظهر

    وهذا موقع الانترنت للمطار
    www.cksairport.gov.tw

    وخذنا لموزين بمبلغ 1300 دولار تايواني حوالي 140 ريال


    الفندق محجوز عن طريق الانترنت بسعر 5600 تايواني حوالي 600 ريال

    وهذي بعض الصور في الطريق للفندق











    محطة الدفع








    اسم الفندق Howard Plaza
    http://www.howard-hotels.com.tw

    ميزه الفندق انه في الوسط بين المعرض المطاعم الاسلاميه والمسجد ومركز المدينه
    وبالقرب منه محطه اندرقراوند يعني سهل التنقل الى أي جهه

    وهذي بعض الصور من الفندق









    مركز التسوق في الفندق



    الغرفه





    وهذي صور من الغرفه وتلاحظون محطه القطار فوق الشارع











    ألشارع اللي مقابل الفندق حوالي 8 مسارات في اتجاه واحد
    ما عدا مسار واحد معاكس للباصات وسيارات الاسعاف وعلشان كذا ما عندهم زحمه




    تلاحظون تايبيه 101 في فوق على اليمين









    وبعد ما ارتحنا مشينا لمطعم يعقوب
    وهذا هو المطعم الاسلامي الوحيد اللي قدرت ان اكل عنده
    وانا متطمن



    وهذي صوره يعقوب طبعا بعد اخذ موافقته



    وصوره لاكلات صينيه عنده



    وهذي صوره ريال كتبت على التاريخ في احدى
    زياراتي السابقه مع العلم ان الطاولات عليها جميع انواع العملات



    رجعنا للفندق وثاني يوم رحنا للمعرض مع اول يوم للافتتاح
    طبعا التسجيل سجلت قبل فتره وعطيتهم عنوان الفندق واول ما وصلت
    الفندق ارسلو لنا بطاقات الدخول

    وهذي صور من احدى صالات المعرض











    وهذي هديتي لكم ورده من تايوان




    واعتذر لضيق الوقت وانشاء الله المزيد

    من الصور قريبا



    تحياتي






  2. #2


  3. #3
    خبير سفر المغرب

    الصورة الرمزية Boo3lam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,436

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awal_7abib
    ما شاء الله عليك .. مبدع يالتايواني :)
    واصل واحنا بانتظارك
    اول حبيب مرورك وتشجيعك شرف لي وابشر باللي يسرك

    تحياتي لك




  4. #4
    مسافر خبير الصورة الرمزية bualaa
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    5,909

    افتراضي

    الاخ الكريم Boo3lam
    تسلم اخي على الجهد الرائع وعلى هذا التقرير الرائع فعلا معلومات مهمة عن تايوان .
    وكما تستحق كل الشكر على الصور حلوه وجميلة جدا تسلم وماقصرت يالغالى .
    أكمل فنحن بانتظارك .
    تحياتي لك


    إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها


  5. #5
    خبير سفر المغرب

    الصورة الرمزية ولـد الـدرب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    3,282

    افتراضي

    أخي خبيرنا Boo3lam


    روعه هذا التقرير عن باقي رحلتكم للشرق

    على فكره (يعقوب) شكله طباخ ماهر :109:
    بس وش فيه بائس وكئيب ابتسامته تايوانيه :109:

    شكراً لك ايها المبدع و في انتظار المزيد


    خاينه وماعاد نصافيك
    ياللي خاب ظني فيك
    لازم من بالي نمحيك
    يالغداره.....



  6. #6
    خبير سفر المغرب

    الصورة الرمزية Boo3lam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,436

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bualaa
    الاخ الكريم Boo3lam
    تسلم اخي على الجهد الرائع وعلى هذا التقرير الرائع فعلا معلومات مهمة عن تايوان .
    وكما تستحق كل الشكر على الصور حلوه وجميلة جدا تسلم وماقصرت يالغالى .
    أكمل فنحن بانتظارك .
    تحياتي لك
    شاكر مرورك يا ابوعلا
    والتكمله قريب ان شاء الله
    تحياتي لك




  7. #7
    خبير سفر المغرب

    الصورة الرمزية Boo3lam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,436

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الـدرب
    أخي خبيرنا Boo3lam
    روعه هذا التقرير عن باقي رحلتكم للشرق
    على فكره (يعقوب) شكله طباخ ماهر :109:
    بس وش فيه بائس وكئيب ابتسامته تايوانيه :109:
    شكراً لك ايها المبدع و في انتظار المزيد
    ولد الدرب شاكر لك المرور

    بالنسبه ليعقوب فترجع اصوله الى احدى الدول الاسيويه وبصراحه
    سألته اول مره شفته فيها وبعدها انحرجت اني اسأله مره ثانيه

    اما سالفه طباخ ماهر فالجوع يزين لك كل شي وعلى فكره غالبيه
    المطاعم عندهم خلطه خاصه وجاهزه يعني العمليه صارت سهله


    تحياتي لك




  8. #8
    مداوي الزعطات الصورة الرمزية الدهمشي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    3,674

    افتراضي

    تقرير موفق بإذن الله.


    بس بخصوص هالصوره



    أول ماشفتها قلت على كثر هالشبابيك مابقى إلا ينشرون عليها الغسيل:109: :109:


    تحياتي:101:


    [align=center]سبحان الله...الدهمشي يتحول إلى الطبوزي أثناء رحلته إلى المغرب(1)(2)(3)(4)(5)[/align]
    [align=center]خذاه اللي على خده علامة***سوادة غيم في شمس مطلة
    [/align]


  9. #9
    عمدة بوابة أستراليا الصورة الرمزية THE IMMIGRANT
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    4,289

    افتراضي

    خبيرنا بو علم ...


    ماشاء الله عليك ... التقرير روعة :113: :113: :113: ... وعلى فكرة احب التقارير اللي من هالنوع اللي كلها صور .... يعني تريحنا من كثرة القراءة اللي مالها داعي ....

    والصراحة اني متحمس اعرف كل شي عن تايوان ... تصدق فكرة ثمان خطوط حلوة من جد ... خصوصا لطريق الملك فهد وطريق خريص بالرياض ... على الاقل اوقات ذهاب وخروج الناس للعمل ...


    على العموم حبيبي الله يعطيك العافية على هالتقرير الاكثر من رائع ... لكن رافع ضغطي هالمحل اللي اسمه كازا بلانكا:112: :112: :112: .... يعني ورانا ورانا :109: :109: :109: ....


    تحياتي ...


    [SIZE="3"][COLOR="DimGray"]بكل الحب والود ندعوكم للتمتع بمشاهدة احدث واروع التقارير الاسترالية المصورة لصيف 2010م ... فقط ارعص على الروابط ادناه ... [/COLOR]


    [COLOR="DarkOrange"]أم نواف ونورة في أستــ Australia 2010 ــراليا[/COLOR]

    [COLOR="DarkRed"]عنـدمـا كنـت فــي استـراليـا[/COLOR]

    [COLOR="Purple"]صور الرحلات السياحية في قولد كوست 2010 [/COLOR]

    [COLOR="Blue"]LadyBird in Gold Cost July 2010 - متعه قاره الاحلام[/COLOR] [/SIZE]



  10. #10
    خبير سفر المغرب

    الصورة الرمزية Boo3lam
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    1,436

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهمشي
    تقرير موفق بإذن الله.
    بس بخصوص هالصوره
    \أول ماشفتها قلت على كثر هالشبابيك مابقى إلا ينشرون عليها الغسيل:109: :109:
    تحياتي:101:
    الدهمشي ينشرون غسيل في الفندق :114:

    ممكن المثل التايواني يقول اذا كنت في تايوان لاتستغرب :101:


    شاكر لك المرور




موضوع مغلق
صفحة 1 من 8 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك