مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: الشحن على الخطوط السعودية

مسافرجديد الصورة الرمزية ابوخالد الجهني

افتراضي الشحن على الخطوط السعودية

اخواني الاعزاء ... بعد التحية

انا حاجز على الخطوط السعودية
    بالنسبة للشحن كيف احدد الوزن قبل العودة وكم سعر الكيلو على الخطوط السعودية وهل الحقائب اليدوية وجهاز الابتوب يحسب بالوزن علما بان جميع الاشياء شخصية وهدايا وهل هناك جمرك وخصوصا اذاكانت الكمية تزيد عن 20 كيلو

اليوم رحت لمكتب الخطوط السعودية
    وقال سعر الكيلو على الخطوط 135 ريال غالي
    اش رائيكم فية شحن جوي رخيص ؟؟

مسافر فعال

ابو خالد شووف يالغالي 20 كيلو هذا الشحن الطبيعي للشخص

لكن بقل شغله ادخل على موقع الخطوط واطبع لك بطاقة الفرسان كذا صار عندك 10 كيلو زياده يالغالي

متابع معاي ركز زين الحين صار وزنك المسموح لك شحنه 30 كيلو خذ لك شنطه كبيره قماش

<<<< ترى سويتها وانا جاي وحسيت اني مصري بس مو مهم الغايه تبرر الوسيله كذا الشنطه ماتاخذ عليك وزن

وعبيها 30 كيلو بالظبط ......, واشحنها الحين نجي على اللفه الثانيه خذ لك شنطه تشيلها على ظهرك

بس خذها كبيره شوي <<<<< كمان الحركه هذي سويتها بس حسيت نفسي سايح اوربي وعبيها الي تقدر تشيله

هذي يسلمك ربي اسمها هند باك لاتوزنها ولاا شي بس اهم شي قدام الموظفه شد نفسك وانا اخوك لاتبين لهم

انها ثقيله وخلك مستمتع وانت شايلها ايووه قبل لانسى الشنطه الهند باك خذ من النوع الي ينحط على الظهر

وينسحب عشان بتحط فيها 30 كيلو ثانيه ولاا تلبسها غير لا وصلت عند كونتر الخطوط وبعد كذا اسحبها سحب

والاب توب ماله دخل بالوزن هذا جهاز شخصي خذ لك شنطة لااب توب كبيره اكبر نوع وحط فيها ثلاث اجهزه

او جهازين وتقدر تحط فيها هدايا بسيطه مثل الساعات <<<<< ترى اخوك سوى كذا بالظبط والحمد لله

مشت معي حلاوه اما بخصوص الجمارك كل شي معك يعتبر شخصي بابتسامه حلوه تعدي الامور

انا وانا جاي السعوديين خلونا لحال ومشونا مع اني كنت جايب شنط وساعات ولااب توبات وفلاشات

والهدايا الي تخبر ادري طولت عليك بس لو تبي ازيدك بادق التفاصيل ابشر لايردك غير كيبوردك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ون تاتش مشاهدة المشاركة
    ابو خالد شووف يالغالي 20 كيلو هذا الشحن الطبيعي للشخص

لكن بقل شغله ادخل على موقع الخطوط واطبع لك بطاقة الفرسان كذا صار عندك 10 كيلو زياده يالغالي

متابع معاي ركز زين الحين صار وزنك المسموح لك شحنه 30 كيلو خذ لك شنطه كبيره قماش

<<<< ترى سويتها وانا جاي وحسيت اني مصري بس مو مهم الغايه تبرر الوسيله كذا الشنطه ماتاخذ عليك وزن

وعبيها 30 كيلو بالظبط ......, واشحنها الحين نجي على اللفه الثانيه خذ لك شنطه تشيلها على ظهرك

بس خذها كبيره شوي <<<<< كمان الحركه هذي سويتها بس حسيت نفسي سايح اوربي وعبيها الي تقدر تشيله

هذي يسلمك ربي اسمها هند باك لاتوزنها ولاا شي بس اهم شي قدام الموظفه شد نفسك وانا اخوك لاتبين لهم

انها ثقيله وخلك مستمتع وانت شايلها ايووه قبل لانسى الشنطه الهند باك خذ من النوع الي ينحط على الظهر

وينسحب عشان بتحط فيها 30 كيلو ثانيه ولاا تلبسها غير لا وصلت عند كونتر الخطوط وبعد كذا اسحبها سحب

والاب توب ماله دخل بالوزن هذا جهاز شخصي خذ لك شنطة لااب توب كبيره اكبر نوع وحط فيها ثلاث اجهزه

او جهازين وتقدر تحط فيها هدايا بسيطه مثل الساعات <<<<< ترى اخوك سوى كذا بالظبط والحمد لله

مشت معي حلاوه اما بخصوص الجمارك كل شي معك يعتبر شخصي بابتسامه حلوه تعدي الامور

انا وانا جاي السعوديين خلونا لحال ومشونا مع اني كنت جايب شنط وساعات ولااب توبات وفلاشات

والهدايا الي تخبر ادري طولت عليك بس لو تبي ازيدك بادق التفاصيل ابشر لايردك غير كيبوردك
    بيض الله وجهك
    كفيت وفيت بس اخاف الاخوان بالخطوط يقرووون افكارك تلقاهم عند الكونتر مسنترين يقلووولي انت ون تاتش

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل بوحمد مشاهدة المشاركة
    بطاقة فرسان كيف أمرها ؟؟؟؟؟؟؟

السموحه على المداخله

ادخل موقع الخطوط السعوديه وتلاقي تسجيل بعضويه الفرسان سجل

واحصل على البطاقه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)