مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
Like Tree0Likes

الموضوع: فندق كرستال في اسطنبول

مسافرجديد

Thumbs down فندق كرستال في اسطنبول

السلاام عليكم جميعا
    انصحكم لاحد يحجز في ذا الفندق لانه الصراحة غير جيد ابداااا
    انا حاجز عندهم من قبل شهرين من حضوري ويوم وصلت دخلوني على غرفه فيها سريرين منفصله مع العلم اني حاجز سرير كبير ولما طالبت بتغير الغرفه قالي مافي الا هذي بس لكن بنضم لك السريرين سوا
    قلت طيب مو مشكله نمشيها لكن نكبوني ولا جو يعدلوه ودقيت على الاستقبال ونفس الشي نعدلوة جاييين ولاشفت شي
    قلت يمكن مشغولين لبسنا وطلعنا على امل تكون الغرفة معدله لكن لاحياة لمن تنادي فقمت انا وزحزحتم وقربتهم لبعض
    الشي الثاني الافطار تكرم النعمه صغير جدا والاكل ابدا سيء ولاافي خدمه زي الناس
    الشي الثالث الحمام الله يعزكم متكسر وركيك جدا وشيء اخر تجيك ريحه دخان مادري من وين قوية كانه عندك بالغرفه

وايضا قريت فنادق كثير تحجز لك من ميناء يوني كابي الى بورصه من نفس الااتيل لكن حتى هاذي قالي لازم تروح للميناء نفسه

اكيد بتقولون وش مقعدك فيه لكن انا كلمت المكتب يغير لي الاوتيل لكن قال خلاص تروح عليك الفلوس لازم قبل اسبوع على الااقل

انا قلت تجربتي الفاشله مع الاوتيل ويمكن يعارضني الكثير لكنه لاايستحق 4 نجوم ابدأا 2وواجد عليه بعد لمكانه في التقسيم مع انه في اكثر من اوتيل في نفس المنطقه وحتى تكييفه حار مايبرد ابدأاااا

مسافر متميز

اعتقد ان حظك سئ مع الاوتيل لانى بصراحه نزلت فيه و انبسطت جدا جدا اما بالنسبه للافطار فهو لايزيد عن هذا فى معظم فنادق اسطنبول بل بالعكس يعتبر متنوع

مسافرجديد

انا رحت فندق كرستال اللي في الانيا وكان رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع

مسافر فعال

عاشق كومة!! الحمد لله على السلامة
    الله يهديك ,, تقييم النزلاء 7.2 وتسكن فية!! لازم يكون تقييم النزلاء 8 فاكثر ,, الحين من خبرتك بالمنطقة ,,اش تنصح فية بنفس المنطقة؟؟

شكرا

مسافرجديد

مزبوط كلامك اخوي الكريم بصراحة تقييم الفنادق بتركيا فاشل جدا والاربع نجوم عن 3 او 2 نجوم وبس, هاد الفندق بالتحديد صديقتي نزلت فييه هي و زوجها وشكت منه وانا وزوجي نزلنا شهر العسل من 3 سنوات. بفندق قريب منه كتير كان اسمه الجولدن ايج وكمان كان 4 نجوم بس اسواء من هيك مافي وعمله فينا زي ما عملو معكم اول ما وصلنا ارجونا عغرفة كتير غبية ومعتمة ومافيها شباك وصغيرة بس نحنا ما قبلنا وانت كان لازم ترفض وما تسايرهم لأنهم بحاولو يضحكو عالواحد بغرفة اي كلام , ورجعو ارجونا عغرفة تانية كمان سيئة وتختها مو مريح ابدا متل الحجر وحكوا مافي غير هي, فزوجي عصب وصار يصرخ عليهم وحكينا للجايد يتفاهم معهم وانه نحن حاجزين عغرفة غير هيك. وفعلا الصراخ معهم بجيب نتيجة وودونا عغرفة محترمة نوعا ما. وكمان البوفيه تبع الافطار كان جدا عادي والافظع من هيك انه باحد الايام لما جيت آخد خبز لقيت في خبز معفن وناديت الجرسون وسألته ايش هاد وبس اعتذر وتاني مرة الجبنة كانت معفنة والها ريحة وكمان بهدلتهم وقرفنا نرجع نفطر.

وقررنا لما ننزل مرة تانية عتركيا اذا الله راد يا مننزل 5 نجوم يا بلاش.

مسافرجديد

من جد فاشل حتى صار لنا موقف اخر معه في اخر يوم لما جينا نسوي تشيك اوت

كانت الساعه 8 ونص صباحا لما قمنا من النوم على اساس نتحمم ونطلع لكن الاوتيل الخايس ماكان في ماء في الحمام اكرمك الله ولما دقينا قال في عندنا مشكله وراح ترجع المويا بعد ساعتين وجت 11 ومابعد جت مويا و لما كلمت الرسيبشن على اساس نبغى نقعد لحد ماتجي المويا ونتحمم ونطلع قلت له ان بنتاخر ماراح نقدر نطلع 12 لانه وقت الخروج المفروض عيا وقال لازم تطلعون 12 بالضبط قلت مافي مويا قال الانظمه كذا من جد حاس مودي ومزاجي ذا الاوتيل في كل الرحلة حسبي الله عليه

مستشار وخبير سياحي الصورة الرمزية أبو تركي

عزيزي عاشق كومه

الحمدلله على سلامتكم

ونتمنى لكم التوفيق في رحلاتكم القادمه

عزيزي بودنا لو تكلمت عن رحلتك كامله او على الاقل تتحفنا بصوركم الخاصه بالفندق كي نترك للعضو حرية الاختيار

اشكر لكم جهودكم

مميز العرب المسافرون الصورة الرمزية سندي محضار

عزيزي عاشق كومه

الحمدلله على سلامتكم

ونتمنى لكم التوفيق في رحلاتكم القادمه

عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء

من السهل أن يحترمك الناس .. ولكن من الصعب أن تحترم نفسك

@من مواضيعي@

..^السفـــر مع الاطفــــال^..
    ..^فندق جولدن توليب فلامنكو هوتيل^..
    ..^ أسرار فندق العربي^..

@قرآن يتلى 24ساعة بمجرد فتح السايت ويغلق بغلقه@
    http://www.livequran.org

مشرفة تركيا وألمانيا الصورة الرمزية sheriok

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool neno مشاهدة المشاركة
    مزبوط كلامك اخوي الكريم بصراحة تقييم الفنادق بتركيا فاشل جدا والاربع نجوم عن 3 او 2 نجوم وبس, هاد الفندق بالتحديد صديقتي نزلت فييه هي و زوجها وشكت منه وانا وزوجي نزلنا شهر العسل من 3 سنوات. بفندق قريب منه كتير كان اسمه الجولدن ايج وكمان كان 4 نجوم بس اسواء من هيك مافي وعمله فينا زي ما عملو معكم اول ما وصلنا ارجونا عغرفة كتير غبية ومعتمة ومافيها شباك وصغيرة بس نحنا ما قبلنا وانت كان لازم ترفض وما تسايرهم لأنهم بحاولو يضحكو عالواحد بغرفة اي كلام , ورجعو ارجونا عغرفة تانية كمان سيئة وتختها مو مريح ابدا متل الحجر وحكوا مافي غير هي, فزوجي عصب وصار يصرخ عليهم وحكينا للجايد يتفاهم معهم وانه نحن حاجزين عغرفة غير هيك. وفعلا الصراخ معهم بجيب نتيجة وودونا عغرفة محترمة نوعا ما. وكمان البوفيه تبع الافطار كان جدا عادي والافظع من هيك انه باحد الايام لما جيت آخد خبز لقيت في خبز معفن وناديت الجرسون وسألته ايش هاد وبس اعتذر وتاني مرة الجبنة كانت معفنة والها ريحة وكمان بهدلتهم وقرفنا نرجع نفطر.

وقررنا لما ننزل مرة تانية عتركيا اذا الله راد يا مننزل 5 نجوم يا بلاش.

أعتقد اختى cool neno انك تقصدى golden age 1 لانه غير مجدد و مستواه غير جيد اما golden age 2 فحقيقى جيدا جدا يعنى هو يقع بعد كريستال و جراند اوزدانيك و جولد اديح وان و لكن غرفه جميلة و نظيفة و مجددة و غير مزدحم عامة .

عموما معظم فنادق تركيا مستهلكة و القليل منها يجدد سنويا .

إذا فكرتم انصح point او nippon رائعيين

مشرفة تركيا وألمانيا الصورة الرمزية sheriok

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كومه مشاهدة المشاركة
    السلاام عليكم جميعا
    انصحكم لاحد يحجز في ذا الفندق لانه الصراحة غير جيد ابداااا
    انا حاجز عندهم من قبل شهرين من حضوري ويوم وصلت دخلوني على غرفه فيها سريرين منفصله مع العلم اني حاجز سرير كبير ولما طالبت بتغير الغرفه قالي مافي الا هذي بس لكن بنضم لك السريرين سوا
    قلت طيب مو مشكله نمشيها لكن نكبوني ولا جو يعدلوه ودقيت على الاستقبال ونفس الشي نعدلوة جاييين ولاشفت شي
    قلت يمكن مشغولين لبسنا وطلعنا على امل تكون الغرفة معدله لكن لاحياة لمن تنادي فقمت انا وزحزحتم وقربتهم لبعض
    الشي الثاني الافطار تكرم النعمه صغير جدا والاكل ابدا سيء ولاافي خدمه زي الناس
    الشي الثالث الحمام الله يعزكم متكسر وركيك جدا وشيء اخر تجيك ريحه دخان مادري من وين قوية كانه عندك بالغرفه

وايضا قريت فنادق كثير تحجز لك من ميناء يوني كابي الى بورصه من نفس الااتيل لكن حتى هاذي قالي لازم تروح للميناء نفسه

اكيد بتقولون وش مقعدك فيه لكن انا كلمت المكتب يغير لي الاوتيل لكن قال خلاص تروح عليك الفلوس لازم قبل اسبوع على الااقل

انا قلت تجربتي الفاشله مع الاوتيل ويمكن يعارضني الكثير لكنه لاايستحق 4 نجوم ابدأا 2وواجد عليه بعد لمكانه في التقسيم مع انه في اكثر من اوتيل في نفس المنطقه وحتى تكييفه حار مايبرد ابدأاااا
    مع الاسف كثير من الفنادق تصنف على انها 4 نجوم و تكون بالكاد 3 .

فندق كريستال من الفنادق المجربة من بعض الاخوة بعضهم مدحه و بعضهم ذمه خاصة وقت الزحام بيسكنوا النزلاء فى غرف غير مجددة او تحتاج لصيانة . أما الفترة العادية اللى ما تكون مزدحمة يبقى مقبول .

انصح مستقبلا إذا حبيت سكن بتقسيم :

فندق point - Nippon - Titanic city - Golden age 2

إذا تقدر تغير المنطقة انصح تسكن ببيازيت beyazit

عندك فندق kent مستواه جيد

الله يعوض عليكم و الانسان دائما يتعلم من هذه المواقف السخيفة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)