مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



صفحة 6 من 45 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 16 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 441
Like Tree2Likes

الموضوع: الجامعات المعترف بها في مصر

  1. #51
    الصورة الرمزية * المملوح *
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    526

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الامل
    اخوي المملوح..
    عندي سؤال..
    اذا عندك معلومات عن الجامعه الامريكيه بالقاهرة..هل استطيع اخد كورس تحضيري انجليزي. وانا مو ماادرس بالجامعه..
    الف شكر الك.
    تحياتي لك
    اختك..
    اعتذر منك اخي الكريم على تأخري بالرد
    لكن احببت ان اجيبك على سؤال عن معرفة وبعد السؤال
    تستطيع اخذ كورس تحضري بالجامعة
    ومافي اي مشاكل بالتسجيل ،،،
    توكل على الله وبالتوفيق




  2. #52
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    14

    افتراضي

    هلا اخوي مشكووور

    الف شكر ماقصرت..:24:

    تعبتك معاي..

    طيب عزيزي تعرف متى موعد التسجيل..؟؟

    وكم تكاليفة..؟؟

    وكم مدتة..؟؟



    اعتذر منك من جديد بتعبك معاي..



    تحياتي لك..:cool:
    اختك..




  3. #53

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الامل
    هلا اخوي مشكووور
    الف شكر ماقصرت..:24:
    تعبتك معاي..
    طيب عزيزي تعرف متى موعد التسجيل..؟؟
    وكم تكاليفة..؟؟
    وكم مدتة..؟؟
    اعتذر منك من جديد بتعبك معاي..
    تحياتي لك..:cool:
    اختك..
    أخي الغالي حلم الامل
    اعتذر منك مرة اخرى على التأخير
    صراحة ما لقيت اي شي يفيدني في اسألتك
    فقط موعد التسجيل الذي يبدأ في الصيف
    المدة تقريبا أقل من سنة كحد اقصى
    أما عن التكاليف ما قدرت اتحصل عليها
    والمعذرة على التقصير
    وهذا موقع الجامعة ممكن انه يفيدك
    http://www.aucegypt.edu




  4. #54

    افتراضي

    بشرى سارة

    أخوتي التسجيل في الجامعات الحكومية المصرية
    غير مرتبطه بوقت وهي مفتوحه طول السنة
    واي موظف بالجامعة يرفض تسجيلك اذهب لعميد الكلية
    وهو من يقول لك لان الطالب الوافد ليس مرتبط بمواعيد التسجيل
    والله يوفق الجميع


    ملاحظه : اتمنى من الاخوه اللي عنده سؤال يكتب سؤاله هنا
    حتى اتمكن ان شاء الله من الاجابه على استفساره ويستفيد الجميع من الاجابات
    ارق تحياتي للجميع




  5. #55


  6. #56
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    162

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحية طيبة اخي الكريم واسئل الله لكم التوفيق والسداد لما تبذله من جهد .. وان يجعل ما تقوم به في موازين حسناتك
    الحقيقة استفسار بسيط اتمنى ان تتلطف بالاجابة علية
    ماهو المعدل المطلوب لشهادة البكالوريس لمواصلة دراسة الماجستير بالجامعات المعترف بها بمصر
    حيث تشترط بعض الجامعات معدل معين ..
    تقبل تحياتي وشكرا من جديد




  7. #57

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلمس
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحية طيبة اخي الكريم واسئل الله لكم التوفيق والسداد لما تبذله من جهد .. وان يجعل ما تقوم به في موازين حسناتك
    الحقيقة استفسار بسيط اتمنى ان تتلطف بالاجابة علية
    ماهو المعدل المطلوب لشهادة البكالوريس لمواصلة دراسة الماجستير بالجامعات المعترف بها بمصر
    حيث تشترط بعض الجامعات معدل معين ..
    تقبل تحياتي وشكرا من جديد
    أخي الكريم
    لدراسة الماجستير فان الطلاب الوافدين ساقط عنهم المعدل في جميع الجامعات المصرية
    يعني لو مقبول راح تقبل (( وانا انصحك بان تذهب للجامعات المعترف بها ))
    وهذا قرار صادر من المجلس الاعلى للجامعات المصرية بان الطالب الوافد
    يسقط عنه التقدير . والله الموفق




  8. #58
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    162

    افتراضي

    بارك الله فيك واحسن الله اليك ...
    مجهود تستحق عليه التقدير
    ماهي الجامعات التي تنصح باللتحاق بها بخصوص برنامج الماستر لدراسة
    الادارة -التسويق - اوالعلاقات الدولية
    #ابرز الصعوبات التي تواجه الطالب بمصر
    ايهما افضل القاهرة او الاسكندرية
    من ناحية الحياة الدراسية والنظافة بالسكن ومتطلبات الحياه الاخرى...
    كون فكرتي عن مصر بلد يعاني من اشياء كثيرة
    بيئية وصحية ومعيشية وهذا سبب ترددي بالذهاب لمصر..
    معليش اخوي تحملني ولك الاجر ان شاء الله
    دمتم بخير




  9. #59

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلمس
    بارك الله فيك واحسن الله اليك ...
    مجهود تستحق عليه التقدير
    ماهي الجامعات التي تنصح باللتحاق بها بخصوص برنامج الماستر لدراسة
    الادارة -التسويق - اوالعلاقات الدولية
    هلا فيك وحياك الله مرة آخرى
    بالنسبة لي انصحك في بثلاث جامعات :
    جامعة عين شمس - جامعة القاهرة (( كلاهما بالقاهرة ))
    جامعة الاسكندرية - طبعا بالاسكندرية
    #ابرز الصعوبات التي تواجه الطالب بمصر
    الحمدلله كل شي ميسر للطالب الوافد بمصر ولن تتعب ان شاء الله كثيراً
    ايهما افضل القاهرة او الاسكندرية
    من ناحية الحياة الدراسية والنظافة بالسكن ومتطلبات الحياه الاخرى...
    كون فكرتي عن مصر بلد يعاني من اشياء كثيرة
    بيئية وصحية ومعيشية وهذا سبب ترددي بالذهاب لمصر..
    معليش اخوي تحملني ولك الاجر ان شاء الله
    دمتم بخير
    بالنسبة لي افضل الاسكندرية عن القاهرة
    حتى تعامل الشعب الاسكندراني افضل من القاهرة
    حتى في بداية دراستي اخترت الاسكندرية لابتعد عن ضوضاء وازعاج العاصمة
    وكل شي الاشياء الاساسية في مصر رخيصة والاسعار قريبه من السعودية
    ما عدا السكن غالي بعض الشي
    الحياة الدراسية ستجد متعة رائعة وروتين مميز
    فقط كل ما عليك ان تتوكل على الله بعد الاستخارة وبالتوفيق
    واي سؤال اخر انا حاضر
    ارقى تحياتي




  10. #60
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    162

    افتراضي

    احسن الله اليك اخوي المملوح ... وعلى قولة المثل الطمع بالخييرين...
    وانت ان شاء الله منهم..
    بختصرلك الطلب وبعد ما تعبت بالبحث عبر المواقع للجامعات في مصر وغديت باسماء الكليات

    ابي ادرس ماستر بشي له علاقه بموضوع العلاقات الدولية او العلاقات والاعلام

    بالجامعات اللي انت موص(ن) بها..

    كل تفاؤل ان تحضى مشاركت بلطف نظرك ....

    اسئل الله لك الخير والاجر




صفحة 6 من 45 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 16 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك