مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0Likes

الموضوع: بخصوص شحن السيارات من الامارات الى لبنان

مسافرجديد

افتراضي بخصوص شحن السيارات من الامارات الى لبنان

السلام عليكم

بغيت استفسر عن تكلفة الشحن من الامارات الى لبنان ( ذهابا و ايابا ) عبر البر و البحر ..

علما بانني في الاجازه السابقة رحت الى لبنان بالبر لوحدي تخيلوا .. لوووووحدي !! و كرهت الطريق و شحنت السياره بطريق العودة و رجعت بالطياره .. رجوع السيارة خذ يمكن 8 ايام و خذوا مني 2000 درهم اماراتي ..

اريد اقتراحاتكم علما ان الاجازه فقط ستكون لمدة 18 يوم و شكرا

مسافرجديد

السلام عليكم

والله انا بقولك عن شي احنا نسويه احيانا اذا بغينا نسافر

طبعا انا اطلع من الرياض على سوريا واحيانا ننزل لبنان

الخطه حقتنا طال عمرك اني اشحن سيارتي من الرياض الى القريات

وطبعا يتأخذ لها تقريبا يوم لو في اي بي المهم ماراح تكون وقت طويل ومبلغ اقل لانه داخليه بالنسبه لي

ونا يكون حجزي طيران من الرياض على القريات ومن القريات استلم سيارتي ويكون مابقى لي الا مسافه بسيييييطه كثير اقطعها بالسياره حقت 3 الى 4 ساعات وانا بسوريا

يمكن شرحي هذا مايفيدك
    بس قلت يمكن يسهل عليك شي

تحياتي لك واسف ع الاطاله

خبيرة لبنان

ليش ما بتجي بالطيارة وبتستأجر سيارة هون ما بتكلفك قد تكلفة الشحن والتعب والبنزين الي رح تحطو عالطريق

استودعتك اللهم نفسي وزوجي وطفلتي امانة عندك فأحفظنا من كل مايؤذينا
    اللهم ارحم(اخي)رحمة واسعة وتغمده برحمتك,اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك,اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك,اللهم أنزل نورا من نورك عليه اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته,اللهم وأرحم غربته وشيبته,اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار,اللهم اغفر له وارحمه,واعفوعنه،واغسله من الخطايا بالماء والثلج والبرد اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الرياض مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

والله انا بقولك عن شي احنا نسويه احيانا اذا بغينا نسافر

طبعا انا اطلع من الرياض على سوريا واحيانا ننزل لبنان

الخطه حقتنا طال عمرك اني اشحن سيارتي من الرياض الى القريات

وطبعا يتأخذ لها تقريبا يوم لو في اي بي المهم ماراح تكون وقت طويل ومبلغ اقل لانه داخليه بالنسبه لي

ونا يكون حجزي طيران من الرياض على القريات ومن القريات استلم سيارتي ويكون مابقى لي الا مسافه بسيييييطه كثير اقطعها بالسياره حقت 3 الى 4 ساعات وانا بسوريا

يمكن شرحي هذا مايفيدك
    بس قلت يمكن يسهل عليك شي

تحياتي لك واسف ع الاطاله

انا رحت قبل لبنان في السيآره ( نيسان بترول ) و تعذبت عالطريق خاصة في سوريا و اتمنى تفهم كلامي بدون ما اشرح ..

ثانيا هالمره انا بشحن مازراتي .. و حرام اضرب فيها هالخط فبرأيي اشحنها يكون احسن ..

تسلم على مشاركة رايك

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير لبنان مشاهدة المشاركة
    ليش ما بتجي بالطيارة وبتستأجر سيارة هون ما بتكلفك قد تكلفة الشحن والتعب والبنزين الي رح تحطو عالطريق
    مش مشكلة الفلوس .. لاني نازل اقعد في لبنان اكثر عن 3 اشهر .. فالاحسن تكون سيارتي معي عشان ما اهوجس بسيارات الايجار .. اذا صار شي للسيارة و الى اخره ..

شكرا عالمرور الطيب

مسافر خبير الصورة الرمزية خليجنا

اخوي انت تقول في موضوعك ان اجازتك فقط 18 يوم
    ماتسوى عليك تشحن سيارتك عشان 18 يوم حسب قولك
    يعني شوف الشحن ذهاب واياب يمكن ياخذون عليك 3000 ريال وفوقها بتصب فيها بنزين هناك بالهبل وفوق كذا المخاطره بالسياره سواء من السرقه او الحوادث وغيرها....ريح راسك واشتر راحتك وروح بالطياره وهناك لو تبي ادبرلك سيارات نظيفه ماتكلفك 40 دولار باليوم يعني اوفرلك واريح لراسك من العنا والتعب والمراجعات والقلق وخصوصا ان لبنان كاثره فيه سرقات السيارات بشكل كبير والاخت عبير هنا تقدر تأكدلك كلامي وبالاخير القرار راجع لشخصك الكريم

مشرف سابق الصورة الرمزية banderino

اذا كانت ثلاثة اشهر خذ سيارتك شحن على طول ولاتفكر بالايجار
    اما اذا كانت اقل من شهر الافضل تستاجر سيارة الا لو حبيت سيارتك عشان تكشخ فيها
    مجرد وجهة نظر

[COLOR="Blue"][SIZE="4"]
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    اللهم لك الحمد على نعمة الأمــــــــــن اللتي لايوازيها نعمه
    [/SIZE][/COLOR]

مسافر فعال

مزراتي لا حبيبي روح فيها لو اجازتك 3 ايام روح استمتع الان مزراتي وفي لبنان جو ثاني اتمنالك التوفيق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)