مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
Like Tree0Likes

الموضوع: إلى الأخ سعود بن محمد والأخوة الأعضاء

مسافر متميز

افتراضي إلى الأخ سعود بن محمد والأخوة الأعضاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أقدم شكري للأخ سعود على مايقدمه من مجهود جبار لهذه البوابة جعلها الله في موازين حسناته حيث إنني استفدت كثير مما يقدمه .
    سؤالي هو بإذن الله زواجي في شهر يوليو الصيف القادم وبنروح دبي يوم 23 يوليو لمدة 7 ايام الى بداية رمضان وقررنا نجلس في ثلاث فنادق هي :
    ثلاثة ايام في فندق العنوان وسط دبي وليلة في برج العرب وباقية ثلاثة ايام محتارين فيها نبغى رأيك هل نروح الاتلانتس او القصر مدينة الجميرا ؟ ماهو الأفضل لشهر العسل في الأثنين ؟
    وابغى رأيك في طريقة ترتيب الفنادق هل نروح برج العرب في اول يوم نوصل دبي والا اليوم الرابع والا اليوم السابع ؟
    وجزاك الله الف خير واتمنى من الأخوة الأعضاء يشاركونا ارآئهم واقتراحاتهم مشكوورين .....

مسافر متميز

والله ياقمر اتلاتنس له ميزه وايضا القصر هي على حسب الاذواق

أنصحك اول يوم ببرج العرب لأنه هادئ ويصلح للأسترخآء .

وبعدين العنوآن ,,

طلبتك أدعي لي بالتوفيق

مسافر فعال

انا ما انصح بالتنقلات الكثير في شهر العسل من فندق لآخر وأفضل قضاء كل الأيام في الأدرس بس على شرط يكون المنظر مطل على النافورة وفي الأدوار العليا . دبي مول فيه كل شيء يخطر عالبال وربما ما تحتاجو تروحوا أي مكان آخر .

بالنسبة لأتلانتس ينفع للألعاب المائية فقط أما سباحة وشاطيء ما انصح بيه وممكن تخصيص يوم واحد فقط لزيارته وقضاء كامل اليوم فيه ومن ثم العودة للعنوان (الأدرس) ، مع ملاحظة أن الأتلانتس بعيد عن كل شي حتى لو الواحد يبي موية (بس موية) زيادة على القارورتين المجانية المقدمة من الفندق حايدفع حوالي 12 درهم على القارورة الواحدة فما بالك بالأكل ...

بالتوفيق والله يهنيكم

مسافر فعال

كمان فيه ملاحظة بسيطة ، غرف الأتلانتس غير فخمة وتعتبر بسيطة بستايل أمريكي بسيط مقارنة بالأدرس

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aemaz_2000 مشاهدة المشاركة
    كمان فيه ملاحظة بسيطة ، غرف الأتلانتس غير فخمة وتعتبر بسيطة بستايل أمريكي بسيط مقارنة بالأدرس
    ماقصرت أخي الكريم والله انا سمعت نفس الكلام كثير يقولوا الغرف ليست فخمة هذا اللي خلاني اتردد كثير شي غريب رغم ان الفندق من الخارج فخم جداً , الف شكر لك والله ماقصرت .

مسافر فعال

انا أؤكد الكلام دا بأن الغرف غير فخمة ، وفعلا الفندق من الخارج فخم وديكوره في اللوبي فخم بس الممرات والغرف عادية جداً ، وترا الامريكان شطار في الدعاية

مسافر متميز

بالنسبة لفندق العنوان اكيد تكون الإطلالة عالنافورة , استفدنا منك كثير أخي الكريم وفقك الله وماقصرت ابداً .

مشرف الامارات الصورة الرمزية سعود بن محمد

بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما على خير. أقترح أن يكون الجدول مرتباً كالتالي:

* فندق العنوان وسط المدينة، مع الحرص على اختيار غرفة مطلة على النافورة.

ثم

* فندق القصر بمدينة جميرا.

ثم

* برج العرب، و يجب أن يكون في آخر ليلة، لأنه الأفخم، و ليس من المناسب أن يبدأ الشخص فالأفخم ثم الأقل.

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن محمد مشاهدة المشاركة
    بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما على خير. أقترح أن يكون الجدول مرتباً كالتالي:

* فندق العنوان وسط المدينة، مع الحرص على اختيار غرفة مطلة على النافورة.

ثم

* فندق القصر بمدينة جميرا.

ثم

* برج العرب، و يجب أن يكون في آخر ليلة، لأنه الأفخم، و ليس من المناسب أن يبدأ الشخص فالأفخم ثم الأقل.
    الله يبارك فيك أخي الكريم وجزاك الله الف خير على كل ماتقدمه من معلومات للأمانة استفدنا منك كثير وليس بيدنا الا أن ندعي لك بالتوفيق .
    عندي سؤال وهو بالنسبة لفندق القصر اي الغرف جميلة من ناحية الإطلالة بحثت في موقع بوكينق ماهو واضح إطلالة الغرف ولك مني جزيل الشكر .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)