مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



موضوع مغلق
صفحة 15 من 48 الأولىالأولى ... 5 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 25 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 471
Like Tree0Likes

الموضوع: ©؛°¨¨°؛®فيزا شنغن (الإتحاد الأوروبي)- استفساركم وتجاربكم هنا©؛°¨¨°؛®

  1. #141
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    72

    Question خبر عاجل.... تنبيه من الداخليه بخصوص الشنغن!!!!!!!!

    الموافق : 31/7/2005 م

    اخبار الوطن


    الداخلية تنبه الى مراعاة نظام (تأشيرة شينجن)



    واس (الرياض)
    أوضحت وزارة الداخلية أن الانظمة والتعليمات في أغلب الدول الاوروبية تقتضي ضرورة حصول الراغبين في الدخول الى تلك الدول للزيارة على تأشيرات الدخول من سفارتها في بلدانهم التي يقيمون فيها واذا حصل على التأشيرة من دولة أخرى فعليه التوجه أولا للدولة التي حصل على التأشيرة المسماة (شينجن) من سفارتها ومن ثم يحق له دخول الدول الاوربية الاخرى. ودعت الوزارة المواطنين الى ضرورة مراعاة الانظمة لتلك الدول حتى لايتعرضوا لبعض المتاعب ويتم اعادتهم من حيث أتوا مؤملة من جميع المواطنين التنبه لذلك.




  2. #142
    ريان الرزين
    غير مسجل

    افتراضي

    السلام عليكم\\

    بريطانيا فقط هي التي لاتدخل لها من الشجن الا عن طريق سفارتهم\\

    واما الدول الاوربيه الاخرى عادي تدخل بأي شنجن وانا حاليا في فرنسا وتأشيرتي ايطاليه ودخلت وكل شي تمام وعادي وحتى ما قالوا لي ولاكلمه والوضع تمااااام مره




  3. #143
    ريان الرزين
    غير مسجل

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

    انا حاليا في باريس ووصلت امس السبت الظهر الى مطار شارل ديغول وتأشيرتي ايطاليه ودخلت ولا قالوا ولاكلمه ووبثانيه مشينا من عندهم واخذنا شنطانا حتى ماحصلنا جمارك ولا فيه تفتيش جمارك اصلا

    واول ما وصلنا حصلنا الجو امطار وغيوم وبراد وجو خيالي

    وبصراحه ان الاعلام مكبر السالفه كثير كثير تعالوا اللي ناوي يجي فرنسا يجي وماعليه \\




  4. #144


  5. #145
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    65

    افتراضي

    بريطانيا ليست ضمن الشنجن ، وفعلا كلامك صحيح انا اخذت من الايطالية ودخلت هولندا ما كان فيه اي مشكلة تأخذ من دولة وتدخل دولة اخرى ، حتى بعض الدول مثل سويسرا ليست ضمن الشنقن ممكن تدخل اذا مدة يوم وتطلع عادي بالشنجن.

    ولك تحياتي ،،،،




  6. #146
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    72

    افتراضي

    اخواني مقصد الخبر
    هو ان تذهب للدولة التي استخرجت منها الفيزا مباشرة ثم التوجه بعد ذلك لأي دولة من دول الشنغن
    بمعنى اذا استخرجت تأشيرة من السفارة الإيطالية. يجب التوجه لإيطاليا اولا.
    اما ان تستخرج الفيزا من السفارة الايطالية وتذهب لفرنسا مباشرة فهذا مانبهت له الداخلية.

    واعتقد ان مغزى الخبر ان هناك ترتيب امنية من دول الشنغن.او ان هذه الظاهرة تفشت بين المسافريين السعوديين لدول الشنغن.مما ادى لبعض الشكوك اي ربما يكون شخص غير فيه في دولة ويستخرج تأشيرة من دولة اخرى ويذهب لنفس الدولة.هذه رؤيتي للموضوع والله اعلم.

    وكما قال المثل امشي عدل يحتار عوك فيك

    ودمتم




  7. #147
    مسافر متميز الصورة الرمزية njood_aldlo3ah
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    394

    افتراضي

    الكلام هذا غير صحيح انا اليوم طلعت فيزتى من السفارة الهولندية ولما عبيت الابلكيشن حطيت انى بدخل سويسرا في البدايه ومحتاجة الشنقن وكتبت تواريخ كل المناطق الي بطلع لها وتاريخ دخولي لهولندا
    واخذت الفيزة من اول يوم سفر لي لسويسرا .

    المشاركة الاصليه بواسطه حيران 1392
    دولة اخرى ، حتى بعض الدول مثل سويسرا ليست ضمن الشنقن ممكن تدخل اذا مدة يوم وتطلع عادي بالشنجن
    .
    حبيت اصحح لك اخوي فيزة الشنقن تدخل فيها سويسرا وبايت وقت طالما الفيزة ماخلصت
    لكن فيزه سويسرا ماتدخلك دول الشنقن وعشان كذا لما تسافر على سويسرا وتطلع دول اوربيه ثانيه الافضل لك تستخرج فيزه الشنقن من ايت سفاره عشان تتحرك على ايت بلده .


    أسافر عنكـ وتسافر معايا .. ترافقنيـ بحليـ وارتحاليـ .. أغيبـ وأتركـ العالمـ ورايا .. ولاأحملـ غير طيفكـ فيـ خياليـ


  8. #148
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    82

    افتراضي

    السلام عليكم
    ابشركم اخواني انا الأن في فرنسا ودخلت يوم 21 يوليو والفيزة من أسبانيا ولم تكن هناك أي مضايقات أو استفسارات أو تفتيشات خاصة بالعكس عاملونا بكل احترام.....




  9. #149
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    82

    افتراضي

    السلام عليكم
    ابشركم اخواني انا الأن في فرنسا ودخلت يوم 21 يوليو والفيزة من أسبانيا ولم تكن هناك أي مضايقات أو استفسارات أو تفتيشات خاصة بالعكس عاملونا بكل احترام.....




  10. #150
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    42

    افتراضي

    ياشباب ترى تصريح الداخلية اعتقد انة واضح
    المشكلة فيزتي توني مطلعها من السفارة الايطالية ورحلتي الاسبوع القادم على فرانكفورت والشباب الي معي ياحظهم مطلعينها من الالمانية فما عليهم خوف
    فاوش السواة نروح ولا نكنسل الروحة كلها لاني بصراحة مابغى ارجع من المطار لا وخاصة اني ملتحي
    وش رأيكم وش نسوي
    لاني الصيفية الي راحت بالفيزا الايطالية ورحت باريس وكانوا زي العسل بس مالدري بعد هالتصريح الدعوة تخوف




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك