مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23
Like Tree0Likes

الموضوع: فرجينيا و جورج ميسن والرضا بالقضاء و القدر!!!!!!!!

مسافرجديد

الأخ (أو الأخت) anaa

أنصحك نصيحة لوجه, عليك بولاية فرجينيا , فهي ولاية جميلة و نظيفة , مقارنة بكاليفورنيا وبشكل خاص " لوس انجلوس"
    وجورج مايسون ,جامعة سمعتها جيدة في أمريكا , والناس في فرجينيا طيبون , وبها مناطق سياحية خلاّبة, وسبحان الله , فقد كنت قد أمضيت جزء من إجازتي الصيفية , وبالتحديد الأسبوع الأخير من شهر آب المنصرم (رجب) في مدينة ويليامسبورغ في فرجينيا , وقضيت أوقاتاً رائعة بفضل الله تعالى , وشعبها بسيط , إلا إذا كنت من محبي الصخب والصرعات فهذا موضوع آخر , وشيئ آخر حول فرجينيا هو موقعها الجغرافي , وقربها من نيويورك وواشنطن وفلوريدا , وهذا معناه أقرب لبلادنا من كاليفورنيا , لي صديق طبيب سوري مقيم في لوس أنجلوس , يكره أن يسافر إلى الشرق الأوسط , لأنه بعد أن يدخل أمريكا ,بالطائرة , عليه الطيران لساعات بعد , ومعظم الأحيان عندما يعود من الشرق الأوسط , يرتاح عندي يوم في نيوجرسي , ثم يكمل سفره . أبق على الأختيار الأول , وفقك الله لما يحبه ويرضاه.

مسافرجديد

النمر السائح شكرا على المرور :d

اللهم ارزقنا حبك...وحب من يحبك..وحب كل عملا يقربنا إلى حبك..(آمين)
    :101:
    أسأل نفسك دوما>>هل ربي راضي عني؟؟!

مسافرجديد

Dan ريحتني الله يريح قلبك...:)
    فعلاً أنا كنت جداً محتارة.. :) أنا أخترت لوس انجلوس لأن أمي لديها قريبة هناك..وأيضاً لأني فكرت في مجال الــMultimedia واظن ان كليفورنيا جيده في هذا المجال أكثر .. :)
    أنا جاني قبول مشروط من جامعة جورج واشنطن في هذا التخصص...
    أشكرك على مرورك و معلوماتك التي بالفعل أبتسمت عندما قرأتها... :) شكرا لك

مسافرجديد

الأخت الكريمة anaa
    أسمحي لي أن أعتذر أولاً لعدم تأكدي من كونك أخ أم أخت , لأننا في هذه الأيام نتواصل من خلال هذا العالم الأفتراضي المسمى " الأنترنت" الله وحده يعلم كينونة الناس الذين نتواصل معهم.
    أحمد الله بأني أستطعت مساعدة أخت لي في مكان ما من العالم ولو بالشيئ البسيط الذي قدمته, والآن وبعد أن عرفت بأنك أخت , نصيحتي تتجدد وبشكل أقوى , فرجينيا , والله لو كان لي أخت شقيقة (أنا الولد الوحيد) لكانت نفس النصيحة "فرجينيا وبس" .أما بالنسبة لأحوال المعيشة , وبعد إرتفاع أسعار النفط عندنا في أمريكا كان هناك إرتفاع مقابل لتكاليف المعيشة ,كنت أملأ خزان وقود سيارتي بـ 30$ , أما الآن أدفع مايعادل50$ وطبعاّ (مصائب قوم عند قوم فوائد) هنيئاً لإخواننا في دول الخليج والسعودية.فهم من أستفادوا من أرتفاع الأسعار, المعيشة وكما أراها أنا في فرجينيا أرخص بكثير من أغلب المناطق , وحتماُ أرخص من لوس أنجلوس, ولكن كما ذكرت سابقاُ تبقى غالية نسبياُ مقارنة بالدول العربية , وأنا جاهز لأي إستفسار أو مساعدة , والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه (أو أخته في هذه الحالة).

مسافرجديد

Wink الاخت annaانا المرجوج بس اعجبك...........

سكنت فرجينيا في ناطحات سحاب اسمها (سكاي لاين)امان وينتابك احساس انك مع الناس. كانك في فندق وملاحظتي انها مفضله للعوائل الخليجيين (جورج واشنطن تبعد 25دقيقه)في واشنطن دي سي من السكن وهي اعرق واقوى من (جورج ميسون)السكن يتراوح ايجاره من (900_ 1100)$ افضل واسرع استخدام السياره _السفاره في واشنطن دي سي_ وقريبه من الجامعه وتمنياتي لك بالتوفيف................

مسافرجديد

اخي مرجوج ....تعرف عندما قرأت أسمك قرأته ... بمرقوووق.... :109:
    أنا الى الان لم ابحث عن سكن....!! :108:
    اعتقد ان 900$ جدا غالي؟؟؟...هل هذا وضع السكن في فرجينيا...يبدأ بـ 900؟؟
    على فكرة أنا رايحة ومع الوالدة وعمي راح يوصلنا ان شاء الله ويرجع...
    فاا لازم اختار مكان صحي علشان الوالدة قريب من مستشفى ... وفي نفس الوقت سكن آمن...
    وقريب من الجامعة..ومن واشنطن... هل عندك فكرة عن مميزات لسكن بهذه الاوصاف؟؟؟

جزاك الله خير على ردك... :101:

مسافرجديد

Smile الاخت anna بكل الاماني لك بالتوفيق والنجاح000

:113: :113: :113: :113: :113:

:x1:

:11ight:

الله بوفقك في حياتك العلميه والعمليه ............

مسافرجديد

Wink الاخت anna بكل الاماني لك بالتوفيق والنجاح000

يدل اسمك على الشموخ وانت من قال هذا انا وليس
    من قال كان ابي واقول دوما الى الامام ياشيختهم........ :106:
    على العموم....والله ياهي ديره ياanna تجنن وتهبل (مابغيت ارجع) :110:
    (وصار فيني رجه مع حذفه يمين)... :101:

هذه اسعار فرجينيا لاتنسي ان اسعار البترول في امريكا مرتفعه.... :11ight:
    طبعا الشقه يوجد فيها موكيت فقط والباقي بيكون( شراء او اشتراك)....
    من رايي ان تكون وجهتك الى انديانا (of) بنسلفينيا هادئه ومناسبه ومستشفياتها راقيه واسعارها مميزه وتبعد من واشنطن ثلاث ساعات الاسعار(600_700)$ ولك الف تحيه مني والله يخلي لك الوالده ........

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)