مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 12 من 21 الأولىالأولى ... 2 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 209
Like Tree0Likes

الموضوع: كل ما تريد معرفته عن الصين من تجاره و سياحه و غيرها

مشرف الصين وهونغ كونغ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب الكلمات1234 مشاهدة المشاركة
    الاسف كل الاسف لك سيد عياش على المداخلة الشخصية بينى وبين سفيرة الموضة احسب انك قد عرفتنى من كثر ما ادخل علىها الموضوع لى سؤال مهم اخر وفى منحنى مختلف تمام فارجو افادتى فية
    1_سيدى هناك بعض الصدايقات لى من عندهم راس مال متوسط ويردون ان يقوم بذيادة الدخل فا اعطيتهم فكرة اريدك ان تشاركنى برايك فيها
    2_انا اقترحت عليهم هنا ان يشترو بضاعة متوسطة الحال مثل ابو ريالين وامحلات ابو بلاش هنا واثقة ان الاخوة الاعضاء يعلمون عنها هنا فى المملكة من اغراض المنزل المنخفضة القيمة مثلا الست ملاعق بخمسة ريال فرشة شعر 5 ريال وهكذا محل من الالف الى الياء مكتمل وايضا اسعارة فى متناول الجميع
    3_واللة يا اسيد ناصر انا مرة كنت عند ناس ورايت من البلكونة محل ما شا اللة الحريم امامة كانهم بيوزعو حلاوة المولد مثلا وهذا من كتر الزحام لقيتة ابو خمسة ريال ولة الان ما يقاب الاربع سنوات ما شا اللة تبارك الرحمن مافى يوم الاوالناس على بعضهم من الزحام والمفاجاة
    3_دخلت المحل اشوف هاذى البضاعة وارى انها ذات جوت متوسطة وتكاد تكون اعلى قليلا من المتوسط وهذا طبع فى بعض المنتجات وليس كلها ولكن المجمل جيد حتى اننى خرجت وانا شارية اغراض بحدود 500 ريال بنس شعر جيدة فرش شعر وشربات رائعة للاولاد وهكذا
    4_السؤال هل تعرف عن هذة الاماكن قرات انها فى ايواء
    سيد ناصر لقد قرات التقرير حق الاخ جمجوم لتعمق فى تجارة الاكسسوار وحقيقة استفدت لكن ما اريد معرفتة
    لقد اشترايت من هذا المحل عقد بخمسة ريال وقيم واللة رغم اختلاف الجودة طبعا وقرات ان من الممكنشراء الدرزن من ايواء انت وشاطرتك والكمية يعنى مثلا ناس بتاخد الدرزن ب5 وناس ب3 طيب لو كان هاكذا فا بحسبة صغيرةالدرزن ابو خمسة12 فى خمسة بيساوى 60 هللة للقطعةونحمل عليها الشحن واجرة العمال والمحل توصل القطعة الى 2 ريال مثلا فا المكسب هنا للقطعة 3 ريال من اصل خمسة فى 12 بيساوى مكسب 36 فى الدرزن طيب هادا ابو خمسة طيب لو ابو تلاتة بتبقى الحسبة 5 اصل البيع فى 12 بيساوى 60 ريال يعنى 12 فى 3 بيساوى 36 هللة زائد شحن وتحميل واجرة عمال وامحل يصير 1 ريال و36 هللة اسفة بس انا حابة افهمك دماغى وسؤالى ودة الاهم طيب لو كدة هل هذا السعر لكل الاغراض فى المحل يعنى الملاعق السكاكين والكاسات وهكذا اغرض مع العلم ان كلهل تباع بنفس السعر فا ذا كان هكذا فهل تشترى هكذا اايضا ةلا بتتفاوت الاسعار ويحملو هذا على هذا سؤال مهم جدا
    ان هذا المشروع حقيقة ارى انة مربح جدا فاذا ذهبت انا مثلا لعمل شغلى السابق ومن ثم استطلعت الامر وعحبنى الاشياء لان فاشترى انا كا امراءة نفس الاغراض وبنفس الجودة ولكن مع اختلاف الذوق حيث ان المراء حسها الذوقى والفنى ارقى من الرجل وهذا الامر يحسب للمراءة بجدارة ولكن هنا السؤال الثانى مضمونية نجاح هذا المشروع لان حقيقة لانة ليس مجالى ولكن كتجارة مربحة عجبنى جدا لان لة الميزات الكثيير اولا
    انة لا يحتاج تصنيع اى انك تشترى ما هو معروض فى الاسواق
    2 لا يحتاج الى وقت فى التحضير والتجهيز مثل مشروعى الاول مثلا
    انة لا يحتاج لا وكالة ولا ماركة ولا شى مجرد سجل ومؤسسة وخلصت
    ايش رايك فى ها الامر حقيقى صديقاتى يعرفو عقلى ويهتمو بما اقول واشعر بحماسهم لمجرد المناقشة العادية فى امور التجارة ولكنى ايضا لا اريد ان اؤذى اى شخص ابدا فا شور عليهم ويخسرو ولا اعرف ماذا افعل رغم انى اعلم حق العلم انة مشروع مربح فاقررت ان اترك الامر لك فى الشورة انت والاخ اسير الدوحة والاخ كنكن فى هذا الامر
    وبا الاكلام عن الاخ كنكن احب ان قول لة الف مبرووووووووووووك للمنصب الجديد
    وكا العادة طبعا اسفة للتطويل بس انا اصلا ما صدقت لقيت موضوع زى دة وترى فى اسئلة كثيرة تدور فى خلدى ولكن كلة باوانة
    اشكرك ابو سارة الف شكر
    السلام عليكم
    ما شاء الله
    الخيير يحب الخير للجميع
    آختي سفيرة الموضه و من بعد إذن أخونا ناصر
    تجارة الإكسسوارات و القطع أبو ريالين لا تحسب الربح بالفردي كما ذكرتي المثل و لكن تحسب بالمجموع فهناك تربح كما ذكرتي و آكثر و هناك آشياء ثمنها في السعودية ريالين و من الصين واصله المحلات البيع بريالين ( بمعنى أنه لا يوجد ربح فيها ) و لكن آي المربح ؟
    الربح هو في المحصله لمجموع البضائع و البيع اليوم
    أنت عندما تنزلين إحدى هذه المحلات آكيد لن تخرجي بقطعه واحده فقط سوف تأخذين قطعه تكلفتها ريالين و بسعر ريالين بينما القطعه الثانيه رح يكون فيها المربح و هنا تكمن الشطارة التجارية بحيث أبيع منتج لا ربح فيه و أحمله قطعه فيها ربح لذلك إذا لم يكن لديك الشطارة في تنوع المتجر من بضائع فسوف ينكسر و في أحسن الأحوال لن ربح
    أتمنى أن وصلتك الفكره

مسافر فعال الصورة الرمزية ناصر عياش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز اللزوز مشاهدة المشاركة
    اخوي ياريت تدلني على مواقع اسواق الالكترونيات بكوانزو؟؟
    ومشكووور

عزيزي للالكترونيات هناك اسواق عده في غوانغزو اشهرها سوق الغاندينغ في منطقه تينخا و الاسواق التي بجانبه و بعدها سوق النانفانغ تاشا و هو يعتبر سوق جوالات و اكسسوارات الجوالات و بعض الالكترونيات و بالاضافه الى منطقه تاساتو
    اتمنى ان تفيدك هذه الاسواق و طبعا لا ننسى ان مدينه شنزن هي اشهر مدينه للالكترونيات و هي تبعد 50 دقيقه بالقطار السريع عن غوانغزو
    تقبل تحياتي
    ناصر عياش
    تقبلو تحياتي
    ناصر عياش
    king of china business

الاسف كل الاسف لك سيد عياش على المداخلة الشخصية بينى وبين سفيرة الموضة احسب انك قد عرفتنى من كثر ما ادخل علىها الموضوع لى سؤال مهم اخر وفى منحنى مختلف تمام فارجو افادتى فية
    لا معلش حصل خير الغايه هي الفائده للجميع
    1_سيدى هناك بعض الصدايقات لى من عندهم راس مال متوسط ويردون ان يقوم بذيادة الدخل فا اعطيتهم فكرة اريدك ان تشاركنى برايك فيها
    2_انا اقترحت عليهم هنا ان يشترو بضاعة متوسطة الحال مثل ابو ريالين وامحلات ابو بلاش هنا واثقة ان الاخوة الاعضاء يعلمون عنها هنا فى المملكة من اغراض المنزل المنخفضة القيمة مثلا الست ملاعق بخمسة ريال فرشة شعر 5 ريال وهكذا محل من الالف الى الياء مكتمل وايضا اسعارة فى متناول الجميع
    3_واللة يا اسيد ناصر انا مرة كنت عند ناس ورايت من البلكونة محل ما شا اللة الحريم امامة كانهم بيوزعو حلاوة المولد مثلا وهذا من كتر الزحام لقيتة ابو خمسة ريال ولة الان ما يقاب الاربع سنوات ما شا اللة تبارك الرحمن مافى يوم الاوالناس على بعضهم من الزحام والمفاجاة
    3_دخلت المحل اشوف هاذى البضاعة وارى انها ذات جوت متوسطة وتكاد تكون اعلى قليلا من المتوسط وهذا طبع فى بعض المنتجات وليس كلها ولكن المجمل جيد حتى اننى خرجت وانا شارية اغراض بحدود 500 ريال بنس شعر جيدة فرش شعر وشربات رائعة للاولاد وهكذا
    4_السؤال هل تعرف عن هذة الاماكن قرات انها فى ايواء
    نعم اغلب هذه المنتجات من ايو او ستوكات في مدن اخرى او مصانع متفرقه
    سيد ناصر لقد قرات التقرير حق الاخ جمجوم لتعمق فى تجارة الاكسسوار وحقيقة استفدت لكن ما اريد معرفتة
    لقد اشترايت من هذا المحل عقد بخمسة ريال وقيم واللة رغم اختلاف الجودة طبعا وقرات ان من الممكنشراء الدرزن من ايواء انت وشاطرتك والكمية يعنى مثلا ناس بتاخد الدرزن ب5 وناس ب3 طيب لو كان هاكذا فا بحسبة صغيرةالدرزن ابو خمسة12 فى خمسة بيساوى 60 هللة للقطعةونحمل عليها الشحن واجرة العمال والمحل توصل القطعة الى 2 ريال مثلا فا المكسب هنا للقطعة 3 ريال من اصل خمسة فى 12 بيساوى مكسب 36 فى الدرزن طيب هادا ابو خمسة طيب لو ابو تلاتة بتبقى الحسبة 5 اصل البيع فى 12 بيساوى 60 ريال يعنى 12 فى 3 بيساوى 36 هللة زائد شحن وتحميل واجرة عمال وامحل يصير 1 ريال و36 هللة اسفة بس انا حابة افهمك دماغى وسؤالى ودة الاهم طيب لو كدة هل هذا السعر لكل الاغراض فى المحل يعنى الملاعق السكاكين والكاسات وهكذا اغرض مع العلم ان كلهل تباع بنفس السعر فا ذا كان هكذا فهل تشترى هكذا اايضا ةلا بتتفاوت الاسعار ويحملو هذا على هذا سؤال مهم جدا
    بالنسبه للاسعار بمحلات ابو خمسه و عشره ريال بالسعوديه فليست كلها بنفس التكلفه عليهم .. انا كنت بالسعوديه ابيع لمحلات خمسه ريال و عشره ريال و اغلبهم كانو من عملائي عندما كنت اتاجر بالسعوديه .. هناك بعض الاصناف كنت ابيعها لهم بالجمله ب 5 ريال و هم يبيعونها بخمسه ريال ايضا يعني عمليا هذا الصنف خسران معهم .. و في اشياء ابيعهم اياها انا او غيري مثلا بخمسه ريال للدرزن كما قلت و هم يبيعونها بخمسه ريال للقطعه .. فالعبره كما قال الاخ كن كن الاكسسوارات و الاشياء المخفضه تحسب الربح فيها بالمجموع و ليس بالحبه او القطعه ..
    ان هذا المشروع حقيقة ارى انة مربح جدا فاذا ذهبت انا مثلا لعمل شغلى السابق ومن ثم استطلعت الامر وعحبنى الاشياء لان فاشترى انا كا امراءة نفس الاغراض وبنفس الجودة ولكن مع اختلاف الذوق حيث ان المراء حسها الذوقى والفنى ارقى من الرجل وهذا الامر يحسب للمراءة بجدارة ولكن هنا السؤال الثانى مضمونية نجاح هذا المشروع لان حقيقة لانة ليس مجالى ولكن كتجارة مربحة عجبنى جدا لان لة الميزات الكثيير اولا
    انة لا يحتاج تصنيع اى انك تشترى ما هو معروض فى الاسواق
    2 لا يحتاج الى وقت فى التحضير والتجهيز مثل مشروعى الاول مثلا
    انة لا يحتاج لا وكالة ولا ماركة ولا شى مجرد سجل ومؤسسة وخلصت
    ايش رايك فى ها الامر حقيقى صديقاتى يعرفو عقلى ويهتمو بما اقول واشعر بحماسهم لمجرد المناقشة العادية فى امور التجارة ولكنى ايضا لا اريد ان اؤذى اى شخص ابدا فا شور عليهم ويخسرو ولا اعرف ماذا افعل رغم انى اعلم حق العلم انة مشروع مربح فاقررت ان اترك الامر لك فى الشورة انت والاخ اسير الدوحة والاخ كنكن فى هذا الامر
    نعم مشروع الاكسسوارات و ابو ريالين و خمسه و عشره طبعا هو مشروع مربح و لكن لا بد من دراسه السوق جيدا و الاسعار جيدا .. فكثير من الاخوه بالسعوديه ممن لديه مال و ليس لديه مصلحه معينه و يحب ان يمارس اي نشاط تجاري و ياتي الى الصين و يبحث فيجد مثلا الاكسسوارات او الاحذيه او الملابس او غيرها مثلا يجد القطعه ب 5 ريال هنا في الصين و هو يعرف انه اشتراها بالمفرق ب 25 ريال مثلا فيقوم مباشره بشراء كميه من هذه القطعه و عندما يصل للسعوديه ينصدم بان سعر جملتها بالسعوديه بخمسه ريال او اقل احيانا .. لذلك لا بد من دراسه اكيده للسوق عندكم اولا ثم زياره الصين هذه نصيحتي فقط
    وبا الاكلام عن الاخ كنكن احب ان قول لة الف مبرووووووووووووك للمنصب الجديد
    و انا كمان ابارك للاخ كن كن المنصب الجديد و اتمنى له التوفيق و النجاح دائما في كل اعماله و حياته
    وكا العادة طبعا اسفة للتطويل بس انا اصلا ما صدقت لقيت موضوع زى دة وترى فى اسئلة كثيرة تدور فى خلدى ولكن كلة باوانة
    اشكرك ابو سارة الف شكر
    بالمناسبه فلقبي ابو ياسر هههههه و الحمد لله عندي ياسر و بنتي الجديده اسمها ساره

مسافرجديد

السلام عليكم
    انا مسافر كوانزو تاريخ 22 الساعة 11 صباحا من مطار دبي والوصول الساعة 1145 مساء في مطار كوانزو اي تاريخ احجز في الفندق 22 ولا 23 وشو اقرب فندق للمطار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر خمول مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا مسافر كوانزو تاريخ 22 الساعة 11 صباحا من مطار دبي والوصول الساعة 1145 مساء في مطار كوانزو اي تاريخ احجز في الفندق 22 ولا 23 وشو اقرب فندق للمطار

اذا كان وصولك قبل الساعه الخامسه صباحا او بعض الفنادق السادسه صباحا من تاريخ 23 فيجب ان تحجز بتاريخ 22 فتحتسب عليك ليله 22
    اتمنى لك التوفيق و رحله سعيده

مسافرجديد

السلام عليكم اخ ناصر وبالبدايه جزاك الله خير اخي الفاضل على سعة صدرك وإفادتك ,,

اخي الكريم دايما تراودني فكرة السفر للصين للتجاره ولكن مثل مايعرف الجميع بان الصين دولة داخل دوله
    من حيث تنوع التجاره الخ..

لو افترضت بان معي مبلغ يتراوح بين 250000 الى 300000 فاي انواع التجاره في الصين تُناسب السوق السعودي

بحكم خبرتك كصاحب مكاتب شحن واستيراد مع العلم باني املك محل لتلميع السيارات وتركيب افلام العازل الحراري

وافلام الحمايه من الرمال لمقدمة السياره وكنت افكر بالتجاره بزينة السيارات وبجميع مايختص بالسياره او التجاره بالشنط

النسائيه والاكسسورات,,

فاي الانواع تنصح باستيراده من الصين واذا كانت هناك انواع غير زينة السيارات وجميع مايختص بالسياره فلا تبخل علينا

بمعلوماتك القيمه ,,

اذكر مقولة قراتها هنا بالمنتدى (( يفضل استيراد ما قل وزنه وزاد سعره )) لتفادي اضرار الشحن فما رايك بهذه العباره,,

خالص الاحترام والتقدير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس البوح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخ ناصر وبالبدايه جزاك الله خير اخي الفاضل على سعة صدرك وإفادتك ,,

اخي الكريم دايما تراودني فكرة السفر للصين للتجاره ولكن مثل مايعرف الجميع بان الصين دولة داخل دوله
    من حيث تنوع التجاره الخ..

لو افترضت بان معي مبلغ يتراوح بين 250000 الى 300000 فاي انواع التجاره في الصين تُناسب السوق السعودي>>>>>>>>>>.....................

اخي الكريم انا انصحك بافضل تجاره هي التي انت تعرف بها .. انت قلت انك تعمل في مجال زينه السيارات و التظليل و غيرها .. نصيحتي لك ان تتوسع في مجالك و تتاجر به و ما يشمله هذا المجال مثل زينه السيارات و غيرها انت ادرى بها .. و ذلك لمعرفتك بهذا المجال جيدا ..و لكن ان احببت ان تدخل في مجال اخر فنصيحتي الثانيه لك هي تحديد المجال المناسب لك في بلدك و ليس بالصين .. حيث انه كما تعلم كل المنتجات بالعالم تقريبا اصبحت صينيه و نحن بالصين نصدر كل انواع المنتجات الى السعوديه و غيرها .. لذلك افضل منتج لك هو الذي يمكنك انت بيعه في بلدك عن طريق علاقاتك او التسويق او اي طريقه اخرى انت ادرى بها ..
    طبعا كل انواع التجاره باي نوع من البضائع يعتبر تجاره مربحه بغض النظر عن الشحن .. لان مشاكل الشحن عزيزي الفاضل ليست عليك وحدك و انما على كل من يتاجر بهذه الاصناف لذلك فلا تعتبر مشاكل شحن .
    و بالنسبه لراس مالك 250 الف او 300 الف سواءا كان ريال او دولار فهو مبلغ جيد لا باس به بامكانك ممارسه اي مشروع تريد على حد علمي و خبرتي كتاجر سابق بالسعوديه
    تقبل تحياتي
    ناصر عياش

مسافر متميز

اولا صباح الخير عليكم جميعا وبما انى زائرة دائمة فا سفة على التاخير عن ميعادى الرسمى وذلك حيقة لقد اخذتنى البوابة الخاصة باروبا فسبحت فى الطبيعة المصورة من قبل هذا المنتدى الرائع
    1_واولا الكلام هنا للاخ كنكن فا انا عذب الكلمات ولست سفيرة الموضة مع احترامى للجميع 2
    -2_لا افهم من كلامك شى اخى ناصر فا المداخلة مفهومة وما قلتة كذلك فا درزن الاكسسوار يباع ب5 واحيانا اذارجللك اخذت على محل الجملة 3 ريال للدرزن وتباع القطعة فى السعودية ب5 ريال فنحسب الدرزن ب 5 ريال يساوى 60ريال المجمل من الربح نخصم مة 20 وذلك ثمن الدرزن الاساسى زائد الشحن والايجار للمحل واجرة عمالة فنخصم على الدرزن 20 ريال فيكون صافى الربح 40 ريال للدرزن فكيف انة بنفس الربح وبعدين سيدى الفاضل لم اسمع عن جملة تباع هنا فى السعودية للدزن ب 5 ريال دة ولا فى الاحلام انا مثلا اما بشترى البكل حقة الشعر جملة ب 18 ريال للدرزن واذا اشتريت نفس القطعة من محل ابو خمسة ريال فا القطعتين ب خمسة فا احسب ان ثمنها الاصلى با الصين 3 ريال للدرزن ويكمن اقل فارجو ان تكون فهمت وجهة نظرا او تفهمنى لانى جديدة با التجارة مع العلم ان معلوماتى من تقرير الاخ جمجوم والاخ سهم وقوس التعمق قليلا فى تجارة الاكسسوار
    اسفة اريد ان انتقل باسالتى لمرحلة اخرى ولكن بعد ردكم الكريم معليك ابو ياسر صبرا جميلا واللة المستعان عارفة انى اسلئتى كثيرة ولكن نفهم منها ونتعلم وانا ايضا مع الاخ السابق بانك اكيد مع خبرتك با العمل والتجارة فى الصين تعلم ج
    جيدا ما الذى يمشى هنا فى السعودية وعلية طلب ومربحة كثير اكثر من غيرة وذلك بحكم معملتك مع التجار عندانا

الاخت عذب الكلمات .. انا ضربت مثل للشرح فقط ولم اقصد 5 ريال يعني 5 بالضبط ,,,, ما اريد ان اوصله لك من المعلومه ان تجار الخمسه و عشره ريال ليس كل الاصناف تربح هناك اصناف تباع باقل من التكلفه للتكمله و بضاعه تباع بربح 100 % و احيانا 200% لذلك الربح يحسب بالمجموع و ليس القطعه او الصنف الواحد

صفحة 12 من 21 الأولىالأولى ... 2 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)