مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree0Likes

الموضوع: الأطفال يختبرون الفرح مع «ليزي تاون» وعــروض «بارني»

  1. #1
    مميز الإمارات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    878

    Talking الأطفال يختبرون الفرح مع «ليزي تاون» وعــروض «بارني»





    أدهشت الزوار في «مول الإمارات»

    الأطفال يختبرون الفرح مع «ليزي تاون» وعــروض «بارني»


    شهدت عروض «بارني» في «مول الإمارات» خلال أيام عيد الفطر السعيد إقبالاً كبيراً من قبل العائلات من مختلف الجنسيات، حيث التف حول مسرح العروض المئات من الأطفال مع أهاليهم لمتابعة العرض الغنائي الموسيقي لبارني الديناصور الإرجواني وأصدقائه بي جي وبيبي بوب.
    وعلت في المركز بأكمله صيحات التشجيع والهتاف التي أطلقها الأطفال لدى ظهور بارني على المسرح واستمرت طوال فترة العرض لمدة نصف ساعة تقريباً. كما شارك الأطفال بارني وأصدقاءه الأغاني التي رددوها خلال العرض وأمضوا أوقات ممتعة.
    كما غصت ساحات مول الإمارات بالآلاف من المتسوقين والزوار الذين قدموا للاستفادة من التنزيلات والتخفيضات التي أعلن عنها المركز خلال أيام عيد الفطر والتي تشارك فيها أشهر الماركات العالمية وتتيح المجال للجميع للحصول على عروض جذابة على مختلف أنواع البضائع.


    من جهتها نجحت عروض «ليزي تاون»، إحدى فعاليات «العيد في دبي» في استقطابها للكثير من العائلات والاطفال إلى مركز معارض المطار مكان عرضها، حيث أمضى الجميع أوقاتاً ممتعة ومسلية برفقة ابطال العرض ستيفاني ووزكي وروبي وسبوتاكوس الذين قدموا فقرات استعراضية وغنائية ترافقها الموسيقى المبهجة لتنشر الأجواء الاحتفالية في المكان بأكمله.
    وبالإضافة إلى عروض ليزي تاون استضاف مركز معارض المطار العديد من الفعاليات الأخرى خلال «العيد في دبي»، وهي معرض كبير ومتخصص بالمستلزمات المدرسية شاركت فيه أهم الماركات العالمية لتقدم عروضاً جذابة تصل إلى 70% إلى جانب ملاهي العيد التي تتضمن الكثير من الخيارات الترفيهية بأسعار رمزية مثل الألعاب الالكترونية وألعاب المهارة والعديد من الألعاب الأخرى المتاحة مجاناً مثل الألعاب المطاطية.
    ويستمر معرض العودة إلى المدارس وملاهي العيد في استقبال الزوار والمتسوقين لغاية يوم السبت المقبل 18 سبتمبر من العاشرة صباحاً ولغاية الحادية عشرة ليلاً والدخول مجاناً للجميع.




  2. #2


  3. #3
    مسافر فعال الصورة الرمزية السويدي 20
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    78

    افتراضي

    ما لحقت عليه
    اول ما وصلت عند العرض , انتهى !!
    المكان كان مزدحم وماشاءالله الأطفال كانوا مستانسين مع أهاليهم
    ويحليله ولد أختي الصغيرون يحب بارني وااايد وللأسف ما شاف العرض


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك