مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: بيوت للآجار في لندن

مسافر متميز

افتراضي بيوت للآجار في لندن

تحياتي لكم

انا اسمع انا فيه بيوت للآجار في بريطانيا .. مو شرط انها تكون في وسط لندن يعني عادي تبعد عن لندن نصف ساعه او ربع ساعه .. او حتى في شفيلد او حتى قريبه من مانشستر

وسمعت انا فيه بسعر 600 باوند في الشهر

هل هذا الكلام صحيح , وكيف اذا ابغى احجز , وهل في احد اقدر اتعامل معاه دايركت؟

ادري انكم مابتقصر

مسافر متميز

اهلين

بالنسبة للبيوت الايجار بيعتمد بالاول على فترة الايجار كم شهر ؟؟؟ في بعض البيوت ماتؤجر مو اقل من شهرين وبعضها بالثلاثة واغلبها بالشهر

وبالفعل زي ماذكرتي في بعض الشقق ايجارها الشهري 500 او 600 باوند بالذات في مدن الشمال وبعضها بيكون مفروش وبعضها بدون

انتو حددوا بالاول في اي مدينة تبغوا الشقة وكم غرفة وكم الفترة وانا باساعدكم فيها لانو انا نفسي عشت في شقق ايجار كثير في شيفيلد وبيرمنغهام ولندن

خبيرة بريطانيا الصورة الرمزية Memi

حتى بلندن في بيوت للأجار عادي تحصل.. وتحصل بعضها باسعار مناسبة مقارنة باسعار لندن لكن غالباً البيوت اجارها لونق تيرم يعني ست شهور فما فوق
    الشقق الي عادة تتأجر اقل من ست شهور
    فكلوو يعتمد على مدة بقائكم

أيُ عشقٍ يربطني بكِ.. أي حنين يقودُني لكِ.. لــندن يامحبوبتي أيُعقلُ أن أشتاقُ لكٍ وأنا بين أحضانك
    اترقب البعيد.. وأنتظر المزيد..بريطـآنيا.. عآلمي المجهول الذي استلذ غموضه

االلهم إحفظني في غربتي وسدد خطوتي..

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jibril79 مشاهدة المشاركة
    اهلين

بالنسبة للبيوت الايجار بيعتمد بالاول على فترة الايجار كم شهر ؟؟؟ في بعض البيوت ماتؤجر مو اقل من شهرين وبعضها بالثلاثة واغلبها بالشهر

وبالفعل زي ماذكرتي في بعض الشقق ايجارها الشهري 500 او 600 باوند بالذات في مدن الشمال وبعضها بيكون مفروش وبعضها بدون

انتو حددوا بالاول في اي مدينة تبغوا الشقة وكم غرفة وكم الفترة وانا باساعدكم فيها لانو انا نفسي عشت في شقق ايجار كثير في شيفيلد وبيرمنغهام ولندن

مشكور اخوي ماقصرت

يعني هل في مكاتب مثلا اتعامل معاها قبل لا اروح ...؟ اهم شيء منطقه المسافه بينها وبن للندن لا تزيد عن نصف ساعه بالآندر قراوند ..

ويكون الاجار لمدة شهرين ...ومفروش لانها بتكون فترة سياحه ودراسه لغه بس

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memi مشاهدة المشاركة
    حتى بلندن في بيوت للأجار عادي تحصل.. وتحصل بعضها باسعار مناسبة مقارنة باسعار لندن لكن غالباً البيوت اجارها لونق تيرم يعني ست شهور فما فوق
    الشقق الي عادة تتأجر اقل من ست شهور
    فكلوو يعتمد على مدة بقائكم

هلا ميمي

يعني انا لو حبيت استاجر شقه ف يلندن مو شرط في شارع العرب او هذي الاماكن القريبه من الزحمه

تتوقعي اقدر احصل اجار لمده شهرين بشقه فيها 3 غرف نظيفه وومتازه وشعرها لا يزيد عن 600 باوند في الشهر ؟

مسافر متميز

العفو ,,,

هذا موقع البحث حق الشقق لايجار بس انت اكتب اسم الحي اللي تبغاه وبعدها اختار المواصفات المطلوبة ( زي مدة الايجار وميزانيتك الخ...)
    طبعا الموقع هذا لجميع مدن المملكة المتحدة يعني اي مدينة تبغاها لندن او غيرها واذا استصعب عليك البحث بلغني ,,,, وبالتوفيق

Property to Rent | PropertyIndex.com

خبيرة بريطانيا الصورة الرمزية Memi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي معك مشاهدة المشاركة
    هلا ميمي

يعني انا لو حبيت استاجر شقه ف يلندن مو شرط في شارع العرب او هذي الاماكن القريبه من الزحمه

تتوقعي اقدر احصل اجار لمده شهرين بشقه فيها 3 غرف نظيفه وومتازه وشعرها لا يزيد عن 600 باوند في الشهر ؟
    لا اذا اقل من ست شهور صعب جداً تلقى شقة ب 600 باوند بالشهر غرفة وحدة شلون لو 3 غرف

لأن اجار ست شهور يكون ارخص بس اقل من ست شهور يحسبون لك بالاسبوع.. السؤال هل القى في لندن شقة 3 غرف سعرها 600 للاسبوع؟؟ وليس بالشهر

لندن غالية لكن في بعض مناطقها البعيدة عن السنتر تلقى شي معقول يعني 1000 باوند بالشهر لغرفتين مثلاً لكن هذا اجار طويل..

الحين انت تطلب اجار قصير فالسعر يختلف تماماً
    اعرف 2 من زملائي ماخذين شقة برى لندن (زون ستة) غرفتين 1100 باوند بالشهر يعتبر السعر حلوو لكن هذا على اساس انه اجار طويل المدى
    صديقتي بزون 4 بيت ارضى 900 باوند بالشهر بس غرفة وحدة

انا اشوف بلندن صعب جدا جدا حتى 700 باوند/الشهر ل 3 غرف ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)