مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 4 من 285 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 14 54 104 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 2844
Like Tree2Likes

الموضوع: كيفية استخراج الفيزا البريطانية لدول مجلس التعاون الخليجى

مسافرجديد الصورة الرمزية نخيلان

جزاك الله خير يامحروت ع المعلومات اللي استفدت منها وريحتني من عنا واجد لكن ودي اسال انا موظف شركه وبطلع ادرس شهر واحد بس في معهد Bell enquiry في لندن وابغى سكن مع عائله لازم لما اجي اطلع الفيزا اني اجيب ورقه اني بسكن في فندق ولا كيف . وبالنسبه للمعهد هل هو كويس ولا في افضل منه .. وانا بصراحه رايح نص دراسه ونص سياحه . اتمنى الافاده وجزاكم الله خير ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نخيلان مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير يامحروت ع المعلومات اللي استفدت منها وريحتني من عنا واجد لكن ودي اسال انا موظف شركه وبطلع ادرس شهر واحد بس في معهد Bell enquiry في لندن وابغى سكن مع عائله لازم لما اجي اطلع الفيزا اني اجيب ورقه اني بسكن في فندق ولا كيف . وبالنسبه للمعهد هل هو كويس ولا في افضل منه .. وانا بصراحه رايح نص دراسه ونص سياحه . اتمنى الافاده وجزاكم الله خير ..

هلا بأخي الفاضل بالنسبه لموضوع الدراسه الافضل تدخل على بوابة التعليم والدراسه فى بريطانيا

أدخل علي هذا الربط

التعليم والدراسة في بريطانيا

وهذي البوابه خاصه للسياحه فقط

عليكم بالاستغفار:
    {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً *وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً}
    [نوح :10ـ12].

مسافرجديد الصورة الرمزية aboud911

يعطيكم العافية بس عندي سؤال بالنسبة للرضيع كيف احصل على فيزا له وهل يجب احضاره

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboud911 مشاهدة المشاركة
    يعطيكم العافية بس عندي سؤال بالنسبة للرضيع كيف احصل على فيزا له وهل يجب احضاره
    نفس السؤال

وكم اسعار الفيزا فى السعوديه حالين وهل السعر ثابت للطفال نفس الكبار

مسافر متالق الصورة الرمزية ابومصطفي

الله يعطيكم الف الف عاااااافيه .. مجهووود رااائع .. الله يجعلها في موازين حسناتكم

:02yju: ابو مصطفي في بلااااااااااااد الطبيعة والجماااااااااااال 2008 :02yju:

النمسااااااااااااااااا 2008

https://travel.maktoob.com/vb/travel235182/

:02yju: سويســــــــــــــرااااا بعدســـــــتي المتوااااااااااضعه 2009 :02yju:

https://travel.maktoob.com/vb/travel360037/

مسافر فعال

مشكورحبيبي على كل المعلومات ولكن بس بدي سؤال انا جزائري ويا ريت تعمل شو المطلوب ازا بدك صديقي وبدي اروح الى لندن يعني هل ممكن اورح مثلا على الكويت او دبي او شء من هدا القبيل و مشكوري كثيرا صديقي الغالي انا انتظر اجباتك وتكرم عينيك حبيبي باي

مسافر فعال

يا شباب عندي استفسار وإن شاءالله أحصل الإجابة عندكم

ما هي المدة للسفر بعد ختم التأشيرة (يعني إذا ختم التأشيرة ما هي أقصى مدة للسفر يعني لو أسافر بعد 6 أشهر تبدأ من دخولي للبريطانيا أو عند ختم التأشيرة)

كيف أحجز الفنادق يعني حجز عشان التأشيرة وبعدين أليغها وهل يخصم مبلغ معين عند إلغائها ؟

أنتظر الرد

مسافر فعال

أسف يا شباب أبي رقم مكتب التأشيرات اللي بالرياض وعنوانها إذا تكرمتوا

صفحة 4 من 285 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 14 54 104 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 7 (0 من الأعضاء و 7 زائر)