مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: استفسارعن فنادق و منتجعات يلوا

مسافر متميز الصورة الرمزية بوشوق

افتراضي استفسارعن فنادق و منتجعات يلوا

حبيت استفسر عن
    1: افضل الفنادق و المنتجعات في يلوا غير البيست ويسترن اليجانس علشان بعيد جدا
    2: وايهم الافضل السكن في يلوا او الذهاب الى ترمل وكوكشدرا علماً احب الطبيعة و الهدوء
    3: ياليت تذكرون بعض اسماء الفنادق و المنتجعات في ترمل وكوكشدرا مع الاسعارالتقريبية ان امكن
    4: بالنسبة للحجز هل من الافضل الحجز من هناك مباشرة او من بلدي افضل علما اني ساكون هناك
    1/9/2005 ومعي زوجتي

مستشار سفر وسياحة الصورة الرمزية الباسل200

أخي بوشوق

تفضل هذا الرابط به بعض المعلومات عن يلوا من فنادق ومنتجعات...

http://travel4arab.com/vb/showthread.php?t=25959

اما بالنسبة للحجز فأنصح انك تحجز من هنا الا اذا كنت تعرف مكتب هناك..

واي خدمة تراني مستعد....

تقبل تحياتي...

[frame="7 80"]اذا هم بك أمر كالجبال فتذكر أرحنا بها يابلال[/frame]

رحلتي الى تركيا صيـــ 2005 م ــــــف تقرير مفصل بالصور

مسافر فعال

عزيزي إذا كنت إنت من عشاق البحر والأسوا ق والزحمة فأسكن في يلوا , وأما إن كنت تحب الطبيعة والهدوء فعليك بترمل.

أنا أفضل إنك تحجز من هناك لأني خلال زيارتي لترمل وجدت الكثير من الشقق ويوجد بها قنوات فضائية عربية
    على عكس الفنادق الأخرى

مسافر متميز

اخى الكريم
    ان كانت هذه رحلتك الاولى الى يلوه , فعلم ان لا يوجد شي اسمه منتجع في تلك المنطقه , لقد مررت على معضم الفنادق هناك و لم اجد فندق يستحق ان يطلق عليه كلمه فندق الا في جوكشدرا ( ترمل ) ولا اعرف اسمه والباقي هم من فئه نجمه الى نجمتين ولا غير.

الجوا هناك , ممتاز و صحي وانا شخصيا استمتعت بيلوة اكثر من اسطنبول ( جوها رطب مع حر ) , فندق محترم لن تجد , وخاصه ان كنت معتاد على السكن في فنادق في دول الخليج او امريكا او حتى شرق اسيا. سوف تنزعج و سوف تتذمر من مستويات السكن . اما ان كنت من يتحمل كل هذا , فلا باس ان تجربها .

مسافر متميز

نسيت , اذا كنت ترقب ان تسكن ترمل , هناك مكتب حسين , تستطيع ان تحجز لك شقه من الان , انا كان عندي رقم تيلفونه و سوف ابحث عنه اذا اردت

مسافر متميز الصورة الرمزية بوشوق

مشكور يالباسل علي الموضوع
    في الحقيقة رغم اني استخدمت محرك البحث ما شفتة من قبل

واحد متفيق مشكور على النصيحة
    وشكلي باسكن في ترمل
    بس حبيت اسأل من خلال زيارتك لترمل هل كانت زحمه وايجاد السكن صعب ام هو متوفر بسهوله
    وياليت تخبرني عن اسم الفندق او الشقة الي سكنتها وسعرها وافضل طريقة للتنقل بين يلوا وترمل

ibrahim_k مشكور على المعلومة
    وحبيت اسألك هل جوكشدرا و ترمل منطقة واحدة ام تختلفان
    بالنسبة لمكتب حسين ياليت ترسل لي الرقم على الخاص

مسافر فعال

واحد متفيق مشكور على النصيحة
    وشكلي باسكن في ترمل
    بس حبيت اسأل من خلال زيارتك لترمل هل كانت زحمه وايجاد السكن صعب ام هو متوفر بسهوله
    وياليت تخبرني عن اسم الفندق او الشقة الي سكنتها وسعرها وافضل طريقة للتنقل بين يلوا وترمل

عزيزي :
    ترمل منطقة هادئه جدا ولا يوجد بها زحمه , عن نفسي فأنا سكنت في يلوا في فندق مطل على شاطئ البحر على أذكر أسمه وأذهب إلى ترمل عن طريق الميني باص , بسعر مليون ونصف للشخص تقريبا 5 ريال سعودي.

الباصات الصغيرة الميني باص متوفره بكثرة هناك ويوفر عليك ركوب التاكسي لأن سعره غالي جدا.

مسافر متميز الصورة الرمزية Pink_girl

انا سكنت في البيست ويسترن من قبل سنتين حلو وهاديء والمطعم اللي فيه على المسبح تحت حلو ورايق وتقدر تأخذ من الفندق سياره لوسط البلد وترجع ولما كنت هناك كان الفندق يطلع اتوبيس صغير لوسط البلد للنزلاء او تقدر تاخذ سياره خاصه بس بصراااحه بلكونة الفندق ماتفووت لو بتسكن فيه اطلب غرفه على البلكونه لانه مقابلك البحر على طوووول والبلكونه كبيره وجلسته ماتنمل ابد هدوووء وجو روووعه وبارد جداً بالليل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)