مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: أوغندا ,,,ومعلومات عنها

  1. #1
    مسافر متميز الصورة الرمزية النسر الذهبـي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    213

    افتراضي أوغندا ,,,ومعلومات عنها

    السلام عليكم

    رأيت من يمتدح فيها واريد ان تمدونني بمعلومات عنها مثل سعر التذاكر والأمن ومستوى السياحة وأهم شي الجو و و و أشياء كثيرة وشكرا لكم


    سافر تجد عوضاً عمن تفارقه ,,,,, وانصب فإن لذيذ العيش في النصب

    اللهم ارحم امي وأسكنها الجنة يا ارحم الراحمين


  2. #2
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    295

    افتراضي

    عليكم السلام

    في الايام هذي ماأنصحك بالسفر الى أوغندا لأسباب أمنية بعد التفجيرات الأخيرة

    دول شرق افريقيا الامن فيها وسط فكر في سريلانكا مناسبة جدا أمن واجواء وشعب محافظ




  3. #3
    مسافر متميز الصورة الرمزية النسر الذهبـي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    213

    افتراضي

    شكرا اخ ماهر

    لازالت روح المغامرة تتقد عندي
    الغرب مايخلون مكان




  4. #4
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    30

    افتراضي

    سفره موفقه



    من مواضيع العضو
    شبه مغامره الى المانيا



  5. #5
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    1

    افتراضي

    النسر الذهبي

    حياك الله

    بحثك في كثير من المنتديات للحصول على معلومات عن اوغندا اجبرني على التفكير مرة اخرى بالسفر الى تلك البلاد

    تدري اخوي مثلما يقول المثل اعقلها واتوكل ،

    بخصوص التذاكر ارخص خطوط تذهب الى هناك هي الخطوط الاثيوبية اما الفيزا فالسفارة الاوغندية تمنحها بسرعة لم اجدها في قنصلية او سفارة اخرى وعنوانهم الرياض حي الورود بالقرب من فندق صلاح الدين ،

    اما المعلومات عن تلك البلاد فاعتقد ان ما كتبه السائح كبيان في كثير من المنتديات يكفي ويوفي واخينا ابوخالد (كبيان) على استعداد لتزويدك باي معلومات تطلبها

    تقبل خالص تقديري


  6. #6
    مسافر متميز الصورة الرمزية النسر الذهبـي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    213

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي الهمامي مشاهدة المشاركة
    النسر الذهبي

    حياك الله

    بحثك في كثير من المنتديات للحصول على معلومات عن اوغندا اجبرني على التفكير مرة اخرى بالسفر الى تلك البلاد

    تدري اخوي مثلما يقول المثل اعقلها واتوكل ،

    بخصوص التذاكر ارخص خطوط تذهب الى هناك هي الخطوط الاثيوبية اما الفيزا فالسفارة الاوغندية تمنحها بسرعة لم اجدها في قنصلية او سفارة اخرى وعنوانهم الرياض حي الورود بالقرب من فندق صلاح الدين ،

    اما المعلومات عن تلك البلاد فاعتقد ان ما كتبه السائح كبيان في كثير من المنتديات يكفي ويوفي واخينا ابوخالد (كبيان) على استعداد لتزويدك باي معلومات تطلبها

    تقبل خالص تقديري
    هلا ابو علي
    يامرحبا بك
    اشكرك على ماقدمت من معلومات بارك الله فيك

    لكن تخاويني
    بس مهوب ذا السنة
    شكرا




  7. #7
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبـي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم



    رأيت من يمتدح فيها واريد ان تمدونني بمعلومات عنها مثل سعر التذاكر والأمن ومستوى السياحة وأهم شي الجو و و و أشياء كثيرة وشكرا لكم
    اخي العزيز رمضان كريم عليك وساير اخوتي في المنتدي اوغندا من اجمل دول افريقيا المناخ فيها معتدل اعلا درجة حرارة 27 الي 15 درجة الامطار متواصلة ومتوقة في اي لحظة اما الامن فيها لا اقدر علي الوصف هيا امنة بدرجة كبيرة جدا لا تتخيلها وامن اكثر الدول امنا والسياحة فيها بجد روعة اما مايخص اوغندا من ساير الدول 47 من مساحة يوغندا مياه عزبة وبحيرات فيها بحيرة فكتورية متشاركا فيها كينيا وتنزانيا والكنقو ورواندا وفيها بحيرة جورج اما الفيزة ممكن تاخدها من مطار عنتبي والمطار يبعد حوالي 40 كيلو من المدينة لكثرة المياه والجبال الخضراء اما الخطوط الجوية في الخطوط الكينية والاثيوبية والمصرية والكي ال ام والبرطانية والاماراتية واليبية والتركية في خدمتكوساير الاخوة في اي وقت اخوك عبدالباقي السوداني*****يمنع ذكر ارقام الهواتف الشخصية ووسائل الاتصال *****


  8. #8
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maharashtra مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام

    في الايام هذي ماأنصحك بالسفر الى أوغندا لأسباب أمنية بعد التفجيرات الأخيرة

    دول شرق افريقيا الامن فيها وسط فكر في سريلانكا مناسبة جدا أمن واجواء وشعب محافظ
    اخي العزيز الامن في يوغندا افضل من الدول العربية وانا مقيم في يوغندا اما التفجيرات الاخيرة لم تاسر في حياء الناس كثيرا وبعد التفجيرات اجتمعت كل روساء العالم في يوغندا وجزيت خيرا اخي ودمت بي محبة وود اخوك عبدالباقي السوداني ***يمنع ذكر وسائل الاتصال ***في اي ختمة ماعندي مانع


  9. #9
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    71

    افتراضي

    شي جميل
    بس لا يوجد شرح كافي
    وتمنى من احبابنا الاجابة عن
    العملة :مقابل الريال او الدولار
    السعار السكن وافضلها
    الاوقات المناسبه لزيارتها
    وهل بالامكان التجوال في الغابت ان وجدت
    الفظل مكان لزيارته
    وحفظكم الله ورعاكم

    والخ.....




  10. #10
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    71

    افتراضي

    نتمنا معلومات تفيد السائح العربي عن هذه الدولة وتكون شاملة بقدر الامكان




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك