مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 30 من 30
Like Tree0Likes

الموضوع: لاهل الخبره بسان انتونيو

مسافر فعال الصورة الرمزية الكااااادي

ملاحظه بدجت اردا من بولو ......
    وعنوان لقاسي هو :

LEGACY

7700Ingram Road San Antonio,TX78251

ph210-509-8084 fax 210-5094424

مسافر فعال

الكاااااااااااااااادي
    الله يعطيكي الف عافيه اختي ماقصرتي
    بس انا اسال عن المطار لميزوري عشان اسوي الاركاب للطيران فققققققققط
    ولى النيه انشالله اني ارووح لميزوري بالسياره تمشيه
    بس يااالكااااااااادي باتعبك معي لوو تساليلي عن المدينه الي فيها القاعده بشكل اوسع
    انتي ماراح تقصري بس انا تقريبا اتوهقت هههع
    لاني انا وزووجتي لحاالناا هناك وانا مشغوول بالدووره اغلب اليوم

عالعمووووووووووم مشكووووور الف مره على تعبك معاي وعلى المعلومااااات القيمه وعلى عنواان السكن بسااااان انتونيو
    انا بانتظاااار المزيد من الاخباار والتعليمااااات والوهقااااااااااات هههههههع

Captain HiK in M.P

مسافرجديد

هلا اخوي انا اقولك ليه رشحت لك البدجت
    اول شي انه صراحه تحس كانك بالسعوديه من كثر السعوديين اللي فيها من الحرس والبريه والجويه والدفاع وككككككل شي
    ثانيا انت اول ماتوصل راح تكون تستكشف المنطقه لانها جديده عليك ومع الدوام فراح تكون مطمن على زوجتك انه في مكان حولها احد من بلدها وهذي فيها راحه نفسيه صقني عن تجربه وماتحس انك معزول خصوصا اول ماتوصل وبعدين اذا تعودتو بيكون عاااااادي تغيرون للسكن الللي تبون واللي ترتاحون..
    ثانيا اذا انت ضابط فبيكون عندك اختبارات كثيره ولازم تدرس زين فبالتالي لازم زوجتك توسع صدرها ماتجلس حابسه نفسها والا بتزعجك رجعني للرياض.....هذي عقدتي
    اماحظك نصيبك فهو الشقه احنا اللي اخترنا على مزاجنا واخذنا عالمسبح وطلبنا تغيير الموكيت ب70 دوالار بس وعدلنا فيها شوي لانو هي اصلا مفروشه وطلعت بمزاجنا وارتحنا فيها
    اما اللقاسي والبولو والاماكن الثانيه انت تاثثها طيب وش الله حادك انت جاي تدرس و3 او 4شهوروماشي للولايه الثانيه وتتوهق بعفشك صعبه تشحنه وصعبه تتركه وتشتري جديد
    فخذها مني اللي بتخسره بالاثاث استانس فيه انت وزوجتك لان صراحه امريكا كل شي فيها مغغغغغغري وودك تجربه وتشوفه
    وبالنسبه للاماكن الترفيهيه هناك اغلبها دخولها مجاني للعسكريييييس يعني وناسه
    وميزوري صح مو زي سااان واول ماتروح بتكتئب هههههه بس والله اذا تعودت عليها بتصيح لفراقهاوبعدين بتلقى كثيييير معاك بيروحون نفس الولايه بعوائلهم يعني لاتشيل همممكن تسكنون قرووب في كمباوند واحد بتطلع فلللللله وهذي من فوائد السفر
    واسفه عالاطاله وانا حاضره

مسافر فعال

اهلين اختي نووووووني
    اولا الله يعطيكي الف عافيه على مجهووودك

بالنسبه باني احس بالغربه فالحمدلله احنا متهياين نفسيا اننا نتغررب
    اصلا دوبنا واصلين من استراليا فماا عندي اي مشكله ادا كان السكن مايتواجدفيه السعودين بنسبه كبيره
    خصوصا انو سكن لاقاسي على ماسمعت وقريت انه ارقى واريح والعرب متواجدين فيه بس بشكل اخف

فعلا انا ضابط ووراي قووه مدااكره بس الله يعيني وبالنسبه للعفش انا الي اعرفه انو في امكانيه التاجير
    بعقد بالمده الي تبيها
    بالنسبه للتخفيض الي تقولين عنه للعسكرين بصرااااحه انا سمعت عنه كثيررر بس ماادري التخفيض كيف طريقته وعلى ايش يشمل يعني بالعربي اسمع عنه ولى ادري بايش يطبق هالتخفيض

وبالنسبه لميزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووري وبالاحرى قاعده لينورد وود

فانا والله متخووف منها من كلامكم
    ماافي احد مدحها الي يقول انها مقطعه ولي يقول انها صحرااء
    المهممم
    الله يعطيييييييييكي الف الف عاافيه على مجهووودك وشاااااااكر لك تعبك معي
    وادا استجد جديد عندك فلاتبخلي علينا

مسافر فعال

لووو سمحتووو ابي احد يفيدني عن موضوع السفر الداخلي بامريكا

ابي اعرف عدد الشنط الي مسموح فيها وكم الوزن
    علما اني سالت وطقصيت ولقيت انو المسمووح هو شنطه ماتتعدى 23 كيلو
    طب سؤاااالي لو معاي شنطه اضافيه يعني مجموع الي معي(شنطتين)
    كم بيحسبو الشنطه الاضافيه علي
    خصوصا انو الباوند يحسب علي ب30 دولار
    ايييييش الحل وايييش الطريقه
    لوووووووو سمحتووووو

السلام....
    بالنسبه لتخفيض الحاصل للملتري موجود جو القاعده وتقدر تقص منه معظم تذاكر الاماكن السياحيه
    مثل sea world وهذي اول مره تكون بالمجاااااااااااااااااان؟؟؟؟؟؟
    يعني اختارو يوم مناسب وكاميرا ومن بدري وياحبدا تتجنبون ايام الحر بكتوبر مرررره ممتاز..
    وبعد six flags العاب مممممتعه مررره خطيره ومائيه ومسابح وعروض مرررره تجنن
    وهذي بعد التخفيض الشخصين 49$ وتقدر تاخذ بطاقه عضويه لسنه 50$مره شي
    والكهوف وهي تكون على طريق اوستن مناظررر خلابه ....
    وكمان حديقة الحيوااااانات وراح تشوف كيف الحدايق ولا بالاش ..........
    واماكن انت بامكانك تسال المكتب عنها
    وكمان على بعض المركات انت تسالهم وانا اعرف كلفن كلاين اللي هو ck ...
    وموفق ..... وان شالله وصلت المعلومه

الموقع والحدود:

ميزوري بالانجليزية ( Missouri) تقع في وسط الولايات المتحدة الأمريكيةز يحد ولاية ميزوري ثمانية ولايات
    من الشمال ولاية ايوا ومن الشرق الينوي وكنتاكي وتينسيونهر مسيسيبي ومن الجنوب ولايه اركانسسومن الغرب كانسس واوكلاهوما ونبراسكا ومن اشهر الأنهار التي تمر بولايه ميزوري هي نهر ميزوري ونهر مسيسبي.

العاصمه والمدن المهمة:
    جيفرسون سيتي Jefferson City عاصمة الولاية, وتحتل مدينة كانساس المرتبة الأولي من حيث عدد السكان (442.768 نسمة تقريباّ), تليها مدينة سانت لويس(332.223 نسمة تقريباّ) ثم سبرنغ فيلد(150.867 نسمة تقريباّ) وفقاّ لإحصاء عام 2004.

عدد السكان وتوزيعهم على المدن ( نسبة الأقليات ) :

مع حلول عام 2005 قدر عدد سكان ولاية ميزوري الأمريكية 5800310 نسمة، ويمثل ذلك زيادة بنسبة 0.7%. التركيب العرقي لسكان الولاية لعام 2000 وتعتتبر في المركز 17 من حيث الكثافه السكانيه في امريكاز
    وهذه نسبه توزيعيهم من حيث الأعراق والألوان:

البيض (84.9%)
    السود (11.2%)
    الآسيويون (1.1%)
    الأمريكيون الأصليون (0.4%)
    الأعراق الأخرى (0.9%)
    الأعراق المختلطة (1.5%)
    البيض غير الهسبانيين (83.8%)
    الهسبانيون (2.1%)
    ويعتبر أكبر خمسة مجموعات عرقية في ولاية ميزوري هم: الألمان (23.5%)، الآيرلنديون (12.7%)، الأمريكيون (10.5%)، الإنجليز (9.5%)، الفرنسيون (3.5%). الأمريكيون يشملون الأمريكيون الأصليون والأفارقه

المساحة:

المساحة الكليه لولاية ميزوري هي 180693 كم2 (69709 ميل2) تعتبر في المركز 21 من حيث المساحه بين ولايات أمريكا والمسطح المائي فيها تقريبا 1.16%

مناخ الولاية:

مناخ ميسوري حار رطب صيفاّ, وتتراوح درجات الحرارة في شهر يوليو بين 24 درجة و27 درجة مئوية نهاراّ, وفي شهر الشتاء البارد تتراوح درجات الحرارة بين 4 تحت الصفر شمالا و2 تحت الصفر في أقصي الجنوب في شهر يناير.

أسعار السكن:

تختلف الأسعار من مدينه الى أخرى ولكن بحكم أن اغلب الطلبه يذهبون في هذه الولاية الى المدن الكبير وبالاخص كانسس ستي وسانت لويس فالاسعار متقاربه في المدينتين وقد تكون اغلى في كانسس ستي بحكم وجود منطقه البلازا فيها جيث تتراو اسعار السكن في كانسس للشقه الواحده غرفتين بملحقاتها ما بين 750-1100 حيث تغلى الاسعار كلما اقتربنا من منطقه البلازا وغرفه واحد وملحقاتها ما بين 550 - 750 يوجد مدنيه ثاللثه فيها الكثير الطلبه المبتعتين وهي مدينه سبريرنق فيلد واسعار السكن فيها نوعما جيد ورخيص مقارنة بكانسس ستي.
    المطار ( مكان المطار وبعده عن المدن المهمه):

يوجد تقريبا في جميع المدن مطارات صغير ولاكن أكبر مطارين تقريبا في كانسس ستي وسانت لويس
    مطار كانسس ستي kansas city international airport
    ومدينة سانت لويس kansas city international airport

المطاعم العربية والمساجد ( عناوين ) :
    يوجد الكثير من الطاعم العربيه والمساجد في أغلب مدن ولاية ميزوري ستجدون عناوينها واسمائها في الرباط التالي وهي في مدينة كانسس ستي ومن نفس الرباط تستطعيون البحث عن مدن اخرى
    zabihah.com - your guide to halal eating - Kansas City

معالم الولاية السياحية:
    كما اسلفت سابقا عن بعض المعالم السياحيه في مدينة كانسس ستي ومدينه سانت لويس اليكمايضا بعض المعلومات عن الولاية بشكل عام
    من معالم الولاية السياحية التي تجتذب كثيرا من السائحين عروض الموسيقي الريفية في برانسون Branson ويذكر أن أوركسترا سانت لويس السيمفونية هي أقدم فرقة موسيقية في الولايات المتحدة حيث تأسست عام 1800. ومن المزارات التاريخية بها قوس المدخل Gateway Arch في منتزه جيفرسون الوطني بمدينة سانت لويس والذي يتميز بارتفاعه الساحق الذي يصل في أعلي نقطة فيه إلي 192 متراّ فوق سطح المدينة وقد أقيم تخليدا لتوسع الولايات المتحدة نحو الغرب, وهناك منزل الكاتب الساخر مارك توين حيث سكن في صباه, ومنزل ومكتبة الرئيس السابق هاري ترومان في مدينة اندبندنس Independence, والنصب التذكاري التاريخي للعالم جورج واشنطن كارفرGeorge Washington Carver بالقرب من مدينة ديموند جنوب الولاية.
    تتميز الولاية بمعالمها الطبيعية ذات الجمال الساحر الخلاب مثل ممرات أوزارك النهرية الوطنية Ozark National Scenic River ways ومناطق البحيرات في الولاية التي تجتذب كثيراّ من الصيادين والباحثين عن أشعة الشمس المشرقة من ولايات الغرب الوسطي, ويوجد بها أيضاّ متحف جيسي جيمس Jesse James ومتحف قطار الغرب الشهير بوني إكسبريس Pony Express.
    ومن معالم الولاية السياحية أيضا متحف نيلسون أتكنز للفنون في كانساس سيتي Nelson-Atkins Museum of Art ومتحف الأمريكيين الهنود في سان جوزيف Museum of the American Indian.

مراكز التسوق :

يوجد الكثير من المولات وأماكن التسوق ومن أشهر الأماكن للستوق توجد في منطقه البلازا وياضا يوجد ايضا مراكز توق اخرى من اهمها وأكبرها
    Oak Park mall overland park
    حيث يوجد هذا المول في مدينة overland park في ولاية كانسس حيث للمعلوميه أنه يبعدعن كانسس ستي تقريبا 10 دقائق بالسياره وللمعلوميه فكانسس ستي مقسمه جزئين جزء في ولاية ميزوري وهو الجزء الأكبر ويطلق عليه Kansas City missouri والجزؤ الأصغر في ولاية كانسس ويطلق عليه Kansas City kansas
    وايضا يوجد مول اخر كبير في كانسس ستي وهو
    zona rosa mall kansas

ترا كنسساس تبعد مسافة 3 ساعات
    وسانت تبعد ساعه ونص على ما سمعت

مسافر فعال

الاخت الكادي
    جزاكي الله خير
    والله يعطيكي العافيه ماقصرتي
    بس بعد اذنك بسئلك لو عندك خلفيه
    عن العفش الزايد بالشنط او الشنطه الاضافيه
    بالطيران الداخلي الامريكي
    كيفيه حسابها

وشكرا لتعاونك الكريم

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)