مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree0Likes

الموضوع: رحلني باذن الله الي نمسا والمانيا

مسافر متميز

افتراضي رحلني باذن الله الي نمسا والمانيا

السلام عليكم ورحمة الله

انا بآذن الله مسافره الي المانيا والنمسا

علي الطيران العماني وراح انزل علي ميونخ وبعدها علي الريف النمساوي...لمدة 12 ليله وحده منها بعمان...

طبعا طيارتي يوم 26 جولاي من البحرين الي مسقط وبجلس في مسقط خمس ساعات الله يعين..

وبعدها ميونخ راح اوصل ست الصباح 27 جولاي ...والصراحه محتاره انام ليله بميونخ وبعدها امشي زيلامسي ابات ثمان ليلات

وارجع ليلتين ميونخ ولا امشي علي طول زيلامسي واخلي اخر ثلاث ليلات ميونخ...

طبعا انا وزوجي بس بنروح وميزانياتنا 20000 مع التذاكر..وبخلي احتياط 5000 طبعا غير المشتريات بخليها علي جنب

لان التذاكر ب 1750
    الفيزا 278
    التامين 195 للشخصين
    والفنادق بسكن بحدود 100 يورو كحد اقصي

ومحتاره اخلي تنقلاتي في زيلامسي بقطار وباصات ولا استاجر سياره

بس اخاف تزيد الميزانيه ...مع اني سمعت ممكن الاقي سياره بالفين ريال لمدة ثمان ليالي وتشتغل بالديزل

-----------

طبعا انا الحين اشتغل علي الفيزا وفي منكم قالي سوي حجز وكنسليه يعدين بفنادق معينه ماتاخذ فلوس لو كنسلت الحجز الي مدة كويسه..وكلمت الفندق عشان يرسلون فاكس وكانوا سيئين في التعامل وبالموت رسلولي التاكيد...بس لازلت خايفه بكره زوجي بيروح السفاره....

شكرا ولي عوده

مسافر متميز

اختي لو سمحتي كيف طلعتو التاشيرة من مكتب او من السفارة نفسها ؟؟

مميزة تايلند الصورة الرمزية ليمونة حزينة

موفقه يا قلبي

🔻🔻 ليمونة حزينة 🔻🔻 👍😄 بث مباشر 😃👍 🔰🔰 عاشقهتعشق م ع ش و ق ت ه ا 🔜🔜🔜 https://travel.maktoob.com/vb/travel865297/

مسافر متميز

نامي بميونخ بعد عناء السفر نصيحة وبعدها اليوم التالي ارجعي لزيلامسي ثم ارجعي لميونخ ليلتين

اذا تبين سيارة استأجريها من المطار بميونخ ارخص / وتوجهي فيها إل زيلامسي وبعدها ارجعي فيها وزسلميها بميونخ بس بتطلع غاليه شوي

واذ بالقطار دوري على قطار رحلة تكون بدون توقف ولما توصلين زيلامسي استخدمي الباصات هناك

مسافر متميز

للحين ماحجزت شي فقط للسفاره حجزت وفندق وبلغيه

....

بالنسبه لو كنت بروح فيينا وزيلامسي وميونخ وسالزبورغ

كم ليله في كل منطقه وايش المسار اللي اتبعه لو كنت باجر سياره من سالزبورغ ...طبعا السياره ماابيها لفينا او ميونخ لتوفر الاندر جداوند..

مسافر متميز

انا اشوف انك ما تتأخري بالحجز من الان للفندق اللي بتسكني فيه مو بس للسفارة

بالنسبة لميونخ

افضل شي للنوم فيه فندق لهوليدي ان اكسبرس بطرف ميونخ على الطريق وانتي طالعه من مطار ميونخ إلى سالزبورغ
    ليله اول ما توصلوا

بالنسبة للتنقل انا اشوف تحجزوا سيارة افضل
    انا حجزت عن طريق موقع سيكست لتأجير السيارات لمدة 13 ليله بسعر 2460 ريال مع كرسي طفل مع الضرائب والاستلام والتسليم في مطار ميونخ
    Rent a Car:rental cars, vans & limousine service*- SIXT

بالنسبة للسكن في زيلامسي
    تابعي هالموقع فيه منازل للايجار باسعار اسبوعيه اسعارهم مناسبه وبيت متكامل فيه كل شي حتى المطبخ كامل
    Holiday house and holiday apartment - more than 125.000 holiday homes and holiday apartments at e-domizil

اتمنى لك التوفيق ورحله سعيده

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)