مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
Like Tree0Likes

الموضوع: استخراج الفيزا من السفارة الالمانية او النمساوية ؟

مسافر متميز

Question استخراج الفيزا من السفارة الالمانية او النمساوية ؟

السلام عليكم

1- أي السفارتين أفضل من ناحية ( تعاون - أقل زحمة - أسرع ) لاستخراج الفيزا ( بالرياض ) ؟
    علما بأني بروح ميونخ و منها للنمسا , فيه ناس تقول طلعها من الدولة الي بتجلس فيها أكثر أو الي بيكون الوصول لها , هل هذا يؤثر ؟

2- استغربت لما قريت من أحد الأعضاء انهم رجعوه عشان صورة زوجته لازم تكون الاذان طالعه مثل ما طلبت أمريكا ؟؟ هل هذا مطلوب في كلا السفارتين !!

3- مدة الفيزا سمعنا ان النمسا ما يعطونك الا على عدد أيام رحلتك !! هل هذا صحيح برضوا ؟

تحياتي

مسافر فعال

صباح الخير
    انا طلعت تاشيره من الالمانية ومن شروطهم لاستقبال طلب التاشيرة ان تكون مدة الاقامة الاكثر بالمانيا
    اما المدة عطوني 30 يوم من تاريخ المغادرة حسب حجز الطيران مع ان حجوزات الاقامه 10 ايام منها 6 ايام المانيا و4 ايام انمسا 0

مسافر فعال

بالفعل اذا بغيت تطلع فيزا المانيا لا بد ان تكون اقامتك في المانيا اكثر واذا تساوت المدة فالمكان الذي بتنزل فيه اول
    اما بالنسبة للاسهل اتوقع انا الفيزا النمساوية اسهل وتكون في نفس السفارة بس لا بد تروح لهم في الصباح وتخلص في نفس اليوم اعني تسليم الأوراق والمقابلة وتستلم جوازاتك بعد 12 يوم تقريبا
    اما بالنسبة للفيزا الالمانية ما يكون في السفارة بل في مكتب يتعامل مع السفارة وهو في عمارة اليمامة على طريق الملك فهد ويكون غالبا زحمة انا رحت الساعة 11 صباحا وما خلصت الا الساعة 4.40 مساءا وبيقولون لك تجي تستلم الأوراق مع الجوازات بعد يومين تقريا وفي اليوم الي بعده تروح تعمل المقابلة في السفارة الألمانية وبعد 15 يوم تستقبل الجوازات من المكتب
    اما بالنسبة للصورة المطلوبة للمرأة فلا يشترط ان تكون الأذان طالعة بس يكون الحجاب من أول منابت الراس حتى نصف الذقن يعني اخراج 70% من الوجه هذا بالنسبة للسفارة الالمانية

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو اسامة مشاهدة المشاركة
    أما أنا أخذتها من السفارة الفرنسية
    الوصول الى فرانكفورت والمغادرة من باريس
    تحيتي
    سلمت ..........

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو دينار مشاهدة المشاركة
    بالفعل اذا بغيت تطلع فيزا المانيا لا بد ان تكون اقامتك في المانيا اكثر واذا تساوت المدة فالمكان الذي بتنزل فيه اول
    اما بالنسبة للاسهل اتوقع انا الفيزا النمساوية اسهل وتكون في نفس السفارة بس لا بد تروح لهم في الصباح وتخلص في نفس اليوم اعني تسليم الأوراق والمقابلة وتستلم جوازاتك بعد 12 يوم تقريبا
    اما بالنسبة للفيزا الالمانية ما يكون في السفارة بل في مكتب يتعامل مع السفارة وهو في عمارة اليمامة على طريق الملك فهد ويكون غالبا زحمة انا رحت الساعة 11 صباحا وما خلصت الا الساعة 4.40 مساءا وبيقولون لك تجي تستلم الأوراق مع الجوازات بعد يومين تقريا وفي اليوم الي بعده تروح تعمل المقابلة في السفارة الألمانية وبعد 15 يوم تستقبل الجوازات من المكتب
    اما بالنسبة للصورة المطلوبة للمرأة فلا يشترط ان تكون الأذان طالعة بس يكون الحجاب من أول منابت الراس حتى نصف الذقن يعني اخراج 70% من الوجه هذا بالنسبة للسفارة الالمانية
    والله على كذا النمساويه اسهل
    بجلس اتردد و غير كذا الي جلست من 11 الى 5 الا ثلث حاله
    الله يجزاك خير افدتنا

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)