مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: استيراد ملابس اطفال من الصين

  1. #1
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    4

    افتراضي استيراد ملابس اطفال من الصين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مرحبا بكم جميعا وهذا اول موضووع لي في هذا المنتدى الرائع ..
    والمثل يقول (ما خاب من استشار )
    عندي مشرووع بسيط وهو اني استورد ملابس اطفاال بلجمله وابيعهم في الامارات وفي اكثر من سوال في بالي مو لاقي له جوواب ؟؟

    1- نفس ما تعرفوو انه في الصين الملابس ثلاث درجات بي درجه من لكولتي تنصحوووني وتعتقدوو انهاا بتمشي في الامارات ؟

    2- بعد حساب التكلفه طلع لي انه كل قطعه تطلع علي على 5 دراهم لين المستودع والكميه 50 الف قطعه هل تعتقدوون انه هذا السعر جيد ولا غالي بنسبه لسوق الامارات وكم اقدر اصرف البضاعه بلمفرق ؟

    3- اذا في شي مطلووب في الامارات وسهل تصريفه اكثر من ملابس الاطفال ارجو افدتي به ؟


    والسموحه منكم ولكم مني اجمل تحيه


  2. #2
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    44

    افتراضي

    اخي العزيز

    قبل ماتشتري اي شي يجب عليك التأكد من اسعار بلدك الجمله والمفرق


    بعدها تقدر تعرف الفرق بينهم وبين الصين وتعرف قد ايش انت راح توفر وتربح

    اما النقطه الاخير

    بالنسبه للأشياء المطلوبه بالامارات اتوقع انت اللي تحدد هالاشياء يعني ممكن تاخذ فره

    في الاسواق وعلى الشركات وتحدد الاشياء المستهلكه بكميات كبيره وتاخذ الاسعار

    يعني تسوي دراسة للسوق وتشوف وشو الشي اللي تقدر تجيبه وتتاجر فيه والله يوفقنا وياك

    وبالتوفيق ان شاء الله




  3. #3
    مسافر متميز الصورة الرمزية عاشق ســفر
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    439

    افتراضي

    اهم قبل تستورد تدرس السوق عندكم من ناحية المنتج والسعر
    وقبل لا تستلم البضاعة تشيك على جودتها لان المصانع هناك فيها نصب


    قريبا تقرير رحلتي الى سرنديب صيف 2008


  4. #4
    خبير الصين الصورة الرمزية jemjam
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    334

    افتراضي

    على اي اساس حسبت 5 دراهم اخي الكريم

    لا تبني دراستك على احتمالات
    لازم تفكر تمام وتنزل على السوق وتسال وتسال وتسال في سوق الجمله و المفرق يعني لازم تروح وانت عندك فكره على كل صغيره وكبيره في سوق الامارات . مش تروح وانت مغمض العين
    اصلا في الصين باتلاقي درجات جوده متعدده لازم تاخذ معك عينات على شان تعرف الجوده المطلوبه .

    وخذ في الحسبان شي مهم جدا (( وهو مش المشكله كيف تشري البضاعه .. المشكله كيف تصرفها ))


    وفقك الله اخي الكريم وفتح الله عليك ابواب الرزق .




  5. #5
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    10

    افتراضي

    لو حبيت وشيكت في مدينه تبعد عن جوانزوو ساعه ونص تقريبا اسمها فوجيان تلاقي فيها

    مصانع الملابس الاطفال لو كنت تاجر قووي ولا تشتري من السوق المحلي

    لي بجوانزو


  6. #6


  7. #7
    مسافرجديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    4

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شهلا مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز

    قبل ماتشتري اي شي يجب عليك التأكد من اسعار بلدك الجمله والمفرق


    بعدها تقدر تعرف الفرق بينهم وبين الصين وتعرف قد ايش انت راح توفر وتربح

    اما النقطه الاخير

    بالنسبه للأشياء المطلوبه بالامارات اتوقع انت اللي تحدد هالاشياء يعني ممكن تاخذ فره

    في الاسواق وعلى الشركات وتحدد الاشياء المستهلكه بكميات كبيره وتاخذ الاسعار

    يعني تسوي دراسة للسوق وتشوف وشو الشي اللي تقدر تجيبه وتتاجر فيه والله يوفقنا وياك

    وبالتوفيق ان شاء الله
    جزاك الله الف خير على هذي المعلومات الطيبه ....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ســفر مشاهدة المشاركة
    اهم قبل تستورد تدرس السوق عندكم من ناحية المنتج والسعر
    وقبل لا تستلم البضاعة تشيك على جودتها لان المصانع هناك فيها نصب
    هذي النقطه الي اريد اعرف لهاا كيف اقدر اعمل دراسه لسوق يعني يوم تسير محل راح يعطيك سعر البيع .

    انا سرت اكثر من محل وكله بضايع صينيه ومن الدرجه الثالثه واسعارهن 15 و 20 درهم وانا البضاعه الي ناوي

    اشتريهاا من الدرجه الاولى ..

    وشكرا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemjam مشاهدة المشاركة
    على اي اساس حسبت 5 دراهم اخي الكريم

    لا تبني دراستك على احتمالات
    لازم تفكر تمام وتنزل على السوق وتسال وتسال وتسال في سوق الجمله و المفرق يعني لازم تروح وانت عندك فكره على كل صغيره وكبيره في سوق الامارات . مش تروح وانت مغمض العين
    اصلا في الصين باتلاقي درجات جوده متعدده لازم تاخذ معك عينات على شان تعرف الجوده المطلوبه .

    وخذ في الحسبان شي مهم جدا (( وهو مش المشكله كيف تشري البضاعه .. المشكله كيف تصرفها ))


    وفقك الله اخي الكريم وفتح الله عليك ابواب الرزق .
    وين اقدر اعرف سعر الجمله او ممكن تدلني على مكان بيع الملابس بلجمله في الامارات ..

    وبخصوص تصريف البضاعه انا الحمد لله ما مستعجل على التصريف واقدر اصرف البضاعه على راحتي

    وشكرا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain mahde مشاهدة المشاركة
    لو حبيت وشيكت في مدينه تبعد عن جوانزوو ساعه ونص تقريبا اسمها فوجيان تلاقي فيها

    مصانع الملابس الاطفال لو كنت تاجر قووي ولا تشتري من السوق المحلي

    لي بجوانزو
    هذا الي اريد اعرف بضبط هل في فرق كبير بين الاسعار في الامارات والصين ولا تنصحني اشتري بلجمله في

    الامارات واصرف البضاعه ؟؟

    والسموحه منك على لزعاج...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطف القمر مشاهدة المشاركة
    ادرسها صح اخوي من ناحيت السعر والسوق عندكم وحاجتكم من المقااسات والموديلات
    ان شاء الله يصير خير ونتوفق في هذا المشرووع ..
    وشكرا


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك