مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: ما هي افخم فنادق الاسكندريه

مسافر خبير الصورة الرمزية عنود الرفاع

افتراضي ما هي افخم فنادق الاسكندريه

اهلين شباب كيفكم هاذي اول مشاركه لي بالمنتدى وحابه اسألكم وش ارقى فندق في الاسكندريه وياريت لو يكون على البحر !
    ولكم جزيل الشكر
    اختكم العنود

مسافر فعال

أختي عنود الرفاع

عندك فندق شيراتون المنتزه على البحر وسعره فى شهر يوليو 165 دولار للغرفة المزدوجة مع الافطار ولكن احلى فندق فى وجهة نظري الشخصية ولكن مو على البحر هوفندق هيلتون جرين بلازافى وسط الاسكندرية ويتوسطه مجمع راقي ولكن مفتوح أي غير مكيف ويوجد فيه مطاعم وملاهي ومحلات راقيه ومقاهي لمزيد من التفاصيل يمكن الدخول على موقعهم سعر الفندق فى شهر اغسطس الماضي 125 دولار مع الافطار .
    تمنياتي لك بقضاء وقت ممتع بالاسكندرية وبحرها الجميل وهواها المنعش

مسافر خبير الصورة الرمزية عنود الرفاع

شكرا على ردك لكن اذكر اني سكنت فيه مو هذا الفندق اللي مقابل مدخل حديقه المنتزه؟ اذكر انه مستواه عادي جدا واللوبي حقه صغير وكأنه هو وفندق فلسطين اربع نجوم مو خمس صححني اذا كنت غلطانه هالكلام قبل 10 سنوات مدري اذا جددوه او بنو واحد ثاني جديد جنبه وانا اختك !

مسافر متالق الصورة الرمزية silnt man

هلا فيك اختنا العنود معنا
    الصراحه حبيت ارد عليك واقولك با النسبه للفنادق الصراحه هى قليله فى الاسكندرسه لكن انصحك لو انتم عوائل تروحى على الشاليهات وهى روعه عندك العجمى ومرسى مطروح اما من ناحيه الفنادق اللى تطل على البحر قليله لكن اكثر شى يطل على البحر هو الشقق المفروشه وانا انصحك بزياره شارع الجيش الواقع على شاطر الاسكندريه الرائع المطل مباشرة على البحررررر ما يفصل بينك وبينه االا رصيف تملائه المقاهى والمطاعم تذكرى ذلك الشارع انتى وجميع اخوانى وتقوولووون بكره انا قلت واتمنى لك سفر سعيدا انشاء الله
    تحياتى
    silnt man

مسافر فعال

بالنسبة لفندق شيراتون المنتزه للاسف ما سكنت فيه ولكن بناءعلى نصيحة أحد الاصدقاء وهو اللي مقابل حديقة المنتزه
    (شكله وهقني بالفندق ) لاني رايح فى شهر اغسطس طبعا والعهدة على الراوي لا توجد فنادق فى الاسكندرية بمستوي فنادق القاهرة من ناحية تنوع الاختيارات واتساع اللوبي لان الاسكندرية جمالها فى بحرها وليس بالانسداح باللوبي كما يحدث بالقاهرة .

بالنسبة لفندق هيلتون جرين بلازا فانا سكنت فيه السنة الماضية كما اسلفت ( حلوة اسلفت !!) والفندق رائع بكل ما تعنية الكلمة بس مشكلته الوحيدة انه موعلى البحر .
    اتمنى ان تجدي مرادك

فعلاً فنادق الاسكندريه قليله .. وافضلها المنتزه (( فلسطين )) لقيمته التاريخيه لا اكثر ..
    وبالنسبه لي افضل فندق (( السلاملك )) رغم انه يكاد يكون هدوئه قاتل .. لكن الغرف اللي فيه كل غرفه لها حكايه .. وقائمة شخصيات مرت عليها .. والفندق هو ثاني الفنادق داخل قصر المنتزه .. بالنسبه لملاحظة الاخ فوزي .. هي فعلا في محلها صعب وجود لوبي واسع ونشط في الاسكندريه لاختلاف طبيعة سياحتها عن القاهره .. عموماً الكورنيش وتحديداً منطقة ستانلي تحوي اكثر من فندق .. من الفنادق المعقوله ذات الاطلاله الرائعه .. واذكر منها (( ميركيور )) اضافه الى فندق هيلتون جرين بلازا من افضل فنادق الاسكندريه وهو فعلا مشكلته انه بعيد عن البحر ولكنه يعوضها بانه في منطقة سموحه الراقيه .. وفي المول الممميز في اسكندريه ..

بالنسبه للساحل الشمالي اعتقد انه افضل بالذات مراقيا ومارينا .. والقرى في منطقة الكيلو 56 اغلبها مميز .. وبصراحه الحفلات والناس الراقيه هناك اكثر .. لان اسكندريه البلد تكون مكتظه بزحام غير عادي خصوصاً مناطق ميامي وسيدي بشر .. فانصحك بالقرى السياحيه المذكوره .. او اللي اقترحوها الاخوان ..

تحياتي

اللي شرب من النيل .. لازم يتنيل ويشربه كله :surf

حلني بقى لما يخلص :confused:

مسافرجديد

ما هي اكثر الفنادق مناسبة للعوائل المحافظه - يعني مافيها مظاهر قلة حيا وبارات وخمر عيني عينك - شي يناسب الناس إلى عندها عيال صغار ومتضطرين يسكنو يوم يومين لين يحصلو الشي المناسب ---- فأيش تنصحوني به من ناحية الفنادق؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)