مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
Like Tree0Likes

الموضوع: يوم الأحد

مسافر متميز الصورة الرمزية ARYAM UAE

افتراضي يوم الأحد

السلام عليكم أخواني وأخواتي الأعزاء

بما أني ناويه أزور باريس انشاء الله وبيصادف يوم الأحد في أيام الزياره أبغي أعرف أي الأماكن اللي نقدر نزورها يوم الأحد وما تكون زحمه
    طبعا دزني شلتها من يوم الأحد يقولون تكون زحمه
    الأماكن الثانيه اللي حابه أزورها :
    قصر فرساي
    متحف اللوفر
    برجل ايفل

وشو بخصوص الأسواق هل تكون مفتوحه يوم الأحد والا مسكره مثل :

جاليري لافاييت _ مول الفصول الأربعه - الأوت لت - محلات الشانز

ولكم جزيل الشكر

مسافر خبير الصورة الرمزية hmoodi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARYAM UAE مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخواني وأخواتي الأعزاء

بما أني ناويه أزور باريس انشاء الله وبيصادف يوم الأحد في أيام الزياره أبغي أعرف أي الأماكن اللي نقدر نزورها يوم الأحد وما تكون زحمه
    طبعا دزني شلتها من يوم الأحد يقولون تكون زحمه
    الأماكن الثانيه اللي حابه أزورها :
    قصر فرساي
    متحف اللوفر
    برجل ايفل
    متحف اللوفر مرة وحدة بحياتي زرته وماكان يوم احد عشان كذا ماااقدر افتيكي فيه
    بينما برج ايفيل مفتوح طول الأيام الأسبوع ومااانصحك تتطلعينه لأن بتشوفين عنده زحمة تخليكي تكرهين البرج لكن ممكن تتصورون عنده وتتمشون هناك وجنبه نهر السين تاخذون مركب وتستانسون
    قصر فرسااااااااااي عمري مارحته ولا افكر اروحه بعيد وغير كذا مش من هواة القصور والمتاحف ...... لكن الخبراء بيفدونك فيه
    انصحك تروحين منطقة المونمارت في يوم الأحد حيعجبك وراح تدعين لي
    وشو بخصوص الأسواق هل تكون مفتوحه يوم الأحد والا مسكره مثل :

جاليري لافاييت _ مول الفصول الأربعه - الأوت لت - محلات الشانز
    من تجربة شخصيا الجالايري لافييت مسكررر وكذلك الفصول الأربعة لكن بعض المحلات فيه تفتح اما الأوت ليت ماااقد صادف اني رحت له في ويك ايند عشان كذا اجابتي ماااقدر افتي فيها اخليها للخبراء الي زاروها في الويك ايند اما محلات الشانز فيه بعضها مفتوحة والبعض الاخر وهيا الغالبية مسكررررة
    ولكم جزيل الشكر
    رحلة موفقة يااااريام

يــادنــيــا دواره طبعك دووم غدااره..!!!

يــادنيا مــاظــل شــي فـيــه يـســتــاهـل دمـع عــيــنــي عــلــيــه

فروساي , مايفتح الاحد
    اللوفر , مفتوح الاحد
    البرج , مفتوح الاحد
    ------
    الاسواق , الاوت لت مفتوح الاحد
    La Vallee Village مفتوح الاحد من 11 ص الى 7 م
    بعض المحلات تغلق انت استعين بالشانز واللوفر والبرج او ديزني والاوت لت
    اعتقد يوم حافل بيصير لك

وووووو ان شاء الله موفق

اياك عزيزي السائح ان تعتمد على كلام خبير واحد , بمعنى يجب عليك ان تبذل القليل من الجهد في البحث بين التقارير كي تستطيع ان ترسم صورة ولو بسيطة عن ميولك في السفر . لان من الممكن الخبير ينصحك بما يراه مناسب ويكون رأي الخبير ووجهة نظره لا تعجبكم نهائيا , فبالتالي رحلتكم سوف تكون على غير المخطط لها
    مقتبس من العمده أبوتركي

حمودي
    كل الشكر لك بس ليش ما تحب القصور والمتاحف أصلا أنا رايحه باريس علشان المتاحف والآثار اللي من مئات السنين

شموخ
    كل الشكر لكي خلاص بروح اللوفر وايفل والشانز يوم الأحد بس خلهم يفتحون المجال الجوي علشان أقدر أزور باريس

مسافر خبير الصورة الرمزية hmoodi

الله يسلمك يارب بصراحة زمان كنت اروح المتاحف حق لندن مع الأهل الين ماجاتني العقدة منها. ههههههههههه. بالتوفيق انتي متا بتسافرين في اي تاريخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmoodi مشاهدة المشاركة
    الله يسلمك يارب بصراحة زمان كنت اروح المتاحف حق لندن مع الأهل الين ماجاتني العقدة منها. ههههههههههه. بالتوفيق انتي متا بتسافرين في اي تاريخ

أي سفر الله يخليك خليها على الله

أقولك رحلتنا باجر على زيورخ وما في رحلات لاوروبا كلها

مطلوب من مسلمين اوروبا يصلون صلاة استسقاء أعتقد هذا الحل الوحيد لأن المطر هو اللي بيخمد نيران البركان وبيشتت سحابة الرماد وبيصفي الجو

مسافر متميز الصورة الرمزية hessa2006

اختي أريام لا تتضايقين و كل تأخيرة و فيها خيرة ( و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم ) ، احمدي ربج ان انتي موجودة في بلادج ... لكن شو يسوون الموجودين هناك الله يردهم بالسلامة ان شاء الله و منهم زوجي ...... و ان شاء الله بتسافرين في ظروف أحسن و جو أروع ...... و ان شاء الله ربي بيفرجها على الجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hessa2006 مشاهدة المشاركة
    اختي أريام لا تتضايقين و كل تأخيرة و فيها خيرة ( و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم ) ، احمدي ربج ان انتي موجودة في بلادج ... لكن شو يسوون الموجودين هناك الله يردهم بالسلامة ان شاء الله و منهم زوجي ...... و ان شاء الله بتسافرين في ظروف أحسن و جو أروع ...... و ان شاء الله ربي بيفرجها على الجميع
    الله يسمع منج انشاء الله وتنفرج هالأزمه على خير
    من شهور وأنا أخطط حق هاي السفره ويوم الله يسر وحجزنا كل شي .طلع لنا هالبركان بصراحه شي غير متوقع يعني آخر شي كنت أتوقعه ان المطارات الأوروبيه تتسكر وما أقدر أسافر لأجل غير مسمى يعني حتى ما أعرف متى بالضبط سبحان الله فعلا هالشي ما نقدر نسوي أي شي فيه بس نطلب من رب العالمين يفرجها علينا
    حتى في هالفتره الطبيعه مب حلوه وايد عندهم الشجر ما فيه أوراق يمكن كل تأخيره وفيها خيره
    وانشاء يرجع زوجج بالسلامه لأرض الوطن بس تصدقين اتمنيت أكون هناك اذا تسكرت المطارات علشان أتم أطول فتره ممكنه

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)