مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0Likes

الموضوع: ايهما اقرب لسوريا ؟ الجوف ام تبوك

  1. #1
    مسافر متميز الصورة الرمزية ghost_9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    465

    افتراضي ايهما اقرب لسوريا ؟ الجوف ام تبوك

    السلام عليكم


    اخواني الكرام الرجاء افادتي بالمسافات فقط

    من الجوف الي القريات سمعت انها 400 كيلو ومنها الي الحديثه 30 كيلو



    ابغى اعرف كم تبعد الجوف الي دمشق

    وكم تبعد تبوك الي دمشق


    ومشكوورين




  2. #2
    مسافر متميز الصورة الرمزية mekshat
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    331

    افتراضي

    اعتقد ان مشوار الجوف دمشق بحدود 700
    بالنسبة من دمشق لتبوك جربته مره من قديم معظم الطريق بالاردن و صراحه الطريق ممل
    ويمكن يفيدك هذا الموضوع
    https://travel.maktoob.com/vb/travel130379/




  3. #3
    مسافر متالق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    830

    افتراضي

    تبوك دمشق 640كم
    وهو متوسط الجودة رغم انه خط سريع من تبوك الى دمشق ما عدى الوصلة من الحدود لمعان 130 كم طريق مفرد ضيق نسبيا ولكنه ليس سيئ .
    الوصلة من الحديثة الى المفرق سيئة وخطرة ليلا .
    من وجهة نظري تبوك دمشق افضل .


    .................تحياتي




  4. #4
    مسافر متميز الصورة الرمزية Nawaf.Abu.Mohd
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    266

    افتراضي

    الموضوع يعتمد على مكان وجودك وأيهما أقرب وأسهل لك الجوف أم تبوك !!!
    اذا كانت الكفتان متساويتان بين الجوف وتبوك فاذهب الى الجوف مباشره ولاتتردد بسبب أن :
    1. الطريق أفضل وداخل الأردن تمر بأماكن جيده وجميله الأزرق والسوق الحره
    2. تعبر مسافه بسيطه بالاردن وما أدراك مالاردن ! شوارع متحفره ومخالفات ومشاكل ووجع راس
    3. تمشي المسافه الأطول داخل السعوديه حيث الطريق الأفضل وتوفر بالبنزين


    المسافه من الجوف ((أبوعجرم ))الى القريات 290كلم فقط




  5. #5
    مسافر متالق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    830

    افتراضي

    المسافه من الجوف ((أبوعجرم ))الى القريات 290كلم فقط
    =====================================
    ابو عجرم ليست الجوف ؟؟؟
    ابو عجرم نقطة تلاقي القادم من الجوف مع القادم من تبوك .
    وهي تبعد عن سكاكا الجوف حول ال100كم تقريبا .


    ..................تحياتي







  6. #6
    مسافر متميز الصورة الرمزية khalid400
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    291

    افتراضي

    بغض النظر عن المسافة بين الجوف القريات

    اذا كنت من أهل الجوف وتود السفر الى دمشق

    فليس لك طريق أفضل من القريات - الحديثة

    واذا ذهبت الى تبوك فذلك مثل المثل الذي يقول ( من وين أذنك ياجحا ) لأنك بعدت المسافة عليك كثيراً

    بالتوفيق




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك