مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 2 من 35 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 344
Like Tree0Likes

الموضوع: ©؛°¨¨°؛® أستفسارات سائح إلى أمريكا ©؛°¨¨°؛®

مستشارة ادارية سابقه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سايرم
    السلام عليكم

عندي استفسار بسيط

عندي سفره لامريكا بعد شهر
    وكحال كل الرحلات لازم تمر عن طريق مطار هيثرو بلندن
    السؤال:
    هل احتاج فيزا بريطانيه
    ام انه مجرد انتقال من صاله الى صاله داخل المطار ولا يحتاج الى اي اجراءات او اوراق
    وكم المده المسموح للمسافر فيها بالبقاء دون فيزه؟

الرجاء افادتنا بما هو لازم

وشكرا لكم
    لا تحتاج إلى فيزا لأنك مسافر ترانزيت فى المطار .. المده المسموح بها هي لين موعد رحلتك التاليه :)

مسافرجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دخلت على موقع
    http://www.mines.edu/index_js.shtml
    بخصوص اي معلومات لكنها بالنجليزي فيا ريت من عنده معلومات عامه بالعربي يتفضل بطرحها مشكورا
    علما بان اسم الجامعه هو colorado school of mines
    واتمنى يكون اي معلومات عن نفس الولايه التي فيها الجامعه
    ولكم جزيل الشكر والامتنان

مسافرجديد

مشكورة بنت الصقور ،، بس أنا كان قصدي حجوزات الطيران والفنادق داخل أمريكا ،، المشكلة إنه لازم تقطع التذاكر وإلاّ يتكنسل الحجز بعد يوم بالكثير ،، أو إنه أروح المقابلة بدون حجز ،، أو أتوكّل على الله وأقطع التذاكر وفي حالة عدم قبول الفيزا = الله يخلف على الفلوس ،، ونفس الشيء مع الفنادق ،، يعني إذا ما تلغي الحجز قبل الموعد بفترة وإلاّ ياخذون ضريبة :114:

علماً أن موعد مقابلتي يوم 07/08/2005 وانا حاجز يوم 01/09/2005

السؤال بالمختصر المفيد (( هل يجب تأكيد حجوزات الرحلات الداخلية لأمريكا وكذلك حجوزات الفنادق ،، أم لأ؟! ))

مستشارة ادارية سابقه

أو إنه أروح المقابلة بدون حجز
    أخى لا يحتاجون إلى حجز طيران و فندق فى المقابله أصلا .. هذيك الشنغن اللى لازم حجوزات ... لذلك لا داعى للحجز من الآن ..

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_ashoor
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه اول مشاركه لي في المنتدى وارجو التكرم بافادتي عن colorado school of mines
    حيث نصحني احد الاصدقاء بالدراسه في هذه الجامعه وتكفل مشكورا بمراسلة الجامعه للحصول على قبول مع العلم اني لا اعرف اي شئ عن هذه الجامعه ولا عن موقعها ولا طبيعتها.
    اتمنى افادتي ولكم جزيل الشكر والعرفان والامتنان
    اخوكم عاشور
    اختي بنت الصقور انتي طرحتي موضوع استفسار سائح الى امريكا لكن للاسف مارديتي :110:
    ياليت لوتتكرمي وتردي على استفساراتي :109: ولكي جزيل شكري :107: مع العلم ان احد الاخوان اعطاني رابط موقع الجامعه لكنه بالانجليزي انا اصلا ما اعرف وين ها الجامعه ولا ادري عن طبيعة المنطقه :110: واذا كان عندك معلومات عن المدينه اللي فيها الجامعه ياليت تتكرمي وتعطيني اللي عندك .. مرة اخرى اكرر لك شكري وامتناني :113: :113: .. اخوك عبدالرحمن بن عاشور

مسافرجديد

أخى لا يحتاجون إلى حجز طيران و فندق فى المقابله أصلا .. هذيك الشنغن اللى لازم حجوزات ... لذلك لا داعى للحجز من الآن ..
    ريحتيني الله يريحك دنيا وآخرة :107:

مسافرجديد

بس لحظة.... وانا قاعد أعبي الفورم حق الفيزا ،، فيه السؤال رقم (24) يقول:

[align=center]At waht address will you stay in the US?[/align]

وبصراحة ما أدري وش أكتب!! :114: لأني راح أزور كذا مدينة وأقعد في كذا فندق ،، وانا أصلاً ما أدري وش الفنادق اللي راح أجلس فيها ،، بس وش رايكم أكتب عنوان بيت صديقي اللي في دنفر؟!!

تكفون رايكم :101:

مستشارة ادارية سابقه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي_سفر
    بس لحظة.... وانا قاعد أعبي الفورم حق الفيزا ،، فيه السؤال رقم (24) يقول:

[align=center]At waht address will you stay in the US?[/align]

وبصراحة ما أدري وش أكتب!! :114: لأني راح أزور كذا مدينة وأقعد في كذا فندق ،، وانا أصلاً ما أدري وش الفنادق اللي راح أجلس فيها ،، بس وش رايكم أكتب عنوان بيت صديقي اللي في دنفر؟!!

تكفون رايكم :101:
    لازم و ضروري تكتب العنوان .. سواءا فى هذى الفورم أو عند وصولك مطار أمريكا .. إذا بتنزل دنفر أول شي يمكنك كتابة عنوان صديقك هناك و بدون ذكر انه بيت صديقك .. هم احتمال يسألونك هذا فندق ولا ايش .. قول شقه و بس :)

مستشارة ادارية سابقه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_ashoor
    اختي بنت الصقور انتي طرحتي موضوع استفسار سائح الى امريكا لكن للاسف مارديتي :110:
    ياليت لوتتكرمي وتردي على استفساراتي :109: ولكي جزيل شكري :107: مع العلم ان احد الاخوان اعطاني رابط موقع الجامعه لكنه بالانجليزي انا اصلا ما اعرف وين ها الجامعه ولا ادري عن طبيعة المنطقه :110: واذا كان عندك معلومات عن المدينه اللي فيها الجامعه ياليت تتكرمي وتعطيني اللي عندك .. مرة اخرى اكرر لك شكري وامتناني :113: :113: .. اخوك عبدالرحمن بن عاشور
    اعذرنى ، لم أقصد عدم الرد ... فكرت انه استفسارك تم الرد عليه من قبل الأخ المفجر ..

الجامعه فى مدينه صغيره فى ولاية كولورادو اسمها جولدن .. ما فيها شي غير الجامعه و انها منطقه جبليه :) هذا على حد علمى .. طيب اللى نصحك فيها على أي أساس ؟ و ليش ما عطاك كافة المعلومات عن المدينه دام هو نصحك فيها :114:

مسافرجديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصقور
    اعذرنى ، لم أقصد عدم الرد ... فكرت انه استفسارك تم الرد عليه من قبل الأخ المفجر ..

الجامعه فى مدينه صغيره فى ولاية كولورادو اسمها جولدن .. ما فيها شي غير الجامعه و انها منطقه جبليه :) هذا على حد علمى .. طيب اللى نصحك فيها على أي أساس ؟ و ليش ما عطاك كافة المعلومات عن المدينه دام هو نصحك فيها :114:
    اختي بنت الصقور اللي ابيه من الجامعه ذي مجرد قبول مشروط لدراسة اللغه في اي معهد في نفس ولاية كولارادو بعد كذا اغير اي جامعه .. فما ادري وش الجامعات اللي تنصحي فيها
    ولك جزيل شكري :101:

صفحة 2 من 35 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 12 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)