مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 28
Like Tree0Likes

الموضوع: يعطوني فيزا للسياحة وانا حامل ؟؟؟؟

مسافر فعال

افتراضي يعطوني فيزا للسياحة وانا حامل ؟؟؟؟

حبيت استفسار انا بطلع مع زوجي عنده تدريب في امريكا لمدة شهر وانا راح تكون فيزتي للسياحه بس المشكله راح يكون وقت سفرنا وانا بالشهر السابع تقريبا هل يسمحون بالدخول لامريكا بفيزا سياحة وانا حامل في الشهر السابع لانه سمعت انه يرجعون الحوامل الي بفيزا سياحه من المطار ويرفضون دخولهم هل هذا صحيح او لا؟؟
    الشي الثاني زوجي بيطلع تدريب يقدم على اي نوع من الفيز انحسنا ما عرفنا نقدم على اي فئه من الفيز ؟؟؟؟؟
    الله يجزاكم خير ساعدوني وجاوبوا على اسألتي

مشرف الولايات المتحدة الامريكية الصورة الرمزية Impact

بالنسبة لكي اهم شي يكون معاكي تقرير من الطبيب انه حالتك تسمح للسفر بالطائرة فترة طويلة !!

واذا قالولكم شي في المطار قلولهم انكم بترجعوا بعد شهر !!

فيزة زوجك نعتمد على نوع التدريب !!

بالتوفيق :)

مسافر فعال

اختي بالمطار مالهم شغل في هالكلام
    مادام وصلتي بحمد الله وسلامته الى المطار وفيزتك اوكيه مااحد يقدر يرجعك
    ولا تسمعين للي يخوفون خلق الله

اانا دخلت امريكا الشهر الي فات وزوجتي حامل بالشهر التاسع ولا احد كلمني ودخلت زوجتي قبلي ولله الحمد
    والله يتمم لك على خير ان شاء الله
    واي استفسار عن الولاده لا تترددين وقوي قلبك وتوكلي على الله
    واهم نصيحه انصحك اياها وللاسف اني اقولها لاتستشيري العرب لان العرب للاسف يعقدون الموضوع ويخوفونك

مسافر فعال

اخوي موبايلي هل فيزة زوجتك كانت سياحة
    لان الي فيزتهم سياحه وهي حامل في الاشهر الاخيره يرفضون دخولها امريكا ام اذا كانت حامل وفيزتها دراسه او زوجها بعثه عادي مافيه مشكله دخولها وهي حامل
    المشكله في الي حامل وجايه بفيزا سياحة يمنع دخولها ويرجعونها على اول رحله لبلدها حتى لو قالت لهم بس شهر وراجعه ومعها تقرير من دكتورها برضوه يرفضون هذا على كلام وحده قالت لي انها لما عرفوا انها حامل وداخله بفيزا سياحه الي في الجوازات شق الورقه الي عليها ختم الدخول وطلب منها ترجع على بلدها في اول رحله راجعه
    الظاهر ما يبون الناس يجون يولدون عندهم بفيز سياحيه

مسافر فعال

مااحترامي لصديقتك يبدو الكلام غير صحيح
    وزوجتي دخلت معاي بفيزا b1\b2

يعني سياحه وعمل وهي الي غالبا تطلع مع بعض سوا كانت الفيزا عمل او سياحه تطلع الاثنين مع بعض

لاتخافين اختي توكلي على الله
    ترى والله سمعت كلام اكثر من الي سمعتيه واعوذ بالله كله كلام يخوف ولما توصلى رايح تتذكري كلام اخوك انه كله كلام فاضي

بس ماادري ليه الناس يحبون يعقدون خلق الله
    وفيه ناس بتقولك الي داخل بفيزا سياحيه ماياخذ الولد جنسيه وغيرها
    وكله ماهو صحيح
    اهم شي الخطوط الي بتركبي عليها خلي عندك تقرير طبي انك بالشهر السابع او الثامن احتياط لو طلب منه وهو هذا المهم انك تركبي الطياره واذا ركبتي الطياره مافي احد يقدر يرجعك من المطار الا باسباب امنيه و كبيره

وعلى فكره هم لو شكو فيك رايح يعطونك فتره اقامه قصيره يعني شهر او شهرين فقط في المطار ولكن لو ولدتي هناك وطلعتي بعد المده المحدده مافي مشكله لانك تاخرتي لاسباب صحيه

واي سوال لا تترددي مثل ماقلت لك
    ترى انا اقولك هالكلام لان الي سمعته عقدني ولما دخلت الحمد لله كل شي تساهيل
    حتى العرب الي بامريكا كانو يقولو كلام غريب ويخوف
    وياليتي ماسئلت احد فيهم ورحت على طول كان ريحت نفسي واعصابي من الشد الي يجيني منهم

موفقه ان شاء الله
    واي مساعده انا حاضر

مسافر متميز

Question

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موبويلي مشاهدة المشاركة
    اختي بالمطار مالهم شغل في هالكلام
    مادام وصلتي بحمد الله وسلامته الى المطار وفيزتك اوكيه مااحد يقدر يرجعك
    ولا تسمعين للي يخوفون خلق الله

اانا دخلت امريكا الشهر الي فات وزوجتي حامل بالشهر التاسع ولا احد كلمني ودخلت زوجتي قبلي ولله الحمد
    والله يتمم لك على خير ان شاء الله
    واي استفسار عن الولاده لا تترددين وقوي قلبك وتوكلي على الله
    واهم نصيحه انصحك اياها وللاسف اني اقولها لاتستشيري العرب لان العرب للاسف يعقدون الموضوع ويخوفونك

الله يتمم لكم على خير و الحمدلله على وصولكم بالسلامه

أخوي موبويلي إذا ممكن تشاركنا بخبرتك

إنت وين ناوي تولد المدام إن شاء الله ؟ في أي ولايه ؟ و أي مستشفى ؟

الأسعار إذا تكرمت بالنسبه للولاده الطبيعيه أو القيصريه ؟

بالنسبه للإجراءات بعد الولاده كيف تتم ؟ شهادة الميلاد و البطاقه و الجواز ؟

و بالنسبه للجواز لو حبيت تقدم عليه عند السفاره لما ترجع ممكن وإلا فيها صعوبه و سين و جيم ؟

مسافر فعال

اخوي انا تمت الولاده في شهر فبراير الماضي في ولايه بافلو
    وتكاليف الولاده مع الطبيب الخارجي ودكتور التخدير كان من خارج المستشفى 9000 دولار امريكي
    وكانت العمليه قيصريه

طبعا التكاليف كانت اعلى ولكن المستشفى ممكن تتفاوض معاه ويخفض لك المبلغ شوي
    وطبعا لو كانت الولاده طبيعيه بتكون ارخص
    ولكن احتياطا احسب عشرة الالاف دولار تكاليف ولاده علشان تكون مرتاح نفسيا

اما اجراءات استخراج شهاده الميلاد تعبى النموذج بالمستشفى يجونك لعندك بالغرفه وتسلمهم النموذج والام توقع على النموذج امام الموظفه في المستشفى وبعدها كل شي يجيك على البريد والعمليه تستغرق تقريبا اسبوعين الى ثلاثه اسابيع
    اما الجواز تقدر ترسله من امريكا ولكن بتنتظر اسبوعين اذا بتطلبه مستعجل بفرق 60 دولار تقريبا
    ولكن ظروف عملي اجربتني على العوده وبطلع الجواز ان شاء الله هنا بالسعوديه الاسبوع القادم ولما اقدم بعطيك التفاصيل كلها

واي استفسار اخر انا حاضر
    والي ماعنده احد بامريكا ويبي له شخص يرافقه ويترجم له ممكن ارسله على شخص يساعده بمبلغ بسيط تعطيه اياه ومن غير اي شروط

ومانبي الا دعوه منكم بس

واي استفسار انا حاضر

مسافر متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موبويلي مشاهدة المشاركة
    اخوي انا تمت الولاده في شهر فبراير الماضي في ولايه بافلو
    وتكاليف الولاده مع الطبيب الخارجي ودكتور التخدير كان من خارج المستشفى 9000 دولار امريكي
    وكانت العمليه قيصريه

طبعا التكاليف كانت اعلى ولكن المستشفى ممكن تتفاوض معاه ويخفض لك المبلغ شوي
    وطبعا لو كانت الولاده طبيعيه بتكون ارخص
    ولكن احتياطا احسب عشرة الالاف دولار تكاليف ولاده علشان تكون مرتاح نفسيا

اما اجراءات استخراج شهاده الميلاد تعبى النموذج بالمستشفى يجونك لعندك بالغرفه وتسلمهم النموذج والام توقع على النموذج امام الموظفه في المستشفى وبعدها كل شي يجيك على البريد والعمليه تستغرق تقريبا اسبوعين الى ثلاثه اسابيع
    اما الجواز تقدر ترسله من امريكا ولكن بتنتظر اسبوعين اذا بتطلبه مستعجل بفرق 60 دولار تقريبا
    ولكن ظروف عملي اجربتني على العوده وبطلع الجواز ان شاء الله هنا بالسعوديه الاسبوع القادم ولما اقدم بعطيك التفاصيل كلها

واي استفسار اخر انا حاضر
    والي ماعنده احد بامريكا ويبي له شخص يرافقه ويترجم له ممكن ارسله على شخص يساعده بمبلغ بسيط تعطيه اياه ومن غير اي شروط

ومانبي الا دعوه منكم بس

واي استفسار انا حاضر

مبروك ما جاك و يتربى في عز أبوه إن شاء الله

و جزاك الله ١٠٠٠ خير على الرد الوافي

بالنسبه للجواز فأنا بإنتظار تفاصيل إستخراجك له من السفاره الإسبوع القادم بإذن الله

و أنا بكون في كولورادو إن شاء الله بعد أقل من شهر .. كيف ممكن أختار أفضل مستشفى للولاده ؟

هل في مواقع تساعدني في عملية الإختيار و إلا لازم أعاين جميع المستشفيات بنفسي عند وصولي و أختار المناسب؟

وإذا عندك أي نصائح عامه بهالخصوص فأرجوا التكرم بطرحها حتى لو كان هناك أخطاء وقعت فيها أتمنى تفيدني عشان أتفاداها

الله يجعل ردودك في ميزان حسناتك و الشكر موصول لك مقدما .

مسافر فعال

جزاك الله خير على الدعوه

بالنسبه للمستشفيات لاتشيل همها اي مستشفى قريب عليك روح له والخدمه عندهم عاليه ومحترمين جداً
    نصيحتي الي بنصحك اياها لاتحاول تستشير احد من العرب هناك كثير قبل الولاده
    قله بس ابي مستشفى وخلك معاي لاتسئله عن الجنسيه وغيرها
    حتى ماتتعقد او احد يخوفك

ولكن نصيحتي الاكبر انتبه وانتبه تطلب دكتور خارجي او احد من العرب يقولك نسق مع دكتوره عربيه علشان تستدعيها وقت الولاده ترى بتجيك فواتير عمرك ماشفتها ولا راح تخلص
    وقت الولاده ( الطلق ) روح المستشفى علشان يكون الاطباء من المستشفى لانك لو طلبت دكتوره بالاسم بيكون حسابها مختلف وممكن تطلب مبلغ عالي وتكون مجبور بسداده
    الا اذا رحت بوقت مبكر ونسقت معاها وقلت لها كم تبين لاجراء الولاده ومافي مبلغ غيره وتوقع معها اتفاقيه بذلك

لاتستحي منها لانها ماراح تستحي منك هي وقت الدفع

ولكن نصيحه لوجه الله اذا زوجتك تولد طبيعي لاتوديها الا يوم الطلق للمستشفى وخل الاطباء من المستشفى يعني لاتطلب اي مساعده طبيه من الخارج
    وطبعاً هم ممكن يستدعون من برا في حاله معينه ونادره ولكن انت لاتطلب احد من نفسك

اما اذا زوجتك تجيب قيصيريه لما تحس بالالام الولاده روح المستشفى وايضا لاتطلب مساعده طبيبه من الخارج

ولاتخاف من شي القانون صريح وواضح وابنك امريكي منذ الولاده xxxxxxxx

والله يوفقك ويسهل لك ولزوجتك

التعديل الأخير تم بواسطة Impact; 16-03-2010، الساعة 08:45 AM سبب آخر: حذف كلمات غير لائقة !!

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)