مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

موضوع مغلق
صفحة 60 من 145 الأولىالأولى ... 10 50 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 70 110 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 591 إلى 600 من 1449
Like Tree5Likes

الموضوع: البوسنه والهرسك بالصور اسال ونحن نجيب

خبير البوسنة والهرسك الصورة الرمزية bosanac33

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـ كويتي ــواص مشاهدة المشاركة
    مشكووووووور على هذي المعلومة يعطيك الف عافيه .. انزين هل جبال هذي هل ممكن انها تكشف كرواتيا ؟

عندي سؤال لو سمحت بغيت اشتري هدايا بحدود جم تكون الاسعار مثالاً عطر ماركة او ساعه اقصد اشتريها من اسواق البوسنة ؟؟بصراحه عندي اصدقائي من البوسنة ابي اشتري لهم هدايا لكن محتار شنو اشتري لهم ؟!
    السلام عليكم
    اخي غواص هذه الجبال بعيده عن كرواتيا لانها في وسط البوسنه وتقع ضمن بلدية زينيتسا
    اسعار العطور الاصليه في البوسنه نفس اسعارها في السوق الحرة واحذر من العطور المقلده ولا تشتري العطور والساعات الا من المجمعات التجاريه ولاصدقائك البوسنيين افضل الشراء عطور عربيه من الكويت مثل ليان وما شابه لانهم يحبون كل شئ غريب ولا يهتمون للقيمه الماديه

البوسنه والهرسك بالصور اسال ونحن نجيب

افتتاح موسم التزلج على الثلوج في البوسنه

الرافتنج في البوسنه والهرسك

سراييفو - البوسنه تلبس ثوبها الابيض بالصور

اللهم صلِّ على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار

مسافر فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosanac33 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخي غواص هذه الجبال بعيده عن كرواتيا لانها في وسط البوسنه وتقع ضمن بلدية زينيتسا
    اسعار العطور الاصليه في البوسنه نفس اسعارها في السوق الحرة واحذر من العطور المقلده ولا تشتري العطور والساعات الا من المجمعات التجاريه ولاصدقائك البوسنيين افضل الشراء عطور عربيه من الكويت مثل ليان وما شابه لانهم يحبون كل شئ غريب ولا يهتمون للقيمه الماديه
    ماشاء الله عليكم يا اخي بوسناس حتى في الهدايا خبير تقبل تحيااااتي لك ومشتاقين لشوفتك والله

مسافرجديد

Question البوسنة...

السلااااااااااااام عليكم .......إخواني وأخواتي بعد ما شفت صور للبوسنة الصراحة أفكر اني ازورها
    ممكن تعطوني فكرة عن شركات الطيران اللي بتنقلنا من أبوظبي أو دبي إلى سراييفو؟؟؟؟وماهي أحسن فترة للسفر إلى هناك......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيالي أحبكم مشاهدة المشاركة
    السلااااااااااااام عليكم .......إخواني وأخواتي بعد ما شفت صور للبوسنة الصراحة أفكر اني ازورها
    ممكن تعطوني فكرة عن شركات الطيران اللي بتنقلنا من أبوظبي أو دبي إلى سراييفو؟؟؟؟وماهي أحسن فترة للسفر إلى هناك......
    السلام عليكم
    الطيران الدائم للبوسنه الخطوط التركية دبي -استنبول - سراييفو رحلتين يوميا صباحا وبعد الظهر
    او دبي - فينا - سراييفو على النمساويه رحلة يوميا
    او دبي - ميونخ - سراييفو على الالمانيه رحلة يوميا
    احسن الفترات بداية شهر ايار تبدا الحرارة بالاعتدال والطقس يكون ربيعيا واذا انتم من محبي الثلوج شهر فبرابر وحياكم الله

مسافرجديد

......يعني ما في رحلات دايركت ...........مشكور اخوي ما تقصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيالي أحبكم مشاهدة المشاركة
    ......يعني ما في رحلات دايركت ...........مشكور اخوي ما تقصر
    للاسف من الدول العربية لا يوجد دايركت الا من طرابلس ( ليبيا) تحياتي

مسافر فعال الصورة الرمزية مـجـنـون سـفـر

اخي العزيز بوسنسا33 اود شكرك واقدم لك امتناني على لفت انظاري على هذا البلد الجميل جدا" بل جنة الله فيارضه لاني كنت محتار حيره الله العلم بها من ناحيه اي دوله اسافر لها
    عندي كم استفسار اود طرحه بعد اذنك مع العلم اني استفدت من الردود الماضيه
    1/ هل ميزانية 30000 ريال تكفي لـ 3شباب من غير التذاكر لمدة21 يوم؟
    3/ هل طيران الخليج مناسب للسفر؟
    وهل استطيع التواصل معك لتوفير دعوه لي علما" اني من السعوديه وهنا اغلب المكاتب السياحيه ما ارتاح لهم
    تـــكــفى ساعدني وتــكفى تهز رجال على ما يقولون
    موعد سفري28/3 والعوده 21/4/2011
    شاكر لك تفاعلك وربي يجعله بميزان حسناتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـجـنـون سـفـر مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز بوسنسا33 اود شكرك واقدم لك امتناني على لفت انظاري على هذا البلد الجميل جدا" بل جنة الله فيارضه لاني كنت محتار حيره الله العلم بها من ناحيه اي دوله اسافر لها
    عندي كم استفسار اود طرحه بعد اذنك مع العلم اني استفدت من الردود الماضيه
    1/ هل ميزانية 30000 ريال تكفي لـ 3شباب من غير التذاكر لمدة21 يوم؟

3/ هل طيران الخليج مناسب للسفر؟
    وهل استطيع التواصل معك لتوفير دعوه لي علما" اني من السعوديه وهنا اغلب المكاتب السياحيه ما ارتاح لهم
    تـــكــفى ساعدني وتــكفى تهز رجال على ما يقولون
    موعد سفري28/3 والعوده 21/4/2011
    شاكر لك تفاعلك وربي يجعله بميزان حسناتك
    السلام عليكم
    حياك الله اخي مجنون سفر
    اتوقع بان مبلغ 30 الف كافي وزياده واماكن السهر متوفرة للسهر وكذلك يوجد برامج للعروض الاستعراضيه تستطيع مشاهدتها في الدعايات المعروضه بالشوارع اما النوادي الليليه فصراحة لا اعرف اسماء لاني لا اسهر في نوادي ليليه فاعذرني
    سهرات ليليه على الشواطئ لا يوجد في العاصمة لانه لا يوجد بحر وتوجد مدينه واحده بوسنيه على البحر وهي مدينة نؤؤم تبعد حوالي 250 كيلو عن سراييفو
    طيران الخليج لا يصل البوسنه ويجب الحجز اما على التركيه او النمساويه او الالمانيه وهذه الخطوط تصل كل يوم
    بالنسبه للدعوة فترسلها الشركات مجانا من هنا واليك رابط شركة ممكن ان تراسلم بخصوص الدعوة لانها عن طريق الشركات تنتهي خلال يومين اما عن طريق اشخاص فتحتاج مدة شهر وهذا الرابط
    ظٹظˆط±ظˆ ط³ظٹط±ظپط³ط²

واهلا وسهلا

مسافرجديد

الاخ بوسناس جزاك الله خيرا على مجهودك لدي بعض الاستفسارات فأنا ارغب اقضي شهر عسل في هذه الديره
    طبعا سفري بداية جون لمدة 12 يوم . سؤالي عن استئجار سيارة من شركة هل توفر تمتم او قارمن وكيف استطيع تحديد الاماكن.
    سؤالي الثاني ارجو افادتي عن المدن التي تستحق الزيارة وكم تستحق من المدة لكل مدينه واشكرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallha almarz مشاهدة المشاركة
    الاخ بوسناس جزاك الله خيرا على مجهودك لدي بعض الاستفسارات فأنا ارغب اقضي شهر عسل في هذه الديره
    طبعا سفري بداية جون لمدة 12 يوم . سؤالي عن استئجار سيارة من شركة هل توفر تمتم او قارمن وكيف استطيع تحديد الاماكن.
    سؤالي الثاني ارجو افادتي عن المدن التي تستحق الزيارة وكم تستحق من المدة لكل مدينه واشكرك
    السلام عليكم
    بداية اهنئك مقدما بالزواج والف مبروك وان شاء الله ستوفق باختيارك البوسنه لقضاء فترة العسل لاني فعلا اعتبرها ممتازه للعشاق الذين يريدون الهدوء والامان والطبيعة الخلابه
    بالنسبه للقارمن انا رايت بعض الاخوة السياح استعملوه في تجوالهم وعادي ما في مشكله وبعض الاخوة استعملو الاي فون في تجوالهم بدون اي معوقات
    المناطق المفضله للعرسان مدينة موستار وبحيرة كرافيتسا يومين , جبل فلاشيش يومين , مدينة يايتسا الشلالات والبحيرة يومين , جبل ايجمان وسراييفو خمسة ايام هذه المناطق الرومانسيه والهادئة جدا والتي تتميز بطبيعة خلابة
    ستكون لكم فيها اجمل الذكريات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (0 من الأعضاء و 8 زائر)