مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 46
Like Tree0Likes

الموضوع: مجمع فلل بونشاك ريزورت

  1. #1
    مسافر خبير الصورة الرمزية LTZ342
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,875

    افتراضي مجمع فلل بونشاك ريزورت

    يقع مجمع فلل بونشاك ريزورت في الطريق الى حديقه الزهور (تمان بونقا) وعلى مسافه 5 كم من طريق الجبل شيباناس

    مجمع عائلي امن عدد الفلل المعروضه للايجار قليل وباقي الفلل استخدام شخصي من اصحابها في العطل

    ميزتها قربها من حديقه الزهور لذلك لايلزم سائق باليوميه (توفير 450 الف )

    بعض الفلل فيها جديده وتؤجر بمبلغ بسيط بالنظر الى نظافة الاثاث والخدمات المقدمه من حارس الفيلا (داني)

    عيبها الهدوء التام ايام الاسبوع
    وعليه المركز الترفيهي والعاب الاطفال والمسبح مفتوح فقط في اخر الاسبوع

    اترككم مع الصور
































































































    اشتقت لك وجيت أتصل ثم هونت



    
 دامك بقلبي قلت: ليش المصاريف


  2. #2
    مشرف اندونيسيا الصورة الرمزية AL-MosBah
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    8,359

    افتراضي


    يا سلام على البدايات الجميلة والرائعة ..
    منتجع جميل ونظيف ويستحق التجربة وياريت الأسعار حتى تكتمل الفائدة ياغالي
    وهل هو قريب من كوتا بونقا "مدينة الزهور" ..
    ننتظر منك الكثير من التجارب والمعلومات والمغامرات من خلال رحلتك الأخيرة ..

    تحياتي لك أخي الكريم ltz342



    "اللهم ما زويت عني مما أحب فأجعله فراغاً لي فيما تحب"
    ما أطرحه من برامج وجداول سياحية وتوصيات هي مجرد تجارب واجتهادات
    قد تختلف فيها الآراء وليست لي فيها مصلحة مادية أو تجارية وإنما دعوة صادقة ..

    إضغط على الصورة لرؤية المكتبة


  3. #3
    مسافر متالق الصورة الرمزية سواح فله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,063

    افتراضي

    Ltz342
    يعطيك ربي الصحه والعافيه

    منتجع جميل وصور جميله

    هل المجمع يصلح لسكن العوائل

    هل يوجد بالقرب منه خدمات

    وكم اسعار الفلل

    تقبل مروري


    تحياتي لشخصك الكريم




  4. #4
    عمدة أندونيسيا الصورة الرمزية jaka
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    743

    افتراضي

    بارك الله فيك ال تي زد
    ابو ابراهيم ان ما كنت غلطان




  5. #5
    مسافر متميز الصورة الرمزية mas74
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    179

    افتراضي

    جميل جدا تسلم علي هذا الطرح بارك الله فيك


    (كن سفير بلادك في الخارج)
    والمثل يقول: (يا غريب كن أديب)

    :36_1_39::36_1_39::36_1_39::36_1_39:


  6. #6
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    162

    افتراضي

    يعطيك العافيه ltz342
    بس ما ادري اسعرها بكم تبدأ ....
    ومشكور على الصور.....


    صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن اكتشفت أن كثيرا مما يدور حولي لا يستحق الكلام


  7. #7
    مسافر متالق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    681

    افتراضي

    الله يعطيك العافيه اخوي على ماتقدمه من مواضيع تفيدنا بارك الله فيك
    بس باقي الاسعار ماتطرقت اليها ارجو ان يكون عندك علم فيها




  8. #8


  9. #9


  10. #10
    مسافر خبير الصورة الرمزية LTZ342
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,875

    افتراضي

    المصباح

    شكرا لك اخوي ومثل ما تفضلت اخوي نظافة الفيلا هي ما لفت نظري حتى ان الحارس عرض علي سعر 750 الف وكنت باتفق معاه مباشرة لاني ما لقيت فلل بنفس النظافه بسعر اقل. في النهايه حصلت عليها ب 650 الف. المجمع على مسافه كيلو واحد عن كوتا بونقا وهو اقرب لحديقه الزهور ولذلك استخدمنا -ولاول مرة - خط البلده عندهم ( الميني باص الاصفر ) او على قولتهم (ان كوت) وهو متوفر على مدار الدقيقه وبسعر لا يكاد يذكر.


    سواح فله


    شكرا لك اخوي واحب اذكر لك اني اول مادفعت حق ليلتين مقدما وبعدها جددت 3 ليالي لان المكان ناسبني انا والاهل ( بنسبه 90%) ولا حبيت اضيع وقتي في البحث عن فيلا ثانيه ولا اتوقع اصلا احصل شي انظف . على بعد 500 متر منا عائلة سعوديه ساكنين من شهر او اكثر . هل يصلح للعوائل ؟ نعم . هل يصلح لـ كبل ( عرسان)؟ لا اولا : الفيلا كبيرة فيها 6 غرف نوم ( غرفتين في الدور الارضي و4 غرق نوم في الدور الاول وحده منها ماستر بحمام داخلي . ثانيا: المجمع موحش في الليل مع ان عليه حراسات . خلال اقامتي 5 ليالي فيه سكن بجانبي اندونيسي لمده يومين والجميل انه في حال سبيله ما يلتفت ولا يناظر ولا يسأل. مع ان الفيلا اللي خلفي تفتح على حديقتي الا انها لم تسكن ابدا. لا يوجد خدمات قريبه من المجمع لذلك احرص تشتري كل ما يلزمك قبل ترجع الفيلا في الليل . يوجد بقالات عند بوابه المجمع لكن البوابه بعيده 1500 متر عن موقع الفيلا ولذلك كان للحارس داني دور كبير في توفير طلباتنا الطارئه وهو يسكن على بعد 100 متر منا . اتمنى اكون غطيت كل الاسئلة والا انا حاضر لاي شي يطري على بالك مستقبلا.



    جاكا

    شكرا لك اخوي وبارك الله فيك . اخوك ابراهيم (ابو ديما)





    الاخوان





    ماس 74

    تعال ارجع


    ابراهيموفيتش


    مسيطر 1


    عاشق الرياض 11










    شكرا لردودكم ومشاعركم الطيبه


    تمت الاجابه على استفساراتكم في الردود الاولى وحاضر لاي استفسار اخر








    عندي تعليق عام على شي محد انتبه له





    وش رايكم بحركة القفل على الالعاب؟ بصراحه اختراع مو طبيعي من الاندونيسين . قفل على المراجيح ياعالم؟ هههه والله اني ابتلشت مع بناتي يبكون و احاول اقنعهم ولاهم مقتنعين يحسبون المفتاح معي انا. شفت السيكورتي واناديه تعال فك القفل خل البنات يلعبون قال والله مو معي والالعاب مفتوحه يوم السبت والاحد. لا وازيدكم رحنا مشوار ساعه ورجعنا لقينا وحده من الالعاب حطو عليها سلسلة جديده وقفل مع ان قبل ساعه ما عليها شي ؟




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك