مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون

هذا الموقع مخصص للسياح العرب وهو احد افضل المواقع المخصصة للسياحة و مساعدة المسافرين ، و هو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب !Yahoo ، انضم الان و احصل على فرصة متابعة أخبار و معلومات و صور و مقاطع فيديو من كل دول العالم.

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 40
Like Tree1Likes

الموضوع: لمن يستفسر عن البرازيل وبالاخص برازيليا

مسافرجديد

السلام عليكم ورحمة الله
    اسف جدا على التأخير لان في اجازة وخارج البرازيل ولم ارى الاستفسارات الا اليوم

zak_mok ::: لا يوجد لدي مشكلة في التواصل فانا في الخدمة لكن انا الان خارج البرازيل وسوف اعود الى برازيليا بعون الله يوم 10 من شهر فبراير ..,

SAM-10 ::: اخي الفاضل يعتمد على نوع الفيزا على ماعتقد السياحية مافي مشكلة يمكنك تاخد من اي سفارة برازيلية في اي بلد لكن يجب ان تكون عندك اقامة البلد المتواجد فيها الان اما فيزا الدراسة يجب ان تكون من نفس بلد جواز السفر الا اذا كانت شروط اخرى او لوائح وقوانين السفارة البرازيلية مع بلدك

s_nmf2002::: افضل خط طيران من القاهرة الى برازيليا هوا الخطوط البرتغالية حيث يكون من القاهرة لوشبونة . لشبونة برازيليا مباشرة لكنها لسيت افضل خطوط طيران لكنها الاسهل والاسرع

محمد 11 ::: توجد مدينة اسمها كرستالينا فهيا تبعد عن برازيليا نحو 100 الى 150 كيلو متر تقريبا لكن الاسعار ارتفعت في الاونة الاخيرة وتوجد اماكن اخرى وولايات طبعا لكنها في الشمال ويتوقف على حسب نوع الحجر الذي تريده ولكن انا ارشح لك مدينة ساوبالو فهي العاصمة التجارية للبرازيل وهناك محلات ومراكز مختصة فقط للاحجار الكريمة وانا شخصيا اشتريت منها واسعارهم تجارية وبكميات تجارية لكن اجهل اسم المحلات للاسف لاني اقيم في برازيليا وساوبالو كبيرة جدا ويمكنك التواصل عن طريق الايميل فانا في الخدمة او الجوال لكن بعد يوم 10 من شهر فبراير

ana.hemoo ::: اني ارى الموضوع قد اخد مجرى اخر بعد ان كان ((لمن يستفسر عن البرازيل وبالاخص برازيليا)) اصبح الموضوع شخصي واصبح الاستفسار بخصوصي انا عوضا عن البرازيل ولكن سوف اجيبك اخي الفاضل بادن الله واقتل الفضول ، انا في الاصل لم اكن ارغب في القدوم هنا اصلا ولم احلم يوما بالعيش هنا لكن قدر الله والسبب كنت مرافقا للوالد والعائلة حيث والدي كان دبلوماسي هنا وبدات الدراسة من جديد والعائلة رجعت الى البلد وانا بقيت هنا يعني انا دراسة وايضا شبه عمل في مجال الخدمات التجارة لكن مع بلدي فقط لان اسهل لهم الاجرءات عن طريق سفارة بلدي وكما اني (مبسوط هنا ) والحمد لله وارجو قد افدتك (لا احب الكلام عن نفسي ولكنن حياء مني بان اردك )

فهد الهادي::: لاجل ارضاء رغبتك انا من ليبيا يعني ليبي الجنسية ومن مدنية طرابلس

kiki_3 ::: تمت الاجابة

ارجو قد افددت الجميع وان كان ردي متاخر واتاسف مرة اخرى على التاخير والله الموفق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خبير البرازيل

´اخى الفاضل اجبت للجميع باستفاضه وجزاك الله كل الخير انا كمان مقيم بالبرازيل من 1994 ولاكن مقيم بالجنوب فى ولايه سانت كاترين وانا تحت امر الاخوان فى المنتدى العزيز لو اى استفسار اتفضلو

مسافرجديد

وجزاك الله عنا كل الخير، وفيما بعد ان شاء الله اريد الذهاب هناك لزيارة الجنوب عند منتصف السنة في عطلة نصف السنة وعندئدن اريد ان اعرف بعض التفاصيل وبارك الله فيك على المساعدة

مسافرجديد

الاخ الكريم spectrual شكرا لردك علي استفسارتنا واتمني دوام الاتصال حيث اني في طريقي للدراسة في برازيليا ولكا منا كل الشكر

مسافر متالق

أشكرك أخي الحبيب على إجابتك لأسئلة الأخوان وهادا الشي يدل على طيب أصلك
    ولا أملك لك غير الدعاء جزاك الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتك

أخي الحبيب Spectral عندي بعض الإستفسارات ولكن أطلب من الأخوان أن تكون الإستفسارات هنا بالمنتدى أفضل من الماسنجر او الجوال عشان الفائدة تعم ولا تتكرر الأسئلة ولا نزعج أخينا الحبيب بكثرة الأسئلة المتكررة

أخي الحبيب ... أمس سافر إثنين من أصدقائي للبرازيل بغرض الحصول على الجرين كارت والجنسية البرازيلية
    أنا فلسطيني الجنسية وأسعى وراء الهجرة للبرازيل او كندا او أمريكا وأرجوا ان يتسع صدرك لأسئلتي وسوف أحاول الإختصار

١- ما هي طلبات الهجرة للبرازيل وهل الحصول على الجنسية البرازيلية صعب ؟ وماهي طلباتها ؟
    ٢- ماهي المميزات لمن يحصل على الجنسية البرازيلية ؟
    ٣- ماهي لغتهم الأساسية وهل يستعملون الإنجليزية ؟
    ٤- أنا بشتغل مصمم إعلانات (دعاية وإعلان ) وإبن عمي دكتور صيدلي ماهي فرص العمل هناك ؟ وكم متوسط الدخل للفرد ؟
    ٥- أحد أصدقائي سافر اليوم على الخطوط الفرنسية ( جدة - باريس - البرازيل في العاصمة) قيمة التذكرة ٦٦٥٠ ريال
    هل هناك طيران للبرازيل بسعر أقل من جدة للبرازيل
    ٦- هل المعيشة في البرازيل غالية ؟ وماهي المدن التي تنصحني بها للعمل او للسياحة ؟
    ٧- هل هناك من يتحدث اللغة العربية أو الإنجليزية ؟ (يعني في جاليات عربية أو منطقة للعرب) وهل تنصحني الذهاب لها
    ٨- هل هناك نصائح تنصح بها لمن أراد السفر لليرازيل وماهي المدن التي تنصحنا بهاااا

ملحوظة صغيرة:
    أتمنى منك أخي الحبيب أن تدرج السؤال وبعده الإجابة كي يسهل علينا قراءة الأسئلة والأجوبة بدون الرجوع للسؤال من بداية الصفحة لكثرة الردود

أشكرك أخي الحبيب
    أخوك مصطفى

معلومات مفيدة عن بتايا + كوشانج 2007

الرابطة

مسافرجديد

السـلام عليكم ورحمة الله
    اخي الفاضل جزاك الله عنا كل الخير على دعائك لي
    اخي في الله مصطفى سوف اجيبك بإذن الله بعد ان اجمع بعد المعلومات لك وانا غدا شخصيا ذاهب الى المكتب الفدرالي لارى اوراقي واسئله واجيبك فيما بعد ان شاء الله تعالى
    والسلام عليكم ورحمة الله

مسافرجديد

السـلام عليكم ورحمة الله
    اقدم اعتذاري عن التاخير بسبب كثرة المشاغل والدراسة ايضا ......
    ماهي لغتهم الأساسية وهل يستعملون الإنجليزية ؟
    لغتهم الأساسية طبعا البرتغالية اما الإنجليزية فانت محظوظ ان وجدت من يتكلم بها .. لكن في الجنوب يوجد من يتكلم بيها والريودي جنيرو لكن قلة
    أنا بشتغل مصمم إعلانات (دعاية وإعلان ) وإبن عمي دكتور صيدلي ماهي فرص العمل هناك ؟ وكم متوسط الدخل للفرد ؟
    لا اعلم حقيقة بفرص العمل ذالك يتوقف على حسب المكان والولاية وأوفر فرص العمل في ساوبالو , ناهيك العمل يحتاج لغة برتغالية ونصيحة افضل شغل في البرازيل هوا التجارة . والمتوسط الدخل أيضا يتوقف على الولاية ومن المعلوم افضل دخل للفرد هوا جنوب البرازيل ولاية سانتا كتارينا – مدينة كوراتبا
    5- أحد أصدقائي سافر اليوم على الخطوط الفرنسية ( جدة - باريس - البرازيل في العاصمة) قيمة التذكرة 6650 ريال
    هل هناك طيران للبرازيل بسعر أقل من جدة للبرازيل
    لا اعلم ارخص طيران من جدة ولكن اعلم ارخص طيران بصفة عامة الى هنا هيا لوفتهانزا والايطالية والبرتغالية او الفرنسية
    6-
    هل المعيشة في البرازيل غالية ؟ وماهي المدن التي تنصحني بها للعمل او للسياحة
    من الواضح أغلى ولاية من حيث المعيشة العاصمة برازيليا فهيا غالية جدا مقارنة بالولايات الاخرى وليس كل البرازيل غالية
    وأنصحك بالعمل في ساوبالو او الجنوب بصفة عامة
    والسياحة يتوقف عليك انت البرازيل بلد كبير جدا وجميل .لكن انصحك بشلالات الجنوب في فوز دي اوقا سو

7- هل هناك من يتحدث اللغة العربية أو الإنجليزية ؟ (يعني في جاليات عربية أو منطقة للعرب) وهل تنصحني الذهاب لها
    الجاليات العربية طبعا فيه واكبرها في ساوبالو و ماتو وكل الجنوب اكيد
    ومفتاح العرب في البرازيل هيا ساوبالو ومن ثم الجنوب بصفة عامة

- هل هناك نصائح تنصح بها لمن أراد السفر لليرازيل وماهي المدن التي تنصحنا بهاااا
    أرجو ان تكون النصائح في جميع الاجوبة
    ارجو ان تكون إجابتي نالت رضاك ولو القليل والسلام عليكم ورحمة الله

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)